أخر الاخبار

رقم خدمة العملاء cib رقم الهاتف اوقات العمل والفروع

رقم خدمة العملاء cib  يبحث عنه الكثيرين من عملاء البنك في الفترة الماضية، حيث أنه يوفر عليهم الكثير من الوقت والجهد لاسيما أنهم يستطيعون تنفيذ العديد من الخدمات البنكية الخاصة بهم إضافًة إلى استفسارات عن أرصدتهم، بل وأكثر من ذلك فقط من خلال اتصال هاتفي بأحد موظفي خدمة عملاء البنك، وهذا سوف نتناوله في مقالنا اليوم، وللمزيد من الخدمات التي يمكن للأفراد والشركات الحصول عليها فقط تابعونا.

 رقم خدمة العملاء cib

  بنك cib يعمل دائمًا لأجل راحة كافة عملائه وأمانهم فهو كثيرًا ما يقوم بتطوير مستوى خدماته التي يقدمها باستمرار لعملائه، سعيًا منه في تقديم أرقى الخدمات البنكية، لذا فهو يحرص على تقديم رقم خدمة العملاء cib لكى يستطيع عملائه الاستفسار بأي وقت عن المنتجات البنكية التي يرغبونها.

 إضافًة إلى السماح لمعرفة شكواهم واقتراحاتهم لأجل التطوير الدائم، كما يتيح البنك لعملائه معرفة كافة تفاصيل حساباتهم فقط من خلال اتصال واحد بمركز خدمة العملاء، وسوف نتعرف على كافة خدمات العملاء بالسطور القادمة.

رقم الهاتف اوقات العمل والفروع
رقم خدمة العملاء cib رقم الهاتف اوقات العمل والفروع


 رقم خدمة عملاء الشركات CIB

تستطيع كافة الشركات التواصل مع رقم خدمة العملاء cib حيث قامت الشركة بتخصيص رقمًا لخدمة عملاء الشركات فقط وذلك من خلال الاتصال بالرقم 16677 في الأوقات المحددة والتي تبدأ يوميًا الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 8:00 مساءً.

رقم خدمة عملاء بنك CIB مركز اتصال الخدمات الرقمية الشركات

 يحرص البنك دائمًا على راحة عملائه، لذا يقوم بتوفير كافة وسائل التواصل بينه وبينهم سواء كانوا أفرادًا أو شركات، بينما قام بتوفير مركزًا لحصول الشركات على كافة خدماتهم الرقمية من خلال تواصلهم مع رقم خدمة العملاء cib مركز اتصال الخدمات الرقمية الشركات وهو: 16644 حيث يبدأ في تلقي كافة الاتصالات ابتداءً من الساعة 9:00 صباحًا وحتى الساعة 4:00 مساءً.

رقم خدمة عملاء بنك cib دعم التجار

 يسمح البنك بتقديم باقة مميزة من الخدمات دعمًا منه للتجار، حيث يمكّنهم من التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء للإجابة عن كافة استفساراتهم، إضافًة إلى معرفة جميع العروض التي يمكنهم الاستفادة بها من خلال رقم خدمة العملاء cib دعم التجار وهو: 24565999، لاسيما أنه متاح خلال جميع أيام الأسبوع، وعلى مدار الـ 24 ساعة.

CIB خدمات الأفراد

 بنك CIB يقدم العديد من الخدمات المتميزة للأفراد لاسيما الحسابات الجارية، وحسابات التوفير وكافة أنواع بطاقات الائتمان، وكذلك كافة أنواع القروض الشخصية والعقارية، لذا يمكنكم الاتصال على رقم خدمة العملاء cib  35679700 والذي تستطيعون من خلاله الحصول على كافة المعلومات والاستفسارات عن الخدمات التي يقوم البنك بتقديمها إليكم.

رقم خدمة عملاء cil

عن طريق الخدمة التليفونية البنكيةcil  تستطيع تنفيذ كافة المعاملات البنكية  الخاصة بك في أي وقت ومن أي الأماكن بالعالم، فقط اتصل على رقم خدمة العملاء cib الخدمة التليفونية البنكية cil من خلال 19666 إذا كنت متواجدًا داخل الأراضي المصرية، أو على الرقم  20219666+ إذا كنت متواجدًا خارجها. 

 فقط بمجرد الاتصال بالرقم يستطيع فريق خدمة العملاء في البنك من تنفيذ كافة الخدمات التي ترغب بها، مثل:

التفعيل لبطاقات الائتمان وخدمة الخصم المباشر.

وكذلك الإيقاف الفوري لبطاقتك البنكية في حال إذا ما تمت سرقتها، أو ضياعها.

وكذلك لإرسال كافة  الشكاوى والطلبات وكذلك والاستفسار عن جميع منتجات البنك.

إضافة إلى إمكانية تحديث بياناتك الشخصية عبر المكالمات الهاتفية البنكية 

خدمات CIB الإلكترونية

 يعمل بنك cib على التطوير الدائم لخدماته فهو يقدم لكافة عملائه عدة قنوات إلكترونية كي يستطيعون من خلالها تنفيذ معظم معاملاتهم البنكية من دون الذهاب إلى مقر فرع البنك، ومن أهم تلك القنوات.

الإنترنت البنكي، وكذلك الموبايل البنكي، إضافًة إلى خدمة المكالمات الهاتف البنكية، والتي يستطيع العملاء من خلالها تقديم طلباتهم مباشرًة إلى البنك من دون انتظار أدوارهم بالمقر الفعلي، كما يستطيعون متابعة سريان الطلبات المقدمة من خلال تلك القنوات عبر خدمات إلكترونية متميزة.

CIB شركات

لا شك أن بنك CIB وهو البنك الرائد بين قائمة لبنوك في مصر، بيد أنه يحرص دائمًا على توفير كافة أشكال الدعم للشركات من خلال باقة منوعة من الخدمات لاسيما التسهيلات الائتمانية.

 وكذلك التمويلات الخاصة بالتجارة والمتمثلة في القروض بأنواعها المختلفة، ويمكن لأصحاب الشركات التواصل عبر الخط الساخن  رقم خدمة العملاء cib للشركات 16677(202+) كي يستطيعون الحصول على كافة المعلومات اللازمة، من خلال الاتصال به يوميًا من الساعة 9:00 صباحًا، وحتى الساعة 8:00 مساءً.

 رقم شكاوى بنك CIB

أحيانًا قد تواجه بعض العملاء مشكلة ما، فيبحثون عن طريقة الوصول إلى الحل السريغ أو تقديم شكوى رسمية للبنك، حيث يدعم CIB تقديم العملاء لكافة الشكاوى بعدة طرق من أهمها:

 رقم خدمة العملاءcib  والمخصص لتلقي الشكاوى وهو 19666 حيث يتم الرد من قِبل أحد ممثلي خدمة العملاء في أسرع وقت ممكن، كما تستطيعون تقديم الشكاوى الرسمية من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك من هنا.

رقم خدمة عملاء بنك cib التبليغ عن الممارسات غير المشروعة

حرصًا من البنك على الأمان التام لحسابات عملائه، ودعمًا منه للتصدي لأي ممارسات غير مشروعة قد يلاحظونها على حساباتهم، فقد أتاح خدمة التقديم لأي بلاغ إلى إدارة البنك مباشرًة عن طريق رقم خدمة العملاء cib التبليغ عن الممارسات غير المشروعة وهو:

 0237472220 وذلك وفق الأوقات التي قام بتحديدها البنك، ألا وهى بدءً من الساعة 9:00 صباحًا وحتي الساعة 4:00 مساءً، كما يمكنكم إرسالها عبر البريد الإلكتروني الخاص بالبنك.

مواعيد خدمة عملاء CIB

بينما يبحث عملاء بنك CIBعن مواعيد ورقم خدمة العملاء cib فمنذ البداية والبنك يتيح كافة وسائل التواصل مع عملائه من خلال ممثلي خدمة العملاء بأي وقت متاح لهم، وكذلك من أي مكان، حيث أن خدمة العملاء بالبنك متاحة على مدار 365 يومًا.

 حيث يستطيع العميل الاتصال بهم بكافة الأوقات، خلال الـ 24 ساعة يوميًا من خلال مركز اتصال خدمة العملاء على الرقم 19666، وكذلك يمكنكم التواصل مع موظفي خدمة العملاء من خلال تطبيق بينك CIB للهواتف الأندرويد، لاسيما الموقع الإلكتروني للبنك أيضًا، أو خدمة الانترنت البنكي.

أسئلة شائعة

ما هو أقل مبلغ لفتح حساب في بنك cib؟

الحد الأدنى لفتح حساب في بنك cib هو 20.000 جنيه مصري .

كيف أفتح حساب في فتح حسابي في بنك cib؟

لمعرفة كافة الإجراءات اللازمة لفتح الحساب، يرجى الاتصال على رقم 19666، أو زيارة أقرب فرع cib لديكم.

هل يمكن سحب نقودي بعد فتح حساب في  cib؟

نعم، الحساب الجاري بدون فائدة يتيح لك السحب وكذلك الإيداع بأي وقت ومن أي فرع للبنك .

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا رقم خدمة العملاء cib حيث٬ تناولنا من خلاله كافة أرقام خدمة العملاء التي يمكن للأفراد٬ وكذلك الشركات الاتصال بها لتنفيذ بعض معاملاتهم البنكية، وكذلك تعرفنا على رقم خدمة العملاء للإبلاغ عن الممارسات غير المشروعة، إضافًة إلى أوقات خدمة عملاء بنك  CIB.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-