أخر الاخبار

كود خصم نون فود الامارات AT6 رمز القسيمة خصم 52 %

كود خصم نون فود الامارات AT6 يقدم أكثر عروض التخفيضات على كافة الوجبات والأطعمة المتوفرة داخل منصة نون فود، والتي يمكنكم فقط تفعيله عليها ومن ثمّ الحصول على الخصم الفوري، وهذا ما سوف نتناوله في مقالنا اليوم، كما سوف نتعرف معًا على كافة عروض نون فود، وكذلك طرق التواصل وأوقات العمل.

كود خصم نون فود الامارات AT6

كوبون خصم نون فود الامارات AT6

كود خصم نون فود 2024  توصيل مجاني أول 3 طلبات

دائمًا ما تحرص شركة نون على إرضاء كافة عملائها، لذا فهى تقدم نون فود لكافة المطاعم التى تقدم أشهى الوجبات وأكثرها تميزًا.

 فيمكنكم أن تستمتعون بالخصومات الهائلة المتوفرة بشكل يومي داخل موقع نون فود، من خلال كود خصم نود فود AT6 حيث يمكنكم أن تحصلون على خصم بقيمة 52% عند شراء أشهى الوجبات التي تفضلونها بمبلغ 30 درهم إماراتي، وفقط بأقل سعر خدمة توصيل 5 درهم.

كود خصم نون فود الامارات DRR1 رمز القسيمة خصم 52 %
كود خصم نون فود الامارات AT6 رمز القسيمة خصم 52 %


 بينما إذا كنت من عملاء نون فود الجدد فلديك فرصة أخرى وهى خدمة التوصيل المجاني تمامًا لأول 3 طلبات تقوم بهم داخل المتجر، إذًا لا عليك سوى تفعيل كود الخصم داخل المتحر أون لاين، حيث أن هذا الكود ساري فقط على كافة عملاءنا من دولة الإمارات العربية المتحدة.

نون فود أون لاين

لكي تستطيع الحصول على كافة الوجبات والساندويتشات التي ترغب في تناولها، وكذلك الكوفي وكافة المشروبات من دون أن تتحرك من مكانك وداخل منزلك فلا عيلك

 سوى الدخول إلى نون فود أون لاين من هنا

بينما تستطيع الآن التسوق من داخل كافة المطاعم العالمية، وكذلك أفضل المطاعم المحلية المتواجدة في مكانك من دون أن تقوم بمغادرة منزلك.

 فقط قم بالدخول أون لاين على نون فود، ومن ثم قم باختيار كافة احتياجاتك من الأغذية والوجبات وكذلك المشروبات والعصائر الطازجة وبأفضل الأسعار من خلال كود خصم نون فود والذي تستطيع الحصول عليه بكل سهولة من داخل الموقع، ومن ثم تقوم بتفعيله.

طرق التواصل مع نون فود

يقدم لك نون فود خدمة عملاء ممتازة٬ حيث يمكنك التواصل معها في حالة الاستفسار عن موعد وصول طلبيتك من الطعام، وكذلك عندما تود معرفة طريقة تفعيل كود خصم نون فود أو إذا ما واجهتك مشكلة ما داخل الموقع، لذا سوف نتعرف معًا على أرقام خدمة العملاء في معظم الدول.

نون فود الإمارات

يمكنك التواصل مع نون فود الإمارات من خلال الطرق الآتية:

البريد الإلكتروني

  care@noon.com

رقم نون الإمارات أبو ظبي

80038888

نون فود السعودية

المقيمين بالمملكة يمكنهم بكل سهولة التواصل مع خدمة عملاء نون فود السعودية عن طريق ما يلي:

البريد الإلكتروني

care@noon.com

رقم نون السعودية

8001160210

Noon food egypt

إذا كنت من المقيمين داخل مصر، فأنت تستطيع الحصول على أقوى كود خصم نون فود من خلال نون فود أون لاين، كما يمكنك التواصل مع خدمة العملاء إذا كنت في حاجة إلى الاستفسار أو إيجاد حل مشكلة ما قد تواجهك أثناء التسوق داخل المتجر.

البريد الإلكتروني

 Egypt@noon.com

 خدمة عملاء نون فود مصر

16358

قائمة طعام نون فود

يحرص تطبيق نون فود على تقديم قائمة متكاملة، تشتمل على كافة أنواع الوجبات الشرقية و الغربية من اشهى أطباق المطاعم المحلية وكذلك العالمية، حيث يستطيع كافة العملاء التسوق من بين القوائم المختلفة اختيار أطباقهم المفضلة، وكذلك الاستمتاع بأفضل كود خصم نون فود حيث يوفر عليهم الكثير من أسعار طلبياتهم.

 وجبات الإفطار

يقدم نون فود العديد من وجبات الإفطار الشهيرة حول العالم، لاسيما أفضل أنواع الفطائر الطازجة سواء الشرقية أو الغربية، وكذلك مخبوزات الشوفان، والإفطار السوري، وكذلك المصري، والإيطالي.

 كما تستطيعون تناول كافة المشروبات الباردة، والساخنة، إضافًة إلى كود خصم نون فود والذي يقدم لكم خصومات هائلة على وجبات الإفطار.

الوجبات العربية

 يقدم أيضًا نون فود تشكيلة متنوعة من أشهى الأطباق الشرقية والعربية التي يفضلها الجميع حيث تشتمل على مئات الأطباق الشهيرة، لاسيما المشاوي، والشاورما، والكبسة، وكذلك الفتة، وجميع أنواع المحاشي، وبأفضل الأسعار التي يمكنك أن تحصل عليها من خلال كود خصم نون فود

 الوجبات الصينية

 تحظى بالتواجد الرائع على نون فود أون لاين، حيث يتضمن الموقع العديد من الأطباق الصينية المتميزة، لاسيما الأرز المقلي مع الدجاج، وكذلك سويت آند ساور، وأشهى أطباق بط مشوي، وكذلك دجاج كونغ باؤ، وجميعها يمكنك الحصول عليها بأرخص الأسعار من خلال كود خصم نون فود

الوجبات الصينية

يمكنكم تناول أشهى وجبات السوشي الياباني، وكذلك الترياكي، وماكي الدجاج الشهي، وكذلك الأرز بالبيض، وجميع تلك الأطباق اليابانية تستطيعون الحصول عليها من نون فود بأقوى كود خصم نون فود والفعال 100% داخل الموقع.

كود خصم نون فود الإمارات حتى 50%

يمكن لكافة عملاء نون فود الإمارات الحصول على أطباقهم المفضلة، وكذلك الحصول على أقوى كود خصم نون فود DRR1  حيث يقدم خصمًا بقيمة 50% على كافة الأطباق المتوفرة داخل المتجر، فقط قوموا بتفعيله، وسوف تحصلون فورًا على الخصم.

برومو كود نون فود السعودية 2023

يستطيع كافة عملاءنا الحصول على أضخم كود خصم نون فود V222 والذي يوفر لكم أكبر قيمة تخفيض بنسبة 52% على كافة الأطباق الشرقية والعالمية، المتوفرة داخل المتجر أون لاين،  والعرض ساري على كافة عملاء نون فود بالمملكة العربية السعودية.

كود خصم نون فود 2023 حتى 15%  

يستطيع جميع عملاء نون فود الحصول على أشهى وجباتهم المفضلة، لاسيما السوشي الياباني، أو الكبسة العربية، أو حتى أطباق المشويات والكباب الشهي بأفضل الأسعار، إضافًة إلى الحصول على كود خصم نون فود AT6  حيث يوفر لهم خصمًا بقيمة 15% على كافة الأطباق والوجبات المتوفرة داخل الموقع.

كود خصم نون فود مصر أحدث كوبون حتى 10%

إلى جميع عملائنا في مصر يمكنكم اختيار أفضل وجبات الغداء الشرقية الأصيلة مثل الكبسة، أو السوشي اليابانية مع أطباق السلطة اللذيذة،.

كما يستطيعون الحصول على العصائر الطازجة بأرخص سعر من خلال تفعيل كود خصم نون فود AT6 والذي يوفر لكم خصومات تصل إلى 10% من سعر الوجبات التي تطلبونها من داخل الموقع.

أسئلة شائعة حول نون فود

هل موقع نون فود يدعم الدفع عند الاستلام؟

نعم بالطبع٬ يتيح لك نون فود خدمة الدفع نقدًا عند استلام طلبك.

هل يوفر نون فود خدمة  توصيل مجانية؟

نعم٬ يوفر موقع نون فود خدمة توصيل مجاني لأول ثلاث طلبات للعملاء الجدد على الموقع.

هل يتواجد على موقع نون فود كود خصم حصري الإمارات؟

نعم بالطبع، كثيرًا ما يقدم الموقع كود خصم نون فود 2024 الحصري AT6 حيث يتيح لك خصم بقيمة 52% عندما تقوم بطلب وجبات يزيد سعرها عن 30 درهم.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا كود خصم نون فود٬ حيث تناولنا به قائمة طعام نون فود، كما تعرفنا على موقع نون فود أون لاين وكذلك طرق التواصل وأرقام خدمة العملاء في كل من مصر والسعودية والإمارات، إلى جانب الإجابة على بعض الأسئلة الشائعة حول نون فود.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-