recent
أخبار ساخنة

تفاصيل محلات و اوقات العمل الحمراء مول 2024

mourad
الصفحة الرئيسية

تفاصيل محلات و اوقات العمل الحمراء مول حيث أنه من أفخم الأماكن الترفيهية وكذلك أفضل مكان يمكن للجميع بالمملكة الاستمتاع بأجمل تجربة تسوق من خلال زيارته، حيث يعتبر مكانًا مذهلًا لتجمع العائلة ككل، لما يحتوي عليه من معظم البراندات العالمية، وكذلك أفخم المطاعم والمقاهي، فضلًا عن السينما المذهلة، ومدن الملاهي والألعاب المحببة لجميع أطفال المملكة، وهذا ما سوف نتناوله في مقالنا اليوم، كما سوف نتعرف معًا على أهم المحلات المتواجدة داخل المول لاسيما محلات العبايات، وللمزيد من التفاصيل تابعوا معنا.

تفاصيل محلات و اوقات العمل الحمراء مول  

 يعد الحمراء مول من أهم مراكز التسوق التي يحرص على زيارتها الكثيرين، لما يقدمه من أفضل البراندات  العالمية، حيث يضم المحلات المتميزة بمنتجاتها الرائعة، لاسيما الملابس وكذلك الحقائب وجميع الأحذية العالمية، فضلًا عن أفخم  الملابس النسائية والملابس الرجالية العصرية المتميزة، إضافًة إلى حديقة الأطفال المذهلة، والمطاعم الفاخرة، والعديد من الخدمات التي سوف نتناولها خلال السطور القادمة، فقط تابعوا معنا.

أوقات عمل الحمرا مول 2024

دائمًا ما يرغب الكثيرين في الإلمام بكافة تفاصيل محلات و اوقات العمل الحمراء مول كي يتثنى لهم زيارته ومن ثمّ القيام بتجارب التسوق وكذلك الترفيه في أجواء عائلية مفعمة بالسعادة والحيوية، لذا فإن الحمرا مول يكون مفتوح طوال أيام الأسبوع من (السبت - الخميس) حيث يبدأ في الساعة السادسة صباحًا وحتى الساعة الرابعة صباحًا، بينما في أيام الجمعة يبدأ في الساعة الواحدة ظهرًا، وحتى الساعة الرابعة صباحًا.

مول الحمرا

 يتبع المول لأضخم شركة تطوير وتشغيل المراكز التجارية، والمولات بالسعودية، لذا فهو المول المميز بلا منازع، لما يحمله من التميز في تصميمه المذهل والذي يهدف إلى راحة ومتعة العميل أثناء التسوق، فضلًا عن كم الترفيه الرائع الذي يقدمه لجميع زائريه، فمنذ أن بدأ المول في عمله الفعلي بعام 2016 وهو دائم التطور والازدهار.

تفاصيل محلات و اوقات العمل الحمراء مول
تفاصيل محلات و اوقات العمل الحمراء مول


إلى أن أصبح من أهم مولات المملكة، فضلًا عن مساحته الشاسعة التي يشغلها حيث تبلغ 77996 مترًا مربعًا قد قامت شركة التطوير والإدارة باستغلال كل ركن به لكي يكون واحًة للسعادة والمرح لدي زائري المول.

 فضلًا عن الكم الهائل من المحلات التجارية التي يحتويها، حيث يبلغ عددها أكثر من 189 محلًا تجاريًا يعمل جميعهم على تلبية كافة احتياجات المتسوقين وبأسعار تنافسية، لاسيما محلات أديداس كيدز، وكذلك تمبر لاند فضلًا عن سفيرا، وأيضًا نايكي وسبلاش، إضافة إلى سينما موفى المدهشة.

محلات العطور والتجميل الحمراء مول الرياض

عندما ترغب في معرفة تفاصيل محلات و اوقات العمل الحمراء مول لابد لك وأن تتعرف على محلات العطور والتجميل في الحمرا مول حيث يحرص المول على تنوعها بشكل مذهل.

 بينما تحمل جميعها شعار أشهر البراندات المحلية وكذلك البراندات العالمية، فإذا كنت من عشاق العطور وكذلك مستحضرات التجميل سوف تدرك جيدًا فخامة تلك المحلات  لدي الحمرا مول، لاسيما:

محل مكياجي.

محل وجوه.

محل سيفورا.

وكذلك محل عبد الصمد القرشي.

وأيضًا محل زهور الريف.

ومحل نزيه.

وكذلك محل أنفاسك دخون.

فضلًا عن محل فلورمار.

وكذلك محل ومودلز أون.

ومحل باريس غاليري.

محلات الأحذية

كثيرين هم من يرغبون في معرفة كافة تفاصيل محلات و اوقات العمل الحمراء مول وخاصًة محلات الأحذية المتواجدة داخل المول حيث التميز والرقي، وأجود الخامات، فضلًا عن ماركات الأحذية العالمية المتوفرة بشكل كبير، لاسيما:

محل شومارت.

ومحل نايكي للأحذية.

وكذلك محل سنتربوينت.

ومحل سكيتشرز.

فضلًا عن محل أديداس كيدز.

محلات المجوهرات و الإكسسوارات والساعات في الحمرا مول

من أهم تفاصيل محلات و اوقات العمل الحمراء مول  التي يحرص الكثيرين على معرفتها هي المحلات المخصصة في بيع الساعات الفخمة، وكذلك محلات بيع أرقى تشكيلة من المجوهرات عالمية التصميم، فضلًا عن محلات بيع الإكسسوار المتميزة والفريدة من نوعها، وسوف يمكنك إيجاد جميع تلك المنتجات في الحمرا مول لاسيما:

محلات باريس جاليري.

ومحل بيبي فتيحي.

وكذلك محل الحميضي للساعات.

وأيضًا محل سواتش.

 ومحل الدهام للساعات.

البصريات والصيدليات الحمراء مول 

  تنتشر داخل الحمرا مول العديد من الصيدليات متنوعة الخدمات وكذلك المحلات المختصة ببيع كافة مستلزمات البصريات مثل٬ النظارات وكذلك العدسات الملونة والعادية، لاسيما محلات مغربي، وصيدليات النهدي، وكذلك صيدلية ألفا المتميزة، حيث تتنوع في عرض مختلف أنواع المستحضرات التجميلية اللازمة للعناية بالبشرة والحفاظ على نقاءها ونضارتها.

الحمراء مول مطاعم

لعل من أهم  تفاصيل محلات و اوقات العمل الحمراء مول  هى المطاعم لما يملكه الحمرا مول من أفخم المطاعم العالمية وأكثرها تميزًا حيث يمكنك أن تتناول أطيب وأشهى المأكولات في الحمراء مول، ومن أهم تلك  المطاعم الموجودة به:

مطعم برجر كنج.

مطعم أهواك.

وكذلك مطعم فيلي ستيكس.

وأيضًا مطعم سميت سراي.

فضلًا عن برجر كنج.

وكذلك ووكس.

ومطعم شاورما الضيعة

وأيضًا مطعم الأفندي بروستد.

إضافًة إلى ماكدونالدز.

أهم الخدمات المتوفرة في الحمرا مول

 يقوم المول بتقديم أهم الخدمات التي يحتاج إليها زائريه لاسيما الغرفة المخصصة للإسعافات الأولية والمجهزة بأحدث الأجهزة الطبية للاستعداد لمواجهة أي عارض صحي قد يتعرض له أي من زائري المول.

 كما يعمل المول على توفير كاميرات للمراقبة بالصوت والصورة في كافة أرجائه وذاك لضمان وحماية جميع المتواجدين به، فضلًا عن غرفة استبدال وتغيير ملابس الأطفال وكذلك خدمة الصراف الآلي كي يساعد الزائر على سحب أمواله في أي وقت.

الحمراء مول جدة

بينما نتعرف معكم على تفاصيل محلات و اوقات العمل الحمراء مول لنا أن نتناول عنوان مول الحمراء جدة، حيث يقع  في العنوان التالي:

7169 طريق الكورنيش، 2223، الحمراء، جدة 23212، المملكة العربية السعودية.

محلات عبايات الحمراء مول

من أهم ما يشغل الكثيرين في تفاصيل محلات و اوقات العمل الحمراء مول هو مدى توفر محلات الملابس النسائية، والحقيقة أن الحمرا مول يحرص على تقديم أرقى الملابس النسائية وأفخمها، بل وأكثرها رقيًا وأناقة لاسيما العبايات، والتي لا غنى عنها لدي معظم السيدات السعوديات.

 بينما تنتشر محلات بيع العبايات داخل الحمرا مول لاسيما، محل نواعم المتميز، وكذلك محل لفة العبايات والعديد من المحلات الأخرى المتميزة، والتي تعمل على إرضاء كافة الأذواق.

ألعاب الحمراء مول

 لا شك أن أكثر ما يحرص عليه الحمرا مول هو الترفيه عن الأطفال والكبار أيضًا، لذا فقد اعتمد مدينة الملاهي المصغرة سباركيز، والتي تشتمل على عددًا هائلًا من الألعاب الحركية المحببة دائمًا لدي الأطفال٬ كما تتضمن العديد من ألعاب الفيديو جيم المليئة بالحركة والإثارة وكذلك المتعة اللامتناهية.

 بينما يعتمد الحمرا مول أيضًا أضخم حديقة مخصصة للأطفال وهى حديقة بيلي بيز والتي تتميز بمساحاتها الخضراء الشاسعة، والمقسمة إلى عدة ملاعب للرياضات المختلفة، وكذلك تمنح الأطفال فرصًا هائلة في اللعب الجماعي وتنمية مهاراتهم، فضلًا عن مشاركة الآباء والأمهات أبنائهم في اللعب داخل الحديقة يمنحها جاذبية خاصة، كما تتيح بيلي بيز إقامة الاحتفالات الخاصة بأعياد ميلاد الصغار وسط أجواء مليئة بالمتعة والإثارة.

الحمراء مول سينما

 هنا داخل الحمرا مول يكون التميز في أبدع صوره، حيث يستطيع جميع أفراد الأسرة الاستمتاع بأكثر تجارب الترفيه متعًة وتشويقًا من خلال، موفي سينما، وهى السينما الثلاثية الأبعاد، حيث تقوم بعرض أحدث الأفلام والأعمال الفنية المتميزة.

 فالسينما تشتمل على 6 من شاشات العرض ذات المساحات الضخمة، كما تحتوى ساحة موفي سينما على ما يقارب الـ 500 مقعدًا٬ حيث يمكن لكل مشاهد أن يتعايش مع أحداث فيلمه المفضل، بل ويكون بطلًا من أبطاله من خلال أحدث التقنيات في العالم وهى دولبي سينما تلك التقنية المليئة بالصور الأكثر حيوية، وكذلك الصوت الاستثنائي، وكأنك أنت قد دخلت بالفعل إلى الأحداث الجارية بالفيلم.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا تفاصيل محلات و اوقات العمل الحمراء مول٬ حيث تناولنا به نبذة عن الحمرا مول، وكذلك تعرفنا على مطاعم الحمرا مول، كما تناولنا مدينة الملاهي المتميزة بيلي بيز، وكذلك تعرفنا معًا على سينما موفي والتي تمنح كافة زائري المول متعة الإثارة والترفيه. 

اقرا ايضا 

فروع امريكان ايجل الرياض

فروع باث اند بودي الرياض

كود خصم نون السعودية

كود خصم ستايلي

كود خصم مودانيسا

كود خصم نمشي

فروع كيكو الرياض

google-playkhamsatmostaqltradent