recent
أخبار ساخنة

الياسمين مول ( جدة ) - ( alyasmin mall ( jeddah 2024

mourad
الصفحة الرئيسية

الياسمين مول ( جدة ) - ( alyasmin mall ( jeddah 2024 هو من أفضل أماكن التسوق داخل مدينة جدة الساحرة، حيث تتوفر به عدة عوامل تستطيع جذب الجميع لزيارته، كما يحوي مجموعة هائلة من المحلات التجارية والتي توفر كافة الاحتياجات من ملابس وأحذية وعطور، بينما تتعدد به المطاعم الفخمة، والكافيهات العالمية، وكذلك مدن ملاهي مخصصة للعب الأطفال، فضلًا عن سينما موفي حيث تقدم أحدث العروض الفنية للزائرين.

الياسمين مول ( جدة ) 2024

الياسمين مول ( جدة ) يشتمل على مجموعة هائلة من أشهر البراندات العالمية لاسيما، زارا وكذلك اتش أند إم، وكذلك مانحو وسبنسر، وغيرها من أهم المتاجر العالمية، حيث يسعى جميع زائري المول إلى التسوق وشراء كافة مستلزماتهم من خلالها.

الياسمين مول ( جدة ) - ( alyasmin mall ( jeddah
الياسمين مول ( جدة ) - ( alyasmin mall ( jeddah

كما يحوي المول أجمل الأماكن الترفيهية للأطفال لاسيما سباركيز، وكذلك بيلي بيز، وهى الأماكن المحببة لجميع الأطفال، لما تقدمه من أنشطة وألعاب ممتعة للغاية، بينما يتضمن المول ما يتعدى الـ 18 مطعمًا وكافيه عالميًا٬ حيث يستمتع الزائرين بأشهى الأطباق الشرقية والغربية في عالم ترفيهي ملئ بالجمال والحيوية.

عنوان الياسمين مول (جدة)

الياسمين مول ( جدة ) يقع في موقع متميز للغاية، في شرق مدينة جدة المزدهرة بحي المنار الحيوي، بينما يطل المول على طريق الحرمين، ويمكنكم الوصول إليه بسهوله خلال هذا الموقع:

H6RH+P4،  المنار، جدة 23462، المملكة العربية السعودية.

محلات الياسمين مول للاطفال

الياسمين مول ( جدة ) هو عالم السحر والجمال للكبار وللصغار أيضًا٬ حيث يحرص على إسعاد الجميع وراحتهم لذا فهو يقدم أضخم مدن الملاهي وأكثرها تطورًا وتميزًا كي يسعد كافة الأطفال بأفضل الألعاب من خلال مدن الملاهي التالية:

مدينة بابل لاند، والتي تتميز بمساحتها الشاسعة٬ حيث تقام على 20 ألف متر مربع، بينما تشتمل على أحدث الألعاب المتطورة، وكذلك السفينة الدوارة وهى السفينة الأكبر حجمًا في الشرق الأوسط بأكمله، حيث يقضي بها الأطفال أمتع أوقاتهم من دون لحظة ملل واحدة.

مدينة بيلي بيز٬ وهى المدينة الترفيهية المذهلة، حيث تشتمل على مجموعات هائلة من الألعاب الحركية المحفزة للأطفال، وكذلك الألعاب الحركية المبهجة والمثيرة للمرح والسعادة، فضلًا عن الألعاب الإلكترونية وأكثر ألعاب فيديو جيم تطورًا وإثارة.

متى يفتح الياسمين مول

الياسمين مول ( جدة ) مفتوح طوال أيام الأسبوع من (السبت – الجمعة) في خلال الأوقات التالية

في أيام (السبت، الأحد، الاثنين، الثلاثاء، والخميس) تكون الملاهي مفتوحة من الساعة: 10:30 صباحًا – 10:00 مساءًا.

أما أوقات العمل في يوم الأربعاء: من 10:00 صباحًا – 9:00 مساءًا.

بينما في يوم الجمعة، الملاهي تكون مفتوحة على مدار الـ 24 ساعة.

 مطاعم المول دائمًا مفتوحة طوال أيام الأسبوع من (السبت إلى الخميس) في الساعة 1:00 صباحًا – وحتى الساعة 12:00 مساءًا.

أما في أيام الجمعة، تفتح مطاعم الياسمين مول من الساعة 2:00 ظهرًا – 12:00 عند منتصف الليل.

ماكس الياسمين مول

الياسمين مول ( جدة ) يحرص على وجود كافة البراندات العالمية بداخله نظرًا لطبيعة أهل جدة في اقتناء أفخم الماركات، لذا فقد حرص على وجود محل ماكس بداخله، كي يستطيع حميع زائري المول الحصول على أفخم منتجات ماكس المتنوعة والتي هى أساسًا للذوق الرفيع والتصميمات المذهلة.

زارا الياسمين مول

الياسمين مول ( جدة ) دائما ما يحرص على تلبية كافة احتياجات الزائرين، حيث يشتمل على محل زارا العالمي المتميز، حيث يمكنك الحصول على أرقى منتجات براند زارا العالمية، بينما يفتح المحل طوال أيام الأسبوع من (السبت - الخميس) بدءًا من الساعة 9:30 صباحًا، وحتى الساعة 10:30 مساءًا، بينما في أيام الجمعة يفتح المحل بدءً من الساعة 2:30 مساءًا حتى الساعة 11:30 مساءًا.

محلات الياسمين مول (جدة) 2023

يعتبر الياسمين مول ( جدة )   من أهم أماكن التسوق التي يحرص على زيارتها جميع سكان جدة، وكذلك الزائرين لها، حيث يتميز المول بتوفير كافة البراندات العالمية من الساعات والملابس وكذلك الإكسسوارات، عبر المحلات التجارية المنتشرة داخل المول لاسيما:  

محل الحميضي للساعات.

وكذلك محل زارا المتميز.

وأيضًا محل ماكس.

ومحل سيفورا.

محل لبسي لندن.

ومحل أوكسو.

وأيضًا محل مايورال.

ومحل عبد الصمد القرشي.

فضلًا عن محل الدمام للساعات.

وكذلك محل فلومار.

ومحل عود ميلانو.

ومحلات ألدو للأحذية والإكسسوارات.

ومحل اكسسواريز مونسون.

وكذلك محل إيفا جاردن.

فضلًا عن محل براندو.

وكذلك محل أوبرا فاشن.

ومحل ذا بودي شوب.

وكذلك محل كراميل باث أند بودي.

عروض الياسمين مول جدة

 يشتمل الياسمين مول ( جدة ) على مجموعات هائلة من أرقى المحلات العالمية اللازمة لتسوق الزائرين، والتي تعمل على تقديم تجربة تسوق مثيرة ومدهشة داخلها، لذا فهى دائمًا ما تقدم المزيد من العروض الخاصة المليئة بالخصومات والتخفيضات الدورية التي تجذب إليها أعدادًا هائلة من متسوقي الياسمين مول.

كما تتوفر لدي المناطق المخصصة لألعاب الأطفال عروضًا مذهلة في المناسبات وكلك اليوم الوطني، فضلًا عن مواسم الخصومات العالمية، لذا يمكنكم متابعة صفحات متاجر الياسمين مول وكذلك مدينتي الالعاب بابل لاند وأيضًا بيلي بيز، كي تكون على معرفًة دائمة بموعد العروض والتخفيضات.

الخدمات المتوفرة في الياسمين مول

الياسمين مول ( جدة )  دائمًا ما يسعى إلى منح الزائرين المزيد من فرص السعادة والترفيه، وكذلك الراحة والمرح من خلال عدة خدمات متنوعة لاسيما:

خدمات الواي فاي المجانية، كي تستطيع التواصل ومباشرة كافة أعمالك أو متابعة آخر الأخبار وأنت داخل هذا الصرح المذهل.

 يوفر المول الكثير من الجلسات الخارجية المتميزة بجوها الرائع، فضلًا عن المطاعم العالمية، وكذلك المقاهي مذهلة التنوع.

وأيضًا يحرص المول على توفير مواقف مخصصة لانتظار سيارات الزائرين.

بينما تتوفر لديه غرفة مخصصة للإسعافات الأولية، مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية فضلًا عن فريق طبي مختص، وذلك لاهتمام المول بصحة زائريه، إذا ما صادفت أحدهم أي مشكلة صحية.

فضلًا عن كاميرات المراقبة، المتوفرة في كافة أنحاء المول وكذلك في جميع مرافقه كي يضمن لكم الأمان التام.

كما يشتمل الياسمين مول على غرفًا مخصصة لاستبدال ملابس الأطفال وكذلك غيارات الرضّع داخل الاستراحات الخاصة بالنساء.

كما يعمل الياسمين مول على توفير كافة سبل الأمان والحماية لكافة الزائرين، لذا فهو يخصص مكتبًا لخدمة زائري المول تستطيع التوجه إليه في حالة فقدانك أي من مقتنياتك وكذلك في حال عثورك على أي شئ قد صادفت وجوده، وسوف يقوم المسؤولين المختصين بمتابعة ذلك عن كثب.

ولأن الياسمين مول يدرك أن معظم زائريه يعتمدون الدفع عبر الفيزا كارد فهو يوفر لكن أكثر من جهاز للصراف الآلي تستطيعون من خلالهم سحب أموالكم بأي وقت وفي أمان تام.

اقرا ايضا 

فروع امريكان ايجل الرياض

فروع باث اند بودي الرياض

كود خصم نون السعودية

كود خصم ستايلي

كود خصم مودانيسا

كود خصم نمشي

فروع كيكو الرياض

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الياسمين مول ( جدة )٬ حيث تناولنا به كافة خدمات الياسمين مول، كما تعرفنا على أوقات العمل، وكذلك تناولنا أهم العروض في محلات المول المتميزة، وايضًا تحدثنا عن أهم الملاهي الترفيهية التي يقدمها المول لزائريه من الأطفال٬ حيث يسعى إلى إسعاد العائلة بأكملها خلال تجربتهم الاستثنائية في التسوق داخله.

google-playkhamsatmostaqltradent