أخر الاخبار

مطاعم الرياض | 24 مطعم لكل الأذواق

مطاعم الرياض تنتشر مطاعم الرياض في مختلف ارجاء مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية تلك المدينة الساحرة، حيث تتنوع وتختلف فيما تقدمه من مأكولاتها، كما تضم المطاعم التركية، وكذلك المطاعم اللبنانية، بينما تجد على الجانب الآخر المطاعم الغربية مثل المطعم الصيني أو المطعم الأمريكي، وكذلك الفرنسي والياباني، فالرياض تسكنها فئات عدة من الجنسيات المختلفة والتي تبحث دائمًا عن ما يروق لها من أطعمة، لذا نتناول معكم اليوم في مقالنا مجموعًة هائلة من أفضل مطاعم الرياض حتى تتناسب مع اختيارات الجميع

مطاعم الرياض 24 مطعم لكل الأذواق

مطاعم الرياض تعتبر من أفضل المطاعم بالمملكة٬ حيث تحرص معظمها على تجهيز أماكن مخصصة بها لاستقبال العوائل حفاظًا على الخصوصية التي يرغب بها الكثيرين، كما انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من المطاعم المميزة بالرياض٬ حيث تتخصص في تقديم العشاء أو الفطور وفق أطباق خفيفة وشهية للغاية. 

مطاعم الرياض | 24 مطعم لكل الأذواق
مطاعم الرياض | 24 مطعم لكل الأذواق


لا شك أن مطاعم الرياض تنتشر في كافة أرجاء المدينة كي تتناسب مع أذواق الجميع نظرًا لما تضمه الرياض من العديد من الجنسيات والتي ترغب دائمًا في تناول الأطعمة المتناسبة معها والتي تتوافق مع أذواقها، ومن أفضل تلك المطاعم التي تعمل على إرضاء كافة الأذواق، لاسيما مطاعم متخصصة بتقديم الفطور مثل:

- مطعم ذا منشن.

- مطعم دقيق وحطب.

-مطعم شوقر هايف.

-مطعم ريشو لندن.

-مطعم زيت وزعتر.

 بينما تتواجد الكثير من مطاعم البرجر بالرياض مثل:

- مطعم كاليفورنيا برجر.

- اتش برجر.

-سنشري برجر.

- مطعم بانز برجر.

والعديد من مطاعم المخصصة للعوائل، وكذلك المطاعم المتخصصة في تقديم وجبات العشاء لذلك سوف نقدم لكم اليوم  24 مطعم من مطاعم الرياض مناسب لكل الأذواق.

مطاعم الرياض إن كنت في زيارة لمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية فأنت مؤكد بحاجة لقائمة اقتراحات لأفضل وأفخم المطاعم بالرياض، منها المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات العربية المحلية، أو الغربية، وغيرها الكثير.

مطعم فيروز جاردن

هو واحد من أفخم المطاعم اللبنانية بالرياض، فإن كنت من عاشقي الطعام اللبناني أو كنت فضوليًا لتجربته فإن مطعم فيروز جاردن هو وجهتك المُثلى، حيث يقدم المطعم الوجبات اللبنانية الأصلية الشهية، كما يقدم المطعم خدمات للعائلات والأفراد.
مطاعم الرياض
مطاعم الرياض 2023


منيو المطعم: بيض مقلي، بيض محمر من دون خفق، بيض وجبنة، بيكون بقري، وقشطة بالعسل وجلاب، ومشروب الطاقة، ولبن عيران، وشاي مغربي، وقهوة تركية، وقهوة بيضاء، وقهوة اسبريسو، وكابتشينو، وغير ذلك الكثير.
أوقات العمل لفرع الرياض: طوال أيام الأسبوع من الساعة مساءا وحتى 2 صباحًا.
العنوان: ذا بانكيك هاوس، شارع الملك فهد، بحوار شارع وادي حنيفة، الرياض، السعودية.
أرقام المطعم: +966 50 947 779

مطعم انتروكوت كافيه دي باريس:

وهي سلسلة مطاعم منتشرة في الدول العربية والأجنبية، والمطعم يتمتع بقسمين أحدهما مخصص للعائلات والآخر للأفراد.
منيو المطعم: يقدم هذا المطعم الطعام الغربي المميز، حيث يقدم الأطباق الرئيسية كطبق الاستيك بالصوص الشهير الذي يفضله الجميع، وكذلك الحلويات الغربية كالتشيز كيك وغيرها.
العنوان: برج الفيصلية مول، الرياض، السعودية.
رقم المطعم: 9661920018998+
966112734865+

مطعم ست الشام:

يعد مطعم ست الشام من أبرز مطاعم الرياض والذي يمتاز بطابعه الشرقي وديكوره المميز الذي يسحر الكثيرين ويأسرهم.
منيو المطعم: يقدم المطعم أصنافًا عديدة من المشاوي بمختلف أنواعها، وأطباق المكرونة بالبشاميل، والفطائر، الكبة، وكذلك المقبلات والسلطات والحلويات الشامية والعربية المعروفة.
العنوان: شارع الأمير سلطان بن عبد العزيز، الرياض. المملكة العربية السعودية.
رقم المطعم: +966 9200 00399

مطعم لي شاتو Le Chateau:

مطعم لي شاتو هو أحد أبرز المطاعم الصينية في الرياض، ولأن الطعام الصيني أصبح ذا شعبية كبيرة مؤخرًا، فننصحك بتجربة هذا المطعم الرائع، وفي المطعم قسمين: الأول مخصص للعائلات بينما الثاني للأفراد.
منيو المطعم: يتميز المطعم بمجموعة من الأكلات البحرية على الطريقة الصينية اللذيذة، إضافة إلى الأرز الصيني المميز والخضراوات الطازجة والسلطات المتنوعة، وبالطبع لا ننسى أطباق السوشي المميزة والمحببة للكثيرين.
عنوان المطعم: في شارع التخصصي بالقرب من تقاطع طريق الملك عبد الله.
أرقام المطعم: 966548222444+
966505591421+

مطعم شنتو بير شنتو:

وهو من أفضل مطاعم الرياض التي تقدم الطعام الإيطالي، وتوفر قائمة المطعم أطباق المطبخ الإيطالية المتنوعة والشهية كما تقدم المشروبات، يوفر المطعم أماكن خاصة للعائلات، وأماكن مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.
العنوان: يقع المطعم في شارع العليا العام، خلف مكتبة جرير.

مطاعم الرومانسية

هي أحد أهم المطاعم العائلية، كما أنه يمتلك العديد من الفروع بأنحاء المملكة، ويختص هذا المطعم بتحضير الوجبات السريعة، ويوفر خدمة التوصيل للمنازل أيضًا.
منيو المطعم: المنيو يتميز بوجود قوائم كقائمة الدجاج ، قائمة اللحوم، قائمة الشوربات، المشويات، المثلوثة، المعجنات، الحلويات، كما يوفر المطعم وجبات خصيصة للأطفال.
أرقام المطعم: 920000144

مطعم الصيف الهندي

يعد هذا المطعم من أشعر مطاعم الرياض التي تقدم الطعام الهندي، حيث يوفر مطعم الصيف الهندي فرصة مميزة لتذوق أشهى المأكولات الهندية مثل التاندوري، تشيكن تيكا، ولحوم وأسماك مع خلطات هندية وتوابل مميزة.

مطعم ذا جلوب

يمتاز هذا المطعم بموقعه الفريد في فندق برج الفيصلية، مما يوفر جلسات رائعة لتناول الطعام وإطلالة خلابة على مدينة الرياض، ويقدم المطعم أطباقًا عربية وأخرى عالمية، ويقع المطعم في فندق الفيصلية روزوود، طريق الملك فهد.


مطاعم الرياض برجر

لا شك أن البرجر من الأكلات المحببة لدى الصغار والكبار، لذا فهناك العديد من مطاعم الرياض المختصة في تقديم أشهى أكلات البرجر وأكثرها تنوعًا حيث٬ تبدع في ابتكار مكوناتها الشهية والتي تجذب الكثيرين إلى تناولها، لذا سوف نتعرف معًا على أفضل وأهم تلك المطاعم بالرياض.

مطاعم الرياض برجر

مطعم اتش برجر - الرياض

هو من أفضل مطاعم الرياض٬ حيث يختص بتقديم أشهى ساندويتشات البرجر بمكونات مذهلة المذاق، كما أنه مطعم ذو تصميم راقي للغاية وكذلك شبابي ونظيف جدًا، كما تتوفر به جلسات خارجية رائعة.

مطعم اتش برجر - الرياض

موقع مطعم اتش برجر - الرياض

PQPM+7H4،  شارع خالد بن الوليد، الاندلس، الرياض 13212، المملكة العربية السعودية.

أوقات العمل مطاعم الرياض

مفتوح طوال أيام الأسبوع من (السبت – الجمعة)

من الساعة 1:00 ظهرًا – 2:00 صباحًا.

رقم مطعم اتش برجر - الرياض

 966547778837+

مطعم بانز برجر – الرياض

بانز برجر يعتبر من أفضل مطاعم الرياض٬ حيث أنه يتميز بتقديم أشهى ساندويتشات البرجر، مع إضافاتها ذات الطعم المذهل، لاسيما خبز البطاطس وكذلك البطاطس المقلي وأيضًا جبن الحلوم وأشهى ساندويتش للبرجر المشوي، وجميعها بأسعار في متناول الجميع.

مطعم بانز برجر – الرياض


موقع مطعم بانز برجر - الرياض

RMMJ+388، Othman bin affan، النرجس، الرياض 13324، المملكة العربية السعودية.

أوقات العمل

مفتوح طوال أيام الأسبوع من (السبت – الخميس)

من الساعة 12:00 ظهرًا – 12:00 عند منتصف الليل.

بينما يوم الجمعة مفتوح من الساعة 4:00 مساءً – 1:00 صباحًا.

رقم مطعم بانز برجر – الرياض

 966542872726+

مطاعم الرياض فطور

تشتمل مطاعم الرياض على الكثير من المطاعم المتخصصة في تقديم الفطور للزبائن، حيث يحرص الكثيرين على تناول أطباق وساندويتشات الفطور الشهية داخل مطاعم مفتوحة الجلسات حيث الهواء الطلق والطعام الشهي، لذا نقترح عليكم بعضّا من أهم تلك المطاعم.

مطاعم الرياض فطور


مطعم ريشو لندن – الرياض

ريشو لندن هو من المطاعم العالمية وأهم مطاعم الرياض٬ حيث يقوم بتقديم أشهى وجبات الإفطار الخفيفة للعوائل والأفراد، لاسيما أشهى الفطائر وكذلك وجبة البيض بالأفوكادو، وأيضًا الشكشوكة الإيطالية الرائعة، وبأفضل الأسعار. 

موقع مطعم ريشو لندن – الرياض

طريق ابي بكر الصديق، الياسمين، الرياض 13322، المملكة العربية السعودية.

أوقات العمل مطعم ريشو لندن

مفتوح طوال أيام الأسبوع من (السبت – الجمعة)

من الساعة 6:00  صباحًا – 10:00 مساءً.

رقم مطعم ريشو لندن – الرياض

 966508552550+

مطعم زعتر وزيت – الرياض

مطعم زعتر وزيت هو من أهم مطاعم الرياض التي تحرص على تقديم الأطباق الشامية الشهية، كما يقدم العديد من الفطائر اللذيذة والمناقيش بالزعتر وزيت الزيتون وكذلك أصابع الجبن والكثير من الوجبات الخفيفة الساخنة وكذلك كافة مشروبات القهوة والشاي والأعشاب الطيبة.

مطعم زعتر وزيت – الرياض


موقع مطعم مطعم زعتر وزيت

الأمير مشعل بن عبدالعزيز، عرقة، الرياض 12583، المملكة العربية السعودية.

أوقات العمل مطعم زعتر وزيت

مفتوح طوال أيام الأسبوع من (السبت – الجمعة)

من الساعة 6:00  صباحًا – 1:00 صباحًا.

رقم مطعم زيت وزعتر – الرياض

 966550965930+

أفضل مطاعم الرياض عشاء

لا تخلو مجموعة مطاعم الرياض من المطاعم المخصصة لتقديم أشهى وجبات العشاء والتي تعمل طوال أيام الأسبوع في أتم استعداد لاستقبال الزبائن سواء العوائل أو الأفراد أو حتى طواقم العمل، حيث يتوفر دائمًا في كافة تلك المطاعم المعاملة الراقية، والتنافس على تقديم كافة الأطباق الشرقية والغربية التي تلقى كثيرًا من الاستحسان لدي ساكني الرياض وزائريها، لذا سوف نتعرف على بعضًا من تلك المطاعم.

أفضل مطاعم الرياض عشاء

مطعم نيالو- الرياض

هو من أفضل من مطاعم الرياض٬ حيث يقوم على  تقديم الوجبات المميزة الخاصة بالعشاء، كما تتوفر بداخله العديد من الأماكن المخصصة لجلسات داخلية للعوائل، وكذلك جلسات خارجية للأصدقاء فضلًا عن مساحات المطعم الواسعة، وهدوئه الرائع، وكذلك ديكوراته العصرية، وأطباقه الشهية والمحببة لدي الكثيرين.

موقع مطعم نيالو- الرياض

شارع عبد الرحمن الغافقي، الروضة، الرياض 13213، المملكة العربية السعودية.

أوقات العمل مطعم نيالو

مفتوح طوال أيام الأسبوع من (السبت – الخميس)

من الساعة 1:00 ظهرًا – 1:00 صباحًا.

بينما يوم الجمعة، فهو مفتوح من الساعة 

 2:00 مساءً – 2:00 صباحًا.

رقم مطعم نيالو - الرياض

966532124299+

مطعم عوائل بالرياض رخيص

تشتهر بين مطاعم الرياض عدة مطاعم مخصصة لاستقبال العوائل٬ حيث تقوم على تقديم كافة أطباقها الشرقية والعالمية بأسعار رخيصة كما تقوم على توفير جلسات عائلية هادئة ومريحة للغاية سواء داخلية أو خارجية، لذا سوف نتعرف على بعض تلك المطاعم المتميزة خلال سطورنا القادمة.

مطعم سيليسيا - الرياض

يعتبر مطعم سيليسيا من أهم مطاعم الرياض٬ حيث أنه مخصص لاستقبال للعوائل فضلًا عن أطباقه الشهية والمميزة للغاية وبأسعار تتناسب مع إمكانيات الجميع، بيد أنه يقوم بتوفير أماكن مخصصة للأطفال، فضلًا عن أطباقه المخصصة لهم كي تستطيع الغوائل تناول طعامها في جو هادئ ومفعم بالسعادة ودفئ التجمع العائلي.

مطعم سيليسيا - الرياض


موقع مطعم سيليسيا – الرياض

PJQH+P3M، جامعة الملك سعود، طريق  الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول، النخيل، المملكة العربية السعودية.

أوقات العمل مطعم سيليسيا

مفتوح طوال أيام الأسبوع من (السبت – الجمعة)

من الساعة 9:00 صباحًا – 1:00 صباحًا.

رقم مطعم سيليسيا - الرياض

966555091416+

مطعم زودياك كوزين

من أكثر مطاعم الرياض التي تقوم بتوفير خدمة استقبال العائلات، كما يتميز بالديكورات المميزة والجلسات المتناسبة مع طبيعة العوائل بالرياض، فهو يحرص على توفير جلسات داخلية وكذلك جلسات خارجية رائعة، كما يشتهر مطعم زودياك كوزين  بأسعاره المتوسطة والمناسبة لكافة الإمكانيات، بينما يقوم بتقديم جميع الأطباق التركية، سواء كانت مشاوي أو فطائر، وكذلك المعجنات وأطباق اللحوم المميزة.

موقع مطعم زودياك كوزين

طريق الأمير تركي بن عبدالعزيز، الأول، الرياض 13516، المملكة العربية السعودية.

أوقات العمل زودياك كوزين

مفتوح طوال أيام الأسبوع من (السبت – الجمعة)

من الساعة 5:00 مساءً – 2:00 صباحًا.

رقم مطعم زودياك كوزين – الرياض

966531060000+

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مطاعم الرياض مقالنا٬ حيث تناولنا أهم مطاعم الرياض والمختصة في تقديم الوجبات للعوائل، كما تعرفنا على أشهر مطاعم الفطور، ومطاعم البرجر المنتشرة بالرياض، فضلًا عن مواقع تلك المطاعم وكذلك أرقام التواصل معها كي تستطيعون الحجز في أي وقت.

اقرا ايضا

مطعم عوائل بالرياض

فروع بيت الشاورما

أفضل مطعم بالرياض


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-