أخر الاخبار

انستقرام بلس + instagram plus تحمثيل تطبيق انستكرام بلاس

انستقرام بلس + instagram plus تحمثيل تطبيق انستكرام بلاس ماهو انستقرام ؟ هو من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي لعرض ومشاركة الصور والفديوهات، تم إنشاءه عام 2010 علي يد كيفن سيستروم، ومايك كرايجر وكان في الاساس يستخدم علي أجهزة IOS ثم بعد ذلك تم إتاحته لأجهزة Android، وفي عام 2012 تم شراءه من قبل فيسبوك ومالكها مارك زوكربيرج بصفقة قدرت بمبلغ مليار دولار.
وبرغم شهرت تطبيق انتسقرام والمميزات المتعددة التي توجد به، إلا وأنه ينقصه ويفقد بعد المهمام الهامة، ولذلك جاء تطبيق انستقرام بلس يقدم حلول ويأتي بسمات إضافية كانت مفقودة سابقًا في النسخ، وأكملته العجز بها وجعلتها من أفضل تطبيقات السوشيال ميديا.
 + instagram plus

ما هي مميزات انستقرام بلس؟

- يتميز بأنه تطبيق مجاني بشكل كامل تمامًا.
- ويتميز بأنه آمن تمامًا.
- إمكانية حفظ وتنزيل الصور التي يقوم بإضافتها مستخدمين الانستقرام وذلك بالضغط علي زر تنزيل وسوف يتم حفظ الصورة علي الهاتف الخاص بك.
- تستطيع من خلال انتسقرام بلس معرفة إذا كان شخص معين يتابعك علي اسنتقرام أم لا عن طريق ملفه الشخصي عند الدخول عليه سوف تجد كلمة يتابعك.
- إمكانية إختيار إذا كنت تريد عرض المنشورات في وضع الصورة المصغرة أو في وضع التكبير.
- إمكانية حفظ البث المباشر بعد إنتهائه مباشرة وتحميلة علي هاتفك.
- إمكانية تحميل القصص من فيديوهات وصور بسهولة علي الهاتف أيضًا.
- يستطيع مستخدم انستقرام بلس من تحميل الفيديوهات التي يقوم بإضافتها مستخدمي انتسقرام علي ملفهم الشخصي، ويتم حفظه علي الهاتف.
- القدرة على تسجيل الدخول باستخدام حساب  فيسبوك والربط بينهما.
- تستطيع انقر على الصورة الشخصية لفترة طويلة لفتح وعرض الصورة الكاملة لشخص ما.
- عند مشاهدتك لقصة شخص ما، تستطيع إخفاء اسمك عند رؤيتها وبالتالي لا يمكنه معرفة أنك شاهدتها، وذلك عن طريق الخصوصة في الإعدادات الموجودة بانستقرام بلس.
- في انستقرام بلس يمكنك بدء تشغيل الفيديو مباشرة مع الصوت، بينما يبدأ الإصدار السابق في تشغيل الفيديو بدون صوت وتقوم بالضغط علي رمز الصوت لتشغليه، ولتشغيل الصوت تلقائي مع الفيديو في انستقرام بلس انتقل إلى إعدادات إضافية به وقم بإتاحة تشغيل الصوت.
- في تطبيق انستقرام العادي لا تستطيع مشاركة الصور والفديوهات وكان لابد مشاركة رابط الصفحة الشخصية لكي يتمكن شخص من مشاهدة شئ معين، ولكن في انستقرام بلس تستطيع مشاركة رابط الفيديو أو الصورة التي تريديها عن طريق خيارات إضافية وأختيار مشاركة رابط الفيديو أو الصورة.
- انستقرام بلس أتاح إمكانية النسخ سواء السيرة الشخصية أو المنشورات أو التعليقات وذلك عن طريق النقر عليها طويلًا.
- أتاح انستقرام بلس إمكانية ترجمة أي شئ سواء تعليقات أو منشورات لأي لغة تريدها علي عكس إنستقرام العادي.
- به سيرفر خاص بالثيمات تستطيع من خلاله اختيار الثيم التي يعجبك.
- تستطيع به تغيير ألوان شاشة المحادثات مع الاصدقاء.
- تستطيع من خلال انستقرام بلس الضغط علي الروابط الموجودة في التطبيق سواء المنشورات، والتعليقات، والمرسلة في المحادثات مع الأصدقاء بشكل كلي والأنتقال إليها.
- إمكانية تكبير الصور وتقريبها بصورة ووضوح كبير.
- تستطيع استخدام اكثر من تطبيق انستقرام وبحسابين مختلفين في نفس الوقت.
* عيوب انستقرام بلس
- من عيوبة عدم توافر نسخة من انستقرام بلس لمستخدمي أجهزة الآيفون، وتتوافر نسخة فقط لمستخدمي أجهزة الأندرويد ويتم تنزيل تحديثات لها دائمًا.
- عند تحميل نسخة أحدث لابد من إزالة النسخة القديمة لكي تتمكن من تثبيت الحديثة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-