القائمة الرئيسية

الصفحات

كود خصم نمشي 2022 عروض اليوم على شركة namshi

كود خصم نمشي يعد متجر نمشي واحد من المتاجر المشهورة في عالم منصات التسوق الخاصة بالأزياء على الإنترنت، واشتهر كذلك بأسعاره المنخفضة ويمكن أن تستفاد من تلك الأسعار عبر استخدامك كود خصم نمشي وذلك سوف تحصل على أحدث الصيحات من الملابس للرجال أو السيدات بالإضافة إلى امكانيه حصولك على ماركات عالمية في الأقسام الموجودة في المتجر، كما وفر متجر نمشي أكثر من طريقة الدفع وذلك حتى يسهل عليك فكرة الشراء من خلال الإنترنت سواء كانت تقوم بالشراء من المملكة العربية السعودية أو الكويت أو عمان وباقي دول الخليج.

كود الخصم  AC233

كوبون الخصم  AC233

 

كود خصم نمشي 2022
كود خصم نمشي 2022



افضل كود خصم نمشي

يمكنك استخدام كود خصم نمشي حتى تحصل على تخفيضات وخصومات تصل حتى 20% وهذه على جميع المنتجات الموجودة في متجر نمشي، بالإضافة إلى أن نمشي يوفر لك 70% من الخصومات الموجودة على كل صيحات الموضة سواء كانت أزياء فاخرة وعالمية أو غيرها، وذلك عن طريق استخدام كود AC233، كما يمكنك أن تستخدم هذا الكود AC233 لتحصل على خصم حتى 50% على كل المنتجات التي عليها خصومات أو لم توجد عليها،  وإذا استخدمت كود AC233 يمكنك أن تحصل على خصومات حتى 80% على الملابس والأحذية مقدمة من متجر نمشي، وهناك 70% خصومات على الشنط و الإكسسوارات الخاصة بالنساء عند استعمالك كود AC233، أما عن قسم المكياج وغيره من هذا القبيل فهناك خصومات حتى 85% عليه باستعمال هذا الكود وهو AC233، وهقد وفر متجر نمشي خصومات تبدأ من 20% حتى 60% على الفساتين والعطور باستخدام كود AC233، أما في حالة استخدام كود AC233 فهنا تحصل على خصومات بقيمة تترواح من 10% حتى 75% على منتجات الساعات ومستلزمات المنزل.

كيف أقوم بالشراء من على متجر باستخدام كود خصم نمشي

 

في البداية عليك أن تشترك في متجر نمشي سواء من خلال التطبيق ذاته أو عن طريق برنامج نمشي للتسوق من على هاتفك، وهذا من خلال كتابة كل بياناتك التي يحتاجها الموقع من اسمك وكل هذه التفاصيل.

قم باختيار البلد التي تريد التسوق إليها، حتى تكتشف المنتجات التي يوفرها الموقع.

بعد ذلك عليك أن تختار ما يناسبك من المنتجات.

بعد اختيارك قم بوضع المنتجات في سلة المشتريات.

وهنا تصل إلى كتابة الكود المخصص بمتجر نمشي AC233، وذلك لتحصل على الخصومات التي يوفرها المتجر، وعند استعمالك لهذا الكود سوف توفر ما يقرب 85% من المبلغ المالي.

وثم يظهر لك كيفية الدفع، وتختار طريقة الدفع المناسبة لك.

وبعد ذلك سيتم الاتفاق معك على طريقة توصيل الطلبية وموعدها.

 استرجاع والاستبدال المنتجات من متجر نمشي 

يضمن متجر نمشي للزبائن استرجاع المنتجات واستبدالها في حالة أن العميل لم يرضي بها، ولكن يحدث ذلك في مدة لا تقل عن 14 يوم سواء كان بالاسترجاع أو الاستبدال  منتج ولكن حتى يحدث ذلك هناك شروط ألا وهي:-

عليك الأ تستخدم المنتج ويبقي كما كان في وقت تسليمه من المندوب.

عليك أن تحافظ على الغلاف الخارجي الخاص بالمنتج وذلك لأن بدونه لم يأخذه المندوب منك، أو إذا تلف منك فكذلك لم يأخذه المندوب منك.

وعندما تقوم بإرجاعه عليك أن تعطيه الورقة الخاصة بالشراء وذلك عندما يقوم المندوب أخذه منك.

ما هي طريقة الاسترجاع والاستبدال وكيف تتم؟

عليك أن تقوم بتسجيل الدخول إلى المتجر.

قم بالذهاب إلى قائمة طلباتي.

عليك أن تحدد المنتج الذي تريد استرجاع أو استبداله مع كتابة كل تفاصيل ذلك المنتج.

عليك بعد ذلك أن ترسل النموذج  لخدمة عملاء متجر نمشي، وسيتم التواصل معك من قبل أحد ممثلي خدمة العملاء الخاصة بالمتجر، وسيقوم بتحديد الموعد الذي يأخذ منك فيه المنتج.

بعد إرجاع المنتج يتم معاينته من قبل متجر نمشي وبعد التأكد من عدم وجود أي تلف بيه يقوموا برد المبلغ الذي دفعته وذلك من خلال وسيلة الدفع الذي قمت باختيارها من قبل.

ما هي وسائل الدفع بمتجر نمشي

وفر متجر نمشي عديد من وسائل الدفع والتي يقوم العميل من خلالها دفع المبلغ الخاص بالمنتجات التي قام بشرائها، ويمكن أن تستخدم كود الخصم الذي يوفر لك 35% أو 40% من خلال كود AC233 وتمثلت طرق الدفع فيما يأتي:-

يمكن أن تدفع نقدي عند استلامك للطلبيه.

أو قد تستخدم طريقة الدفع من خلال بطاقة الائتمان وهى الفيزا كارد أو ماسترد كارد، كما يمكنك أن تستعمل كوبونات الخصم المقدمة من المتجر.

يمكن أن تدفع عن طريق باي بال.

أقسام متجر نمشي

قسم الرجال

وهذا القسم مخصص لكل ما يحتاجه الرجل من ملابس وما إلى ذلك، بالإضافة إلى هناك ركب خاص بالملابس الرياضة، وهناك ركن مخصص للإكسسوارات التي يبحثوا عنها بالإضافة إلى الأحذية الموجودة بأحدث الصيحات والماركات.

قسم النساء 

هناك قسم مخصص للملابس منها الفساتين والتيشرتات والجيب وما إلى ذلك، وهناك قسم له علاقة بركن الجمال عند المرأة والعناية الشخصية وكل مستلزمات التجميل، وهناك قسم للحقائب بأحدث صيحات الموضة، وكذلك قسم الأحذية والهيلز وهناك قسم الإكسسوارات.

قسم الأطفال

وفي هذا القسم ستجدين كل مستلزمات الأطفال الرضع بداية من أصغر شىء حتى أكبر حاجة، وكذلك هذا القسم يوفر لكي الملابس وغيرها التي تحتاجيها إلى الأطفال وكل مستلزمات الأكل والعربات التى تساعدك في أن تقومي بحمل الرضيع أو العربات المخصصة ليوضع في السيارة، والملابس التي تلائم الفتيات والأولاد، وكذلك الأحذية التي تناسب جميع الاعمار.

قسم الإلكترونيات

 يعد من أفضل الأقسام الموجودة في متجر نمشي، والذي يضم أحدث الأجهزة من أشهر المواقع العالمية بأسعار في متناول اليد، حيث يمكنك استخدام كود خصم نمشي المخصص  للإلكترونيات حتى تحصل على خصم عند شرائك من ذاك القسم.

كيف يمكن الحصول على أفضل كود الخصم من متجر نمشي

يمكن أن تقوم باستعمال كود AC233 وذلك حتى تحصل على كافة الخصومات وتخفيضات تتراوح من 15% حتى 50% على كافة المنتجات، ويمكن أن ستخدم ذلك الكود للمملكة العربية السعودية أو الكويت أو عمان وبما فيهم قطر.

خدمة عملاء متجر نمشي

تميزت خدمة عملاء متجر نمشي بالسرعة في الرد من بين باقي المتاجر العربية، حيث وفر متجر نمشي عدة طرق يمكن من خلالها أن تقوم بالتواصل مع خدمة عملاء، فهناك طريقة من خلال الإيميل أو من خلال الهاتف أو عن طريق التواصل مع خدمة العملاء أون لاين المتاحة على الموقع دائمًا.

ما هو كوبون متجر نمشي في البلاك فراي داي؟

كلما اقترب يوم الجمعة البيضاء كلما استعد الأشخاص إليه، كما أن متجر نمشي يستعد له أتم الاستعداد وذلك لأنه يقوم بتوفير تشكيلات وعروض وكذلك خصومات تثير اهتمام كل الأشخاص الذي يقوموا بالتسوق من عليه، ويوفر خصومات خاصة بالإزياء عالية الجودة، فهنا يمكن أن نقول أن عروض الجمعة البيضاء بلغت ما يقرب من 90% وهذا العرض ساري على كل المنتجات كما يقوم بتوفير ذلك على قيمة المشتريات الخاصة بك، ودائمًا عليك أن تتابع عروض الجمعة البيضاء حتى تستفيد أكبر استفادة من العروض التي يوفرها الموقع.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات