أخر الاخبار

كود خصم حرائر 2023 (HR29) خصم حتى 10% على كافة العبايات

كود خصم حرائر HR29 والذي تبحث عنه الكثيرات من عشاق الأناقة والفخامة، حيث أنه متوفرًا بشكل دوري وبطريقة متجددة على موقع حرائر للعبايات، والذي حقق نسبة نجاح هائلة في الآونة الأخيرة، حيث يتوفر به أشيك موديلات العبايات وأفخمها أناقة وعصرية، وهذا ما سوف نتناوله في مقالنا اليوم، حيث نتعرف معكم على أقوى الأكواد المتوفرة داخل المتجر، كما نتعرف على موقع حرائر ورقم خدمة العملاء بها، وللمزيد من التفاصيل تابعونا.

كود خصم حرائر HR29

كود خصم حرائر
كود خصم حرائر

كود خصم حرائر

حيث أن شركة حرائر الأولى هى إحدى الشركات الرائدة بالمملكة   والتي تزداد خبرتها عن أكثر من 25 عامًا في عالم العبايات النسائية، حيث تقوم بتقديم أشيك وأرقى موديلات العبايات الشتوي، وكذلك العبايات الخاصة بالمناسبات وكذلك أروع تشكيلات الطرح وأشكال متعددة من النقاب.

 وكذلك التشكيلات المذهلة من الأزياء حيث تتناسب مع المرأة السعودية والخليجية كما تتميز بتصاميمها العصرية، وخاماتها الرائعة، حيث تقدم الشركة أكثر من 300 موديلًا متميزًا.

 حيث تقوم الشركة بعرضها على موقعها الخاص haraer.

 مميزات متجر حرائر

المتجر يقدم العديد من المميزات لكافة عميلاته، لعل أهمها كود خصم حرائر والذي يتيح فرصًا كبيرة للتوفير من خلال الخصومات والتخفيضات الرائعة التي تحصل عليها العميلة بمجرد تفعيلها له داخل الموقع.

كما تتوفر بالموقع خدمة تقسيم أسعار العبايات على دفعات من خلال تمارا أو تابي، كما يقدم الموقع أيضًا خدمات الشحن السريع وكذلك التوصيل المجاني لكافة الأماكن بالمملكة، في حال الشراء بمبلغ 330 ريال فيما أكثر، بيد أن المتجر يفعل سياسات  الإرجاع والاستبدال لكافة المنتجات فقط في خلال أسبوع  واحد من تاريخ استلام العميلة للطلب.

عنوان شركة حرائر الأولى

 شارع عبدالله سليمان، الفيحاء، جدة 22345، المملكة العربية السعودية.

رقم هاتف شركة حرائر

 966566883377+

أوقات العمل في شركة حرائر

من الثلاثاء – الخميس

من 9:00 ص- 6:00 م.

يوم الجمعة: مغلق.

من السبت – الاثنين (احتفالية عيد الفطر)

حيث يبدأ العمل من 9:00 ص – 6:00 م.

رقم خدمة عملاء حرائر

حيث يمكنكم التواصل عبر واتس اب الشركة من خلال الرقم:

966566883377+

عبايات حرائر

حيث يوفر المتجر أفخم أنواع العبايات العصرية بخامات رائعة، حيث يمكن للجميع التنقل داخل  المتجر ومن ثمّ اختيار أشيك العبايات من خلال أقسامه المتعددة، بينما تستطيعين شراء العبايات الشتوية ذات الماركات العالمية وبأقل الأسعار من خلال تفعيلك كود خصم حرائر

 حيث يقدم لك نسبة خصومات متفاوتة ما بين 10%-75% كما تستطيعين اختيار أشيك أنواع العبايات الصيفية وعبايات السهرة في أجمل تصميمات، بحيث تتناسب مع كافة الأذواق.

عبايات بناتي من حرائر

حيث تستطيعين التسوق لشراء أشيك العبايات لطفلتك الصغيرة، حيث يتوفر بالمتجر تشكيلة رائعة ومتنوعة المقاسات والألوان من عبايات البنات، حيث تتسم بجودة الخامة، وروعة التصميم، وكذلك بأسعار في متناول الجميع.

 كما يمكنك الحصول عليها بأسعار مخفضة من خلال كود خصم حرائر حيث تستطيعين الحصول عليه بكل سهولة من داخل المتجر أثناء تسجيل أي طلبية خاصة بك.

عبايات مناسبات من حرائر

حيث تعتبر عبايات المناسبات هى أفضل اختيار للمناسبات، حيث يمكنك الاختيار من بين تشكيلة عبايات رائعة للسهرة، بينما تتميز بأشيك التصميمات العصرية، وأرقى وأفخم الخامات.

 بينما يمكنك الحصول على أفضل الأسعار من خلال كود خصم حرائر والذي يتوفر عليه كم هائل من الخصومات والتخفيضات بنسب كبيرة، إلى جانب العديد من الهدايا القيمة التي يمكنك الحصول عليها من خلال شرائك من داخل المتجر.

 فساتين عبايات من حرائر

 حيث أننا نقدر مظهرك العام جيدًا، فنحن نقدم لك أفخم فساتين عبايات حرائر بأرقي الموديلات وأكثرها عصرية وشياكة، حيث التصاميم المذهلة، والخامات الأكثر من رائعة، كما تستطيعين الحصول عليها بأسعار منخفضة للغاية من خلال استخدامك كود خصم حرائر المتوفر بشكل دوري ومتجدد داخل المتجر.

الكوبون الذهبي حرائر

حيث يقدم متجر حرائر أقوى العروض والصفقات اليومية الرائعة، لاسيما عروض التخفيضات حتى 85% على عبايات الجوهرة الذهبية الخطوط، وأنيقة التصميم حيث اللمسات الساحرة.

 بيد أنها تعتمد في نسيجها على الخطوط الذهبية، لذا يمكنك الحصول عليها من خلال الكود الذهبي، كود خصم حرائر HR29 20 والذي يوفر لك الخصم بنسبة 19% حيث تستطيعين شراءها بعد تفعيل الكود فقط بسعر 276 ريال.

كود خصم حرائر 30% رمضان 2023

حيث يمكنك الحصول على أروع تصميمات العبايات الرمضانية 2023 من خلال كود خصم حرائر HR29 والذي يوفر لك تخفيضات بقيمة 30% من سعر العباية الأصلي.

كود خصم حرائر HR29

حيث يقدم الموقع فرصة هائلة من خلال تفعيل كود خصم حرائر HR29  والذي يوفر لك أكثر من 75% حيث تستطيعين اختيار أرقي عبايات السهرة ذات الخطوط الذهبية الفخمة، كما تحصلين علي قيمة الخصم بمجرد تفعيلك للكود.

كود خصم حرائر 2023 في السعودية والأردن ومصر

حيث تستطيع جميع العميلات اختيار أشيك موديلات العبايات العصرية، بأحدث تصميماتها العصرية، وأرقى خاماتها العالمية، وكذلك الحصول على تخفيض بقيمة 5% من خلال تفعيلك كود خصم حرائر HR29 والعرض ساري على عملاء حرائر داخل مصر والسعودية والأردن.

كود خصم حرائر خصم 50% وشحن سريع بدون ضريبة مبيعات

حيث تستطيعين الحصول على إحدى الفرص التي يقدمها متجر حرائر للعبايات، بينما تختارين ما يروق لك من داخل المتجر، ومن ثمّ تفعيل كود خصم حرائر HR29 والذي تستطيعين من خلاله الحصول على خصم بقيمة 50% من سعر العباية + خدمة الشحن السريع + عدم دفع ضريبة المببعات.

موقع عباية

ليس أفضل من موقع عبايات حرائر من هنا والذي تستطيعين من خلاله الحصول على أرقى تصميمات العبايات وأكثرها تميزًا ورقيًا، حيث لديك كافة الخيارات التي تستطيعين من خلالها اختيار عبايات المناسبات، وكذلك عبايات العمل وكذلك عبايات الخروج والعبايات البناتي، حيث يشتمل المتجر على أفضل تشكيلات العبايات التي تتناسب مع كافة الأذواق والأعمار أيضًا.

كما تتوفر وسائل دفع متعددة بالموقع، حيث يحرص دائمًا على راحة عميلاته، ومن أهم تلك الوسائل البطاقة الائتمانية، وكذلك فيزا كارد وماستركارد أو التحويلات البنكية، وكذلك وسيلة الدفع عن طريق باي آبل وكذلك يمكنك الدفع نقدا عند الاستلام، كما يمكنك الاستفادة من كود خصم حرائر لكي تحصلين على أفضل الخصومات والتخفيضات الرائعة.

طريقة تفعيل كود خصم حرائر

حيث يمكنك في خلال دقائق معدودة أن تقومين بالتسوق، واختيار كافة ما يلزمك من العبايات المتوفرة داخل المتجر، كما يمكنك الحصول على أقوى كود خصم حرائر  على جميع الطلبيات بالخطوات الآتية:

عليك أن تختاري الكود الذي يتناسب معك، ومن ثم قيامك بالضغط عليه كي تستطيعين  نسخه.

ثم عليك الانتقال إلى صفحة المتجر.

حيث يمكنك الآن التسوق داخل الموقع، ومن ثمّ تستطيعين معرفة كافة العروض وجميع الهدايا المتواجدة على المتجر.

وبعد أن تقومين باختيار كافة ما يلزمك من منتجات، لك أن تقومين بالتوجه إلى سلة مشترياتك.


وهنا تستطيعين معرفة كافة التفاصيل وكذلك السعر الاجمالي للطلبية.

والآن تستطيعين لصق الكود بأسفل الصفحة أمامك في مكانه المخصص، ومن ثمّ معرفة قيمة التخفيض من سعر الطلبية.

ثم قومي بالضغط على إكمال الطلب، حيث تقومين بإدخال البيانات المطلوبة حيث كتابة العنوان، وكذلك وسيلة الدفع، وبالنهاية قومي بالضغط على أيقونة تأكيد الشراء.  

إلى هنا نكون قد انتهينا من مقالنا كود خصم حرائر حيث تعرفنا معًا على الأقسام المتوفرة على موقع  شركة حرائر، كما تحدثنا عن الكود الذهبي المتوفر على المتجر خلال شهر رمضان 2023 وكذلك تعرفنا على أوقات عمل الشركة، وطرق الدفع بها، وموقع حرائر، وطريقة الحصول على كود الخصم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-