-->

الإحساء مول

الإحساء مول

    الإحساء مول هو مجمع كبير مُقام على مساحة كبيرة في مدينة الهفوف، يضم عدد من التوكيلات العالمية، ويقع على مساحة كبيرة، ويضم المول أكثر من 160 محل تجاري، ويحتوي المول على أكبر التوكيلات التجارية العالمية في الأحذية والملابس والإكسسوارات والمفروشات، وكل ما يلزم الأسرة من الاحتياجات العصرية، ويضم أماكن للترفيه للأطفال، وقاعات مخصصة لإقامة الحفلات، وقد تم تخصيص أماكن للمطاعم العالمية والكافيهات، فالمول يلبي جميع احتياجات العميل، وسنقدم في هذا المقال نبذة عن الإحساء مول.

    الإحساء مول


    نبذة عن الإحساء مول

    يضم الإحساء مول بداخله عدد من المراكز التجارية المتنوعة التي يحتاجها المنزل العصري، مول الإحساء مكون من دور واحد، وتم تصميمه بتقنيات عالية بحيث يوفر الوقت والجهد على العميل بتنظيم مقنن يريح عين العميل عند التسوق، فيجد العميل محلات الهايبر التي تضم كل مستلزمات المنزل في مكان واحد ويختار منها كما يشاء، ويجد عدد من الماركات المحلية من الأجهزة المنزلية والإلكترونية مع المفروشات المنزلية من أعلى الماركات العالمية.

    يقدم المول بداخله عروض تقديمية مع عروض ترفيهية، فهو يضم فرقة مسرحية تقدم فقرات كوميدية جميلة، بحيث يقدم فريق المرح ذو الأرجل الطويلة، وفريق المرايا رقصات تمثيلية مع أجواء متميزة، بحيث يستمتع الزائر بمشاهدة تلك العروض، مع مساحة مخصصة بداخله للكيدز إريا تضم عدد من الملاهي للأطفال للاستمتاع بها، مع ألعاب أخرى تتناسب مع جميع الفئات العمرية المختلفة، مع عدد من المطاعم التي تقدم أشهى الأكلات المميزة.

    مكونات الإحساء مول

    يضم المول عدد من المحال التجارية المتنوعة والمختلفة، التي تنوع في الخدمات التي تقدمها، فهو يضم التالي:

    يضم المول شركة أحمد عبد الواحد المختصة في بيع التوكيلات العالمية من الأجهزة الكهربائية والكاميرات، بالإضافة للأجهزة الذكية.
    شركة الرشاقة السعيدة التي تتخصص في تنزيل الوزن، مع تقديم برامج غذائية متكاملة.
    بارفواه هي علامة تجارية برتغالية تتخصص في الأكسسوارات، والملابس النسائية.
    ألفا للبصريات والتي تتخصص في النظارات الشمسية، والعدسات اللاصقة من أعلى الماركات العالمية.
    متجر أون تايم الذي يتخصص في الساعات الرجالي.
    يضم المول محال متخصصة في الأثاث المنزلي العصري العالمي.
    يحتوي مول الإحساء على محال متخصصة في الأزياء العالمية من فساتين الزفاف الفخمة.
    محال متخصصة في الأزياء الرجالي الكلاسيكي العالمية من بدل أنيقة بكافة ألوانها، مع تقديم عروض بأسعار مميزة.
    يضم توكيلات عالمية لمستلزمات المطبخ بجميع مشتملاتها المختلفة، ليقدم جولة مميزة للسيدات بداخل المول، لشراء كل ما يلزمهم فيما يخص المطبخ.
    ولم يهمل المول جانب العناية الشخصية للفتيات، فهو يقدم أقسام مخصصة لكل براند عالمي من مستحضرات التجميل الخاصة بالبشرة والشعر التي تلزم الفتاة وتبحث عنها، مع تقديم عروض بأسعار مميزة.


    مميزات الإحساء مول

    يتميز المول بتصميمه على مساحة واسعة.
    يضم المول أكبر المتاجر والتوكيلات العالمية.
    يحتوي على هايبر ماركت كبير يوفر كل احتياجات الأسرة.
    يضم توكيلات ملابس عالمية للنساء، والأقمشة.
    يضم أحدث التوكيلات العالمية للرجال.
    يحتوي المول على محال مخصصة للمفروشات.
    يضم المول محال أحذية رجالي وحريمي.
    يوجد بالمول أشهر التوكيلات العالمية من المطاعم والكافيهات.
    يقدم المول عروض بأسعار مميزة في جميع المنتجات.
    يضم المول كل البرندات العالمية في مجال التجارة، مع تقديم أفضل عروض بأسعار مميزة وخصومات هائلة.
    يوجد بالمول مكان ترفيهي للأطفال يضم عدد كبير من الألعاب الترفيهية.
    يضم المول قاعات سينما كبيرة تسع لعدد كبير من المشاهدين، مع تجهيزها بأحدث تقنية.
    تم تصميم المول على مساحة كبيرة من دور واحد فقط للتسهيل على الزائر التسوق بداخل المول.
    يقدم المول خدمة ما بعد البيع للعميل للتواصل معه عن المنتجات ورأيه.
    به خدمة عملاء تتواصل مع العملاء، وترد على استفساراتهم.
    صفحات خاصة بالمول في مواقع التواصل الاجتماعي، تعرض عن منتجات المول والعروض المميزة.
    خدمات ترفيهية بداخل المول للترفيه على العميل.


    أنواع وحدات الإحساء مول

    يضم الإحساء مول عدد من الوحدات المختلفة التي تتنوع في المساحة لتتناسب مع أذواق العملاء المختلفة، وتكون تلك الوحدات كالتالي:

    هايبر ماركت كبير مجهز بكل مشتملات البيت من منتجات غذائية، ومستلزمات للمطبخ، ومنتجات العناية الخاصة، ويوفر الماركات العالمية من هذه المنتجات التي تلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة المختلفة.
    عدد من المحال التجارية المتنوعة مثل الملابس العالمية، وأحدث الماركات العالمية من الملابس النسائية، والإكسسوارات المتنوعة بكل أنواعها المختلفة.
    محال الأثاث المتنوعة منها ما هو عالمي، ومنها ما هو محلي، من أماكن مميزة مشهورة بصناعة الأثاث الفخم.
    أحدث الماركات العالمية في محلات الأحذية من رجالي وحريمي وأطفالي.
    يحتوي في أحد طوابقه على مطاعم عالمية مجهزة تقدم أنواع متنوعة من الأطباق الشهية التركية والسورية واللبنانية، وأيضا كافيهات فخمة تقدم كل أنواع المشروبات المتنوعة.
    مناطق مخصصة لألعاب الأطفال، مع مكان مخصص للألعاب الإلكترونية التي تتناسب مع الشباب.
    يوجد به موفي سينما وهي تجربة مميزة، تم تزويدها بأحدث تقنية وهي تقنية دولبي للصوت، حيث تلك التقنية يتم عن طريقها عرض الأصوات بصورة تدقيقية واقعية، لكي تضيف جو ترفيهي جميل ومميز، مع توفير 7 قاعات للسينما العادية، مع تصميمها بمساحات واسعة لتستوعب أكثر من 900 شخص.


    خدمات الإحساء مول

    يعمل المول يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا، ويستمر في العمل حتى الحادية عشر مساءً، وتختلف مواعيد العمل يومي الخميس والسبت؛ فيعمل من العاشرة صباحًا حتى الثانية عشر من منتصف الليل، ويقدم خدمات متميزة منها فحوصات واستشارات طبية في عيادات مخصصة بداخل المول، مع اشتراكات التنحيف مع عدد من المنتجات الرئيسة التي يحتاجها العميل من منتجات التنحيف، ومشروبات الطاقة والبروتين على اختلاف ماركتها التي تتناسب مع اختلاف أذواق العملاء، مع توفير بعض المكملات التي يتم تناولها قبل وبعد التمارين.

    يضم المول مكان مخصص لتقديم كل الأطعمة الصحية المختصة بالصحة والمنتجات الخاصة بالتنحيف والدايت وزيادة الوزن، والسناك البروتيني المفيد للجسم، والأطعمة الخاصة بصحة الجهاز التنفسي، وصحة الهضم مع الأنظمة الصحية الخاصة بالعناية بالشعر والبشرة، مع المنتجات التجميلية الطبية والطبيعية، والزيوت الطبيعية المفيدة للشعر، مع توفير أطباء متخصصين في طرق استخدامها يتواصلون مع العميل، لشرح طرق استخدامها.

    يوفر المول المنتجات الصحية الخاصة بالعناية بالبشرة، ومنتجات التنحيف، والفيتامينات، والمعادن التي يحتاجها الجسم بأسعار مميزة وعروضات مميزة، كما أن المول يحتوي على قسم يضم أجهزة التنحيف مع أجهزة خاصة للدايت، وجيم واشتراك أونلاين للدايت، ومقويات للأطفال، ومنتجات العناية بالشعر، كما يوفر المول نصائح للعناية بالصحة الغذائية وأطعمة المناعة.

    وأخيرًا قدمنا في هذا المقال معلومات عن الإحساء مول، ليكون مرجعًا لك عزيزي القارئ عن المول وما يقدمه من خدمات ومنتجات متنوعة، لنسهل عليك التجول بداخله بسهولة ومرونة، توفيرًا لوقتك وجهدك.

    إرسال تعليق