أخر الاخبار

فرع مصرف ابوظبي الاسلامي

فرع مصرف ابوظبي الاسلامي يحتوي كل فرع مصرف أبو ظبي الاسلامي على خدمة شاملة وكاملة للعملاء المسجلين بالفعل في البنك أو للعملاء القادمين للاستفسار عن مزايا البنك، ويوفر البنك خدمة عملاء متميزة في كل فروعه تساعد على انجاز العمال الخاصة بالفراد والشركات، كما تتيح لهم إمكانية حل المشكلات التي تواجههم أثناء استخدامهم لخدمات البنك، حيث يتم تعريف العملاء على كافة طرق الاستفادة من تسجيل حسابهم في البنك.

فرع مصرف ابوظبي الاسلامي  

يوجد أكثر من فرع مصرف أبوظبي الإسلامي في أماكن متفرقة وأهم عناوين هذه الفروع هي كالتالي:

مصرف أبو ظبي الإسلامي في إمارة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة ورقم الهاتف الخاص به هو 097126100000

مصرف أبو ظبي الإسلامي في أبو ظبي في الجيم مول في الإمارات العربية المتحدة هو رقم الهاتف الخاص به هو 00971600543216

بنك أبو ظبي الإسلامي موجود في البرشاء مول في إمارة دبي في الإمارات المت العربية المتحدة ورقم الهاتف الخاص به هو 00971600543216

مصرف أبو ظبي الإسلامي موجود في القصاص في إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة ورقم الهاتف الخاص به هو 00971600543216 

مصرف أبو ظبي الإسلامي الموجود فيه المصفح في إمارة أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة ورقم الهاتف الخاص به هو 00971600543216

مصرف أبو ظبي الإسلامي الواقع في شارع الشيخ زايد في أرانكو في إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة ورقم الهاتف الخاص به هو 00971600543216

مصرف أبو ظبي الإسلامي الواقع في الاتحاد مول في شارع الخوانيج في دبي في الإمارات العربية المتحدة ورقم الهاتف الخاص به هو 00971600543216

مصرف أبو ظبي الإسلامي الواقع في الجيم يمون في أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة هو رقم الهاتف الخاص به هو 00971600543216

مصرف أبو ظبي الإسلامي الواقع في متاجر الجرينة في إمارة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة ورقم التواصل الخاص به هو 0097126100000

مصرف أبو ظبي الإسلامي الواقع في إمارة عجمان في الإمارات العربية المتحدة ورقم الهاتف الخاص به هو 009716000543216

مصرف أبو ظبي الإسلامي والذي يقع في سنتر الشيخ زايد في إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة ورقم الهاتف الخاص به هو 00971600543216

فرع مصرف ابوظبي الاسلامي
فرع مصرف ابوظبي الاسلامي


نبذة عن مصرف أبو ظبي الإسلامي

تم تأسيس مصرف أبو ظبي الإسلامي في يوم 20 مايو في عام 1997 وتم إنشاؤه باعتباره شركة مساهمة عامة، وهو من أوائل المصارف التي تتبع نهج الشريعة الإسلامية في التعامل بالأرباح.

بدأ المصرف نشاطه المصرفي في يوم 11 نوفمبر في عام 1998 وبلغ رأس المال الذي كان بداية نهوض هو 1,000,000,000 درهم تم توزيعها على أسهم بعد إدراجها في سوق أبو ظبي للأوراق المالية.

يوجد المقر الرئيسي له في إمارة أبو ظبي الإماراتية وهو أول مصرف إسلامي موجود في هذه الإمارة.

تبلغ عدد فروعه أكثر من 70 فرع داخل الامارات العربية المتحدة، المصرف يعتبر أكبر رابع مصرف إسلامي في العالم كله كما أنه يمتلك قاعدة أصول تبلغ 39,000,000,000 دولار أمريكي.

مميزات مصرف أبو ظبي الإسلامي  

يتيح مصرف أبو ظبي الإسلامي الحصول على عدد من المميزات الخاصة به والتي يمكن للمستخدمين الذين ينشئون لديه حسابات خاصة للاستفادة من بعضها وأهم هذه المميزات ما يلي:

يقدم المصرف عدد كبير من الخدمات المصرفية لكافة الأفراد والشركات التجارية عبر الخدمات المصرفية المختلفة وإمكانية إدارة الثروات في وحين زيادتها عن 1,000,000 متعامل

يضم المصرف مجلس إدارة قوي يهتم بتطبيق مجموعة قوية من المبادئ والإشراف على فريق العمل المتميز الذي يضمه كل فرع مصرف أبوظبي الإسلامي .

يضم مصرف أبو ظبي الإسلامي خدمات شاملة وكاملة لكافة الحلول المصرفية للأفراد والشركات والعملاء أصحاب الثروات كما يقدم مجموعة من الخدمات الخاصة بالوساطة وإدارة العقارات وأيضًا يتمكن من العمل في المدفوعات وخدمات التكافل.

حصل مصرف أبو ظبي الإسلامي على عدد كبير من الجوائز من كافة المؤسسات العالمية الكبيرة وتم حصوله على جائزة أفضل مصرفي إسلامي في العالم وأفضل مصرف رقمي إسلامي وأيضًا جائزة أكثر المصارف ابتكارًا في الشرق الأوسط.

بدأ المصرف بالتوجه إلى الاستخدام الرقمي حيث سجل أكثر من 70 في المئة من العملاء على قنوات رقمية مختلفة خاصة بالمصرف وتم إجراء 94 في المئة من المعاملات المصرفية التابعة للمصرف بشكل رقمي حديث.

أسئلة شائعة

هل يتوافق حساب التوفير غنى مع أحكام الشريعة الإسلامية؟

ج/ بالطبع يوفر حساب التوفير غنى كافة المضاربات الموجودة فيه بطريقة إسلامية حيث يتم إيداع المبلغ ويتحمل المتعامل الربح والخسارة وقد قامت هيئة الرقابة الشرعية بمراجعة هذا البرنامج.

ما هو المبلغ الذي من الإمكان ادخاره في حساب التوفير الخاص غنى؟

ج/ يمكن ادخار أي مبلغ مالي ولكن يجب أن يبدأ الإيداع النقدي الجديد بفئة 20,000 درهم حيث يمكن الحصول على قسيمة إلكترونية يتم من خلالها التأهل للمشاركة الترحيبية ويستفيد منها العميل لمدة شهر ميلادي أو عند استخدام الإيداع في حسابه الخاص.

ما هي دانة الخدمات المصرفية للسيدات؟

ج/ اسم دانه يعني اللؤلؤ وهو من زينة النساء لذلك تم تسميت الخدمات المصرفية في بنك أبو ظبي الإسلامي في الإمارات قسم السيدات باسم دانة.

هل قسم دانا جزء من شبكة مصرف أبو ظبي الإسلامي في الإمارات؟

ج/ نعم يعتبر دانا هو الجزء المخصص للسيدات عبر افتتاح فروع معزولة خاصة بهم تم توزيعها على كافة الإمارات في الإمارات العربية المتحدة وذلك من أجل الحفاظ على راحة وخصوصية السيدات أثناء زيارتهم لفروع المصرف.

ما هو الرقم السري لمرة واحدة؟

ج/ هو رقم عشوائي يتم إرساله في دقيقتين منذ بداية طلبه على رقم الهاتف المسجل في البيانات الخاصة بصاحب الحساب لدى مصرف أبو ظبي الإسلامي ويتم استخدامه في التسويق عبر الإنترنت لزيادة مستوى الأمان وتقليل عملية النصب من خلال الشراء على الإنترنت.

ما هي البيانات التي يمكن تقديمها للتجار عبر الإنترنت؟

ج/ يطلب موقع مصرف أبو ظبي الإسلامي قبول كافة الشروط والأحكام الخاصة باستخدام الخدمة من أجل التمكن من إرسال طلب الشراء عند استخدام البطاقة لأول مرة.

ما هو رقم الهاتف المتحرك المسجل؟

ج/ يعتبر رقم الهاتف المتحرك المسجل هو رقم إماراتي يرتبط بارتباط مباشر ببطاقات الخصم أو بطاقات المصاريف الخاصة بمصرف أبو ظبي الإسلامي ويتم ظهور آخر أربع أرقام منها حين التسجيل على صفحة المصادقة والذي يتم من خلالها إرسال الرقم السري الذي يستخدم لمرة واحدة.

ما هي خدمات ويب سكيور التي يقدمها مصرف أبو ظبي الإسلامي؟

ج/ خدمة ويب سكيور يقدمها مصرف أبو ظبي الإسلامي في سبيل حماية المعاملات التي يتم التعامل بها عبر الإنترنت لزيادة الأمان وحماية الحساب من السرقة.

هل يمكن التسوق عبر الإنترنت مع تجار لا يقومون باستخدام خدمة ويب سكيور من مصرف أبو ظبي الإسلامي؟

ج/ يتم التعامل بشكل طبيعي عند التسوق عبر الإنترنت بالتعامل مع تجار لا يملكون خدمة ويب سكيور ولكن يجب الانتباه إلى الاحتفاظ بسجل المعاملات الموجود على الإنترنت وقراءة شروط التاجر بشكلٍ فاحص والتأكد من أن الموقع آمن وليس هكر.

ما هو المبلغ الذي يجب أن يكون موجود في الحساب من أجل إمكانية المشاركة في السحب الكبير؟

ج/ أقل مبلغ يجب أن يكون موجود هو 20,000 درهم 3 أشهر على الأقل لضمان أربع مشاركات من أجل ضمان الاشتراك في السحب الكبير والتأهل له.

يفتح أي فرع مصرف أبو ظبي الإسلامي  أبوابه لاستقبال العملاء خلال فترة العمل الرسمية والتي تمتد من يوم الإثنين إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثالثة عصرًا والمواعيد في يوم الجمعة من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرًا ويومي السبت والأحد أيام اجازة رسمية، ويتيح البنك إمكانية التواصل مع خدمة العملاء الخاصة به عبر الأرقام الهاتفية التي يوفرها البنك لكل فرع خاص به والتي تم ذكرها سابقًا في المقال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-