أخر الاخبار

الاندلس مول جدة 2024

الاندلس مول جدة يعد الاندلس مول جدة، من أهم المولات التجارية الموجودة بمحافظة جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث تأتي مساحته علي 120 ألف متر مربع، كما يضم  ما يزيد على 360 متجراً ومطعماً ومقهى، يضمُّ أكثر من 200 ماركة متنوعة محليّة وعالميّة،

  وقد تم منح  الأندلس مول جائز سيتي سكيب كأفضل مشروع تجاري وتجزئة في عام  2009، ويعد واحداً من أهم مراكز الجذب السياحي، حيث يبلغ عدد الزوار السنوي للأندلس مول أكثر من 11 مليون زائر، كما يضم المول العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية.

أهم المحلات الموجودة بالاندلس مول جدة

يضم الاندلس مول جدة مجموعه كبيره من المحلات التي تلبي كافة الاحتياجات وترضي جميع الأذواق ومن أهمها :
محل مسايا، ينفرد هذا المتجر بالذوق الراقي الأناقه  والفخامة لجميع المناسبات والاحتفالات.

الاندلس مول جدة
الاندلس مول جدة


محل مذر كير وهو متخصص في ملابس الحوامل، ومستلزمات الأطفال والمواليد والرضع .
محل إيفنينج يقدم أكبر تشكيلة من فساتين سهرة.
ومحل ياسمين jasmine والتي توفر تشكيلات راقية  ومتنوع من فساتين السهرة وفساتين الزفاف أيضاً.

محل بيبو، محلات جاب.

محلات آدمز ذات التشكيلات المميزة والفريدة والمناسبة لكل الأعمار وكافة المقاسات .
محلات سيتي ماكس وهي غنية عن التعريف، مناسبة لكل أفراد الأسرة، وبها تشكيلات واسعة من الملابس والأحذية والإكسسوارات الرجالية بأسعار مخفضة.
سيتي بلازا أيضاً لجميع أفراد العائلة وملابس خاصة للرجال.
محلات نعومي والمتخصصة في تقديم الملابس الداخلية وملابس النوم المريحة والصدريات.
ومحلات تنارا،  توفر تشكيلة واسعة من الأحذية والحقائب ذات الذوق الراقي والانيق .

محلات شانا والمتخصصة أيضاً في الأزياء النسائية.

جزيرة الكنز والتي تستطيع المرأه أن تجد  فيها كل ما تحتاجه من ملابس نسائية وفساتين سهرة.
ومحلات جس إكسسوريز مجموعة من الساعات والإكسسوارات والحقائب والأحذية.
محلات سارا كول للملابس النسائية وتقدم كل الأذواق .

محلات الساعات في الاندلس مول جدة

(اون تايم بلس، الحميضي، الهدى، المتميز، انسيلا، طيبة، الميزان، النهدي، ايفانا بابيسكا، ماجيستي، سيتزن، صن فلاور، سواتش، جنيفا فور واتش، كاسيو، سويت كورنر، مومنت)

محلات الاطفال بالأندلس مول بجده

(الضباء فور كيدز، بيبي ماكس، بيبي فلاش، أس جي تي-مايجر، مذركير، أف جي فور، جي فور كيدز، ديستينيشن ماتيرنتي مونتانيا توت كير، تي.آي.أو، جينجر سناب، دوباري اوميم، ريماس، بيبي لوك، بيسكوتي، اورجينال، دارسون، اولز)

محلات الأحذية في الاندلس مول:

(ألدو، سي أند كي، ناتوراليزر، تاترا، كروكس، فيورا أنجلو، فينسي، فيس، فيرست شوز، شوزي، خطوات الأناقة، الدقل، خيالي، أنترناشونال شو، برونز/بايبي ستيبس، الخيال، بي لس، شو أكسبرس، تي أتش أم، ناين وست)


أهم مطاعم الاندلس مول جدة

يضم الاندلس مول جدة  مجموعة كبيرة جداً من أفضل المطاعم العالمية والمحلية المحببه والمفضله لكثير من الناس ومن أهمها:
 بنينوس، وهو مشهور بتقديم أفضل الأكلات الإيطالية، وسط ديكور أنيق  ومريح وخدمة سريعة.
ماكدونالدز الشهير بالبرجر والبطاطس المقلية.

برجر كنج لتناول أفضل برجر.

الصاج الريفي والذي يقدم سندويتشات عالمية بطريقة عربية ذات مذاق شهي ولذيذ، ومن أشهر أطباقه المناقيش، شاورما، ودجاج بالشيدر بالإضافة إلى  تقديم البيتزا بأنواعها المختلفة.
صيادية إكسبريس لمحبي تناول المأكولات البحرية والأسماك  .
محل دورات شينا، محل كانتون لمحبي تناول الطعام الصيني.

أهم المقاهي في الاندلس مول جدة

وتوجد العديد من المقاهي والكافيهات التي تقدم أشهى قهوة مع مخبوزات ومعجنات وحلوى مختلفة وشهية ومنها:
كوستا كافيه الشهير.
ستاربكس الشهيرة بقهوتها الغنية والتي لها فروع في كل دول العالم.
، مقهى سكويرز.

أهم إنجازات الاندلس مول جدة

استطاعت شركة الأندلس العقارية تحقيق العديد من الإنجازات في قطاع المراكز التجارية، حيث حقق "الأندلس مول" في عام 2018 نسبة نمو تشغيلية مقارنة بعام 2017، ومعدل إقبال وصل إلى 13.5 مليون زائر،على الرغم من التحديات التي أثرت بشكل كبير في مراكز التسوق الإقليمية؛ فقامت شركة الأندلس بعقد اتفاقية مع شركة إمباير سينما لافتتاح صالات عرض سينمائية جديدة ، والتي تعد إحدى أكبر صالات العرض بجدة بعدد 18 صالة، ولم تكتفي بذلك بل قامت أيضا بافتتاح منطقة المطاعم بعد إعادة تصميم المنطقة وتطويرها وإعادة هيكلتها، والحصول على شهادة إنجاز مقدمة من مجلس مراكز تسوق الشرق الأوسط.
واستمرت الشركة في تحقيق الإنجازات من خلال عقدها اتفاقية مع شركة الاتصالات السعودية التي ستساعدها  من تحليل ودراسة البيانات بشكل دقيق يسهم بمعرفتها وتطوير أدائها تقديم تجربة تسوق متميزة.
كما أقام "الأندلس مول" فعاليات وعروض ترفيهية عالمية عدة؛ كان أهمها فعالية الإكروباتيك شو، وعروض الإكسيت، وتمت استضافة العرض التقديمي بطولة PRAVE21 العالمية للفنون القتالية.
"الأندلس مول" مملوك لصندوق "الأهلي ريت"، وتبلغ ملكية "الأندلس العقارية" في الصندوق 68.73 في المائة، وتقوم شركة هامات العقارية؛ "الذراع التشغيلية" لشركة الأندلس العقارية، بتشغيل وإدارة المول الذي يتميز بموقعه الاستراتيجي، حيث يقع على تقاطع طريقين حيويين، يعدان من أهم الطرق في مدينة جدة طريق الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وطريق الأمير ماجد بن عبدالعزيز.

ملاهي الاندلس مول جدة

بالنسبة للجانب الترفيهي داخل المول، نجد أن المول يضم مساحات كبيرة من الملاهي  ويحب الأطفال الذهاب إليها وقضاء أمتع الأوقات بداخلها ، وأيضاً الاباء والأمهات يفضلون وجود أبنائهم فيها لأنها على درجة كبيرة من الحماية والأمان  والاهتمام من قبل رجال الأمن الذين يتواجدون في المول، فيستطيع الآباء القيام بعملية التسوق داخل المول والتجول فيه بكل سهولة واطمئنان على أبنائهم بعد تركهم في الملاهي لقضاء وقت ممتع.
جديراً بالذكر أن هذه الملاهي يوجد حولها العديد من المطاعم والمقاهي التي توفر الكثير من الوجبات المميزة من جميع المطابخ حول العالم.

والذي يحبها الكبار والصغار، وذلك حيث أنه ليستمع الأطفال بوقتهم والأباء والأمهات أيضاً يريدون أن يذهبون إلى التسوق، ويقومون بوضع أبنائهم داخل ملاهي المول.

كما أنها بها الكثير من الألعاب ومنها الأرجوحات والتزحلق وغيرها من الألعاب الأخرى التي تجعل الطفل يشعر بالفرح والسعادة،وأيضاً تقديم الكثير من الأشياء المميزة الذي يحبها الكبار والصغار.

وهي من أكثر الأشياء الذي يبحث عنها ويريد معرفتها الكثير من الأشخاص الذين يريدون زيارة هذا المكان للإستمتاع كثيراً بأفضل وقت وهذا ما يريده جميع الأشخاص بأعمارهم المختلفة.

موقع الاندلس مول جدة

يقع الاندلس مول جدة في محافظة جدة على طريق الملك عبدالله مقابل ميدان الملك عبد العزيز في منطقة مركز المدينة ( المطار القديم سابقاً ) بمساحة إجمالية وقدرها 120,000 متر مربع ومساحة تأجيرية تزيد على 86,000 متر مربع وأكثر من 270 مستأجر.

مواعيد العمل بمول الأندلس بجدة

يبدأ العمل داخل المول من يوم السبت إلى الخميس من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 11:30 مساءً.
أما بالنسبة ليوم الجمعة يفتح أبوابه من الساعة 1:30 ظهراً حتى الساعة 12:00 مساءً
 لكن مواعيد عمل المحال بالاندلس مول، فيختلف من محل إلى آخر.

إن الاندلس مول جدة يعتبر مول شامل ومتكامل باحتوائه على كافة الاحتياجات التي تحتاجها كل اسره من ملابس، مطاعم، كافيهات، ملاهي وغيرها من الخدمات
يتميز المول بوجود مختلف الماركات الشهيرة  والعديد من الايفنتات التي تقام في المول وبعد المجهود والعناء الذي يبذل في التسوق، كما أصبح بأمكان الأشخاص التوقف وأخذ كوب من القهوة في المقاهي المتوفرة في المول او التمتع بالايسكريم الصحي في جلسات انيقه ومريحه في جو يسوده الهدوء والنظام.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-