أخر الاخبار

كود خصم بات بات 2024 pat pat discount code

كود خصم بات بات pat pat discount code من أقوى أكواد الخصم التي حرص على توفيرها المتجر الإلكتروني بات بات الذي يهتم دائمًا بتوفير أفضل الأزياء الفاخرة والتصميمات لملابس الأطفال للأولاد والبنات.

كود خصم بات بات pata999

كود خصم نون السعودية

كود خصم باث اند بودي

كود خصم بات بات pat pat discount code

حتى يتمكن العميل من القيام بعملية الشراء بكل سهولة مع توفير الكثير من المال وذلك يكون بالحصول على كوبونات الخصم المختلفة، كل ذلك يكون بكل الأقسام فيما يخص المواليد والأطفال كبار وصغار.

كود خصم بات بات pat pat discount code
كود خصم بات بات pat pat discount code



موقع بات بات Pat pat


يعد متجر بات بات من أكبر المواقع التي تقوم بعرض أفضل الأزياء الفاخرة لملابس الأطفال بتصميمات رائعة، كما يقدم البيع بالتجزئة، وذلك باستخدام كود خصم بات بات، كما يهتم أيضًا المتجر بتوفير ملابس الأولاد والبنات التي تتناسب مع كل فئات المجتمع بأسعار وتخفيضات رائعة وعروض مذهلة.
يقدم المتجر الأزياء التي تم تصميمها من قبل كبار المصممين في العالم لأشهر الماركات ذات جودة متميزة، كما يوفر خدمات شرائية كبيرة لكل العملاء من خدمات شحن وتوصيل، بالإضافة إلى خدمة العملاء المتميزة حتى يتم الرد على كل الاستفسارات لإرضاء العميل عبر الموقع الإلكتروني.


أقسام متجر بات بات


حرص متجر بات بات على أن يكون تصميمه جذاب وسهل لكل المستخدمين، مع توفير الوقت عند قيام العملاء بتتبع المنتجات داخل الأقسام المختلفة، كما يوفر المنتجات بأقل الأسعار لسهولة التسوق عبر المتجر، لذلك كان يجب أن تعرف أهم الأقسام الموجودة داخله وهي كالآتي:


قسم المواليد


يعد قسم المواليد من أهم الأقسام للمتسوقين، حيث تم إدراج منتجات عديدة داخل المتجر لكل المواليد من الجنسين سواء بنات أو أولاد، كما يوفر كود خصم لكل المنتجات حيث يوفر المتجر كافة المستلزمات مثل مرايل الأطفال، وأطقم السراير، والحمام، والإكسسوارات والأحذية، والقبعات ذات الألوان الجميلة كما يوفر ملابس وفساتين، وجواكت، كما حرص أيضًا على توفير ملابس السباحة وشنط المواليد.


قسم الأطفال من 1-4 سنوات


يوجد في هذا القسم كل الأزياء والملابس الخاصة بالأطفال من سن عام إلى 4 أعوام من فساتين وجواكت وملابس صيفية وشتوية، والحصول عليها بأقوى عروض وخصومات، وذلك بعد استخدام كوبونات الخصم المتوفرة لدى المتجر
قسم الأطفال من عمر 4- 14 عام
يتوافر في هذا القسم كل الملابس والإكسسوارات التي تتناسب مع تلك المرحلة العمرية، بأفضل الأسعار، وأجمل الأذواق والتصميمات العصرية الحديثة.


مميزات متجر بات بات


متجر بات بات من المتاجر التي توفر كل مستلزمات الأطفال والمواليد بكونه أحد المتاجر الإلكترونية التي تضم عدد كبير من المنتجات بأسعار رخيصة جدًا، كما يمكن للعميل الشراء من المتجر بكل سهولة لأنه يقوم بتدعيم كل الخدمات في كل دول العالم لإتاحة خدمة التسوق وذلك من خلال الآتي:


خدمة الشحن والتوصيل


يقدم المتجر خدمة الشحن والتوصيل حول العالم، وذلك لأنه يوفر أنواع مختلفة من الشحن، فهناك الشحن المحدود والشحن العادي، حيث تتراوح مدة الشحن من 7 إلى 15 يوم تقريبًا، أما بالنسبة للشحن السريع فهو يكون في مدة أقصاها سبعة أيام، كما يوفر خدمة الشحن المجاني، ولكن بشرط أن تتجاوز قيمة الشراء 99 دولار.


خدمة الإرجاع والاستبدال


يوفر متجر بات بات خدمة استبدال واسترجاع المنتجات في مدة 14 يوم من تاريخ استلام المنتج، ولكن يجب أن يكون على حالته التي تم استلامه بها، مع استعادة ثمن المنتج أو قيمته إذا أراد العميل ذلك، كما يمكن استبدال المنتج في خلال 30 يوم من موعد تسليم المنتج، لكن إذا كان المنتج به تلف فيجب إرجاعه على الحالة التي تم تسليمه بها.


الدفع عند الاستلام


وصل المتجر لكل العملاء خدمة دفع آمنة ومتعددة حتى يتمكن العميل اختيار طرق الدفع المناسبة له، حيث تشمل طرق الدفع عند الاستلام داخل الدول العربية، كما يمكن استخدام بطاقة الائتمان أو حساب باي بال.

خدمة عملاء بات بات

يتواجد بالمتجر مركز لخدمة العملاء للإجابة على أي استفسارات أو تساؤلات لكل العملاء كما يمكن التوجه إلى البريد الإلكتروني أو الهاتف الخاص للإستفسار على أي طلب سواء للتساؤل عن عملية الدفع أو إرجاع المنتج أو الشحن والتسليم.


كوبون خصم بات بات 15% فعال


يتوفر لدى متجر بات بات كود خصم بنسبة 15%، على كل المنتجات المخفضه من خلال استخدام كود pata28 فهو يساعدك على شراء كل الطلبيات، بعد أن يتم وضع نسبة خصم على كل المنتجات، وذلك بشراء أحدث صيحات الموضة للأطفال أو الأحذية والإكسسوارات، وذلك بلصق هذا الكود بعد أن تتم عملية الشراء، كما يضم الملابس من بداية أزياء الأطفال حديثي الولادة حتى جيل 14 عام، سواء بنات أو أولاد أو كراسي أو سيارات الأطفال الصغيرة.


كوبون خصم بات بات 25%


متوفر لدى متجر بات بات خصم 25%، وذلك بالحصول على كوبونات الخصم التي تسهل الكثير في توفير أموال كثيرة للعملاء، وذلك لمن يرغب الشراء من المتجر سوف يحصل على أعلى نسبة خصم على كل المنتجات لأرقى الملابس.

حيث يوفر المتجر كل احتياجات الأطفال ويسهل على الآباء والأمهات توفير الوقت والمجهود والمال وشراء أفضل الملابس ذات الخامات والجودة العالية المريحة للأطفال.
كما يقدم أيضًا خدمة الشحن المجاني ما عليك إلا أن تقوم بنسخ هذا الرمز أو الكود الموجود في خانة الكوبون، حتى تتمكن من الحصول على قيمة الخصم بعد أن تقوم بوضع كل منتجاتك في سلة الشراء.


كوبون خصم بات بات 2023 مصر والسعودية وعمان


اهتم المتجر بتوفير الكثير من كوبونات الخصم المختلفة التي تساعد العميل في الحصول على كل التخفيضات عند اقتنائك كل مستلزمات الأطفال، من ملابس وأحذية واكسسوارات.

كما يوفر أيضًا كوبونات تمنحك هدايا للعملاء المتميزين والذي يمكن استخدامه عند شراء ملابس السباحة والرياضة مع توفير قبول خاص مميز يطرح مرة واحدة كل عام.

ولكنه من الكوبونات العشوائية والتي يحصل عليها العميل من بين الأكواد والكوبونات اليومية ويعد بمثابة صفقة عند الشراء، فهو يساعد العميل في توفير أكثر من 85% من قيمة المنتج الذي قام بشرائه.


كيفية استخدام كود خصم بات بات 2023


كما تحدثنا قبل ذلك عن المميزات الكثيرة التي يمكن للعميل الحصول عليها من موقع بات بات أون لاين، ومنها كود خصم بات بات والذي يمنح لكل العملاء تخفيضات رائعة على كل المنتجات، لذلك لابد أن تعرف كيفية الحصول على كود الخصم و استخدامه وذلك بالطرق التالية:
الدخول إلى الموقع الإلكتروني لموقع بات بات من خلال الرابط التالي: https://ar-m.patpat.com/ar
بعد تسجيل الدخول عليك اختيار قسم العروض والتخفيضات الموجود بالمتجر، والبحث في احدث الكوبونات والتي تبدأ من 15% وقد تصل إلى 70% على قيمة المشتريات.
اضغط على كود بات بات الجديد ثم يتم النسخ بشكل تلقائي، وبعد ذلك يتم نقلك مباشرة إلى الأقسام الموجودة بالمتجر، حتى تتمكن من اختيار الموديلات التي تريد شرائها.
بعد اختيار المنتج عليك اختيار المقاس واللون والعدد ثم وضع المنتج داخل عربة التسوق.
بعد الانتهاء تمامًا من كل المشتريات التي تريد شرائها، اضغط على كود الخصم وسوف يتم تفعيل الخصم الموجود بالكود.
اذهب بعد ذلك إلى صفحة حسابي حتى تتمكن من متابعة عملية الشراء، وإتمام الحساب والتعرف على قيمة الفاتورة قبل وضع الخصم وبعده.
قم باختيار طريقة الدفع التي تتناسب معك واضغط عليها، ثم كتابة العنوان حتى يتم توصيل الطلب إليك.

وبذلك نكون تعرفنا على أفضل المتاجر الإلكترونية في مجال التسوق الإلكتروني، مع توفير كود خصم بات بات، والذي يمنح العميل فرصة لتوفير الكثير من المال.

كود خصم بات بات لا تفوتك فرصة التسوق من أشهر مواقع الملابس وموضات الأطفال والتي توفر لك منصة تصم كل الكوبونات وتحتوي الآن على خصم بات بات.

كود الخصم   pata28

يعد رمز خصم بات بات من بين أحسن الطرق التي تضم الآن عملية التسوق عبر الأونلاين.

كود خصم بات بات
كود خصم بات بات



بعد أن قمنا بتجربة الكوبون،يعرف الكثير من المتسوقين من منصة متجر بات بات عبر أونلاين أن باستعمال رمز خصم المتوفر الآن على موقع كل الكوبونات هي من أحسن الطرق المستخدمة وأسرعها في توفير المشتريات في سلة المشتريات دائماً.

كود خصم بات بات وأحسن نسب التوفير.

أجرى فريق الموقع دراسة مبسطة عن أغلب المشتريات التي تتم فعلياً عبر عدد زيارات المنصة الإلكترونية المخصصة إضافة إلى عملية البحث التي تتم عبر مربع البحث أعلى الصفحة الرئيسية خاصة فيما يتعلق بعمليات الشراء المطلوبة من خلال رمز خصم بات بات.

ويمكنك الآن نسخ رمز خصم بات بات لجميع منتوجات المنصة والتطبيق بنسبة تبلغ خصم 15% ويمكن تطبيقه من خلال أن تلصق كوبون خصم بات بات وهذا هو الرمز: pata28" وبالتالي يمكنك الاستمتاع بالخصم الأفضل لموقع بات بات منصة الأطفال الأولى.

وبعد قياسنا النتائج يتبين أن أعلى نسب للتوفير تتم عند نسخ الكوبون وإلصاقه في تلك الخانة المخصصة للرمز الترويجي في المتجر بعد اختيار المشتري للمنتجات وإضافتها في السلة وذلك عند إكماله لعملية الدفع ليتم تطبيق الخصم.

نعلم أنك مقبل على عملية التسوق الآن من خلال الموقع أو أن فكرة التسوق لا تعد ببعيدة ولكن استمتع معنا بمختلف الأسرار التي تحوم حول متجر بات بات.


رمز خصم برنامج بات بات


يتساءل بعض الأشخاص عن طريقة أو كيفية استخدامهم لكود خصم برنامج بات بات ومن أجل تسهيل المَهمة عليكم جميعا نُوضح لكم هذه الطريقة من خلال الخطوات التالية:

عند ضغطك على زر “نسخ الكوبون ” لأول مرة يتم نسخ رمز خصم بات بات في ذاكرة الجهاز حتى يكون جاهزا.

بعدها نضغط ضغطة أخرى وذلك للتوجه إلى المتجر وليتمكن المشتري من إلصاق الرمز في خانة الكوبون في المتجر في صفحة الدفع أو ما يسمى بخانة الرمز الترويجي في التطبيق الذي يوفره الموقع في متجر التطبيقات.

بعد ذلك نضغط على عبارة "تطبيق الخصم" بهدف رؤية نسبة الخصم التي ستتم على كل منتجاتك في سلة المشتريات ثم قم بإدخال البطاقة البنكية أو استعمل الفيزا كارد الخاصة بك لإكمال عملية الدفع.

 

معلومات خاصة بالشحن عبر موقع بات بات للملابس الخاصة بالأطفال والحوامل :


تمر جميع الطلبات قبل أن يتم تسليمها من طرف متجر بات بات عبر مرحلتين أساسيتين :

1. فترة معالجة الطلب:

هو مقدار الوقت أو الفترة الزمنية الذي يستغرقها إعداد التحضير المنتج للشحن.

وهذا يشتمل أساسا عملية تأمين الأسهم، في بعض الأحيان والحالات،يقوم فريق متجر بات بات بالتحقق من جودة المشتريات.

2. وقت الشحن:

مقدار الزمن الذي قد تستغرقه العملية حتى استلام طلبك بعد تحضيره وشحنه.

يمكن أن تتباين مواعيد الشحن وذلك حسب موقعك الجغرافي وطريقة الشحن.

نقدم لكم كذلك خدمات التوصيل السريع والموحدة بصفة مجانية،إن وصل طلبك إلى سعر معين.


كافة الحزم تملك معلومات محددة يتم تتبعها ومراقبتها من خلال خانة ”طلبي” المتواجدة في حسابك أو في خانة ”حالة الطلب”.

هذه التقديرات تعتمد على المدة الزمنية الذي تستغرقها معظم الطلبات حتى موعد تسليمها.

قد تستغرق مدة المعالجة الفعلية أو وقت الشحن فترة زمنية قصيرة أو طويلة،وذلك بالاعتماد على الزيادة في الطلب.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-