-->

مارينا مول الدمام

مارينا مول الدمام
    مارينا مول الدمام يعتبر مارينا مول الدمام  من المولات التجارية الترفيهية، فهو يحتوي على العديد مجمعات تجارية ومطاعم والعاب للأطفال المتنوع  وتنوع للماركات ويتميز بالهدوء والنظام  عن باقي  المولات الأخرى، وتضم مدينة الدمام في شرق المملكة العربية السعودية، الكثير من المولات المختلفة والعصرية التي تقدم بضائع متنوعة وحصرية، ومن أشهرها على الساحة  وأكثرها إقبالاً وتنوعاً هي محلات مارينا مول الدمام.
    مارينا مول الدمام

    مارينا مول الدمام

    يعتبر واحد من ضمن أكثر مولات المنطقة الشرقية في المملكه العربيه السعودية  تنوعاً، فهو يضم مايزيد عن 120 محلاً من اشهر الماركات العالمية والمحلية المعروفة والتي ترضى جميع الأذواق ، ومن دليل محلات مارينا مول الدمام يتّضح لنا أن أكثر المحلات رواجاً والتي يقبل عليها الناس بشكل اكبر هي محلات الأزياء والملابس المخصصة للرجال والنساء والأطفال،خصوصاً فئة النساء حيث تتألق محلات فساتين مارينا مول الدمام بتصاميمها المتنوعه و الفريدة وأقمشتها الفاخرة.

    موقع مارينا مول الدمام وكيفية الوصول اليه

    يقع على طريق الخليج في منطقة السلام في مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية، وهو مواجه لكورنيش الدمام، وقد تم بنائه على الطراز المعماري الحديث ونجد أنه يشمل مساحة كبيرة تصل إلى 50 ألف متر، ويتكون من طابقين ويحتوي على أكثر من 120 محلًا تجاريًا في جميع المجالات، ويعتبر من افضل اماكن السياحة والتجارية  في الدمام والمملكة العربيه السعودية .
    ويمكن الوصول اليه عبر الاحداثيات التالية:

    26°27’20.5″N 50°06’21.2″E

    أشهر محلات مارينا مول الدمام

    يضم المول العديد من المحلات التجاريه لتلبي أحتياجات جميع الفئات نساء، رجال وأطفال ومن اشهر محلات الفساتين في مارينا مول الدمام نذكر محل الريس لانجري، فلور، الدو، سبرينج، ايتش اند ام، ومحل بوكتان.
    أما بالنسبة لملابس الأطفال نجد أنه يضم أكثر من محلا للملابس الأطفال المتوفرة، مثل محل بنتي نورة، ليان، دانا بوتيك، وغادة
    كما نجد فيه الكثير من محلات المجوهرات الرائعه، التي تقدم عروض وتصاميم حصرية وبأسعار مغرية  مثل  محل مجوهرات طه، داماس، النمر للمجوهرات ومجوهرات العبد العزيز ومحل مونت بلاك.
    أما بالنسبة للعطور وأدوات المكياج نجد محلات مثل محل فينيسيا ومحلات للاكسسوارات والحقائب والأحذية مثل محل الدو ومحل بارفوا.
    ونجد أنه لايحتوي فقط على محلات ملابس وعطور فقط بل يضم محلات  للديكورات الشهيرة التي تقدم تشكيلة أواني وديكورات مرشوشة بالذهب مثل محل ماي فينتاج هوم.
    والجدير بالذكر  أيضاً أنه يحتوي على منطقة مخصصة للعب الأطفال والترفيه ، تعرف باسم ” رام روما ” وتضم ألعاب ميكانيكية متنوعه وكهربائية مثيرة، تجعل الأطفال يقضون وقتا ممتعا ولا يشعرون بالملل، فإذا كان طفلك يمكنه الاعتماد على نفسه فتستطيع أن تتركه وسط هذه الألعاب المرحة ليلعب ويستمتع داخل هذه المدينة الرائعة وأنت مطمئن ، ويمكنك أن تذهب إلى التسوق وشراء احتياجاتك اللازمة بكل سهوله وراحه.
    كذلك يوجد  مجموعة مطاعم مارينا مول الدمام التي تقدم وجبات عائلية شهية، ومن أهمها مطعم كودو، مطعم هرفي، مطعم ازال، وكينتاكي ويوجد جلسات كبيرة لتناول الأطعمة والتي تطل على كورنيش البحر في منظر خلّاب ورائع.
    ويمكنك أن تحصل على بعض المرطبات والتحليات والمشروبات  في كوفيهات مارينا مول مثل سينابون، ماماروتي، كانتون وكوفي دايكن دونت.

    وأهم ما يميزه أنه يستقبل  مجموعة من الأنشطة والفعاليات والمهرجانات، وخصوصاً أيام الاحتفالات الوطنية والدينية.
    ومن الجيد أنه يوجد به موقف كبير لركن السيارات ولحفاظ عليها وحمايتها ولاطمئنان الزوار على سياراتهم وممتلكاتهم الموجودة بالسيارات.

    أوقات العمل في مارينا مول الدمام

    يكون العمل داخل المول جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 ليلًا.
    ماعدا يوم الجمعة من الساعة 14:00 ظهرًا وحتى الساعة 12:00 ليلًا

    إن مارينا مول الدمام واحد من أهم الأماكن التجارية، تستطيع أن تجد به كل متطلباتك وتجد المتعه والاستمتاع بكل شي تقع عينيك عليه خصوصا أماكن التسوق التسوق واماكن الطعام، فهومن اجمل المولات الراقيه حيث يضم اجمل الماركات  و يوفر مواقف للسيارات للتمتع افضل تجربه للتسوق.

    إرسال تعليق