-->

فروع سيفورا مولات الرياض

فروع سيفورا مولات الرياض

    فروع سيفورا مولات الرياض منتجات ومعلومات عن Sephora الفرنسية لمواد التجميل

    فروع سيفورا مولات الرياض بالتأكيد سمعتِ عزيزتي عن سيفورا، ماركة الماكياج ومنتجات العناية المشهورة، وكأي سيدة عصرية ترغب بمنتجات تستحق سعرها بدون أن تؤثر بالسلب على بشرتكِ وشعركِ فسترغبين بتجربة منتجات سيفورا، ولأننا نحرص على توفير الأفضل لكِ وعرض كافة التفاصيل لكِ، فاليوم سنمنحكِ فكرة عن سيفورا وفروعها المختلفة الموجودة بمدينة الرياض لتختاري الأقرب لكِ.
    لشراء منتجات سيفورا من هنا

    فروع سيفورا جدة فروع سيفورا جدة عزيز مول فروع سيفورا جدة السلام مول

    معلومات عن سيفورا

    أُسست شركة سيفورا في العام 1969 ميلادية وتحتفل في 2019 بعيد ميلادها الخمسين، حيث يقع مقرها الرئيسي في باريس، وهي شركة فرنسية متعددة الجنسيات، تقدم منتجات من 300 اسم مشهور تقريبًا تتضمن ماركات مثل نارس، ميك اب فوريفر، مستحضرات بينيفيت، جو مالوني لندن، وهدى بيوتي، كما أنها تملك ماركتها الخاصة التي تقدم مستحضرات البشرة والمكياج والاكسسوارات المختلفة لتلبي كافة الاحتياجات الجمالية للمرأة.
    فروع سيفورا مولات الرياض

    فروع سيفورا مولات الرياض وتقدم سيفورا لعملائها مجموعات مختلفة من المنتجات الخاصة بالتجميل والعناية بالبشرة والجسم والشعر وأدوات التجميل وطلاء الأظافر بالإضافة للعطور الفرنسية، وقد افتتحت عدة فروع في الشرق الأوسط منذ 2006 حتى تخطت الثلاثين فرعًا، ولدى افتتاحها في دبي قد تبنت ماركة هدى بيوتي المشهورة للإماراتية هدى القطان، وصارت هدى بيوتي الماركة الأولى من حيث بيع المنتجات بفروع سيفورا بالشرق الأوسط في 2018.

    منتجات سيفورا
    فروع سيفورا مولات الرياض تحرص سيفورا على صنع منتجاتها الخاصة عالية الجودة طبقًا للمعايير العالمية والتي ترضي معايير السوق الأوروبي والأميركي، كما تلتزم بمعايير الجودة والإنتاج والسلامة، وتتجنب استخدام أكثر من 1400 مادة محظورة سواءً كان الحظر بيئيًا أو صحيًا.
    وتمتلك سيفورا مجموعاتها الخاصة والتي تحرص على تقديم كل ما هو جديد في عالم التجميل، حيث توفر مجموعات خاصة للعناية بالبشرة من كريمات وسيروم وماسكات مختلفة للحفاظ على نضارة البشرة وحيويتها، كما أنها تقدم منتجات لإزالة الماكياج عن البشرة مع الحرص على سلامتها ونعومتها.
    كما تقدم مجموعات مختلفة ومميزة من فرش الماكياج بالإضافة لأنواع الباودر وكريم الأساس، مرورًا بمكياج العيون وأحمر الشفاه بدرجات مختلفة وأنواع تختلف لمعتها وملمسها، وأيضًا منظمات المكياج وحقائب خاصة لحفظ أدوات التجميل لحملها عند الخروج.
    بالإضافة للمكياج، تقدم سيفورا منتجات مثل كريمات الأيدي للحفاظ على الترطيب والنعومة، والزيوت المختلفة للجسم والشعر، ديتوكس للجلد وبعض أنواع الماسكات المخصصة لليدين والقدمين، مع بعض المنتجات الخاصة بالاستحمام، ولم تنسَ سيفورا تقديم بعض منتجاتها للعناية بالرجل أيضًا.
    فروع سيفورا بالرياض
    فتحت سيفورا عدة فروع بالفعل في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية منذ أنها وجهة حيوية للنساء اللاتي يرغبن بخدمة تسوقية مميزة، ولتوفير الجودة المثلى بالإضافة للراحة وتوفر المنتجات وجعل سيفورا قريب من كل امرأة ترغب في الحصول على منتجات موثوق فيها.
    ونقدم لكم عناوين فروع سيفورا بالتفصيل بداخل مدينة الرياض ليسهل لكم اختيار الفرع الأقرب والأكثر ملائمة علمًا أن جميع الفروع تحرص على تقديم ذات الخدمة.

    1. فرع سيفورا بشاعر العليا العام بوسط مدينة الرياض

    2. حياة مول بالطابق الأرضي من خلال بوابة واحد
    3. بانوراما مول على يمين بوابة2 بالقرب من شوارفسكي
    4. الرياض جاليري بالطابق الأرضي على يسار بوابة3
    5. الرياض بارك بالطابق الأرضي من جهة بوابة2
    6. غرناطة مول في الطابق الأرضي من البوابة الرئيسية ويوجد الفرع بجوار فيكتوريا سيكريت بينك
    7. تالا مول في الطابق الأرضي يمين بوابة1 وجهة أخرى مقابل كارفور
    8. المملكة سنتر بالطابق الأول بلازا
    9. الحمراء مول الطابق الأرضي يمين بوابة6
    النخيل مول يمين بوابة1 وفرع آخر على يسار بوابة5 ناحية الغزالي.

    إرسال تعليق

    Follow by Email