أخر الاخبار

مولات الرياض: أفضل 25 مجمع في الرياض

تنتشر مولات الرياض في كافة أنحاء مدينة الرياض٬ وهى مقصد هام للعديد من السكان والزوار على حد سواء، حيث تعتبر مجمّعات تجارية مختصة باستقبال العوائل وتلبية كافة احتياجاتهم من ملابس وعطور وأحذية والأثات الفخم، فضلًا عن الأوقات الممتعة التي تمنحها للجميع من خلال الأنشطة الترفيهية المتنوعة بداخلها إلى جانب تناول أشهى الأطباق داخل مطاعمها العالمية المميزة، لذا سوف نتناول في مقالنا أفضل 25 مجمع تجاري في الرياض يفضله العديد من الناس.

مولات الرياض 2023

 لا شك أن مدينة الرياض تلك المدينة الساحرة والمتميزة بمزاراتها السياحية الرائعة تزخر أيضًا بالعشرات من مولات الرياض والمجمعات التجارية في الرياض التي يحرص على زيارتها الجميع سواء المواطنين أو المقيمين وكذلك السياح، لما تتميز به من منتجات عالمية ومحلية وكذلك خدمات راقية للغاية، حيث نجد مول القصر بإطلالته البديعة، وكذلك مجمع الثغر بلازا المزدهر بأكبر المحلات التجارية، والكافيهات ذات الجلسات الخارجية المذهلة.

مولات الرياض
مولات الرياض


مولات الرياض: أفضل 25 مجمع في الرياض

 بينما تجد في منطقة العثيم مول يحتوي على 270 محل تجاري يقدم كافة المنتجات بأسعار تنافسية، كما تستطيع الذهاب إلى مجمع حطين سكوير حيث يحتوي على أفخم المطاعم العالمية والتي تقدم كافة الأطباق المتناسبة مع جميع الأذواق، والعديد من المجمعات والمولات الأخرى المنتشرة بكافة أرجاء الرياض والتي سوف نتعرف عليها خلال السطور القادمة.

أفضل 25 مجمع في الرياض

 مدينة الرياض تشتمل على أكثر من 40 مول وتجمّع تجاري ينفرد كلا منهم بعدة مميزات تجعله هو الأفضل بالنسبة للزائرين وراغبي التسوق وكذلك الترفيه، حيث يحرص الكثيرين على الاختيار من بين مولات الرياض ومجمعاتها الأماكن التي تلبي كافة احتياجاتهم لاسيما التسوق لكافة مستلزماتهم، وكذلك دخول السينما أو تناول الأطعمة، والجلوس لبعض الوقت على الكافيهات والمقاهي٬ ومن أفضل تلك التجمعات ما يلي:

غرناطة مول.

مجمع ذا زون.

النخيل مول.

مجمع شرفات الندى.

سنتريا مول.

مجمع فيورنزا لابيزا.

بانوراما مول.

مجمع ريفرووك.

حياة مول.

مجمع فيتوري مول.

المملكة سنتر.

مجمع بوليفارد الرياض.

صحارى مول.

مجمع يو ووك الرياض.

مجمع الثغر بلازا.

فلامنجو بارك.

مجمع فيرندا اف اند بي.

البديعة مول.

مجمع عود سكوير.

أطياف مول.

مجمع الضيافة.

خريص مول.

مجمع الروزنة.

النخيل مول.

المجمع المتميز واجهة الرياض.

مارينا مول.

والعديد من المجمعات المتميزة والتي سوف نتعرف على البعض منها الآن.

مجمعات الرياض المفتوحة

 يرغب الكثيرين من عشاق  التسوق والاستمتاع بالجلوس وتناول الطعام داخل الأماكن المفتوحة، حيث يجدون العديد من الخيارات التي تقدمها أفضل مولات الرياض وأضخم المجمعات التجارية كي يستطيعون قضاء أوقاتهم في سعادة بجلسات خارجية في الهواء الطلق، لاسيما في مجمع فيورنزا لابيزا، والعديد من المولات والتجمعات الأخرى.

مجمعات الرياض المفتوحة
مجمعات الرياض المفتوحة


مجمع فيورنزا لابيازا – الرياض

يعتبر من أرقى مولات الرياض المفتوحة حيث يتميز المجمّع بالهدوء والمظهر العصري، بينما يشتمل على العديد من المتاجر الراقية لاسيما محل عطورات ديم٬ وكذلك محل أفيستا، ومحلات للشوكولاتة، وكذلك محلات الملابس الراقية والعبايات ، وأيضًا أفخم محلات العطور، كما يتضمن المجمّع مخبزًا وعدة مطاعم ومقاهي متنوعة حيث تتوفر بها العديد من الجلسات الخارجية المتميزة.

مجمع فيورنزا لابيازا – الرياض
مجمع فيورنزا لابيازا – الرياض


موقع مجمع فيورنزا لابيازا - الرياض

3410، 3410 7622 الرياض 12364،، الرياض 3410، المملكة العربية السعودية.

أوقات العمل فيورنزا لابيازا

مفتوح طوال أيام الأسبوع من (السبت - الجمعة) على مدار الـ 24 ساعة.

رقم مجمع فيورنزا لابيازا – الرياض

0554444444

مجمع الثغر بلازا – الرياض

هو من أفضل مولات الرياض٬ حيث أنه يعتبر مجمّعًا متكاملًا يحتوي على معظم  المحلات المتنوعة لاسيما محلات هايبر بنده، ومكتبة جرير ومحل لوفت للأثاث، وكذلك ملاهي الأطفال تشكي تشير، والعديد من المقاهي الرائعة والمطاعم التي تعمل على توفير الجلسات الخارجية والإطلالات المذهلة، فضلًا عن أشهى الأكلات والأطباق المتنوعة.

مجمع الثغر بلازا – الرياض
مجمع الثغر بلازا – الرياض


موقع مجمع الثغر بلازا

3322 طريق الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، 6330، الرياض.

أوقات العمل

مفتوح طوال أيام الأسبوع من (السبت - الجمعة) على مدار الـ 24 ساعة.

مجمع ڤيرندا اف اند بي – الرياض

مجمع فيرندا اف اند بي هو من اشهر مولات الرياض٬ حيث يتميز بتصميمه البديع فضلًا عن النافورة المائية والتي تمنحه إطلالًة خلابة، كما يشتهر بالمقاهي والمطاعم العالمية، بجانب جلساتها الخارجية المميزة والمطلّة على المول بأكمله، لاسيما كافيه كارميلو، وكذلك الكافيه والمطعم الياباني "طوكيو"، ومقهى ومطعم آمالي وكذلك مطعم مارجريتا فضلًا عن مطعم طوبكابي المميز، بينما يشتمل أيضًا المجمع على أفضل المحلات التجارية التي توفر كافة مستلزمات الأفراد والعوائل بأسعار مميزة. 

مجمع ڤيرندا اف اند بي – الرياض
مجمع ڤيرندا اف اند بي – الرياض


موقع مجمع فيرندا اف اند بي - الرياض

4100 Northern Ring Rd, Al Ghadir, Riyadh 13311 6689 الطريق الدائري الشمالي، الغدير، الرياض.

أوقات العمل

مفتوح طوال أيام الأسبوع من (السبت - الجمعة)

من الساعة 8:00 صباحًا – 11:30 مساءً.

رقم مجمع فيرندا اف اند بي – الرياض

966112222222+

مجمعات مطاعم الرياض الجديدة 

تزدهر الرياض دائمًا بأفخم المولات والمجمعات والتي يحتوي كل منها على العديد من مجمعات المطاعم، حيث تشتمل كافة مولات الرياض على أشهر المطاعم العالمية بتصميماتها العصرية الرائعة، فضلّا عن تقديم وجباتها ومشروباتها المتنوعة ما بين المطاعم الشرقية، والفرنسية، وكذلك اليابانية، والشامية أيضّا فضلًا عن مطاعمها العربية الأصيلة، ولنتعرف معًا على أفضل تلك المجمعات.

مجمعات مطاعم الرياض الجديدة
مجمعات مطاعم الرياض الجديدة


مجمع الضيافة مطاعم

 من أهم مولات الرياض٬ حيث لا يقتصر المول على التسوق داخل العديد من محلات العطور والملابس والأحذية المتنوعة، وكذلك مراكز التجميل المتخصصة فحسب، بل يحتوي أيضًا على العديد من المطاعم الفاخرة، وكذلك المقاهي المتميزة لاسيما مطعم بلو جاردن وكذلك المطعم التركي المتميز اسكودار، كما يوجد داخل المجمع مطعم لوسين، وكذلك أروري، ومطعم سهيل وأيضًا مطعم وكافيه  توكي، ومطعم بلو جاردن، وأيضًا كافيه سادة، فضلّا عن مطعم تشيلو، ومطعم هبرة.

مجمع الضيافة مطاعم
مجمع الضيافة مطاعم


موقع مجمع الضيافة الرياض

2662 Al Hisn,  An Nakhil, Riyadh 12385 7626 الحصن، النخيل، الرياض.

أوقات العمل مولات الرياض

مفتوح طوال أيام الأسبوع من (الأحد - الجمعة)

من الساعة 8:00 صباحًا – 2:00 صباحّا.

بينما يوم السبت، يعمل من الساعة:

6:30 صباحًا – 2:00 صباحًا.


مجمعات شرق الرياض

تشتمل شرق الرياض على العديد من أهم وأشهر مولات الرياض وكذلك مجمعاتها التجارية الشاملة، والتي توفر كافة الخدمات الخاصة بالتسوق وكذلك أفخم المطاعم والمقاهي بإطلالات أكثر من رائعة، ولعل أهك تلك المجمعات مجمع الروزنة، وكذلك مجمع سدره، والعديد من المجمعات الأخرى حيث نتناول بعضًا منها خلال السطور القادمة.

مجمع الروزنة التجاري – الرياض

يعتبر مجمع الروزنة التجاري من أهم مولات الرياض٬ حيث يتوفر به كافة مستلزمات الأفراد من أزياء عصرية وعطور عالمية، وكذلك مستلزمات المنازل من أرقى الأثاث والديكورات، وكذلك الأنتيكات والتحف القيمة.

موقع مجمع الروزنة التجاري

RV6X+GQV، الندوة، حي  الندوة، الرياض 14814، المملكة العربية السعودية.

أوقات العمل مولات الرياض

مفتوح طوال أيام الأسبوع من (السبت - الجمعة)

من الساعة 8:00 صباحًا – 11:00 مساءًا.

رقم مجمع الروزنة التجاري – الرياض

 966920004846+

أفضل مولات الرياض للفساتين

تتميز العديد من مولات الرياض بتقديم الملابس النسائية العصرية لاسيما الفساتين الراقية، والتي تحرص عاشقات الأناقة من داخل المملكة على اقتنائها دائمًا، ولعل أهم تلك المولات التي يمكنكم التسوق داخلها، واختيار ما يتناسب معكم من بين تشكيلات رائعة من الفساتين هو سكاي مول الرياض.

سكاي مول الرياض

هو من أهم مولات الرياض٬ حيث يتميز بوجود العديد من محلات الملابس النسائية لاسيما الفساتين المحلية وكذلك المستوردة، وبأسعار متميزة للغاية، كما يشتمل على العديد من وسائل الترفيه المناسبة للأطفال.

موقع سكاي مول الرياض

MRV5+59X،  طريق الأمير سعد بن عبدالرحمن الأول، الروابي، الرياض 14216، المملكة العربية السعودية.

أوقات العمل

مفتوح طوال أيام الأسبوع من (السبت - الجمعة)

من الساعة 3:00 مساءًا – 11:00 مساءًا.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا مولات الرياض٬ حيث تناولنا به أهم  مجمعات تجارية في الرياض، كما تعرفنا على مجمعات الرياض المفتوحة لاسيما الثغر بلازا، وأفضل مولات الرياض للفساتين لاسيما سكاي مول.

اقرأ أيضا

النخيل مول الرياض سينما

بانوراما مول الرياض

حياة مول الرياض

الرياض بارك متعة المرح والتسوق




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-