recent
أخبار ساخنة

رقم خدمة عملاء مرسول Mrsool واتس المجانى الموحد للشكاوي 2024

mourad
الصفحة الرئيسية

رقم خدمة عملاء مرسول Mrsool واتس المجانى الموحد للشكاوي وهو ما يبحث عنه الكثيرين من عملاء الشركة، نظرًا لأن شركة مرسول هى الاختيار الأمثل لدي الملايين من ساكني المملكة في كافة المناطق، فهى القادرة على توصيل كافة منتجاتكم المختارة من أي مكان إلى أي مكان في السعودية حيث تتواجدون، سواء كانت منتجاتكم عبارة عن أدوية أو طلبات من الماركت أو ملابس أو حتى وجبات سريعة، فالشركة جاهزة دائمًا لتقديم خدمات التوصيل المثالية في سرعة قياسية، بينما طرق التواصل معها سوف نتحدث عنها في مقالنا اليوم، كما سوف نتعرف على صاحب شركة مرسول وكذلك كيفية إلغاء الطلب.

رقم خدمة عملاء مرسول Mrsool واتس المجانى الموحد للشكاوي 1444 

 منذ أن تم تأسيس شركة مرسول في عام 2015 وهى تحقق نجاحاتها المبهرة يومًا بعد يوم، حيث تسعى إلى هدف واحد، وهو العمل على راحة كافة عملائها من خلال توصيل كافة ما يلزمهم من منتجات.

 فقط يقوم العميل باختيار ما يلزمه أون لاين من أي مكان بالمملكة، ولا عليه سوى أن يقوم بالتواصل أون لاين أيضًا مع شركة مرسول السعودية، وعلى الفور يقوم أحد المندوبين باستلام  طلبات العميل من مصدرها، ومن ثمّ القيام بتوصيلها في سرعة قياسية حتى باب منزله، وذلك في مقابل مبلغ بسيط للغاية، بينما يحتاج الكثيرين معرفة وسائل التواصل وأرقام Mrsool وهذا ما سوف نتناوله في سطورنا القادمة، فقط تابعونا.

رقم مرسول واتس Mrsool

يرغب الكثيرين في معرفة رقم خدمة عملاء مرسول Mrsool واتس المجانى الموحد للشكاوي حينما تواجههم أيًا من مشكلات مع تطبيق مرسول أو عندما يفقدون التواصل مع المندوب، بينما تقوم شركة مرسول بتخصيص أي أرقام موحدة لها، فهى فقط تدعم تواصل العملاء مع فريق متخصص من ممثلي خدمة عملائها "أون لاين"، والتي تتيح لكم التواصل لتقديم شكواكم في أي وقت تشاءون، وسوف تعمل خدمة العملاء على إيجاد الحل الفوري لأي مشكلة قد تواجهكم، لذا لا عليكم سوى التواصل من خلال تطبيق مرسول السعودية من هنا.

رقم خدمة عملاء مرسول Mrsool واتس المجانى الموحد للشكاوي
رقم خدمة عملاء مرسول Mrsool واتس المجانى الموحد للشكاوي


رقم مرسول الموحد للشكاوي Mrsool

 يبحث الكثيرين من عملاء مرسول عن رقم خدمة عملاء مرسول Mrsool واتس المجانى الموحد للشكاوي لنا أن نعرف أنه ليس بالإمكان إيجاد أي رقم موحد لدي شركة مرسول، ببساطة لأنها لم تعتمد أي أرقام لها، ولكنها تخصص فريقًا متميزًا للغاية لخدمة عملائها عبر كافة حساباتها الإلكترونية سواء صفحاتها على مواقع التواصل أو تطبيق مرسول Mrsool كي يقومون بالرد على جميع استفسارات العملاء، وكذلك لحل أيّة مشكلة قد تواجههم أثناء التعامل مع خدمات مرسول، لذا يمكنكم التواصل من خلال تطبيق Mrsool مرسول من هنا.

رقم خدمة العملاء مرسول Mrsool

 يقوم الكثيرين من عملاء مرسول السعودية بالدخول إلى تطبيق مرسول يوميًا لما يزخر به من عددًا هائلًا للمحلات التجارية، والمطاعم العالمية، وكذلك الصيدليات وأضخم فروع السوبر ماركت، حيث يتيح لهم اختيار كافة مستلزماتهم، ومن ثم الضغط على أيقونة "توصيل" وعلى الفور ينطلق سائقي مرسول ومندوبيها إلى حيث يكون العميل لكي يتم تسليمه طلبيته.

  ولكن البعض من العملاء يتساءلون عن رقم خدمة عملاء مرسول Mrsool واتس المجانى الموحد للشكاوي والحقيقة أنه لا يتوفر أي رقم لخدمة عملاء مرسول ولكنكم تستطيعون التواصل مع أرقى ممثلي خدمة عملاء في مرسول من داخل تطبيق Mrsool والذي يعمل على تلبية كافة رغباتكم، والإجابة الفورية على كافة استفساراتكم من هنا.

رقم مرسول الموحد الرياض Mrsool

كثيرًا ما يتساءل ساكني الرياض عن رقم خدمة عملاء مرسول Mrsool واتس المجانى الموحد للشكاوي أو للاستفسارات ولأنه لا يوجد أي رقم مخصص لخدمة العملاء لدي مرسول، يمكن لجميع ساكني الرياض التوجه إلى مقر مكتب مرسول الرئيسي في مدينة الرياض، وهو:" 2618 المولسين، النسيم الشرقي، الرياض، المملكة العربية السعودية"، ولك أن تطلب مقابلة أحد ممثلي خدمة العملاء بالمكتب، وعلى الفور سوف يقوم بمساعدتك.

 أما إذا كنت ترغب في التواصل مع خدمة العملاء أون لاين تستطيع أن تقوم بمراسلة مرسول عبر البريد الإلكتروني الخاص بها من هنا.

الدعم الفني مرسول

لا شك أن شركة مرسول السعودية المتميزة تقوم بتوفير العديد من طرق الدعم الفني لكافة عملائها بالمملكة، ولكن ليس منها رقم خدمة عملاء مرسول Mrsool واتس المجانى الموحد للشكاوي أو للاستفسارات لأن الشركة لم تقوم بتخصيص أي أرقام لها، ولكنها تتيح أرقى خدمة لعملائها عبر تواصلهم أون لاين للاستفسار أو الشكاوى أو حتى الاستعلام عن موعد استلام منتج من خلال ما يلي:

مرسول البريد الإلكتروني: من هنا.

تطبيق مرسول من هنا.

رقم خدمة عملاء مرسول جدة

أحيانًا يبحث ساكني جدة عن رقم خدمة عملاء مرسول Mrsool واتس المجانى الموحد للشكاوي أو للاستفسارات ولأن مرسول لم تقم حتى اليوم بتخصيص أي أرقام للتواصل معها نظرًا لأنها تفضل التواصل الأسرع مع عملائها من دون تكلفتهم أي رسوم إضافية، لذا فهى تدعم العملاء بأقوى فريق متخصص لخدمتهم أون لاين من خلال تطبيق مرسول للأندرويد من هنا، وكذلك يمكنكم التواصل مع خدمة العملاء من خلال تطبيق مرسول للأيفون من هنا.

شركة مرسول السعودية

 شركة مرسول هى شركة سعودية متميزة، حيث تختص في توصيل كافة المنتجات من جميع المحلات التجارية، وكذلك الصيدليات أو محلات السوبر ماركت إلى منازل العملاء أينما كانوا داخل المملكة من خلال التطبيق الرسمي الخاص بها، حيث كل تعاملاتها مع العملاء تقوم على أساس التواصل أون لاين فقط، بينما يظهر للعميل داخل التطبيق قيمة المبلغ المقابل لخدمة التوصيل وهو مبلغ بسيط للغاية، بينما تقوم الشركة بتقديم خدماتها داخل السعودية ومصر فقط.

من صاحب شركة مرسول السعودية؟

شركة مرسول هى شركة سعودية المنشأ لصاحبها السيد/ نايف السمري ،  والسيد/ أيمن السند، وهما مواطنان سعوديان، وقد قاما بإنشائها منذ عام 2015 حيث يحرصون على تقديم كافة خدماتها على أعلى مستوى داخل المملكة وداخل مصر أيضًا.

 بينما "نايف السمري" وهو شريك مؤسس في مرسول، كما يعمل رئيسًا للتسويق بها، وكذلك اتخذ منصب رئيس العمليات بالشركة، كما عمل في منصب الرئيس لفريق الأفكار المبدعة في القناة الفضائية "دليل"، كما يعمل المدير التنفيذي في شركة "نايف ميديا".

رقم مرسول الدمام

 الشركة لا تمتلك أيّة أرقام موحدة أو غير موحدة  فهى تتيح أرقى خدماتها لكافة العملاء لاسيما ساكني الدمام عبر التواصل أون لاين للاستفسار أو لتقديم الشكاوى من خلال ما يلي:

مرسول البريد الإلكتروني: من هنا.

تطبيق مرسول من هنا.

أسئلة شائعة حول خدمة  عملاء مرسول السعودية 1444

كيف أتواصل مع خدمة عملاء مرسول؟

إذا كانت لديك أي مشكلة أثناء تعاملك مع تطبيق مرسول، أو تود معرفة طريقة تفعيل كود خصم مرسول، يمكنك التواصل مع خدمة العملاء عبر تطبيق مرسول من هنا.

 ما هو رقم مرسول الاحساء؟

لا يوجد رقم للتواصل مع مرسوم السعودية، ولكن يمكنك التواصل عبر خلال التواصل مع موقع الشركة الرسمي من هنا.

كيف أقوم بإلغاء طلب مرسول؟

عليك أن تقوم بفتح تطبيق مرسول

قم بالضغط على الثلاث نقاط الموجودة على يمين الشاشة.

ثم قم بالضغط على إلغاء طلبي، وكتابة سبب الإلغاء.


إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا رقم خدمة عملاء مرسول Mrsool واتس المجانى الموحد للشكاوي أو للاستفسارات٬ حيث تناولنا به الدعم الفني مرسول، فضلًا عن طرق التواصل المتاحة مع خدمة عملاء مرسول عبر تطبيقها الرسمي، وهى طرق التواصل الشرعية الوحيدة مع خدمة عملاء الشركة.

اقرا ايضا 

فروع امريكان ايجل الرياض

فروع باث اند بودي الرياض

كود خصم نون السعودية

كود خصم ستايلي

كود خصم مودانيسا

كود خصم نمشي

فروع كيكو الرياض

google-playkhamsatmostaqltradent