قاعات افراح الرياض

قاعات افراح الرياض

    قاعات افراح الرياض
    إن كنت تخطط للزواج قريبًا، فأنت غالبًا تقوم ببعض التجهيزات، فمثلًا شراء شقة جيدة، وتزويدها بالأثاث المطلوب، ومن محتويات قائمة متطلباتك قاعة الأفراح، فهي آخر الخطوات لكنها في غاية الأهمية، وقد يجد المعظم بعض الصعوبات عند اختيار قاعة محددة للزفاف، وفيما يلي نقدم لك أفضل قاعات أفراح بمدينة الرياض.
    أولًا: قصر درة المخملية للاحتفالات
    يُعتبر هذا القصر أفخم الأماكن التي يمكن للمرء أن يقيم زفافه بها في الرياض، فهو يتميز بقاعة إسلامية واسعة، فتلك القاعة تتسع لحوالي 500 رجل و500 امرأة، كما أنها مزودة بالأضواء الساطعة، ويتم التحكم في درجتها لتعطيك إضاءة خافتة رومانسية وقت الحاجة، وتم وضع الأثاث على طراز ملكي، بينما تغلف الكراسي بأفضل الأقمشة وبألوان مناسبة حتى تتناسب مع ليلتك المميزة.
    قاعات افراح الرياض

    شكل قاعة درة المخملية للاحتفالات
    ·        يبدا القصر بممر طويل؛ لكي تسير به العروس وصولًا لزوجها، وفي نهاية الممر مسرح عملاق يجلس أعلاه العروسين، وعلى الجوانب تقع طاولات المدعوين.
    ·        تتوافر خدمة ضيافة في القاعة، كما أنها مزودة بأجهزة صوتيات فائقة.
    ·        موقع قصر درة المخملية للاحتفالات
    ·        يقع القصر في حي القادسية، بداخل شارع السلطان قابوس، في شرق مدينة الرياض
    ثانيًا: قاعة الخزامي للمناسبات
    إن كنت تبحث عن عرض جيد لإقامة زفافك، فلا تفوت الفرصة واحجز في قاعة الخزامي حيث تعرض خصمًا يصل سعره إلى 7 بالمائة من السعر الكلي، كما أنها مزودة بأثاث راقي، وتضمن للعروس وأهلها جناحًا خاصًا، كما تصل سعتها إلى استيعاب 700 فرد من الرجال والنساء، والقاعة مصممة على الطراز الإسلامي، ويتوافر بقاعة الخزامي خدمات ضيافة العشاء، كما تقدم أفضل أنواع الكعك للعروسين.
    موقع قاعة الخزامي للمناسبات
    تقع القاعة في طريق الملك خالد، وإلى الغرب قليلًا من جامعة الملك سعود، في حي الخزامي ملاصقة للحي الدبلوماسي.
    قاعات افراح الرياض

    ثالثًا: قصر التخصصي للاحتفالات
    يتميز قصر التخصصي بتصميم فاخر وحديث، فالقاعة مزودة بكافة الوسائل التي يتطلب الزفاف منها، فالقاعة على النسق الإسلامي تنقسم لقاعتين الأولى للرجال وأقصى عدد لها 500 رجل، والأخرى للنساء ويصل أقصى عدد لها من 500 ل700 امرأة، وتتوافر بها خدمات مميزة للنساء، فيهتم فريق كامل بإعداد الطعام ويقدم لهن مختلف العصائر على مدار الزفاف، كما يوجد فريق من الطهاة للإشراف على طعام العشاء، كما توفر القاعة منسقات ملابس وتجميل بسعر مخفض، تقدم القاعة بعض المشروبات المجانية كذلك.
    وصف قصر التخصصي للاحتفالات والمؤتمرات
    ·        تبدأ القاعة بساحة واسعة يظهر بعدها الممر الفاخر، والذي ينتهي بمسرح ضخم، كما يتم ترتيب الكراسي بطريقة أنيقة محترفة.
    ·        موقع قصر التخصصي للاحتفالات والمؤتمرات
    ·        تقع غرب مستشفى المملكة، في شارع التخصصي، بمدينة الرياض.
    قاعات افراح الرياض

    ·        رابعًا: قاعة نيارة للاحتفالات
    ·        تتوافر بقاعة نيارة للاحتفالات كافة احتياجاتك، حيث أنها تضم اكثر من ثلاثة قاعات مختلفة يمكنك اختيار أكثر القاعات التي تناسبك.
    ·        تتعاقد قاعة نيارة للاحتفالات مع أشهر المطاعم الموجودة بالمدينة، ولذلك فهي مختلفة قليلًا عن البقية، حيث أنها تزودك بقوائم تحوي مختلف الأطعمة وعليك الاختيار من بينها، كما أن أثاث القاعة يتميز بالرقي والتمدين مع بعض التأثر بالأسلوب الملكي، فهي بذلك تجمع بين التراثين معًا، تستطيع القاعة استيعاب حوالي 500 رجل، و500 امرأة، وذلك في قاعتين منفصلتين تمامًا.
    موقع قاعة نيارة للاحتفالات
    ·        تقع تلك القاعة في حي الرائد وبشارع البلاغة، بمدينة الرياض.
    ·         قضاء ليلة زفافك ليس أمرًا يمكن الجزم بشأنه في خلال دقائق، فعليك اختيار أفضل الأماكن؛ حتى تحظى بليلة تحمل ذكريات لا تنسى

    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق