أخر الاخبار

كود خصم فورديل [currentyea] كوبون 15% إضافي اكواد وعروض حصرية Fordeal Code

كود خصم فورديل BOSS55 يستخدم في الحصول على عروض وخصومات من متجر فورديل، ومن خلال هذا الكود يستطيع العملاء الاستمتاع بالعديد من الخصومات والتي قد تصل إلى 79% من قيمة المنتج الأصلية .

كود خصم فورديل BOSS55

كان الغرض من عمل هذا التطبيق هو وجود مكان يضم العديد من المنتجات في مكان واحد، من أجل توفير الوقت والجهد في النزول والبحث عن ما يحتاجون إليه.

يوجد داخل هذا التطبيق منتجات عديدة مثل السيارات، والأجهزة الالكترونية، وألعاب الأطفال، والأدوات المنزلية، ألعاب الفيديو، واقسام أخرى خاصة بالملابس، والأحذية، والهدايا٬ بالإضافة إلى العديد من الأقسام الأخرى التي يلجأ إليه العميل ويبحث عنها.

يتم توفير أكواد خصم خاصة بكل من السعودية والأردن، والكويت، وكذلك البحرين، ومن خلال استخدام كود خصم فورديل، يستطيع العملاء الحصول على خصم إضافي على فاتورة المشتريات الخاصة بهم.

كود خصم فورديل
كود خصم فورديل 


كود خصم فورديل ١٠٠

هذا الكود يمنح العملاء الفرصة للحصول على خصم بقيمة 100 ريال سعودي، وذلك عند الحصول على طلبية اون لاين، ولا يحتاج هذا الخصم إلى وجود شروط خاصة به من أجل الحصول عليه.

كود خصم فورديل 80

يستطيع العملاء اغتنام فرصة التسوق والحصول على منتجات من ماركات عالمية ومعروفة.

يمكن كود خصم فورديل العملاء من الحصول على قيمة خصم تصل إلى 80% من السعر الأصلي للمنتجات.

يساعد هذا الكود في حصول العملاء على المستلزمات الخاصة بالسباحة لجميع أفراد العائلة بطريقة سهلة وسريعة.

يتوفر هذا الكود داخل التطبيق يومياً حتى يتسنى للعديد من العملاء الاستفادة منه والحصول على المنتجات التي يريدونها بخصم كبير.

كود خصم فورديل 2023

كود خصم فورديل 2023 من الأكواد المميزة التي أطلق عليها كوبون خصم عيد الفطر، والذي يعطي العملاء الفرصة للحصول على خصم على قيمة المنتجات يصل إلى 85%.

ومن الجدير بالذكر أن هذا الكود فعال داخل كل من دول الإمارات العربية المتحدة، وكذلك في المملكة العربية السعودية، وكذلك في دولة الكويت، بالإضافة إلى جمهورية مصر العربية.

كود خصم فورديل السعودية

من طريق نسخ كود خصم فورديل السعودية MM25 يمكنك الحصول على خصومات تصل قيمتها إلى 80% من قيمة المنتجات التي يمكنك الحصول عليها.

كود خصم فورديل 50

من خلال طريق استخدام كود خصم فورديل 50 بإمكانك الحصول على المنتجات بقيمة خصم تصل إلى 50%.

علاوة على ذلك فإن التطبيق يدعم تجربة التسوق الاونلاين، وإمكانية استرجاع المنتج في حالة أراد العميل استرجاعها أو استبداله بشرط مطابقته لشروط السياسة التي وضعها التطبيق.

يأخذ المنتج ما يقرب من 4 أيام للشحن بداية من تاريخ طلب المنتج، كما يوجد ميزة التوصيل حتى باب المنزل مجاناً دون دفع رسوم داخل بعض الدول، وذلك في حالة وصول قيمة الفاتورة إلى رقم محدد.

كود خصم فورديل لأول طلب

هذا الكود يمنح العملاء الفرصة للحصول على خصم بقيمة 15% على أول طلب.

تغطي منتجات هذا المتجر منطقة الشرق الأوسط، وآسيا، بالإضافة إلى الأمريكتين، وشمال أفريقيا، وكذلك السوق الأكبر داخل مصر.

يعطي التطبيق الفرصة للعملاء للحصول على المنتجات، والدفع عن طريق البطاقة الائتمانية، بالإضافة إلى بطاقة الشراء، وايضا من خلال الدفع النقدي.

كود خصم فورديل توصيل مجاني  

هذا الكود يساعد العملاء في الحصول على شحن مجاني للطلبية الخاصة بهم، وذلك عندما تصل قيمة فاتورة المشتريات الخاصة بهم إلى 200 ريال سعودي.

فروع شركة فورديل 

على الرغم من أن المنشأ الرئيسي لشركة فورديل هي الصين إلا أن الشركة بإمكانها توصيل الطلبات إلى كافة أنحاء العالم ومن بينهم المملكة العربية السعودية.

الخط الساخن لشركة فورديل السعودية هو 1444.

خدمة العملاء للشركة

يتمكن العملاء من التواصل مع خدمة عملاء شركة فورديل، وذلك عن طريق البريد الإلكتروني service@fordeal.com

أو من خلال رقم الهاتف الخاص بالشركة وهو الرقم الموحد الذي يتمكن العملاء من خلاله التواصل مع الشركة وهذا الرقم هو: 966115202560

مميزات تطبيق فورديل 

يحمل تطبيق فورديل الكثير من المميزات التي جعلتها من أفضل التطبيقات التي يلجأ إليها الكثير من العملاء للحصول على المنتجات بمختلف أشكالها، ومن هذه المميزات التالي:- 

يستمتع العملاء بالحصول على المنتجات من داخل هذا التطبيق بشكل رائع ومميز، وبسرعة وسهولة.

إمكانية تحميل هذا التطبيق على جميع أنواع أجهزة الهاتف المحمول، سواء كانت تعمل بنظام الأندرويد أو نظام الآيفون.

يقدم التطبيق عروض وخصومات بشكل دوري ومستمر، من خلال كود خصم فورديل، تلك الأكواد فعالة على معظم المنتجات، حيث تصل قيمة الخصم التي يقدمها هذا الكود إلى 80% من قيمة المنتج الاصلي.

يوفر التطبيق كود خصم يومي، يساعد في الحصول على خصم تصل قيمته إلى 10% من قيمة المنتج.

يستطيع العملاء الحصول على أنواع مختلفة من المنتجات سواء كانت منتجات متعلقة بالاحتياجات الشخصية، أو احتياجات المنزل، ويتم الحصول عليها بأسعار مميزة، من خلال استخدام كود الخصم الخاص بالتطبيق.

يوفر التطبيق ميزة إضافية وهي إمكانية استرجاع المنتج خلال مدة تصل إلى 15 يوم من تاريخ استلامه.

يمتلك التطبيق خدمة توصيل المنتجات بشكل سريع وآمن.

يمتلك التطبيق فريق مميز من خدمة العملاء الذين يمتلكون الخبرة في الرد على استفسارات العملاء، وتقديم الخدمات باستمرار على مدار اليوم.

طريقة استخدام كود خصم فورديل، وتفعيل هذا الكود

حتى يتم الاستفادة من كود خصم فورديل، والاستمتاع بالعروض والخصومات التي يوفرها، لابد من اتباع بعض الخطوات والتي تتمثل في:-

في البداية يتم نسخ كود الخصم.

يتم التسجيل عبر موقع فورديل، أو تسجيل الدخول على المتجر الخاص به عن طريق استخدام الهاتف المحمول.

 كتابة البيانات بشكل صحيح، وكذلك كتابة العنوان الذي يتم استلام المنتجات عليه، بالإضافة إلى أهمية كتابة رقم الهاتف بطريقة صحيحة.

يتم لصق كود الخصم في المكان المخصص له، وذلك قبل إتمام عملية الشراء، وتحديد الطريقة المناسبة لدفع الحساب الخاص بفاتورة المشتريات.

لابد من التأكد من الحصول على الخصم وذلك بعد تفعيل كود الخصم.

طريقة استرجاع المنتجات داخل تطبيق فورديل 

في حالة ما أراد العميل أن يسترجع الطلبات الخاصة به، لذلك لابد من اتباع بعض الخطوات، ومن هذه الخطوات التالي:- 

يبدأ العميل بالتواصل مع خدمة العملاء التابعة لتطبيق فورديل، لمعرفة سياسة الارتجاع.

يتم الاسترجاع خلال 15 يوم من تاريخ استلام المنتج.

لابد من المحافظة على المنتج في حالته التي استلمها العميل دون فتح العبوات أو إزالة الملصقات، أو العبث في محتوياته.

بعد ذلك يتم إرسال مندوب تكون مهمته استلام المنتج المرتجع.

يسترد العميل المال الخاص بالمنتج المرتجع، حيث يقوم خدمة العملاء بإيداع المبلغ في حساب العملاء.

من خلال استخدام كود خصم فورديل يمكنك الحصول على الكثير من المنتجات المميزة، حيث يمكنك من خلال هذا الكود الحصول على خصم مميز على قيمة فاتورة المشتريات الخاصة بك، والاستمتاع بالهدايا المختلفة داخل هذا المتجر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-