أخر الاخبار

أجمل 35 من الاماكن السياحية في دبي 2024

أجمل 35 من الاماكن السياحية في دبي تتميز مدينة دبي بسحر شواطئها الفيروزية، والتي يحرص الكثيرين من كافة أنحاء العالم على زيارتها والاستمتاع بأجوائها مذهلة الجمال، بينما أذهلت تلك المدينة العالم أجمع بعد أن تحولت إلى تلك الجنة الخضراء البديعة، بإطلالاتها الساحلية التي لا تقاوم، لذا سوف نتعرف معكم في مقالنا هذا على البعض من الأماكن السياحية الساحرة والتي يمكنكم زيارتها والاستمتاع بالحياة فيها لعدة أيام داخل لوحة فنية طبيعية ساحرة.

أجمل 35 من الاماكن السياحية في دبي 2024

لا شك أن الأماكن السياحية في دبي بعامنا الحالي 2024 أصبحت لا تحصى بسبب التطور الهائل والدائم٬ حيث أصبحت "جوهرة الإمارات" تلك المدينة المذهلة من أجمل مدن العالم، والتي لا يستطيع زائرًا لها أن يقاوم سحرها يومًا، لذا سوف نتعرف معكم على أجمل 35 من الاماكن السياحية في دبي مثل:

أجمل 35 من الاماكن السياحية في دبي
أجمل 35 من الاماكن السياحية في دبي


- برج خليفة.

-خور دبي.

- منطقة جميرا.

-متحف دبي.

- برواز دبي.

-معجزة دبي "الحديقة المذهلة".

-حديقة الفراشات.

-دبي ستارز.

- متحف الخور.

ميركاتو مول دبي.

- قرى التراث والغوص.

- دبي القديمة "حي البستكية".

-شاطئ كايت.

-متحف معبر الحضارات.

-نخلة جميرا.

-حى السيف.

- سيتي لاند مول.

- عين دبي.

-شاطئ أم سقيم.

والكثير من أهم المعالم السياحية والترفيهية وكذلك التاريخية التي سوف نتعرف عليها معكم خلال السطور القادمة.

برج خليفة من الأعلى

برج خليفة هو واحد من أهم وأجمل 35 من الاماكن السياحية في دبي فهو أطول مبنى بالعالم، فإذا لم تواتيك الفرصة للسكن ولو ليوم واحد بهذا الصرح المذهل، يمكنك أن تقوم بزيارته في أي وقت لكي تستمتع بمشاهدة جماله لاسيما منظر الغروب٬ حيث يمكنك رؤيته مرتين خلال اليوم.

برج خليفة من الأعلى

 كما يمنحك الفرصة لمشاهدة أضواء المدينة الساحرة من أعلى البرج، حيث يحملك مصعده بسرعة البرق إلى طابق المراقبة، ومن خلاله تستطيع الاستمتاع بالتصوير ومشاهدة معالم دبي والساحل من أعلى في أروع تجربة سياحية.

 موقع برج خليفة

1 بوليفارد الشيخ محمد بن راشد - وسط مدينة دبي - دبي - الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل في برج خليفة

مفتوح طوال أيام الأسبوع من (السبت - الجمعة) على مدار الـ 24 ساعة.

رقم برج خليفة – دبي

 97148888888+

خور دبي رحلة بحرية

لا يمكنك أن تزور دبي من دون أن تستمتع برحلتك البحرية في خور دبي٬ حيث أنه من أجمل 35 من الاماكن السياحية في دبي فلك أن تعيش في عالم البواخر المذهل داخل الخور، كما يمكنك مشاهدة البحارة التقليديين وهم يقومون بعملية نقل وتفريغ البضائع، كما سوف تستمتع بقواربهم التقليدية وتتعرف على طريقة الحياة في الخور، والمراكب الشراعية، وكذلك يمكنك تناول العشاء في هذا المكان الساحر.

خور دبي
خور دبي


برواز دبي Dubai Frame

يمكنك أن تستمتع برحلة داخل الماضي والحاضر وكذلك المستقبل من خلال أضخم إطار صورة بالعالم وهو برواز دبي، حيث يعتبر من أجمل 35 من الاماكن السياحية في دبي ولك أن تستمتع عبر دخوله بعرض سمعي وبصري وحسي أيضًا لتاريخ دبي القديم، ومن ثمّ تنتقل عبر دوامة النفق إلى المعرض الافتراضي والذي يطلعك على مدينة دبي في المستقبل، في مشاهد مذهلة وتجربة أكثر من رائعة. 

موقع برواز دبي

Zabeel Park Jogging Track - زعبيل - الكفاف - دبي - الإمارات العربية المتحدة

أوقات العمل في برواز دبي

مفتوح طوال أيام الأسبوع من (السبت - الجمعة)

من الساعة 9:00 صباحًا – 9:00 مساءًا.

برواز دبي
برواز دبي


رقم التواصل مع برواز دبي

 971800900+

شارع الشيخ زايد - دبي

يعتبر شارع الشيخ زايد وهو الشارع الرئيسي الأول للمدينة ومن أجمل 35 من الاماكن السياحية في دبي٬ حيث تستطيع من خلاله، الوصول إلى مول الإمارات وكذلك دبي مول وأيضًا برج العرب فضلًا عن منتزه وايلد، وكذلك وادي المائي وأيضًا مدينة دبي للإنترنت، فضلًا عن حديقة الصفا، حيث أنه بمثابة الجسر الذي يربط عدة أماكن سياحة بالمدينة.

أوبرا دبي Dubai Opera

هي الوجهة الفنية المذهلة، حيث تشكل واحدة من أجمل 35 من الاماكن السياحية في دبي لما تتميز به من تصميم إبداعي رائع، حيث تم تصميم المبنى على شكل مركب شراعي ضخم، كما أن موقعه بمواجهة نافورة دبي يمنحه سحرًا وجاذبية من نوع خاص، كما يستطيع الزائر الاستمتاع بعروض الباليه المذهلة، وكذلك الحفلات الموسيقية وكذلك الغنائية العربية الراقية مع معظم مطربي الوطن العربي، فضلًا عن تجربة الاستماع الرائعة من خلال عاكسات الصوت المبتكرة.

نافورة دبي


موقع دار دبي للأوبرا

بوليفارد الشيخ محمد بن راشد - وسط مدينة دبي - دبي - الإمارات العربية المتحدة.

رقم دار دبي للأوبرا

  97144408888+

حديقة دبي المعجزة Dubai Miracle Garden

هى من ضمن أجمل 35 من الاماكن السياحية في دبي بل وأجمل الأماكن السياحية في العالم، حيث تستطيع أن تعيش لساعات وسط عالم من أرقى وأندر الزهور، فكل ما حولك من هياكل تكسوها الزهور البديعة، بينما تمر داخل مسار القلب الزهري، وكذلك تدهشك المنازل والأهرامات الحقيقية المزينة بزهور لا مثيل لها في جمالها.

موقع حديقة دبي المعجزة

Street 3 - البرشاء - جنوب البرشاء - دبي - الإمارات العربية المتحدة.

رقم حديقة دبي المعجزة

 97144228902+

دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات 

من أهم وأجمل 35 من الاماكن السياحية في دبي والمحببة للجميع وخاصًة الأطفال، حيث تستطيعون اصطحاب أطفالكم عبر قوارب شفافة لاستكشاف العالم البحري المذهل واللعب مع الكائنات البحرية ودخول حديقة الحيوانات المليئة بعدد هائل من الأسماك النادرة، كما يمكن دخول الفتيات الصغار إلى كشك الماكياج لتحويلهم إلى الحوريات في البحر، وكذلك الاستمتاع بمتعة الغوص داخل قفص ضخم، وتجربة سباحة استثنائية مذهلة مع أطفالكم.

موقع أكواريوم دبي Dubai Aquarium 

وسط مدينة دبي - دبي - الإمارات العربية المتحدة.

أوقات عمل أكواريوم دبي

مفتوحة طوال أيام الأسبوع من (السبت - الجمعة)

السبت: من 10:00 صباحًا – 11:15 مساءًا.

الأحد: من 10:00 صباحًا – 11:15 مساءًا.

الإثنين: من 10:00 صباحًا -10:15 مساءًا.

الثلاثاء: من 10:00 صباحًا -10:15 مساءًا.

الأربعاء: من 10:00 صباحًا -10:15 مساءًا.

الخميس: من 10:00 صباحًا -10:15 مساءًا.

الجمعة: من 10:00 صباحًا -10:15 مساءًا.

رقم أكواريوم دبي

971800382246255+

حديقة أكوافنتشر المائية دبي

هى من أروع  وأجمل 35 من الاماكن السياحية في دبي٬ حيث تستطيعون الدخول إلى النفق المائي المذهل والاستمتاع بالعديد من الكائنات البحرية، كما يمكنك اللعب مع أطفالك في ملعب "سبلاشرز" و هو أكبر متاهة ترفيهية، كما تستطيعون التسلق والاستمتاع بجو عائلي مبهج، في إحدى تجارب السياحة المائية الرائعة. 

حديقة أكوافنتشر المائية دبي
حديقة أكوافنتشر المائية دبي


موقع حديقة أكوافنتشر المائية - دبي   

Atlantis The Palm - طريق الهلال  - دبي - الإمارات العربية المتحدة.

أوقات عمل حديقة أكوافنتشر المائية - دبي

مفتوحة طوال أيام الأسبوع من (السبت - الجمعة).

من 9:00 صباحًا – 10:30 مساءًا.

رقم حديقة أكوافنتشر المائية - دبي

 97144260000+

 إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا وأجمل 35 من الاماكن السياحية في دبي٬ حيث تناولنا به أهم تلك المعالم الرائعة لاسيما برج خليفة، وكذلك أكواريوم دبي وكذلك حديقة دبي المعجزة، والعديد من الأماكن السياحية٬ كما تعرفنا على مواقعها وأرقام التواصل معها كي يتثنى للجميع زيارتها والاستمتاع بها.

الاماكن السياحية في دبي للعوائل مدينة دبي واحدة من بين أفضل المدن السياحية على مستوى العالم حيث يلقبها الناس اليوم بعاصمة العالم السياحية، حيث تضم مدينة دبي الكثير من المعالم السياحية الهامة والتي تجذب لها الكثير من الناس من جميع بلاد العالم، ويوجد في دبي مجموعة من الأماكن الترفيهية والسياحية التي تخص العوائل وخاصة الأطفال الصغار حتى لا يشعروا بالملل خلال فترة التواجد في البلاد، كما تضم دبي مجموعة من الفنادق والمنتجعات السياحية الراقية لضمان قضاء وقت ممتع بها.

الاماكن السياحية في دبي للعوائل


الاماكن السياحية في دبي للعوائل


الاماكن السياحية في دبي للعوائل اماكن سياحية في دبي للشباب تضم مدينة دبي مجموعة متنوعة من عناصر الجذب للشباب على وجه التحديد والتي من بينها ما يلي:

رحلات السفاري في الصحراء والتي تعد من أفضل الرحلات التي من الممكن القيام بها من قبل الشباب.
قرية التراث وهو عبارة عن مكان قديم مجاني مفتوح أمام الجميع والذي يضم مجموعة من العروض والرقصات التي تناسب الشباب بشكل كبير.
بحر العرب من المناطق المثالية للشباب في دبي والذي يوجد به الكثير من الأنشطة مثل السباحة وغيرها من النشاطات.
مول دبي من بين أشهر المناطق التي توجد في دبي والتي تتناسب مع الشباب حيث يضم أماكن للتسوق والترفيه في الوقت نفسه.

افضل اماكن سياحيه في دبي للعوائل



الاماكن السياحية في دبي للعوائل تتميز دبي بكونها من المدن المتنوعة التي تضم الكثير من المعالم السياحية والترفيهية التي تتناسب مع كافة الفئات العمرية ومن بين أهم المناطق التي تخص العائلات في دبي ما يلي:


حديقة وايلد وهي من أهم المناطق السياحية التي تخص العائلات في مدينة دبي.
بوليود باركس من بين المناطق الترفيهية التي لا يوجد لها مثيل على مستوى العالم والتي يوجد بها محاكاة حقيقة لعالم بوليود في الهند.
سكي دبي وهي الملاهي الثلجية التي توجد في دبي مول وهي مناسب للعائلات.
المدينة المائية اتلانتس في دبي من بين أشهر المدن الترفيهية التي تتناسب الأجواء العائلية.

فندق xclusive دبي



الاماكن السياحية في دبي للعوائل يعد فندق xclusive دبي من بين أشهر الفنادق التي تقدم الشقق الفندقية والفندق قريب من محطة مترو أي دي سي بي ويوجد به الكثير من المميزات والتي من بينها إمكانية صرف العملات وهو فندق 4 نجوم يوفر خدمة التوصيل من وإلى المطار، وهو يقع في قلب مدينة دبي ويوفر الكثير من المميزات للنزلاء والتي من بينها مناطق مخصصة للمدخنين كما يوجد غرف لغير المدخنين كما يوجد به قاعة للاجتماعات كما يتوفر به مسبح.

رقم فندق دوسيت ثاني دبي



الاماكن السياحية في دبي للعوائل فندق دوسيت ثاني دبي هو الآخر من بين أشهر الفنادق التي تقع في دبي ويضم الكثير من سبل الترفية والراحة للنزلاء، وموقعه المميز جعل الكثير من الزوار يقدمون على الحجز به كما يقع على بعد 2.5 كم من حديقة حيوان دبي كما يوفر للضيوف إطلالة على الخليج، ومن الممكن التواصل مع خدمة العملاء في فندق دوسيت ثاني دبي على رقم +971 4 343 3333.

ماذا يوجد في اتلانتس دبي



الاماكن السياحية في دبي للعوائل منطقة أتلانتس دبي من بين الجزر الصناعية التي تم إنشاؤها في دبي والتي تقع في جزيرة جميرا وهي على شكل فندق ضخم تم بناؤه خلال عام 2008 وهي عبارة عن جزيرة خيالية ومن الممكن للسياح القيام بالكثير من النشاطات في منطقة اتلانتس تلك المدينة الخيالية التي كتب عنها أفلاطون قبل سنوات عدة والتي من بينها توفر حمام سباحة كبير كما أن الفندق يطل على البحر كما يمكنكم مشاهدة القطار وهو يقوم بالتوصيل من المطار إلى الفندق كما يوجد نادي للأطفال وإمكانية السباحة مع الدلافين.

شقق للبيع في دبي جي بي ار



يعتبر برج دبي جي بي ار من بين الأبراج السكنية المشهورة في مدينة دبي والإمارات كلها، والذي يقع على مدخل جزيرة جميرا الصناعية كما أن جميع الوحدات السكنية التي توجد في البرج تتمتع بإطلالة مميزة على جزيرة النخلة وعلى عين دبي أيضا ويضم البرج الكثير من المميزات والتي من بينها ما يلي:

المناظر الطبيعية الخلابة.




كما يتوفر بها مساحات سكنية مميزة.
منازل بنتهاوس عبارة عن 5 غرف نوم.
جميع الوحدات تطل على البحر.
كما أن الإضاءة في البرج مميزة في جميع الجهات.
قاعة انتظار تخص كل منزل بنتهاوس في البرج.

شقق فندقية في دبي قريبة من دبي مول



يعد دبي مول من بين أفضل المولات التي توجد في دبي والإمارات العربية المتحدة حيث يضم الكثير من وسائل الترفيه المختلفة، وعن أفضل الشقق الفندقية التي تقع على مقربة من دبي مول ومن برج خليفة أيضا ما يلي:

فندق رامادا داون تاون ويقدم العديد من الخيارات للزوار.
فندق داماك ميزون دبي مول.
شقق البحار في داون تاون.
فندق فيدا داون تاون دبي.
شقق الريتز كارلتون ويوفر شقق فندقية 5 نجوم.

الاماكن السياحية في دبي للعوائل



من بين أشهر المناطق السياحية التي توجد في دبي للعائلات ما يلي:

منطقة ليجولاند دبي وهي عبارة عن حديقة كبيرة تضم الكثير من النشاطات التي تخص الأطفال والعائلة.
الحجرات المفقودة وهي من المناطق الترفيهية التي تناسب العائلات في دبي بشكل كبير.
أكواريوم في دبي وهي حديقة حيوانات مائية مخصصة للأجواء العائلية ومناسبة للأطفال الصغار.

شقق للبيع في دبي داون تاون



يعد مشروع داون تاون دبي واحد من بين أشهر المواقع السكنية التي توجد في وسط مدينة دبي ويعد ذلك البرج السكني الكبير قريبا من دبي مول ومن برج خليفة الأطول على مستوى العالم، ويعد ذلك المجمع السكني عبارة عن مجمع عصري متكامل والذي يمثل البيئة النموذجية للترفيه والسكن في الوقت نفسه ومتوفر اليوم الكثير من الشقق للبيع في منطقة دبي داون تاون السكنية.

الحديقة المائية في دبي مول



تعد حديقة دبي مول المائية من بين أشهر الأحواض التي تضم مجموعة كبيرة من الأسماك والأحياء المائية وهي من المناطق المفضلة للكبار والصغار على حد سواء وتوفر تلك الحديقة إمكانية التعرف بشكل كبير على جميع الأحياء المائية عن قرب كما تضم الحديقة المائية الكثير من الحيوانات المائية والتي من بينها البطاريق والتماسيح وغيرها من الحيوانات.

افضل موقع لحجز الفنادق في دبي



يوجد اليوم الكثير من المواقع الشهيرة التي تقوم بعرض أفضل الأسعار وتقارن بين أسعار الفنادق وبعضها البعض في دبي وعلى مستوى العالم، ومن بين أشهر تلك المواقع هو موقع بوكينج الشهير كما يوجد مواقع أخرى والتي من بينها موقع hotelscombined وهو يقارن أسعار الفنادق أيضا.

شقق فندقية في دبي البرشاء


تضم منطقة البرشاء في دبي الكثير من الفنادق التي تقدم خدمات الشقق الفندقية ومن بين أشهر تلك الفنادق ما يلي:

فندق روز بارك البرشاء.
فندق مينا بلازا البرشاء.
فندق نوفوتيل البرشاء.
فندق رمادا شيلسي البرشاء.
افضل الشقق الفندقية في دبي شارع الشيخ زايد


من بين المناطق التي يوجد بها إقامة فاخرة وشقق فندقية في شارع الشيخ زايد ما يلي:

مساكن جميرا في المركز التجاري العالمي والتي تضم أفضل الشقق الفندقية في الشيخ زايد بدبي.
فندق نمبر وان في دبي والذي يضم هو الآخر أفخم الشقق الفندقية.
فيلا روتانا دبي والتي تضم مجموعة من الشقق الفندقية الفاخرة في دبي

اقرا ايضا

فرع مصرف ابوظبي الاسلامي






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-