حياة مول مولات الرياض

حياة مول مولات الرياض

    حياة مول مولات الرياض
    مدينة الرياض تعد جنة للمتسوقين في الخليج العربي لما تملكه من عدد كبير من المولات التي تحوي الكثير من الماركات العالمية، وحياة مول يعد واحد من النخبة في مراكز التسوق لما يحمله من مزايا عديدة ومتفردة، نستعرض لكم في هذا المقال لماذا يجب عليكم زيارة حياة مول وقضاء تجربة تسوقية مختلفة.

    معلومات عن حياة مول
    تم افتتاح حياة مول في 2007 ليكون تجربة مختلفة في عالم التسوق والترفيه بالمملكة العربية السعودية وخصوصًا الرياض، كانت الفكرة الأساسية فيه أن يكون في موقع حيوي يسهل الوصول إليه ويجمع بداخله ماركات معروفة وعالمية بالإضافة للمطاعم وأماكن الترفيه، ليكون اختيارًا مثاليًا لقضاء يوم كعائلة، وفي عام 2010 حصل المول على جائزة سيتي سكيب العالمية ليؤكد على تفرده.
    يقع المول على تقاطع طريق الملك عبد العزيز مع طريق الملك عبد الله، وهي تعد منطقة حيوية وراقية تجمع عددًا من مراكز التسوق المختلفة، مما يشدد المنافسة أكثر، وحياة مول لا يفشل في تقديم الأفضل، كما يزوره كل عام ما يقارب من 10 مليون زائر.

    وما يميز حياة مول أكثر عن بقية مولات مدينة الرياض هو وجود بعض العلامات المهمة فيه، مثل هايبر ماركت الدانوب لأول مرة في المنطقة الوسطى، كما يحتوي على مكتبة جرير ومجمع مطاعم هائل، وصالات مختلفة للعرض، كما يوفر معارض ماركس أند سبينسر المشهورة.
    متاجر الملابس
    بإمكانك إيجاد أكبر الماركات العالمية والتي توفر أنواع الملابس المختلفة للنساء والرجال والأطفال بالإضافة للاكسسوارات والأحذية بداخل حياة مول، لا داعي للبحث الكثير، فالمكان يعج بالمتاجر التي ستحتار أيًا منها يجب عليك أن تدخله أولًا.
    في الطابق الأول توجد متاجر نيو لوك، زارا، السواني، كومايو، وبيرشكا، حيث تتنوع ما بين محلية وعالمية لتوفر مختلف الملابس العصرية، كما يتوفر متجر باريس غاليري ونيو يوركر، لاسنزا وتيرانوفا.
    يتواجد أيضًا فرع لبول اند بير، وكليرز للإكسسوارات النسائية، اكسسوارايز وشومانيا، ومتجرين لألدو أحدهما للاكسسوارات، ومتجر بيبي فتيحي لتوفير مستلزمات الأطفال وحديثي الولادة.

    ركن المطاعم
    يفضل بعض الناس تأكد من وجود متجرهم المفضل في المكان الذين سيقضون به وقتهم قبل أن يذهبوا إليه، ليحصلوا على متعة التسوق ومتعة الطعام اللذيذ سويًا، ويقدم الحياة مول ركنًا للمطاعم المتنوعة التي تتأكد من إرضاء ذوق الجميع.
    يتواجد بالمول بعض مطاعم الوجبات السريعة العالمية والمحلية على حد سواء، مثل ماكدونالدز ودجاج كنتاكي، كما يوجد أيضًا هرفي وكودو، وبعض المطاعم الأخرى المتخصصة في نوع معين من المطابخ مثل درة الصين، فاير هاوس ستيكري، ترياكي غريل، آبل بيز، الصاج الريفي، كانتون، بيت الكباب وليتل سيزرز، حيث بالتأكيد عزيزي المتسوق ستجد ما يناسبك من هذا الكم المختلف من المطاعم.
    الحلويات والشوكولاتة والآيس كريم
    ليس الأطفال وحدهم من يرغبون بالحلوى قبل الطعام أو بعده، لذا من أجل ذلك وفر المول عدة أماكن متخصصة بتوفير الحلوى والشوكولاتة والآيس كريم، ومنها محل جيلاتاليا، باسكن روبنز الشهير، سكر ولوز، كاندي ديز، وتمرية، حيث بإمكانكم إيجاد أنواع متنوعة من الحلوى المغلفة أو التحلية التي بالتأكيد سترضي حاجتكم للسكر.
    المقاهي في حياة مول
    توجد بالفعل عدة مقاهي بداخل المول توفر القهوة والشاي بأنواعهما بالإضافة للحلويات وبعض المأكولات الخفيفة، مثل سينابون، تي جيشوندر، باباروتي كافي، صن كافي، مايا، وكاريبو كافيه.
    مواعيد عمل المول
    يفتح المول رسميًا أبوابه من العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً، لكن ساعات العمل قد تتغير لتمتد أكثر تبعًا للمواسم والأعياد.

    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق