أخر الاخبار

شاليهات الخبر على البحر

شاليهات الخبر على البحر حيث تعد مدينة الخبر من أفضل المدن والتي تكون مقصد لعدد كبير من السياح من أجل قضاء أجازه ممتعة مع عائلاتهم، ولذلك يبحثون عن شاليهات في الخبر تكون مطلة على البحر وبشكل خاص في منطقة الهاف مون حيث تمتاز بالأجواء الرائعة والمياه الرائعة، كما أنها تتيح لك فرصة ممارسة هواية الصيد، أو أي نوع من الرياضات المائية المحببة إلي، لذلك سنتعرف على أفضل شاليهات الخبر على البحر ومزاياها وأسعارها.

شاليهات الخبر على البحر
شاليهات الخبر على البحر


افضل شاليهات الخبر على البحر


من أفضل الشواطئ التي تستطيع حجز شاليه مطل عليها هو شاطئ نصف القمر والذي يقع بالقرب من الكورنيش، والذي تستطيع أن تستمتع بأجمل الأمسيات فيه، كل ما عليك تجهيز أغراضك وأخذ عائلتك لقضاء رحلة في غاية الجمال والاستمتاع في الخبر، وفي التالي سنقدم مجموعة من الشاليهات التي تعد من أحسن الشاليهات في هذه المنطقة.


منتجع راديسون بلو شاطئ نصف القمر


يعد واحد من أحسن شاليهات هاف مون المتميزة، ويدخل في فئة 5 نجوم، المسافة التي تفصل بينه وبين المدينة هي 34 كم فقط، وإذا كنت قادم عن طريق المطار الدولي الملك فهد تكون المسافة الفاصلة 52 كم عن المنتجع، والمسافة بين المنتجع وبين خليج نصف القمر هي 8,7 كم، ويضم المنتجع مجموعة من الغرف المريحة والتي تكون مفروشة بأثاث حديث وفاخر وتتوفر خدمة الواي فاي.


كما تمتاز شاليهات راديسون بلو بإطلالاتها الساحرة على الخليج العربي، والتي تكون وحدات مكونة من كافة المرافق، كما يضم المنتجع الكثير من المناطق الترفيهية المناسبة للكبار والصغار، وبعض الشاليهات تتضمن مسبح داخلي وخارجي، كما يوجد ملعب للأطفال، شاطئ خاص بالمنتجع، بوفيه مفتوح لوجبة الإفطار، جيم وسبا.


يكون ثمن ايجار الشاليه الذي يكفي فردين في الليلة الواحدة 405 ريال سعودي بجانب قيمة الضرائب والتي تقدر 84 ريال سعودي، ويكون سعر الإفطار فقط 80 ريال سعودي، وقد حصل هذا المنتجع على تقييم 6,8 وذلك التقييم خاص بالغرف.


منتجع جولدن تيوب دانه باي للعائلات


واحد من أفضل شاليهات الخبر على البحر هو منتجع جولدن تيوب دانه والذي يكون موقعه في آخر طريق خليج هاف مون، يتيح لك المنتجع غرف بها شرفة مطلة على البحر لكي تستمتع بالمنظر الرائع والهواء المنعش، وقد حصل المنتجع على تصنيف 4 نجوم، وتكون المسافة بينه وبين مطار الملك فهد هي 48 كم، بينما خليج هاف مون يبعد عنه مسافة 4,2 كم.


كافة الشاليهات في المنتجع تتضمن مطبخ مع جميع المرافق والغرف تكون مؤثثة بأثاث عصري مع شاشة تلفزيون، ويحتوي المنتجع على ملعب كبير للتنس ومطعم فاخر مركز لياقة بدنية ومسبح، كما أنه يوجد الزلاجات المائية التي يمكن لأطفالك الاستمتاع بها في حمام السباحة، وكذلك تأجير أدوات الغوص والقيام بالألعاب المائية.


ويوجد الكثير من خيار تستطيع الأخذ منه أنت وأسرتك، سواء الشاليه الذي يحتوي على غرفة واحدة ويكون بسعر 365 ريال سعودي بجانب قيمة الضرائب والتي تكون 88 ريال، وبالنسبة لوجبة الإفطار تكون اختيارية وتأتي بسعر 80 ريال سعودي.
أما بالنسبة للشاليه المكون من غرفة نوم واحد مع شرفة يكون ايجاره في الليلة الواحدة 458 ريال بجانب 111 ريال سعودي رسوم الضرائب، وتكون قيمة الإفطار 80 ريال سعودي.


شاليهات ماجستيك


مجموعة شاليهات ماجستيك من اجمل الشاليهات المطلة على البحر في الخبر، والتي تكون ضمن مجموعة ماجستيك، ويطلق عليه أيضًا المنتجع المهيب، وتستطيع الاستمتاع بتجربة سياحة فريدة من نوعها باستئجار واحد من هذه الشاليهات المميزة، ويعد تصنيف هذا المنتجع هو 4 نجوم، وحصل على تقييم 8,3.


تصل المسافة بين منتجع ماجستيك والظهران 44 كم، كما يبعد مسافة 54 كم من مطار الملك فهد الدولي، تحتوي غرف المنتجع على أثاث عصري ومريح مع جميع المرافق ومطبخ وميكرويف وشاشة تليفزيون مما يوفر لك إقامة مميزة، كما يتوفر به مسبح خارجي تستطيع أنت وأسرتك الاستمتاع بالسباحة فيه، كما يوجد مكان مخصص لإقامة حفلات الشواء، ويوجد ملعب مخصص للأطفال، كما يضم بار للمشروبات ومطعم خاص بالشاطئ.


يتكون الشاليه من 5 غرف نوم مكيفة ومجهزة، كما يضم غرفتين معيشة و6 حمامات، حيث تستطيع الاستمتاع مع عائلتك الكبيرة بسحر مكان الهاف مون، وتكون قيمة الإيجار لليلة الواحدة في الشاليه هي 4600 ريال سعودي بجانب قيمة 690 ريال رسوم الضرائب.


منتجع موفنبيك الخبر


يعد منتجع موفنبيك الخبر من ارقى المنتجعات التي يجب طرحها عن التحدث عن أفضل شاليهات الخبر على البحر، وهو مناسب للاستمتاع العطلات الطويلة واجازات آخر الأسبوع، يصنف منتجع موفنبيك الخبر 5 نجوم، ويحتوي على 36 فيلا تم فرشها بالكامل وما تضمنه كافة المرافق، ويقع على الحدود الشرقية الخاصة بالمملكة العربية السعودية على طريق هاف مون باي، وتفصله عن مطار الملك فهد مسافة 55 كم، من مطار البحرين الدولي لمسافة 51 كم.


يتضمن المنتجع مركز سبا للأطفال ومركز آخر للكبار ومركز من أجل اللياقة البدنية، كما إن إطلالة الشاليهات تكون على شاطئ بحيرة، كما يتضمن حمام سباحة خارجي وحمام سباحة آخر خاص للسيدات فقط، تتضمن الفيلا 3 غرف نوم بجانب صالة كبيره مؤثثة بالكامل من أثاث مريح كما يوجد بها مطبخ وشاشة تليفزيون.


يكون إيجار الفيلا التي تتضمن 3 غرف وحديقة في الليلة الواحدة هو 3620 ريال سعودي بجانب رسوم الضرائب والتي تكون 751 ريال سعودي هذا السعر شامل إفطار كونتيننتال.


منتجع شاطئ الدانة 


واحد من ضمن المنتجعات المميزة والتي تتكون من أفضل الشاليهات التي تكون لها إطلالة جذابة ورائعة، المسافة الفاصلة بين منتجع شاطئ الدانة وقلب المدينة هي 30 كم، والمسافة الفاصلة بين الدمام ومنتجع شاطئ الدانة هي 40 كم، كما تكون المسافة بين مطار الملك فهد الدولي ومنتجع شاطئ الدانة هي 48 كم، يقع منتجع شاطئ الدانة ضمن المنتجعات الحاصلة على تصنيف 4 نجوم، وفي عام 2021 حصل على تقييم 7,9 من الأشخاص، بينما المتزوجين منحوه تقييم بقيمة أعلى حيث كان التقييم 8,3 وذلك لما يتميز به من هدوء وراحة.


يتميز المنتجع أن له شاطئ خاص به وذلك مناسب لمحبي السباحة في البحر، كما يوجد مسبح خارجي كبير لمحبي السباحة في المسابح، كما يوجد به مكان مخصص لإقامة حفلات الشواء الليلية، ويوفر فرق من أجل الاستمتاع بالرياضات المائية، كما يوفر مطعم كبير يقدم كافة أنواع الطعام، ويتيح خدمة الواي فاي المجانية لكافة العملاء.


ومن الأسعار التي توجد بمنتجع شاطئ الدانة إيجار فيلا صن ست والتي تحتوي على غرفتين نوم و تكون إطلالتها على البحر هو 2684 ريال سعودي لليلة الواحدة بجانب وجبة الإفطار مع رسوم الضرائب والتي تكون 557 ريال سعودي.


شاليهات الخبر على البحر حيث قدمنا في مقالنا أفضل الشاليهات التي تقع في منطقة نصف القمر في الخبر والتي يتوافد عليها الآلاف من السياح والسعوديين من أجل قضاء عطلتهم بها والاستمتاع بأفضل الأجواء الساحرة، وقدمنا أكثر من اختيار بأسعار مختلفة تتيح لك اختيار ما يتناسب مع امكانياتك

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-