recent
أخبار ساخنة

اسواق التميمي الفروع والعروض 2024

mourad
الصفحة الرئيسية

اسواق التميمي تنتشر فروع أسواق التميمي في جميع مدن المملكة العربية السعودية، وقد اختيرت أسواق التميمي ضمن أفضل 100 علامة تجارية سعودية ذات جودة مرتفعة وتنوع في المنتجات ومحافظة على الأسعار٬ وكذلك تميز في خدمة العملاء، هى تهتم بتقديم عروض على فترات متقاربة وباستمرار خلال طوال أيام العام، وتعتبر مجموعة التميمي من أقدم المجموعات الخاصة بالسوبر ماركت التي تم افتتاحها في المملكة العربية السعودية.

أسواق التميمي

تم افتتاح أول فرع لأسواق التميمي في المملكة العربية السعودية في مدينة الخبر في عام 1979 على يد الشيخ على بن عبد الله التميمي، والذي سميت المجموعة باسمه.

كان افتتاح أول فرع لأسواق التميمي بالتعاون والشراكة مع شركة سيفوي ومتاجر التجزئة الغذائية في أمريكا الشمالية الخاصة باستيراد المنتجات من جميع أنحاء العالم.

اسواق التميمي
اسواق التميمي


تضم أسواق التميمي في الوقت الحالي سلسلة كبيرة من المتاجر في أماكن متعددة من الساحل الشرقي إلى الساحل الغربي بما فيها الرياض والخبر والأحساء والدمام والجبيل وجامعة الملك عبد الله للعلوم والتكنولوجيا القريبة من جدة، والذي بلغ عدد الفروع فيها أكثر من 20 فرع سوبر ماركت.

وقد حازت أسواق التميمي على جائزة أفضل 100 علامة تجارية سعودية متميزة بالأغذية المحلية والمستوردة وإنتاجات اللحوم والمأكولات البحرية ذات الجودة العالية والمأكولات الجاهزة والمخبوزات الطازجة.

 تتميز مجموعة التميمي بأنها أول سوبر ماركت في المملكة العربية السعودية لديه منتجات عضوية وطبيعية خالية من الجيلاتين٬ كما تحتوي متاجر السلسلة على منتجات عضوية ومنتجات منزلية تعتبر صديقة للبيئة.

تضم متاجر التميمي في المملكة العربية السعودية تشكيلة واسعة من البضائع المستوردة والمحلية٬ وتقوم الشركة بتوفير جميع المواد الغذائية وغير الغذائية من مختلف أنحاء العالم بما في ذلك أستراليا٬ الصين٬ مصر٬ إثيوبيا٬ شيلي٬ فرنسا٬ هولندا٬ فيلبين٬ المكسيك٬ لبنان٬ سوريا٬ المملكة المتحدة٬ والولايات المتحدة الأمريكية شمال أفريقيا.

فروع أسواق التميمي

تضم متاجر التميمي للبيع بالتجزئة مجموعة كبيرة ضمن سلسلة متاجرها في المملكة العربية السعودية وتقع في أماكن مختلفة وكثيرة ومن أهم فروع أسواقها ما يلي:

أسواق التميمي في الرياض: موجود في طريق الملك فهد في العليا وتعتبر من أشهر متاجر السلسة الموجودة في منطقة الرياض وتضم الكثير من السلع التجارية والغذائية المختلفة.

أسواق التميمي في الدمام: وتقع في منطقة النور ويتميز هذا الفرع بالتعامل الجيد والهادئ وتوفير جميع السلع بعروض مستمرة طوال أيام العام.

أسواق التميمي في الخبر: وتقع في شارع الأمير تركي حي الخبر الشمالية، ويفتح الفرع أبوابه طوال أيام الأسبوع لاستقبال عملائه الذين يحظون بتجربة تسوق فريدة وبتوفر الجودة في جميع المنتجات المعروضة فيها.

أسواق التميمي الظهران: موجود في منطقة القصور ويجد العميل فيها مجموعة متنوعة وضخمة وجديدة من جميع المنتجات ذات الجودة العالية والأسعار المخفضة سواء كانت محلية أو مستوردة.

أسواق التميمي في المدينة المنورة: تقع في منطقة العباس بين عبادة الرانوناء، ويقدم الفرع مختلف العروض الأسبوعية طوال أسابيع السنة٬ كما يحتوي على مجموعة كبيرة من الأدوات المنزلية والسلع الغذائية المحلية والمستوردة بأرخص الأسعار.

أسواق التمامي في الهفوف: من أكثر متاجر السلسلة التي تتميز بالنظافة والأسعار المعقولة وحسن استقبال العملاء وتوفر جميع المنتجات الغذائية والمنتجات المنزلية فيها بشكل مستمر.

أسواق التميمي الجبيل: وتضم مجموعة سوبر ماركت التميمي في الجبيل سلسلة ضخمة من المأكولات الجاهزة والمحضرة والطازجة٬ كما يهتم الفرع بتوفير عروض مناسبة للعملاء وتوفير جميع الاحتياجات الخاصة بهم في الاستخدام اليومي.

ماذا يوجد في أسواق التميمي

تقدم سلسلة متاجر السوبرماركت التميمي مجموعة كبيرة من السلع التي توفرها طوال أيام السنة بأسعار مناسبة لاستهلاك العملاء، ومن أهم ما توفره هو ما يلي:

تشكيلة كبيرة من المأكولات الجاهزة التي تعد في أفران الطوب التابعة لمجموعة الأسواق الخاصة بها، مثل أرغفة الخبز والدجاج المحمر والبيتزا والحمص والسلطات والمقبلات الطازجة.

جميع أنواع الفاكهة والخضار والعصائر الطبيعية والطازجة وبأسعار معقولة وجودة غذائية مرتفعة.

مجموعة كبيرة من أنواع اللحوم الجاهزة للطبخ مثل٬ لحم العجل٬ لحم الخروف واللحم البقري من جميع أجزاء الحيوان بذبح طازج يوميًا.

جميع أنواع الدواجن الجاهزة للطبخ المبردة والمجمدة وباختلاف أحجامها واختلاف الشركات المنتجة لها، وبضمان الذبح الإسلامي 100%.

تشكيلة كبيرة من اللحوم الباردة والأجبان ومنتجات الألبان والحليب الطازجة والمنتجات الصحية الخاصة بالأنظمة الغذائية المختلفة.

منتجات عضوية ومنتجات تجميل وصحة مثل منتجات العناية بالبشرة ومنتجات إزالة الشعر ومنتجات العناية بالشعر ومستحضرات التجميل المختلفة ومنتجات العناية بالقدم ومنتجات مزيلات العرق.

مستلزمات منزلية مثل٬ منتجات غسيل الصحون٬ أدوات تنقية الهواء٬ جميع المنظفات من جميع الشركات أدوات الطبخ المختلفة الإكسسوار والأنسجة الأدوات المكتبية ومتاجر الهدايا ومجموعة كبيرة من ألعاب الأطفال ولوازم الاحتفالات.

تقدم أسواق التميمي جزء كامل للعناية بالطفل٬ ومن أهم مواد العناية بالطفل مثل٬ الحفاضات والمناديل المبللة٬ وأيضًا تقدم أدوات العناية الصحية بالأطفال.

يوجد جزء خاص بالحيوانات الأليفة في أروقة سوبر ماركت التميمي٬ حيث تقدم جميع أطعمة الحيوانات الأليفة مثل٬ الكلاب والقطط والعصافير وغيرهم٬ كما تقدم مجموعة كبيرة من الإكسسوار المستخدمة لجميع الحيوانات.

عروض أسواق التميمي

تقدم مجموعة التميمي الكثير من العروض طوال أيام السنة وخاصةً في المناسبات الوطنية مثل٬ اليوم الوطني ويوم التأسيس أو المناسبات الدينية مثل٬ عيد الفطر المبارك وعيد الأضحى المبارك، ومن أهم هذه العروض ما يلي:

تقدم أسواق التميمي عروض على الكثير من منتجات الزيوت منها زيت نباتي من شركة نخيل الذي يعد أفضل زيوت القلي وتقدم عروض على زيت عافية.

توفر سلسلة التميمي مجموعة عروض كبيرة على أنواع الرز بسمتي أو الرز الهندي ذو الجودة وتايد المستخدم في الغسيل وغيرها من أنواع المنظفات المستوردة أو المحلية.

تهتم مجموعة التميمي بتقديم عروض دائمة على المنتجات الطازجة لديها وعلى الأطعمة الجاهزة ذات الجودة العالية والتميز في المدى.

جميع أنواع الألبان التي تنتج داخل مزارع ومصانع منتجات الألبان في المملكة العربية السعودية مثل حليب المراعي ولبن المراعي الطازج والمجفف وحليب نادك وزبادي نادك، وتكون عليهم عروض طوال أيام السنة.

عروض على الدجاج واللحوم والمأكولات البحرية بأسعار منخفضة للغاية وبجودة مرتفعة وطازجة وبضمان ذبح إسلامي ودرجات حرارة مناسبة لحفظ اللحوم.

عروض على منظفات المنزل والمنظفات المستخدمة في تنظيف الملابس مثل٬ داوني المعطل الملابس وتايد المستخدم في الغسيل وغيرها من أنواع المنظفات المستوردة أو المحلية.

تقدم عروض قوية على جميع أنواع الشاي والقهوة وجميع المشروبات ذات الكافيين العالية الجودة وبأسعار جديدة ومثيرة، كما تقدم المجموعة عروض كبيرة على السكر الأبيض والسكر البني والسكر الخاص بالرجيم.

عروض على جميع أنواع السلع التموينية ذات التخفيضات الخاصة مثل٬ صلصة الطماطم والسمنة وأكياس الخضروات المجمدة، والسمبوسك ورقائق الجلاش.

عروض على منتجات العناية بالشعر ومنتجات العناية بالبشرة ومنتجات الأطفال مثل الشامبوهات ومزيل المكياج هو البلسم وغيرها من المنتجات.

تهتم مجموعة اسواق التميمي باختيار منتجات متميزة وعالية الجودة تضمن من خلال توفيرها في سلاسل متاجرها بان تحوز على رضى العميل، كما تهتم المجموعة بتوفير عروض على السلع الغذائية طوال أيام العام لجذب أكبر قدر ممكن من العملاء إلى فروعها.

اقرا ايضا 

فروع امريكان ايجل الرياض

فروع باث اند بودي الرياض

كود خصم نون السعودية

كود خصم ستايلي

كود خصم مودانيسا

كود خصم نمشي

فروع كيكو الرياض

google-playkhamsatmostaqltradent