أخر الاخبار

مطعم زودياك جدة منيو اشهر الاكلات ولذها

مطعم زودياك يشتهر بفن الطهو السعودي، قادته سهام عبد العزيز حسنين، لإنشاء مطعمها الخاص في عام 2009 في جدة، باسم "زودياك"، مستغلة موسم الرياض، الذي بدأ منتصف أكتوبر، لتدشين فرع جديد لمطعمها.

مطاعم زودياك

·      كلمة "زودياك" هي علامة تنجيم باللغة العربية، وكما أوضحت لـ "سبورتس" سهام، فقد استلهمت أفكارها من العديد من أفكار التصميم والديكورات في المطعم.

·      في غضون 8 أشهر فقط، فاز المطعم بنجاح بسمعة طيبة، حيث فاز المطعم بالجائزة الذهبية للجودة والجودة من مدينة جدة لمدة عامين متتاليين من بين 2700 مطعم في 2015 و2016.



·      درست الجودة والجودة السهام، وأخذت دورة خاصة في عمليات المطاعم في المملكة المتحدة، استمرت ثلاثة أسابيع، بحسب كلمتها في "الرياضة".

·      شجعت سهام والدها وزوجها الذي وصفته بأنه من أهم داعمي المهن في المجال، حتى استطاعت المشاركة في موسم جدة. من نجاحها شئون ترفيهية تطلب منها الهيئة (كاس) المشاركة في موسم الرياض. .

·      تعتقد النساء أنه بعد إثبات قدرة المملكة العربية السعودية على المنافسة على أعلى مستوى مع جميع الدول، جاء موسم الرياض بها إلى العالم.

· كشفت صاحبة الجادة المرغوبة عن إقصائها

·      يستغرق الأمر 12 يومًا فقط لتصميم وتنفيذ وإعداد القائمة والديكورات، مما يدل على أنه يقضي الكثير من الوقت هنا، أحيانًا 14 ساعة في اليوم.

·      ينتمي فندق جدة زودياك إلى سلسلة مطاعم جدة العالمية ويعرف بكونه من أجمل المناطق السياحية الجديدة في جدة، عروس البحر الأحمر.

·      يقع مطعم Zodiac في جدة في وسط البحار الجنوبية للمملكة العربية السعودية، بالقرب من منتجع موفنبيك النورس في جدة.

·      تشتهر منطقة زودياك كويزين في جدة بديكورها الفخم الذي يرتكز على الأضواء الذهبية الساطعة والألوان الدافئة والمشرقة، وهي مناسبة لجميع العرسان والعروسين.

·      من خلال استكمال تقرير عن هذا المطعم النابض بالحياة، يمكن لجميع زوارنا المحترمين الحصول على جميع المعلومات التي يبحثون عنها دون الحاجة إلى اللجوء إلى بعض المواقع غير الموثقة.

مطعم زودياك جدة منيو

·      تشتهر زودياك جدة بقائمتها الفريدة المنسقة بعناية:

·      شوربات مغذية متنوعة، سلطات طازجة متنوعة، أنواع مختلفة من الدجاج، سمك طازج، مخبوزات فرنسية لذيذة وحلويات.

·      المقبلات الباردة والخفيفة، وتشمل المعكرونة والمعكرونة والبيض والوجبات السريعة والأرز والمحار والجمبري.

·      العديد من المشروبات الساخنة والباردة والعصائر الطازجة والكوكتيلات المتنوعة مثل الكوكتيلات الاستوائية وكوكتيلات الحليب والموز.

مواعيد يمكنكم فيها زيارة زودياك جده

·      يمكنك زيارة مطعم زودياك في جدة من الساعة 5:30 مساءً حتى 12:30 مساءً كل يوم من أيام الأسبوع

معالم سياحية قريبة من زودياك كوزين جدة

·      يقع Zodiac Cuisine جدة على بعد 17.5 كم من كورال بيتش الدافئ في جدة والمسافة من شاطئ الإسكندرية إلى المطعم تبلغ 2.8 كم.

فنادق قريبة من مطعم زودياك جدة

·      فندق موفنبيك سيتي ستار جدة

·      فندق موفنبيك في جدة مدرج كأحد أفخم فنادق جدة من فئة الأربع نجوم، فهو يبعد 23.9 كيلومتر عن متحف جدة للأطعمة، ومتوسط ​​وقت القيادة 21 دقيقة.

خلاصة تقييمات الزوار العرب للفندق

·      حصل موظفو هذا الفندق على 8.0 تقييمات عالية، وقد تم استقبال كل من موقعه ونظافته المثالية والراحة القصوى والمرافق الحديثة بشكل جيد.

فندق هيلتون جدة

·  فندق هيلتون في جدة هو من أفضل فنادق جدة من فئة الخمس نجوم، على بعد 17.5 كم من متحف جدة للأغذية.

 

خلاصة تقييمات الزوار العرب

·  حصل فندق الهيلتون جدة على تقييم جيد جدا بنسبة 8.2 تقييم في كل من طاقم العمل، الموقع القريب، النظافة المثالية، الراحة التامة، المرافق العملية.

اراء المتابعين

أول تقرير بآراء المتابعين

·      يُصنف المطعم على أنه مطعم راقٍ، وديكور المطعم ليس جيدًا جدًا، ولكن بالنسبة لمطعمي المفضل "Zodiac Cuisine"، فأنا أفضل ترتيبه كمتابع ومن يبحثون عن مطعم أنيق وجميل.

·      يقع مطعم زودياك كويزين في شارع الأندلس حيث شارع فلسطين وتقاطعه، ولطف الموظفين واهتمامهم بمواكبة العصر، سيتغير ديكور المطعم بطرق شيقة ورائعة حسب مواسم السنة المختلفة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-