مطاعم برج خليفة

مطاعم برج خليفة
    يعتبر برج خليفة من المناطق السياحية المهمة جدا في في الإمارات حيث ينجذب له الكثير من السائحين على مدار العام، يتواجد هناك عدد كبير من المطاعم التي تمكنك من تناول أفضل المأكولات، سوف نتعرف على مطاعم برج خليفة من خلال هذه المقالة.
     مطاعم برج خليفة

    مطعم مانغو تري


    يعتبر من أشهر فنادق برج خليفة حيث يتميز بوجود مجموعة كبيرة من الأطباق العالمية المتنوعة مع وجود مجموعة متميزة من الحلويات المختلفة الشرقية والغربية ويعتبر أشهر أطباقه الجمبري والأسماك المقلية كما يتميز المطعم بأحجام أطباق كبيرة.

    مطاعم برج خليفة

    مطعم أتموسفير المتميز


    يعتبر من أشهر المطاعم الموجودة في برج خليفة حيث يتميز بإطلالة رائعة مع تقديم مجموعة من الوجبات من مختلف المطابخ العالمية منها الفرنسية والأوروبية والتي تعتبر من أفضل المطابخ مع تناول الحلويات المتنوعة منها الشرقي والغربي مع أسعار جيدة .

    مطعم Johnny Rockets


    يعتبر من أشهر المطاعم العالمية الموجودة في برج خليفة حيث يشتهر بكونه يحتوي على وجبات سريعة متنوعة يحرص الكثير على تناول الوجبات السريعة منه كما أن أسعاره رخيصة وخدمته متميزة .

    مطاعم برج خليفة

    مطعم ‪Armani/Lounge


    يعتبر المطعم من أشهر المطاعم في دبي حيث يعتبر من المطاعم الرائعة حيث يتميز بوجود خدمات رائعة ونظافة عالية جدا كما يتميز بتقديم أكلات من مختلف المطابخ منها الإيطالي والأوروبية ومجموعة من الحلويات.

    Armani/Ristorante ارماني ريستورانت مطعم

    يعتبر من المطاعم المشهورة  في برج خليفة حيث يقدم مجموعة من أفضل وأشهى المأكولات والحلويات التي تعتبر من أفضل الأطباق العالمية التي تجذب السائحين لزيارة المطعم كل عام لما يتميز به من ديكورات وإطلالة متميزة مع نظافة وطاقم عمل سريع .
    مطاعم برج خليفة

    Texas Chicken مطعم


    يعتبر من المطاعم الرائعة جدا والمناسبة لمختلف الأذواق في دبي حيث يتم توفير جميع أنواع الوجبات السريعة مع المشروبات المختلفة ولذلك يتوافد عليه أعداد كبيرة  من السائحين لما يشتهر به من خدمة ونظافة وديكورات ليس لها مثيل فقد حصد المطعم على عدد كبير من التقييمات الممتازة.

    Cafe Barbera مطعم



    يعتبر من أشهر المقاهي الموجودة هناك في برج خليفة حيث يتوافر فيه كافة الكشروبات الرائعة منها القهوة الرائعة التي تجذب السائحين من كل مكان مع أسعار مناسبة جدا للجميع.

    مطعم يلديزلار


    يعتبر من أشهر المطاعم المتميزة في برج خليفة فيمكنك أن تتناول أفضل الأطعمة العالمية وعلى رأسها الأطعمة اللبنانية حيث أنه يعتبر من الأطعمة المتميزة التي يمكنك تناولها هناك مع وجود عدد من الحلويات المتميزة وبأسعار مناسبة جدا.

    مطعم كاتانا المتميز


    يعتبر من أفضل المطاعم التي يمكنك زيارتها وتناول الأطعمة بها وبالأخص الطعام الياباني المتميز حيث أنه يعتبر من الأطعمة الرائعة حيث يتوافر هناك ديكورات متميزة  ورائعة وبأسعار رخيصة .

    مطعم عبد الوهاب


    يتم استقبالك بإبتسامة كبيرة  و يعمل على تقديم التبولة الرائعة جدا كما يتم تقديم السجق كما يتواجد هناك عدد كبير من المقبلات المتميزة  مع تقديم مجموعة من المشاوي المتميزة  وبسعر مناسب .

    مطعم أسادو


    يعتبر من أفضل المطاعم الموجودة في برج خليفة وهو مطعم متميز جدا يقدم شرائح من اللحوم وفطائر متميزة  حيث يتوافد له الكثير من السائحين لتناول الستيك .


    مطعم كلو باربكيو


    يعتبر من أفضل المطاعم الموجودة في برج خليفة حيث يتميز بوجود جو أمريكي متميز  ويعمل على تقديم عدد متميز من المأكولات البحرية الرائع كما يقدم الهامبرغركما يحرص المطعم على تقديم أفضل خدمة مع الحرص على النظافة وتقديم أفضل خدمة.
    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق