شواطئ أبوظبي

شواطئ أبوظبي

                                            شواطئ أبوظبي 

    تعد مدينة أبوظبي أهم مدن دولة الإمارات التي تتكون من سبع إمارات وأبوظبي هي عاصمة دولة الإمارات فهي الأكبر في المساحة وعدد السكان وتتميز أبوظبي بالعديد من الشواطئ الخلابة التي لا مثيل لها.
    أهم شواطئ أبو ظبي
    شواطئ أبوظبي

    ·       الكورنيش:
    يعد شاطئ الكورنيش الشاطئ الرئيسي الذى يقع في وسط مدينة أبوظبي وهو يعد منتزه وممشى أكثر منه شاطئ ويصل طوله إلى 8 كيلومتر, فنستطيع على هذا الشاطئ الاستمتاع بالعديد من الأنشطة مثل ركوب الدرجات الاستمتاع بالمناظر الخلابة والهواء النقي ومشاهدة الطيور المغردة.
    ·       جزيرة السعديات:
       تعد جزيرة السعديات من أفضل الشواطئ التي تفتح للعموم, فنجد العديد من الأسر تذهب إلى هناك لممارسة أنواع مختلفة من الأنشطة الرياضية المائية و أيضاً ممارسة رياضة اليوغا والاستمتاع بالشمس, تم إعداد هذا الشاطئ لاستقبال العديد من الأسر والعائلات فهو مجهز بأماكن خاصة لهم بها مظلات وكراسي للجلوس أمام المياه الصافية والشمس الساطعة وبه غرف لتغير الملابس و الاستحمام فهو مجهز من كل شيء, كما يوجد به مقهى يقدم أفضل المشروبات والعصائر ويتميز هذا الشاطئ بالرمال الذهبية الساحرة.
    شواطئ أبوظبي

    ·       شاطئ البطين:
    يعد من أهم شواطئ أبوظبي فهو الوجهة الأولى لكل من السياح وسكان أبوظبي فيمكن في هذا الشاطئ أن ترى العديد من الأنشطة الممتعة فنجد الصيادين يمارسون عملهم ويسمح بصيد الأسماك أيضاً للعموم, ويصل طول هذا الشاطئ إلى 8 كيلومتر وهو يطل على جسر به جزيزه تسمى الحديريات وزيارة هذه الجزيرة من أجمل الأنشطة هناك, كما أن شاطئ البطين وفر خدمة في غاية الأهمية وهى وجود منطقة مخصصة للسيدات والنساء فقط كنوع من الخصوصية. 
    شواطئ أبوظبي

    ·       نيشنال ريفيرا:
    هو شاطئ يبدأ من عند نهاية كورنيش أبوظبي وينتهى عند فندق سانت ريجيس وهو من أهم الشواطئ الرملية الذهبية على الإطلاق لذلك فهو مخصص في استقبال الشخصيات المهمة والشهيرة من حول العالم ,فهذا الشاطئ يقدم خدمات متعددة منها وجود حمام سباحة خاصة كما يوفر نادى للعائلات به أنشطة ترفيهية متعددة يستمتع بها الأطفال يوجد به شاليهات خاصة وأماكن مخصصة فقط للنساء, وتستطيع هناك ممارسة رياضة التجديف والتزلج على الماء والغوص وغيرها من الألعاب المائية الممتعة لذا عليك أن تذهب إلى هناك في يوم من الأيام.
    شواطئ أبوظبي

    ·       زايا نوراي:
    تتميز هذه الجزيرة بالجمال والروعة والطبيعة الخلابة الساحرة, حيث تم التصويت لهذه الجزيرة على إنها الأجمل كما جاء في مجلة كوند ناست ترافيلر.
    ونجد أن هذه الجزيرة مقسمة إلى مجموعة كبيرة من المنازل التي تأخذ شكل الفيلا والأروع من ذلك أن لكل فيلا في الجزيرة مدخلاً خاص بها مما توفر نوع من الخصوصية ويصل عددها إلى 32 فيلا, وتقدم الجزيرة العديد من الخدمات الترفيهية والأنشطة الممتعة والاستمتاع بالمياه الخليج الصافية.
    ·       شاطىء جزيرة ياس:
     هو شاطئ تم إعداده بشكل خاص ليكون مخصص للممارسة بعض الألعاب الرياضية وبعض السباقات , فهناك يقوم مضمار لسباق الفورمولا الذى يستمتع به العديد من الشباب و العائلات ويعد هذا الشاطئ الوجهة الأولى لكل من يحب أن يمارس الرياضة بالقرب من المياه الصافية, كما تقوم جزيرة ياس بعمل العديد من الحفلات الرائعة.
    ·       قصر الإمارات: 
    شاطئ قصر الإمارات به أهم فندق يوجد في مدينة أبوظبي حيث يتميز هذا الفندق بالفخامة التي لا مثيل لها, ويقدم هذا الشاطئ جميع الخدمات من أنشطة وألعاب مائية والمرافق الخاصة بالعائلات وأماكن مخصصة للنساء ويوجد به مقهى كبير.  
    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق