أخر الاخبار

كود خصم كريم ناو الاردن 2024 كوبون 50% على جميع المطاعم Careem Now Code

كود خصم كريم فود FD46 يعتبر بمثابة الهدية الدائمة التي يقدمها لك موقع كريم، وتطبيق كريم فود٬ حيث يساعدك على الاختيار من بين آلاف المطاعم الشهيرة، لكى تصل إليك كافة مستلزماتك من الوجبات الجاهزة الساخنة، وطلبات السوبر ماركت، وكذلك كافة احتياجاتك ومعها هديتك كود خصم كريم فود٬ حيث يوفر لك في كل مرة مبلغًا من سعر الطلبية التي قمت بها، وللمزيد من التفاصيل عن موقع وتطبيق كريم فود، وكذلك أفضل أكواد الخصم، وطريقة تفعيلها تابعوا معنا.

كود خصم كريم فود FD46

كوبون خصم كريم فود FD46

كود خصم كريم فود

تستطيع من خلال موقع كريم أون لاين وكذلك من خلال تحميل تطبيق كريم فود الحصول على كود خصم كريم فود على كل طلبية تقوم بها والذي يقدم لك المزيد من عروض التوفير من خلال الخصومات الفورية من أسعار منتجاتكم التي قمتم باختيارها، سواء أطعمة جاهزة، أو طلبيات خضار وفاكهة طازجة من الماركت.

كود خصم كريم فود
كود خصم كريم فود


تطبيق كريم فود

يمكنك أن تقوم بتحميل تطبيق كريم فود من هنا

وتستطيع من خلاله الضغط على دولتك من بين 13 دولة، ومن ثمّ اختيار أشهى الأكلات من داخل الآلاف من المطاعم، وكذلك الحصول على كود خصم كريم فود ومن بعد قيامك بتفعيله سوف تحصل على خصومات هائلة.

شركة كريم الإمارات

Al Shatha Tower - 4004 Al Falak St - الصفوح - Dubai Media City -  دبي - الإمارات العربية المتحدة.

رقم شركة كريم الإمارات

00800100628

أوقات عمل شركة كريم الإمارات

السبت والأحد: عطلة.

حيث يبدأ العمل من الإثنين – الجمعة:

من 10:00 صباحًا – 3:00 مساءً.

شركة كريم الأردن

King Hussein Business Park King Abdullah II St, Al Madeneh Al Tebieh 242، عمّان، الأردن.

رقم كريم ناو الأردن

96265600380

رقم خدمة عملاء كريم الإمارات

00800100628

رقم خدمة عملاء كريم السعودية

920011264  920033786

رقم خدمة عملاء كريم مصر

 0238272828 

0233021610

 01153228816

رقم الدعم الفني كريم مصر

  19188

البريد الإلكتروني لموقع كريم 

go@careem.com

موقع كريم فود أون لاين

يمكنك أن تختار الدولة التي تقيم بها، ثم اختيار قائمة كريم طعام، ومن خلالها تستطيع الاختيار لأي طعام ترغب به من أفضل المطاعم وسوف يصل إليك في وقت قياسي، كما تستطيع الاستمتاع بالخصم الذي يقدمه لك الموقع عبر كود خصم كريم فود وكل ذلك فقط من خلال دخولك إلى الموقع الرسمي من هنا

خدمات شركة كريم

 تتيح الشركة موقعها الإلكتروني لجميع العملاء من 13 دولة، فمن خلال دخولك إلى موقع أو تطبيق كريم يمكنك الحصول على عدة خدمات متكاملة، حيث تسعى دائمًا شركة كريم أن تتوسع في خدماتها لأجل إرضاء كافة عملائها، ولنتعرف معًا على أهم تلك الخدمات:

 Careem Car - كريم كار:

هى خدمة تتيح للعملاء  حجز سيارة لنقلهم حيثما يريدون، وتتميز بأن جميع السيارات، والحافلات وكذلك الدراجات البخارية جميعها حديثة٬ إضافًة إلى سائقين مدربين على أعلى مستويات القيادة وفن التعامل مع العملاء.

 Careem Food - كريم فود:

تستطيع من خلاله الحصول على كافة الأطعمة التي ترغب بها من أشهر المطاعم بكل سهولة، حيث يتعاون موقع كريم مع الآلاف من المطاعم الموثوقة لتلبية احتياجات الجميع، إضافًة إلى كود خصم كريم فود والذي يقدم خصومات هائلة للعملاء عند القيام بطلب الأطعمة والوجبات من خلال كريم فود أون لاين أو من على تطبيق كريم فود.

Careem Shops - متاجر كريم:

تستطيعون من خلال متاجر كريم الحصول على كافة الاحتياجات اليومية، بكل سهولة، وبسرعة فائقة وسوف تصل إليكم بأفضل الأسعار.

 كريم بوكس:

هى خدمة متميزة تتيح لكم إرسال واستلام كافة الطرود بكامل سلامتها وفي وقت قياسي.

 Careem Recharge - اشحن مع كريم

هى خدمة متميزة تسمح لكافة العملاء بشحن رصيد للجوالات، بسهولة وفي أسرع وقت.

كود خصم كريم طعام السعودية 2023 حتى 50%

يمكنك أن تحصل على طعامك المفضل وكذلك جميع أنواع البقالة في أسرع وقت ممكن، وكذلك تستطيع الحصول على كود خصم كريم فود OTLOB والذي تستطيع من خلاله الحصول على خصومات تصل إلى 50% على كافة الطلبيات لديك، والعرض ساري على عملاء المملكة العربية السعودية حتى 31 مايو 2023.

كود خصم كريم فود الإمارات 2023 حتى 20 درهم

يمكنك أن تحصل على وجبتك التي ترغب بها من بين آلاف الوجبات، وكذلك الحصول على كود خصم كريم فود FD46  حيث يقدم لكم تخفيضًا بقيمة 20 درهم على كل وجبة تقوم بطلبها أون لاين، والعرض ساري على كافة العملاء بالإمارات حتى يوم 13/5/2023.

برومو كود خصم كريم فود مصر 2023 حتى 20 جنيه

يستطيع عملاء كريم فود مصر أن يحصلون على خدمة توصيل مجانية إلى جانب كود خصم كريم فود FD46 والذي يتيح لهم خصم 20 جنيه مصري من سعر كل طلب يقومون به أون لاين.

كود خصم كريم فود الأردن 2023 حتى 20 دينار أردني

تستطيع على الفور الحصول على خصم  بقيمة 20 دينار من كل طلبية طعام تقوم بها من على الموقع أون لاين أو من خلال التطبيق، وذلك فقط من خلال تفعيلك كود خصم كريم فود FD46 والعرض ساري على عملاء المملكة الأردنية فقط.

وسائل الدفع في تطبيق كريم فود 

 يتيح لك موقع وتطبيق كريم  كود خصم كريم فود والذي يتم من خلاله تطبيق التخفيض على أسعار الطعام الذي قمت بشرائه، فهو أيضًا يمكّنك من أن تقوم بالدفع من خلال عدة وسائل يتيحها كريم فود ومنها:

الدفع النقدي فور الاستلام.

 يمكنك أن تدفع من خلال بطاقة ماستر كارد الخاصة بك.

 الدفع من خلال خدمة كريم باي.

 تستطيع أن تدفع من خلال فيزا كارد.

 يمكنك الدفع من خلال أبل باي.

سياسة الإرجاع عند طلب الوجبات من تطبيق كريم فود

بينما يقوم كريم فود بتلبية كافة احتياجاتكم، وكذلك يقدم لكم كود خصم كريم فود والذي يوفر لكم الكثير من الأموال، فهو يتيح إرجاع مبلغ الأطعمة التي وصلت إليك بالخطأ، ولم تكن قد قمت بطلبها من الأساس، وما دون ذلك لا يمكن استرجاع أي منتجات طعام قمت بطلبها من داخل المنيو المتوفر داخل الموقع أو التطبيق.

أسئلة شائعة حول كود خصم كريم فود

أين يمكنني استخدام تطبيق كريم فود؟

تستطيع أن تستخدم  تطبيق كريم فود من أي دولة تقيم بها سواء الإمارات أو السعودية أو الأردن، أو مصر، فالتطبيق يقوم بخدمة عملاء 13 دولة.

حصلت على كود خصم كريم فود مصر ولم أستطع تفعيله ماذا أفعل؟

اتصل بالخط الساخن 9188  ويمكنك من خلاله التواصل كي يساعدك أحد ممثلي خدمة العملاء على تفعيل كود خصم كريم فود

تطبيق كريم فود يعمل في كم بلد؟

يعمل تطبيق كريم فود في 11 دولة عربية، إضافًة إلى دولة تركيا، وكذلك باكستان.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا كود خصم كريم فود٬ حيث تناولنا به فروع شركة كريم، وكذلك موقع وتطبيق كريم فود، كما تعرفنا على كافة الخدمات المقدمة لجميع العملاء، وكذلك تعرفنا على كافة طرق التواصل في حال الاستفسار أو محاولة الوصول لحل مشكلة ما، وكذلك تعرفنا على وسائل الدفع المتاحة وسياسة الاسترجاع في كريم فود.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-