أخر الاخبار

مطعم عوائل بالرياض

مطعم عوائل بالرياض مطاعم عوائل بالرياض مطاعم العوائل بالرياض يحب الكثيرون الشعور بالأمان والخصوصية برفقة عائلاتهم لا سيما وقت تناول الطعام، وإن كنت في زيارة بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية مع عائلتك فمن المؤكد أنك ستبحث عن مطاعم مناسبة للعائلات، لذا إليك بهذا المقال قائمة بعدة مطاعم تمنحك خدمة رائعة تمتاز بالخصوصية والراحة إلى جانب الفخامة والرقي.


مطعم نوزومي:

هو مطعم ياباني، حاز على أفضل مطعم ياباني بالخليج لعام2016 ، ويتميز بديكوراته العصرية، كما أنه يعتبر من أهم وأفخم المطاعم وأشهرها في العاصمة، كونه يحتوي على قسم خاص بالعوائل فإنه يقدم خدماته للعائلات بشكل خاص، كما أن صالات المطعم مغلقة.
منيو المطعم: يقدم المطعم طعامًا يابانيًا شهيًا كالسوشي، والدجاج المحمر مع صوص الليمون الحار، والجمبري المميز، كما يقدم الحلويات اللذيذة.
العنوان: حي الضباب.
أرقام المطعم: +96692000968
ساعات العمل: 12:30 مساءًا وحتى 12:30 صباحًا
مطعم عوائل بالرياض


مطعم سيبازيو:

يقدم مطعم سيبازيو الوجبات الإيطالية والفرنسية الشهية لكل محبي الطعام الإيطالي والفرنسي. ويتميز المطعم بموقع فريد حيث يوفر إطلالة بانوراميه على مدينة الرياض، ويتمتع المطعم بقسم مخصص للعوائل وغرف خصوصية ومطاعم عائلية.
منيو المطعم: جمبري بانيه، فاهيتا دجاج، سيبازيو تشيكن، وشيش طاووق.
العنوان: الرياض - برج المملكة، الدور 77.
ساعات العمل: من السبت للخميس من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشر صباحًا.
الجمعة: من الواحدة مساءً وحتى الثانية عشر صباحًا.

مطعم لاكوتشينا:

هو أحد أرقى المطاعم الإيطالية العصرية، يمتاز بديكورات رائعة وجلسات فريدة.
المنيو: ننصحكم بتجربة معكرونة إيسيتو، وحلوى ترافل اللذيذة، إن كنت من محبي المطبخ الإيطالي فمن المؤكد ستنال الأطباق استحسانك.
العنوان: طريق الملك فهد الفرعي، فندق الفيصلية، الدور الأرضي.

مطعم أمبرز:

هو مطعم أمريكي يتوفر فيه قسمي عائلات أحدهما داخلي والآخر خارجي، وهو يمتاز بالفخامة والديكورات الفريدة كما يوفر جلسات خارجية.
منيو المطعم: إن كنت من محبي اللحوم فمؤكد ستحب هذه القائمة التي توفر أضلاع لحم الغنم الأسترالي وطبق أنجوز ستيك، كما يقدم شربة اليقطين ودجاج بيو مشوي، والسلطة التقليدية مع التونة والأڤوكادو والبطاطا وتقدم مع صلصلة الليمون، ويمتاز أيضًا بطبق كرات جبن الماعز المقلية.

العنوان: السدرة، الرياض، العليا.
ومن بعد صلاة العشاء حتى الساعة الثانية عشر.
وبإجازة نهاية الأسبوع يستمر حتى الثانية عشر والنصف.

مطعم لوسين:

للمذاق الأرمني المميز، ويحتوي المطعم على قسم للعوائل وقسم للأفراد وجلسات مفتوحة ومصلى، كما أنه يوفر كراسي للأطفال وكراسي لذوي الاحتياجات الخاصة، وإنترنت لاسلكي مجاني.
منيو المطعم: يقدم المطعم مشويات ومقبلات أرمنية مثل المندي والبيلاف والدولمة، كما يمتاز بمشاوي لوسين وكباب ماتزون وتوشكا أرمنية وسوبوراك بالجبنة والهريسة الأرمنية وغيرهم من الطعام الأرمني الشهي.
العنوان: مركز سنتريا-شارع العليا العام، تقاطع العليا مع تقاطع التحلية.
الأرقام: 966293980011
مواعيد العمل: من الساعة العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً.

مطعم فيروز جاردن:

والذي يمتلك تشكيلة كبيرة من الأطباق اللبنانية، ويعد المطعم من أوائل المطاعم الفخمة في المملكة، ويتميز باحتوائه على قسم خاص للعائلات، ويسمح باصطحاب الأطفال، كما يوفر منطقة مطلة على مناظر طبيعية.
منيو المطعم: يوفر المطعم خيارات أطباق خاصة للنباتيين، كما يعرض تشكيلة رائعة من الأطباق اللبنانية كالبيض المقلي والمحمر من دون خفق ولحم محمص ورقائق لفائف الجبنة، ولبن عيران وشاي مغربي وقهوة تركية وقهوة بيضاء.
العنوان: شارع الملك فهد، الرياض.
أوقات العمل: من الساعة الواحدة مساءً وحتى الثانية صباحًا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-