أخر الاخبار

ملاهي منتزه الخيمة الترفيهي الرياض (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات) 2024

ملاهي الخيمة تعتبر ملاهي الخيمة من أكثر الأماكن الترفيهية شهرة في الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث تتميز بمكانها الواسع وانتشار الكثير من الأراضي الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة، والتي تعطي شعور بالطمأنينة و الاسترخاء، كما أن بها أماكن لاستراحة الزوار والتمتع بتلك الأجواء الجميلة، وبها أماكن للمشي والتنزه، فهي مدينة ترفيهية متكاملة و أسعارها مناسبة، فبنا نتعرف على مميزاتها باستفاضة من خلال تلك السطور.

ملاهي الخيمة بالرياض 2024

تتواجد ملاهي الخيمة في الرياض وبالتحديد في حي الورود، وتعتبر معلم سياحي هام من معالم الرياض، وأشهر ملاهي في المملكة العربية السعودية مخصصة للسيدات والأطفال فقط، فهي منتزه مثالي للكبار والصغار مبني على مساحة 40 ألف متر مربع، كما أنها مدينة ألعاب متكاملة تحتوي على عدد كبير من الألعاب التي تناسب الأطفال من جميع الأعمار، وألعاب كهربائية وأنشطة بدنية تناسب السيدات، وبها عدد كبير من أشهر المطاعم و الكافيهات وأماكن للتسوق، وهذا ما يميزها عن الأماكن الترفيهية الأخرى.

ملاهي منتزه الخيمة الترفيهي الرياض
ملاهي منتزه الخيمة الترفيهي الرياض

تتزين ملاهي الخيمة بالعديد من الشلالات والحدائق التي تعطي شعورًا بالدفء وهدوء الأعصاب، كما يتردد عليها عدد من الباعة الجائلين، كما يتواجد بها متاجر صغيرة لبيع الألعاب والهدايا التذكارية، كما يتواجد بها مساحات للمشي، ومكاتب لتأجير أحذية التزلج والدراجات لمحبي النشاطات البدنية الممتعة، والتي تعتبر بالنسبة للكثير من السيدات هي الأكثر أمانًا على الأطفال، والأكثر خصوصية بالنسبة لهن، حيث يمكن للأمهات الاستمتاع بالألعاب مع أطفالهن دون خجل.

أسعار تذاكر ملاهي الخيمة 2023

تعتبر أسعار تذاكر ملاهي الخيمة مناسبة لجميع الفئات، هذا بالمقارنة بعدد الألعاب والنشاطات الترفيهية الممتعة، وهي على النحو التالي:

مبلغ 10 ريال سعودي للأفراد من عمر 7 سنوات أو أكثر.

سعر تذكرة الأطفال من عمر 3 إلى 7 سنوات 5 ريال سعودي.

وللأطفال الأقل من 3 سنوات يتم دخولهم بصورة مجانية، و يتم شراء التذاكر من خلال أكشاك متواجدة داخل الملاهي.

ملاهي منتزه الخيمة الترفيهي الرياض
ملاهي منتزه الخيمة الترفيهي الرياض

ألعاب ملاهي الخيمة الترفيهية في الرياض

يوجد في مدينة ملاهي الخيمة الترفيهية بالرياض كمية كبيرة من الألعاب المسلية والممتعة، والتي تجعل الأطفال والكبار أيضًا يشعرون بالسعادة عند دخولها، فهي تحتوي على ألعاب إلكترونية وألعاب بدنية، وأيضًا ألعاب كهربائية، بالإضافية إلى عدد من الألعاب العادية المناسبة للأطفال الصغار، بحيث تجد الأمهات عند زيارة الملاهي جميع الأنشطة التي تناسب جميع الأعمار.

أنشطة ملاهي الخيمة بالرياض

يمكنك التمتع بالكثير من الأنشطة التي تناسب سنك مهما كان، فإدارة المكان تحرص على إسعاد جميع الزوار من كافة الأعمار والفئات  وذلك مثل:

التجول داخل ملاهي الخيمة

من بداية دخول الملاهي وستجد ما يرضيك أنت وعائلتك، حيث يمكنكم في البداية التجول داخل الملاهي، والتعرف على أماكن بيع الأغراض المختلفة، والألعاب وأنواعها، ويمكن أيضًا ممارسة هواية المشي من خلال الممرات الكبيرة الخاصة بالمشاه.

الألعاب الكهربائية ملاهي الخيمة

يوجد داخل ملاهي الخيمة عدد كبير من الألعاب التي تعمل بالكهرباء، فهي كثيرة ومتنوعة وستذهب بك وبعائلتك في عالم آخر من المتعة والإثارة والتشويق، فهي ألعاب مسلية للغاية وفي نفس الوقت آمنة تمامًا على الكبار والصغار، وذلك مثل تصادم السيارات، ولعبة القطار الطائر.

هذا بالإضافة إلى الألعاب المليئة بالمغامرات والإثارة مثل دولاب فيريز، والذي يقوم بالارتفاع لعدة أمتار عالية، ثم يجعلكم ترون مدينة الملاهي بشكل بانورامي رائع، وهناك أيضًر العاب الأطفال الشيقة مثل الأخطبوط والرافعة والكراسي الدوارة وغيرها.

الاسترخاء ملاهي الخيمة

هذا النوع من الرفاهية يمكنك الحصول عليه داخل مدينة ملاهي الخيمة الرائعة، حيث يتواجد داخلها أماكن للجلوس أمام الشلالات والمياه الجارية والمساحات الخضراء الذي تضفي جمالًا إضافيًا المكان، كما يمكن تأجير الشاليهات داخل الملاهي والتي تتيع لزوارها قضاء أيام من الهدوء.

العاب الكبار والصغار ملاهي الخيمة

تتوافر داخل مدينة ملاهي الخيمة في الرياض الكثير من الألعاب التي تناسب الأطفال الصغار وترضي اهتماماتهم، مثل لعية الأخطبوط والدوارة وكاروسيل الأحصنة، والرافعة، والكثير من الألعاب الأخرى التي تجعل الطفل مستمع بوقته، وأيضًا يستفيد منها الأطفال والكبار أيضًا، وهناك ألعاب ممتعة تناسب الكبار مثل قمة دولاب فيريز الرائعة فهي حقًا تجربة مثيرة وجديدة، تجعل روادها يستمتعون بمشاهدة مناظر خلابة للملاهي بأكملها، كل ذلك بالإضافة إلى التقاط الصور التذكارية في عدد من المناظر ذات المظهر البانورامي للملاهي من كل اتجاه.

التسوق داخل المتاجر ملاهي الخيمة

من أكثر الأنشطة التي يعشقها الالاف كن زوار ملاهي الخيمة بالرياض هي زيارة المتاجر المختلفة والتي يفرح بها الأطفال أيضًا لأنها أماكن لبيع الألعاب والهدايا، كما أن هناك متاجر تقوم ببيع القطع التذكارية التي يمكنك شراؤها واهدائها لمن تحب، كما يوجد عدد كبير من العرائس المجسمة لأشكال كرتونية محببة للأطفال، يمكن التقاط صور تذكارية معها.

ركوب الدرجات وأحذية التزلج ملاهي الخيمة

يوجد في مدينة ملاهي الخيمة الرائعة، نوع من الأنشطة البدنية الشيقة، وهي ركوب الدراجات عن طريق تأجيرها، وتأجير أحذية التزلج أيضًا التي تطلق العنان للطاقة الإيجابية أن تنتشر في النفس والأماكن أيضٌا، وأسعارها معقولة وغير مبالغ فيها. 

تناول الطعام ملاهي الخيمة

مكان مميز مثل ملاهي الخيمة بالرياض، حتمًا يحتوي على مطاعم من أفخر وأشهر مطاعم الرياض، حيث يفضل الأطفال والكبار تناول وجبات لذيذة بعد ساعات من المرح واللعب، لذلك نجد الكثير من المطاعم والمقاهي التي تقوم ببيع الأكلات المحلية والوجبات السريعة التي يعشقها الأطفال والسندوتشات والحلويات المختلفة، وأيضًا المشروبات، كل ذلك يمكن تناوله في أماكن مخصصة للجلوس و الاستراحة وتناول الطعام والشراب به.

مواعيد ملاهي الخيمة بالرياض 2023

تفتح ملاهي الخيمة بالرياض أبوابها في تمام الساعة الرابعة مساءًا، وحتى الساعة الحادية عشر مساءًا، وذلك بصورة يومية.

أسعار شاليهات ملاهي الخيمة بالرياض

توجد عدة شاليهات غاية في الجمال والروعة داخل ملاهي الخيمة، تقوم بعض الأمهات بتأجيرها باليوم الواحد، و ذلك للاستمتاع بالمسبح الخاص بها، ويبلغ ثمن اليوم الواحد لتأجير شاليهات ملاهي الخيمة 300 ريال سعودي، والذي يحتوي على مسابح خاصة بالنساء، ونشاطات معينة أيضًا تستطيع النساء الاستمتاع بها بعيدًا عن الأنظار، وفي حالة قامت الزائرة بحجز شاليه، يتم إعفاءها من ثمن تذكرة دخول الملاهي أو منطقة الألعاب، ويمكن لها ولأطفالها التمتع بجميع الألعاب الكهربائية والبدنية دون قلق على الأطفال.

رقم ملاهي الخيمة في الرياض

يوجد رقم هاتف لملاهي الخيمة ليتمكن أي شخص من التواصل مع إدارة المكان لأي سبب، أو حجز شاليه أو الاستفسار عن شيء، وذلك عن طريق رقم الهاتف 

 +966543039217

موقع ملاهي الخيمة على الخريطة

يظهر موقع ملاهي الخيمة على الخريطة في مدينة الرياض وبالتحديد في وسط منطقة العليا بحي الورود، حيث يمكن الذهاب إليها بطريقة سلسة للغاية، فمن خلال شارع العليا أو شارع الملك بن عبد العزيز، ويمكن معرفة الموقع بالتفضيل من هنا ، فهي حقًا مدينة ملاهي متكاملة وممتعة، وننصحكم بتجربتها.

وفي ختام مقالنا المميز، نود أن نكون قد أسعدناكم وأفدناكم خلال تحدثنا عن ملاهي الخيمة في الرياض، والتي تتميز بعدد من المميزات التي جعلتها الوجهة الترفيهية الأولى لألاف السيدات والأمهات اللواتي يرغبن في الاستمتاع بيوم مميز مع أطفالهن و أحبابهن من النساء أيضًا. 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-