أخر الاخبار

أفضل مطعم بالرياض

أفضل مطعم بالرياض تشتهر الرياض بالطعام الشهي والأماكن المتميزة، كما أن تجربة تناول الطعام خارج المنزل ممتعة، لذا عليك القيام بزيارة أحد المطاعم كل فترة، وفيما يلي سوف نقدم لك أفضل المطاعم التي تقع في مدينة الرياض.

أولًا: مطعم فيروز جاردن

يقدم أفخم الأطباق على الطريقة اللبنانية، كما أنه يُعد الأفضل من بين جميع المطاعم التي تقدم الطعام اللبناني، كما أن المطعم به أقسام خاصة لاستقبال العائلات والأطفال وأيضًا ذوي الاحتياجات الخاصة، وتتوافر به إمكانية الحصول على جلسة خارجية ممتعة، ويقع المطعم في السليمانية بمدينة الرياض.
أفضل مطعم بالرياض 10 مطاعم بالرياض عليك زيارتها للاستمتاع

ثانيًا: مطعم انتروكوت كافيه

يقع ذلك المطعم ضمن سلسلة مطاعم شهيرة تنتشر في مختلف الدول العربية، وهو مقسم إلى جزء خاص بالعائلات وآخر للأفراد، يقدم أطباق عالمية مختلفة، ويشتهر بأطباق اللحوم الشهية، ويقع أعلى برج الفيصلية.

ثالثًا: مطعم توب كابي

هل تود تجربة الطعام التركي؟ إن كانت إجابتك بالإيجاب فيجب عليك زيارة مطعم توب كابي، فهو يقدم الأطباق التركية التقليدية والحديثة، كما يوفر لك الحلويات التركية الشهية، ولقد تم تصميم هذا المطعم على الطراز العثماني الفريد، وذلك ليعطيك شعورًا بالفخامة والتميز، ويقع المطعم في شارع التحلية، بمدينة الرياض.

رابعًا: مطعم الأرجوان

يُعد مطعم الأرجوان من المطاعم التي تقدم كافة الأطعمة العالمية، فبالرغم من كونه لبناني الأصل إلا أنه يقدم أطعمة من مختلف بقاع العالم، ولا يقتصر على مكان واحد، فمثلًا يخصص يوم الأربعاء للطعام التركي، والخميس للمأكولات البحرية، فهو متنوع ويقدم لك أفضل خدمة حتى تقضي أفضل الأوقات، ويقع بداخل فندق الريتز كالتون، على طريق مكة.

خامسًا: مطعم قصر أريز

ذلك المطعم سعودي الأصل، ويقدم أشهى الأطباق على الطريقة السعودية، فهو يقدم الأرز واللحوم والطواجن، ويتميز بتقديم أطباق اللحم على أفضل طرق الشواء، كما أنه يُعد المطعم الأشهر على مستوى المملكة، ويضم قسمًا خاصًا لتقديم الحلويات المميزة، ولهذا المطعم عدة فروع تنتشر على مستوى الرياض، ويصل عددها لاثني عشر مطعمًا.


سادسًا: مطعم ستيك هاوس

يقدم ستيك هاوس مختلف اللحوم بطرق ونكهات متنوعة، فهو يطهو الطعام على الطريقة الأمريكية الفريدة، كما أنه يشتهر بمستوى الخدمة الفائق، ويقدم وجبات متكاملة مع الحساء والسلطات، ويقدم أفخم الحلويات العالمية، ويوجد للمطعم عدة فروع أبرزها فرع يوجد بداخل غرناطة مول على الطريق الدائري الشمالي .

سابعًا: مطعم بياتو

أنت على موعد مع تجربة فريدة للطعام الإيطالي، فمطعم بياتو يقدم أشهى المأكولات الإيطالية إضافة لوجود الفطائر والبيتزا التي تم إعدادها بواسطة طهاة متميزون، كما أنه يقدم الحلوى الإيطالي مع عدة أنواع من المعجنات، يقع في شارع التخصصي، بداخل بانوراما مول.

ثامنًا: مطعم دايموند

هذا المطعم يعتبر مفضلًا لدى محبي الطعام الأسيوي، فهو يقدم مختلف الأطباق اليابانية والصينية وحتى الكورية، والمطعم يتميز بخدمة فائقة، ولكن يعيبه ارتفاع أسعاره نوعًا ما، ولكن جودة المكان والأطعمة تستحق الثمن، ويقع في طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، في حي العليا.

تاسعًا: مطعم ديللي

يقدم مطعم ديللي مختلف الأطباق الهندية، فلقد حرص مصممو المطعم على احتفاظه بالطراز الهندي الفريد، كما أن جميع الطهاة بالمطعم من الهند، وتم إحضار المكونات والتوابل من الهند أيضًا، كما أن المطعم يتميز بنظام خدمة فائق، ويقع مطعم ديللي في حي العليا، خلف فندق نارسيس.
الذهاب في جولة مع العائلة أو الأصدقاء يتطلب بحث جيد عن كافة المطاعم المتاحة، كما أن تجربة أطباق الطعام من شتَّى دول العالم تستحق أن تحاول لتحقيقها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-