أخر الاخبار

فروع بنك الإمارات دبي الوطني

فروع بنك الإمارات دبي الوطني يوجد عدد كبير من فروع بنك الإمارات دبي الوطني في كافة الامارات، ويتم توفير عدد كبير من الفروع من أجل اتاحة أكبر خدمة ممكنة للعملاء المستخدمين لفروع البنك من أجل الاستفادة وحل المشكلات أو الإجابة عن الاستفسارات أو التعرف على الشكاوى.

فروع بنك الإمارات دبي الوطني 

فيما يلي قائمة بأهم فروع بنك الإمارات دبي الوطني، بالإضافة إلى أرقام الهواتف الخاصة بالتواصل مع هذه الفروع:

فرع المنخول:

 يقع في مبنى نشوان، شارع المنخول، دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، رقم الهاتف الخاص بالفرع هو 600540000

فرع حتا: 

يقع في مبنى بنك الامارات دبي الوطني، العوير، طريق عمان، حتا، دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، ورقم الهاتف الخاص بالفرع هو 600540000

فروع بنك الإمارات دبي الوطني
فروع بنك الإمارات دبي الوطني


فرع شارع الشيخ زايد:

 يقع في الطابق الارضي، برج سعيد، شارع الشيخ زايد، دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، ورقم التواصل هو 600540000.

فرع ديرة سيتي سنتر: 

يقع في الطابق الأرضي، ديرة سيتي سنتر، شارع الاتحاد، دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، ويمكن التواصل معهم عبر الهاتف 600540000.

فرع المهيري سنتر: 

يقع في الطابق الأرضي، مركز المهيري، شارع زايد الأول، أبو ظبي -دولة الإمارات العربية المتحدة، ورقم الهاتف هو 600540000.

فرع الشارقة الرئيسي: 

الطابق الأرضي، بناية بنك الإمارات دبي الوطني، طريق الهجرة، منطقة القاسمية، الشارقة، ورقم الهاتف هو 600540000.

فرع الشارقة سيتي سنتر: 

يقع في الطابق الأرضي، الشارقة سيتي سنتر، شارع الوحدة، الشارقة -دولة الإمارات العربية المتحدة، ورقم التواصل هو 600540000.

فرع جميرا: 

يقع في مبنى بنك الإمارات دبي الوطني، تقاطع طريق الوصل، أم سقيم 3، جميرا، دبي -الإمارات العربية المتحدة، ورقم خدمة العملاء هو 600540000.

فرع السطوة: 

يقع في شارع البدع، طريق السطوة، دبي – دولة الإمارات العربية المتحدة، ورقم خدمة العملاء في الفرع هو 600540000.

أنواع القروض التي يقدمها بنك الإمارات دبي الوطني 

يوجد عدد مختلف ومتنوع من القروض التي يتيح بنك الإمارات دبي الوطني تقديمها للعملاء المنضمين إليه وأهم هذه القروض ما يلي:

قروض شخصية: 

تصل معدلات الفائدة فيها إلى معدلات جذابة كما يمكن الحصول على قرض يصل إلى 4,000,000 درهم إماراتي للمواطنين الإماراتيين وقرض بمبلغ 2,000,000 درهم إماراتي للمقيمين في الإمارات.

قروض السكن: 

تصل المبالغ الخاصة بقروض السكن إلى 20,000,000 درهم إماراتي كما يتم إضافة تمويل يصل إلى خمسة وثمانين في المئة من أصل قيمة العقار الذي يتم شرائه.

قروض السيارات: 

يتم استخراج هذا القرض عبر الحد الأدنى من الوثائق وبدون الحاجة إلى الشهادة الخاصة بالراتب أو رخصة القيادة٬ كما أنها تحصل على مضاعفات القروض الحسنة.

السحب على المكشوف: 

يعتبر دعم مالي يصل إلى ضعف قيمة المرتب٬ ويتم دفع الفائدة مقابل المبالغ التي يتم الاستفادة منها فقط ويمكن تحويل الأموال إلى حساب الشخص على الفور.

مميزات القروض الخاصة ببنك الإمارات دبي الوطني

يوجد عدد من المميزات التي يمكن للعميل الحصول عليها عند أخذ قروض من بنك الإمارات دبي الوطني باعتباره البنك الأفضل في هذا المجال٬ وأهم هذه المميزات ما يلي:

الحصول على أفضل سعر معدل للفائدة المنخفضة في الإمارات.

تقسيط الديون من أجل التخفيف على الدائن عبر الدفع على دفعات شهرية.

الحصول على تأمين مجاني شامل على كافة القروض الموجودة لدى البنك.

الحصول على رصيد إضافي عبر تقديم طلب لزيادة رصيد القروض.

بنك الإمارات دبي الوطني

يعتبر هذا البنك مصرف إماراتي 100% وتم تأسيسه في يوم 16 من أكتوبر في عام 2007 ميلاديًا عبر دمج بنك الإمارات الدولي وبنك دبي الوطني ببعضهما، ويعتبر بنك الإمارات دبي الوطني أكبر مصرف موجود في دولة الإمارات العربية المتحدة٬ حيث كان الاندماج بين ثاني أكبر بنك ورابع أكبر بنك السبب في الوصول إلى هذا المستوى المميز.

كما أن هذا الدمج أدى إلى ارتفاع ميزانية بنك الإمارات دبي الوطني٬ حيث أصبحت أكبر ميزانية في كافة دول مجلس التعاون الخليجي، ويصل عدد فروع البنك إلى 141 فرع و 740 جهاز صراف آلي متوزعين على كافة الإمارات السبع في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يعمل مصرف بنك الإمارات دبي الوطني في عدة مجالات مثل٬ الاستثمار والتجارة والرهن العقاري وبطاقات الائتمان والخدمات المالية والتأمين، وقد تم افتتاح فروع خاصة ببنك الإمارات دبي الوطني في عدة دول أخرى مثل٬ المملكة العربية السعودية والمملكة المتحدة وسنغافورة ومصر والهند وإيران.

أسئلة شائعة

كيف يمكن معرفة الرصيد الخاص في بنك الإمارات دبي الوطني؟

ج/ يمكن معرفة الرصيد الخاص بصاحب الحساب عبر عدة طرق٬ حيث يمكن زيارة أحد فروع بنك الإمارات دبي الوطني الإمارات أو استخدام خدمة كشف الحساب الموجودة في البطاقة البنكية الخاصة بصاحب الحساب أو الاستفسار عن طريق استخدام البريد الإلكتروني المرتبط بالحساب البنكي.

من هو مسجل بنك الإمارات دبي الوطني؟

ج/ مسجل بنك الإمارات دبي الوطني وأمين سر الشركة للمجموعة هو السيد حمد خلف الحوسني.

ما هو العنوان الخاص بالفرع الرئيسي لبنك الإمارات دبي الوطني؟

ج/ العنوان الخاص بالفرع الرئيسي موجود في دبي الإمارات العربية المتحدة في شارع بني ياس في ديرة، حيث يوجد هناك المركز الأساسي والأول الخاص ببنك الإمارات دبي الوطني.

كيف يمكن التعرف على معلومات أكثر عن عمليات احتيال الأسهم؟

ج/ يجب الحرص بشكل مبالغ فيه حول كافة المكالمات الهاتفية أو الرسائل النصية التي يتم التواصل من خلالها عبر أشخاص يريدون اختراق الحساب من أجل الحصول على الأموال الموجودة فيه؛ لذلك لا يجب التعامل مع أي من هذه الرسائل بل يجب التوجه فورًا إلى فرع البنك.

أين يمكن الحصول على أحدث النتائج المالية؟

ج/ يتم الحصول على أحدث النتائج المالية عبر التوجه لزيارة خدمة النتائج المالية الربع سنوية التي يوفرها الموقع الخاص ببنك الإمارات دبي الوطني على الإنترنت.

هل يمكن اختيار استلام التقرير السنوي لبنك الإمارات دبي الوطني عبر الإنترنت؟

ج/ بالتزامن مع الحفاظ على البيئة وتقليل عدد النسخ المطبوعة من الوثائق والأوراق الخاصة بالبنك فإن البنك أتاح إمكانية إرسال استلام التقرير السنوي الخاص به على الإنترنت في أشكال إلكترونية ورقمية حديثة يمكن قراءتها وطباعتها بشكل سهل.

متى سوف يتم عقد اجتماع العمومي السنوي المقبل الخاص ببنك الإمارات دبي الوطني؟

ج/ كافة المعلومات الخاصة بالاجتماعات للجمعية العمومية سواء الاجتماعات القادمة أو الاجتماعات التي تم عقدها في الماضي يمكن الحصول عليها عبر زيارة صفحة اجتماعات المساهمين الموجودة في الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك.

كيف يتم الاستفادة من الاجتماع العمومي السنوي؟

ج/ يمكن الاستفادة من الاجتماع العمومي التي يتم عقده سنويا باعتباره فرصة للمشاركة في قرارات الشركة بالتصويت سواء لاختيارات الأشخاص أو اختيارات الوكالة على كافة المسائل الهامة كما يمكن الإجابة عن عدد من الأسئلة في هذا الاجتماع.

ما هي البورصة الخاصة بأسهم بنك الإمارات دبي الوطني؟

ج/ يتم إدراج كافة أسهم بنك الإمارات دبي الوطني في سوق دبي المالي ومعرف إيه إس إن الخاص بالبنك.

هل يمكن بيع وشراء الأسهم الخاصة ببنك الإمارات دبي الوطني؟

ج/ يتيح بنك الإمارات دبي الوطني إمكانية بايع أو شراء الأسهم الخاصة به من خلال خدمة تداول الأسهم أو خدمة سمسار الأوراق المالية التي يتيحها البنك.

ما هي الطريقة المتبعة في حال تغيير الاسم أو العنوان؟

ج/ في حالة تغيير الاسم أو العنوان الخاص بصاحب الحساب يتم الاتصال بأمانة شركة بنك الإمارات دبي الوطني وإضافة كافة التفاصيل الجديدة من خلال الخدمة الهاتفية.

هل يتيح بنك الإمارات دبي الوطني الحصول على قرض بدون تحويل للراتب؟

ج/ يمكن الحصول على قرض شخصي دون الحاجة إلى تحويل الراتب الخاص بالمواطنين الإماراتيين على بنك الإمارات دبي الوطني.

يتيح توفر عدد كبير من فروع بنك الإمارات دبي الوطني الامارات إمكانية الحصول على خدمة أقرب فرع لمكان المنزل او مكان العمل، ويهتم المختصين في الشركة بإضافة أكثر وسائل الراحة للعملاء الموجودين في البنك خلال فترة انتظارهم والتي يحرص عملاء الخدمة في البنك على ألا تطول حتى لا يشعر العملاء بالتذمر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-