أخر الاخبار

فروع ريفا الرياض 2024

فروع ريفا الرياض فروع ريفا في الرياض تعمل على تقديم أفضل وأرقى الملابس المتناسبة مع كافة الأذواق التي تكون بالجودة العالية، وخصوصًا ملابس السيدات والرجال والأطفال، حيث أنها استطاعت أن تحصل على إعجاب الكثير من العملاء في العديد من الفروع وبالأخص الشباب، كما قامت فروع ريفا في الانتشار بصورة سريعة داخل المملكة العربية السعودية.

كود خصم ريفا    BUY15

كوبون خصم ريفا BUY15

نبذة عن فروع ريفا الرياض 

ترجع ملكية العلامة التي تخص شركة ريفا التجارية إلى شركة أرمادا التي تم بنائها في سنة 1973 بالكويت من خلال عائلة الطحان، حتى صارت ريفا فاشون من ضمن أفضل العلامات التجارية الخاصة بملابس السيدات والأطفال منذ سنة 1997، فهي متميزة بالحضور الرقمي الهائل في الكثير من البرامج المتواجدة في شبكة الإنترنت وخصوصًا هاتف الجوال التي تعمل على جذب العديد من السيدات التي تعشق التسوق من خلال الهاتف مع توافر شركات شحن عالمية، كما أن علامة ريفا التجارية نالت أحسن جائزة بمجال الملابس والإكسسوارات بالشروق الأوسط بالكامل في جوائز العلامات التجارية بسنوات 2016، 2017، 2018.

فروع ريفا الرياض


تعد ريفا في هذا الوقت أحسن علامة تجارية تخص التسوق على الإنترنت في ذلك الوقت فهي تعمل على تغطية السوق المتواجد بالشرق الأوسط ودول الخليج التي تشمل كل من، الإمارات والبحرين والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر، حيث أن ريفا فاشون تقوم بتوفير كل التشكيلات الرائعة على الإنترنت لكي يتم تسهيل عملية التسوق الإلكترونية.

تطبيق ريفا فاشون 

يعمل تطبيق ريفا فاشون على تسهيل الكشف عن أجدد وأفضل صيحات الموضة والإطلالات الرائعة التي تقوم بعرضها ريفا فاشون التجارية، حيث أنه يعمل على:

عرض الخصومات والعروض والإكسسوارات التي تحدثها العلامة.

  • من الممكن بكل سهولة حذف أو عمل سكان على كل قطعة من الملابس والبحث عن المقاسات التي تتواجد بالمتجر.
  • يعتبر التطبيق من ضمن التطبيقات السهلة في عملية التسوق والتحكم بالتسوق مع تحديد التاريخ المحدد لكي يتم طلب الشحنة وتتعبها.
  • يعمل التطبيق على إرسال الإشعارات عن تواجد أي كمية من المنتج بعد أن تم نفاذ كميته.
  • اقرا ايضا رقم ريفا
  • كما من الممكن بكل سهولة مشاركة القطع المفضلة من خلال وسائل التواصل الإجتماعية، حيث من الممكن إيجاد الفروع التي تخص العلامة بسهولة.
  • يمكن للشخص أن يختار طريقة الدفع التي يفضلها من خلال الكي نت أو البطاقات الإئتمانية والعديد من الأساليب الثانية التي يتم تواجدها.

كم عدد فروع ريفا في المملكة العربية السعودية

هناك الكثير من الفروع المتواجدة في شركة ريفا بالمملكة العربية السعودية، والتي تعد من الشركات التي استطاعت أن تحصل على الكثير من الجوائز في تصميم الأزياء والتي يلجأ لها الكثير من المشاهير لكي يقوموا بتصميم ملابسهم، حيث أنها تعد من أحسن العلامات التجارية بالشرق الأوسط، وهذا بسبب أنها مهتمة بالأزياء الجديدة والموضة في التصميم، فتلك الشركة تتواجد في الكثير من الدول العربية والتي تم انتشارها بشكل كبير بسبب النجاح الكبير التي حصلت عليه في مجال الأزياء والموضة.

فروع ريفا في المملكة

هناك عدة فروع خاصة بريفا متواجدة في الرياض ومن ضمن تلك الفروع هي كالتالي:

  • فرع ريفا غرناطة مول: يتواجد في مول غرناطة بالدور العلوي بالمملكة العربية السعودية.
  • فرع ريفا غرناطة مول 2: يتواجد ذلك الفرع بالقرب من زارا هوم في المملكة.
  • يتواجد فرع ريفا العثيم مول الربوة: في مول العثيم بالدور الأرضي في السعودية.
  • يكون فرع ريفا بانوراما مول: متواجد قريبًا من فرزاتشي وشيروتي.
  • فرع ريفا المملكة سنتر: يتواجد ذلك الفرع في الملكة سنتر بالدور الأرضي بالمملكة العربية السعودية.

فروع ريفا جدة

يبحث المواطنين المتواجدين في جدة عن فروع ريفا، ومن ضمن تلك الفروع هي كالتالي:

فروع ريفا في الشرقية

  • يوجد عدة فرع التي تخص ريفا فاشون المتواجدة في منطقة الشرقية ومن ضمن تلك الفروع هي كالتالي:
  • فرع ريفا في مول الظهران بمنطقة الشرقية.
  • فرع ريفا كيدز في مول الظهران في منطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية.

فروع ريفا في الرياض 

شركة ريفا من أشهر الشركات المتواجدة في المملكة العربية السعودية نظرًا لما تتضمنه من منتجات ذات الجودة العالية، لذا يبحث الأشخاص المتواجدين في الرياض عن فروع الشركة بها، ومن ضمن تلك الفروع هي كالتالي:

  • فرع ريفا النخيل مول في الرياض بالمملكة العربية السعودية.
  • فرع ريفا في بيتس السلام مول بالرياض في المملكة العربية السعودية.
  • فرع ريفا جاليري مول في الرياض بالمملكة العربية السعودية.
  • يتواجد أيضًا فرع ريفا الرياض بارك مول في المملكة العربية السعودية.

ريفا كيدز اون لاين

شركة ريفا من الشركات المهتمة في عالم الأطفال الذي لا يقل أهمية عن اهتمامها بعالم السيدات، حيث أن الشركة قامت بالعديد من التطورات في الخدمات التي تخص عالم الأطفال مثلما قامت بفعله في عالم السيدات، فوجب على الشركة أن تقوم بتقديم كل ما يريده الطفل من خلال تطبيقات لهم عن طريق الهاتف المحمول من خلال الإنترنت في موقع ريفا كيدز، وأن يقوموا بإختيار كل ما هو جميل ويتناسب معهم ومع سنهم، حيث يكون من السهل جدًا على الطفل أن يعرف ما يريده ويحتاجه من منتجات في شركة ريفا.

 كما أنهم لا يتمكنوا من الذهاب أو السؤال عن مناطق فروع ريفا في المملكة العربية السعودية، حيث يمكنهم متابعة الإعلانات التي تخص ريفا من خلال السوشيال ميديا لأنها تكون متواجدة بين أصابعهم في العديد من الأوقات، كما من الممكن متابعة المنتجات والسلع الخاصة بالشركة عن طريق صفحة ريفا كيدز انستقرام، حيث صار اليوم عند كل طفل حسابه الخاص به المتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي منها، الانستقرام والفيس بوك وتويتر، وهم أشهر الطرق في المملكة العربية السعودية.

ريفا خدمة العملاء

عودت شركة ريفا جميع العملاء عن كل ما هو مطلوب بشكل أفضل، حيث تكثر الأسئلة عن أماكن فروع ريفا في جدة أو في المملكة العربية السعودية بالكامل، لذا قامت بتوفير رقم خدمة العملاء لدى الزبائن لكي يوفر عليهم تعب السؤال عن تلك المناطق، حيث يمكن أن يقوم الأشخاص بمعرفة أماكن ريفا من خلال الاتصال على خدمة العملاء وتتقدم إليها بأي استفسار أو السؤال عن مناطق الفرع أو يتم ترك أي شكوى إلى خدمة العملاء عن أي فرع من فروع ريفا.

 تعمل الشركة على حل جميع المشكلات والإجابة عن كل الاستفسارات، فيكون رقم خدمة العملاء الخاص بالشركة هو (971800748 +) وكذلك يكون رقم الهاتف المحمول هو (+474166712966)، حيث أن ذلك إن دل على أي شيئ فإنه يدل على أن الشركة حريصة جدًا على إرضاء جميع عملائها بتقديم الخدمات المميزة بشكل أفضل ورائع وهو ما منحها الثقة عند الكثير من الأشخاص، فإن ريفا تعتبر من ضمن الشركات المريحة والمتميزة التي يحبها الكثير من المواطنيين في المملكة العربية السعودية وأيضًا دول الخليج العربي.

في ختام هذا المقال ذكرنا لكم فروع ريفا الرياض، نبذة عن ريفا فاشون، تطبيق ريفا فاشون، كما ذكرنا أيضًا فروع ريفا في المملكة، وجدة والشرقية والرياض.

اقرا ايضا 

فروع امريكان ايجل الرياض

فروع باث اند بودي الرياض

كود خصم نون السعودية

كود خصم ستايلي

كود خصم مودانيسا

كود خصم نمشي

فروع كيكو الرياض

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-