القائمة الرئيسية

الصفحات

فروع اديداس الرياض

فروع اديداس الرياض شركة اديداس من أكبر الشركات العالمية الموجودة على مستوى العالم والتي يوجد لها العديد من الفروع والتي من ضمنها فروع خاصة بها في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ، وهذه الشركة هي متخصصة في بيع الأحذية الرياضية وأيضا الاكسسوارات الخاصة بجميع أنواع الرياضة.

كود خصم اديداس CNM

نبذة من المعلومات عن ماركة اديداس

جنسية الشركة المانية والمقر الرئيسي الأول لها يوجد أيضا في ألمانيا.
هي شركة متخصصة في الملابس الرياضية والأحذية وأيضا إكسسوارات الرياضة .
هذه الماركة هي في الحقيقة مكونة من مجموعة من الشركات .
تاريخ إنشاء ماركة اديداس العالمية كان في عام ١٩٢٤ علي يد أدولف داسلر.
المنتح الأول الذي كانت تنتجه ماركة اديداس هي الأحذية ولكن بعد مرور مدة طويلة من الزمن أصبحت تهتم بإصدار الملابس والقمصان للاعبين الرياضية على مختلف أنواع الرياضات فضلا عن الحقائب الرياضية .
والمميز بخصوصها أنها أصبحت مهتما بإصدار الساعات والنظارات الشمسية بعد ذلك .
سبب تسمية شركة اديداس بهذا الاسم أن ادولف المؤسس لها قام بجمع أول حرفين من أسمه بالكامل ليعطي في النهاية أسم اديداس في حين أن الشعار الخاص بها هو عبارة عن ٣ خطوط عريضة متوازية تبدأ بالأصغر من حيث الطول ثم المتوسط ثم الأول بالترتيب من أسفل إلى أعلي ويوجد تحت هذه الخطوط كلمة اديداس بالإنجليزية.


فروع اديداس الرياض
فروع اديداس الرياض



المنافس لها هي شركة نايكي العالمية ونتيجة لذلك تحتل مرتبة اديداس الأولي من حيث التفضيل والصناعة في المجتمع الأوروبي والمركز الثاني على مستوي العالم في حين أن المرتبة الأولي من نصيب نايكي المنافسة.



فروع اديداس في الرياض


اديداس الموجود في المركز قرطبة التجاري ، موجود في الرياض المملكة العربية السعودية ، مواعيد العمل في هذا الفرع من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءا .
فرع اديداس كيدز موجود في الرياض عاصمة السعودية وبشكل محدد في مول الحمراء يفتح أبوابه لاستقبال الزبائن في الساعة التاسعة صباحا ويغلق في الساعة الجادية عشرا مساءا قبل منتصف الليل.
فرع اديداس الموجود في المول التجاري غرناطة، مواعيد عمل هذا الفرع من الساعة التاسعة صباحا ويغلق في الساعة ١٢ تمام منتصف الليل.
فرع اديداس الموجود في المول التجاري صحاري، العاصمة الرياض ، يفتح في تمام الساعة ٩ صباحا ويغلق أبوابه في تمام الساعة ١١ قبل منتصف الليل.
*ضرورة التنوية أن مواعيد العمل في هذا الفروع يختلف وفقا للاجازات الرسمية والأعياد خاصة عيد الفطر المبارك وعيد الأضحي .

اديداس النخيل مول الرياض

عنوان الفرع طريق المغرزات الرياض المملكة العربية السعودية ،مول النخيل التجاري الدور الثاني.
الفرع مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحا ويغلق في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءا ،مواعيد العمل تتغير نوعا ما في وقت أيام عيد الفطر وأيام عيد الأضحي المبارك.
فرع متخصص لبيع الأحذية الرياضية والملابس والحقائب وجميع الإكسسوارات الرياضية الخاصة بماركة اديداس.
أغلب الآراء التي قيلت من قبل مجموعة كبيرة من العملاء الذين تعاملوا مع هذا الفرع تؤكد أن جميع العاملين في الفرع على قدر عالي من الأحترام والتعامل بآداب اللياقة واللطافة فضلا عن كونهم يقدموا لجميع العاملين كافة المساعدة في الاختيار وعملية الشراء والانتقاء.
أراء جيدة بخصوص تنظيم المعروضات داخل الفرع بالإضافة إلى النظافة والتعقيم المستمر أثناء أستراحة الفرع.
أسعار المنتجات أكثر من رائعة وتناسب جميع المشترين.

*نتمي في هذا المقال أن نكون قد وفرنا قد كببر من المعلومات بخصوص ماركة اديداس والفروع الموجودة في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ومواعيد عمل هذه الفروع.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات