فنادق أبو ظبي

فنادق أبو ظبي

    فنادق أبو ظبي
    فنادق أبو ظبي، مدينة من أجمل وأرقى المدن السياحية على مستوى العالم، يقصدها العرب والأجانب نظراً للطبيعة الساحرة ووجود عوامل الجذب المتعددة، سواء كانت أماكن سياحية ثقافية أو تاريخية أو فنية أو ترفيهية أو للتسلية، وأهم ما يجذب الزائر وجود أماكن الإقامة المتعددة والمقامة على أحدث طراز، وذلك لإرضاء الزائر والعمل على راحته طوال فترة وجودة بالمدينة.
    وكما ذكرنا في مقالة سابقة بعض المعالم السياحية بأبي ظبي، سوف نذكر اليوم وبصورة مختصرة بعض الفنادق وأماكن الإقامة المتعددة بتلك المدينة السياحية الجميلة، راجين من المولى عز وجل أن نكون دليل للسائح في رحلته.
    فنادق أبو ظبي

    فندق ومنتجع رويال أم أبو ظبي:-
       Royal M Hotal & Resort Dhabiيتميز بالموقع الرائع على بعد 6 كم من مول الوحدة، وعلى بعد 6كم من قصر الحصن، ويقع مطار Bateen على بعد 17 كم، ويقع منتزه أم الإمارات على بعد 7كم، كما يتميز الفندق بحجراته المجهزة بالكامل ولا تخلو من المكاتب والمكيفات.
    ونجد فيه مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة، لخدمة العميل داخل الحجرات وخارجها، كما توجد خدمة الواي فاي المجانية ومكن BTM وخدمة تحويل العملات والكونسيرج، وموقف السيارات المجاني، ولا يخلو الفندق من المسبح الخارجي والبار ومركز للياقة البدنية الذي يضم ساونا ومساج مكان مخصص لممارسة الرياضة، والمطعم الذي تتوافر فيه أنواع متعددة من المأكولات.
    فنادق أبو ظبي

    فندق رمادا كورنيش أبو ظبي:-
    هذا الفندق كل وحداته مطلة على مدينة أبو ظبي أو على البحر، ويبعد مسافة 10 دقائق عن مول أبو ظبي مشياً على الأقدام، وعن ياس ووتر ورلد وعالم فيراري بنحو ثلث الساعة بالسيارة، ويبعد مطار أبو ظبي عن الفندق بمسافة نصف الساعة بالسيارة، ويقع مسجد الشيخ زايد الكبير على بعد 14.5 كم، ومول مارينا يقع على بعد 6.1 كم، وكل حجرة من حجرات الفندق تشتمل على الحمام ذا الأرضية الرخام ومجفف الشعر والدش ورداء الحمام، والميني بار وقاعدة الأيباد وشاشة تليفزيون مسطحة.
    والفندق من الداخل يعبر عن مدى الرقي والفخامة، فيضم المسبح الخارجي والواي فاي المجاني ومركز اللياقة البدنية، ويستطيع الزائر رؤية الإطلالة الرائعة على الكورنيش وجزيرة ياس والسعديات وهو بداخل الفندق، ويمكنه تناول المشروبات المحلية والعالمية ذات النكهات المتنوعة بصالة Lemon.
    فنادق أبو ظبي

    Novel Hotel City Center:-
    وهو الفندق الواقع بقلب مدينة أبو ظبي، وبالقرب من الكورنيش وواجهته البحرية، ويشتمل الفندق على الأجنحة والحجرات ذات المفروشات الراقية والألوان الزاهية، وفيها التليفزيونات المسطحة وقنوات الكابل، ولا تخلو من الواي فاي المجاني.
    ويعد المطار الأقرب من الفندق هو مطار أبو ظبي، والذي يبعد عنه بنحو 30 كم، ويوجد بالفندق مركز للياقة وممارسة الرياضة مجهز على أعلى مستوى، وأربعة مطاعم تقدم الوجبات الفرنسية والصينية، وثلاثة بارات منهم البار الرياضي الذي يقع بالقرب من المسبح، والصالة المخصصة للبيانو.
    فندق سيتي سيزنز الحمراء:-
    موقعه المميز بالحي التجاري بأبي ظبي والبعد عن مطار البطين بمسافة 11 كم جعله من الفنادق الشهيرة، ويحتوي على الحجرات المجهزة بمكان للجلوس والتليفزيون الذي يعرض المحطات الفضائية، والميني بار والمكتب والحمامات المتوفر فيها مجفف الشعر وكل ما يلزم الدش، ومركز للرياضة واللياقة البدنية، ويقدم خدمة الواي فاي المجانية ووجبة الإفطار المجانية من خلال البوفيه المفتوح.
    ويوفر الفندق خدمة الحجرات على مدار اليوم، وفيه مطعم Keway-mai الذي يقدم الأكلات التايلندية والأسيوية والحائز على عدد من الجوائز للمزج بين المطبخين، كما نجد عدد من المطاعم الأخرى والقهوة، ويستمتع الزائر بالعلاج في سبا عن طريق المساج والساونا (حجرات البخار)، ويقدم الفندق لكل سيدة تهتم بالجمال كافة خدمات التجميل من علاج الشعر وتصفيفه وتنظيف البشرة وخدمات التجميل والماكياج وإزالة الشعر الزائد بالشمع وخدمة العناية باليدين والقدمين.
    فنادق أبو ظبي

    فندق توب ستارز:-
    الحجرات المجهزة بالطريقة البسيطة تعد من عوامل جذب السائح، حيث فرش الأرض بالسجاد ووضع التليفزيون المسطح والحمام الذي يحتوي على المرحاض والدش، ونجد الثلاجة وخدمة الواي فاي المجانية، والمكيفات.
    ويبعد الفندق عن منتزه الكورنيش بنحو 5 دقائق مشياً على الأقدام، وعن مسجد الشيخ زايد بنحو ثلث ساعة بالسيارة، وعن مطار أبو ظبي الدولي بنحو 25 دقيقة بالسيارة، وهو بالقرب من مركز مدينة زايد التجاري، ويتسم فندق توب ستارز بالعمل على مدار الساعة واستقبال العملاء بمكتب الاستقبال الخاص بالفندق.
    فندق باراجون:-
    يوفر فندق باراجون حجرات واسعة مكيفة الهواء تطل على مدينة أبو ظبي، وذات أثاث راقي، وفرشت الأرضيات بالسجاد، وبالحجرات أدوات لإعداد الشاي والقهوة والميني بار، ونجد الحمام الذي يحتوي على مستلزمات الاستحمام، ولا تخلو من الواي فاي المجاني.
    ويشتهر الفندق الذي يبعد عن سوق الذهب بنحو 200م وعن الكورنيش بنحو الكيلو متر الواحد بمطعم باراجون الواقع بالطابق النصفي والذي يقدم الطعام العالمي والمحلي، علاوة على تقديم المأكولات الخفيفة والحلوى والشاي والمشروبات بالاستراحة.
     ونجد نادي أبو ظبي لرياضة الجولف على بعد 6 كم من الفندق، ومطار أبو ظبي الدولي على بعد نصف الساعة بالسيارة، ويوجد بالفندق موقف السيارات المجاني ومكتب استقبال يعمل خلال اليوم بالكامل.
    Trianon Royal Hotel:-
    مدينة أبو ظبي السياحية تضم فندق تريانون والذي يبعد عن مطار أبو ظبي بنحو 25 دقيقة بالسيارة، وعن مركز أبو ظبي للتسوق بنحو 10 دقائق بالسيارة، وعن ممشى الكورنيش ومارينا مول بحوالي 10 دقائق بالسيارة،  ويوفر الفندق خدمة النقل إلى أي مكان عند الطلب على الفور.
    ويتميز الفندق بالديكورات الأنيقة والألوان الدافئة، فالغرف تحتوي على التليفزيون المسطح ودولاب للملابس والميني بار، مكان صغير للجلوس ومنضدة لتناول القهوة تتسع لأربعة أفراد، ولا يخلو من الواي فاي ويقدم خدمة موقف السيارات، والمركز الرياضي ومركز سبا وعافية.
    Bin Majid Nehal:-
    يقع الفندق بقلب إمارة أبو ظبي السياحية وهو ما يزيد من جماله وإقبال الزوار عليه، ويطل مباشرة على تلك المدينة، وأهم ما يجذب السائح إليه قربه من مول أبو ظبي فهو يبعد عن المول بنحو 5 دقائق بالسيارة، وعن مطار أبو ظبي بحوالي 20كم، وعن كورنيش أبو ظبي بنحو 10 دقائق مشياً على الأقدام والذي يمكن الذهاب إليه بسهولة للنزهة والاستمتاع بالهواء النقي والاستجمام.
    الحجرات مفروشة بذوق ورقي يعبران عن التصميم المعاصر، كما تضم الحجرات الشاشة المسطحة التي تعرض القنوات المحلية والفضائية، والمكيف والحمام الداخلي، وبعض الحجرات ذات المسافة الأكبر (الأجنحة) تضم غرف معيشة ومطبخ صغير.
    تضم قائمة مطعم الفندق عدد كبير من المأكولات للغداء والعشاء، ويقدم وجبة الإفطار كبوفيه مفتوح للنزلاء، ولا ننسى خدمة الحجرات التي تقدم على مدار اليوم دون توقف.
    فندق الديار مينا:-
     المعلم السياحي الشهير متحف اللوفر أبو ظبي الذي تم افتتاحه قريباً يقع بالقرب من هذا الفندق، ويتميز الفندق بالقرب من الكورنيش ومطار أبو ظبي الدولي، ويبعد عن مركز أبو ظبي الوطني بنحو 25 دقيقة بالسيارة، ويقع كل من حلبة مرسى ياس وعالم فيراري على بعد 35 دقيقة بالسيارة.
    ويقدم الفندق كثيراً من الخدمات للمقيم والزائر ومنها توافر الصراف الآلي وخدمة تأجير السيارات ومكان مخصص لغسيل الملابس، وخدمة الواي فاي المجاني.
    وتتميز الحجرات بالأثاث الخشبي والأرضيات المفروشة بالسجاد ووجود مجفف الشعر والثلاجة والمطبخ الصغير وغلاية المياه ومكتب للعمل، ويقدم المقهى الملحق بالفندق بعض المأكولات العالمية والمحلية.

    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق