أخر الاخبار

كود خصم ريك راك 2024 كوبون ريكراك فعال على كل الموقع Ricrac Code

كود خصم ريك راك RIC14 حيث يبحث عنه الكثيرين من عشاق منتجات ريك راك الراقية للغاية٬ يتواجد داخل المتجر بشكل دوري، وبتخفيضات هائلة لاسيما على الأثاثات المنزلية، وكذلك مفروشات غرف النوم بديعة التصميم، والمخدات الذكية، حيث أن كافة المنتجات داخل المتجر تم تصميمها بأحدث الأساليب التكنولوجية والعلاجية لكي يحصل العميل على راحته الكاملة داخل منزله، بينما يستمتع أكثر برفاهية التوفير من خلال أكواد الخصم على مشترياته، وهذا ما سوف نتناوله في مقالنا اليوم.

كود خصم ريك راك RIC14

كوبون خصم ريك راك RIC14

 كود خصم ريك راك RIC14

 تميزت ريك راك بعلامتها التجارية المصرية الرائعة، حتى أصبحت موضع دهشة وإعجاب الكثيرين لما تقدمه من منتجات مذهلة في تصميماتها وخواصها التقنية التي يستطيع من خلالها العميل التخلص من بعض آلامه، لاسيما آلام الرقبة أو آلام الظهر المؤلمة.

بفضل أروع منتجات ريك راك من مراتب ومخدات ذات تقنيات عالية، ومواصفات طبية خاصة، إضافًة إلى كافة المستلزمات المنزلية العصرية و اللازمة لراحة الجميع كبارًا وصغارًا وأطفال.

كود خصم ريك راك
كود خصم ريك راك


تحرص ريك راك على راحة عملائها ومساعدتهم على النوم في هدوء واسترخاء تام من خلال استخدامهم لأروع منتجاتها، فهى أيضًا تقوم بتقديم كود خصم ريك راك والمتوفر لدي متجرها الإلكتروني، كي تتيح الفرصة للجميع أن يستمتعوا برفاهية التخفيضات الهائلة، والمنتجات المذهلة.

 ريك راك اون لاين

يستطيع الجميع أن يستمتع بتجربته الفريدة في التسوق اون لاين داخل متجر ريك راك، والذي يوفر لهم كافة ما يلزمهم من منتجات الراحة والأمان، وكذلك التوفير من خلال كود خصم ريك راك٬ حيث يقدم عروض وتخفيضات هائلة على كافة معروضاته، كما يمكنكم الدخول إليه بأي وقت من خلال الرابط الرسمي لموقع ريك راك. 

موقع ريك راك أون لاين

يمكنكم دخول المتجر من الرابط الرسمي  من هنا

خدمة عملاء ريك راك أون لاين

ت/ 01111124400

واتس آب: 01111124400

ريك راك البريد الإلكتروني 

info@ricracshop.com

أوقات العمل في ريك راك اون لاين

يعمل يوميًا، طوال أيام الأسبوع، في خلال الأوقات التالية:

10:00 صباحًا – 6:00 مساءًا. 

فروع شركة ريك راك

 تمتلك الشركة فرعًا واحدًا داخل جمهورية مصر العربية وهو:

RicRac Shop

66 Oruba Street, Heliopolis,  محافظة القاهرة ‬ 11736

رقم هاتف شركة ريك راك

 01111124400

 أوقات العمل في  شركة راك ريك

الجمعة – السبت: عطلة أسبوعية.

من الأحد – الخميس:

من 9:00 صباحًا – 5:00 مساءًا.

كود خصم ريك راك 10%

تستطيع التسوق من متجر ريك راك حيث الفخامة ورفاهية التصميمات، إضافة إلى أفضل الأسعار التي يمكنك الحصول عليها من خلال كود خصم ريك راك RIC14  والذي يقدم لك خصومات حتى 10% على كافة مشترياتك من الأثاث، والعرض ساري لجميع عملاءنا داخل مصر.

كود خصم ريك راك 10% على المفروشات والأثاث

يستطيع جميع عملاء ريك راك مصر التسوق على الموقع ومن ثمّ شراء كافة احتياجاتهم من أرقى المفروشات العصرية، وأفخم أثاثات المنزل والحديقة بخصم خاص 10% فقط من خلال تفعيل كود خصم ريك راك RIC14 داخل المتجر.

كود خصم ريك راك 2023 على المراتب والوسائد 10%

يمكنك أن تتسوق أون لاين من داخل متجر ريك راك ومن ثم اختيارك من بين أرقى أنواع المراتب الطبية بمختلفة الأحجام وكذلك أفخم المخدات والوسائد وأكثرها نعومة، وبأفضل سعر من خلال تفعيلك كود خصم ريك راك RIC14 والذي يتوفر به خصم بقيمة 10% من سعر طلبيتك من المراتب والمخدات.

كود خصم ريك راك الذهبي 2023 على ديكورات المنزل 65%

يستطيع جميع عملاء ريك راك شراء كافة الديكورات المنزلية بأفخم الخامات وأرقى التصميمات العالمية، وكذلك الحصول على كود خصم ريك راك RIC14 الذي تتوفر عليه تخفيضات هائلة تصل إلى 65% على كافة المشتريات من ديكور المنازل.

كود خصم ريك راك 2023 خصم خاص 5% على جميع المنتجات 

يمكن لجميع عملاء ريك راك اختيار كافة مشترياتهم من داخل المتجر، لاسيما المراتب والوسائد الطبية، وكذلك وسادة الرقية وكراسي الأطفال بأرخص الأسعار من خلال تفعيل كود خصم ريك راك RIC14 والذي يتوفر عليه خصم بقيمة 5% من قيمة أي منتج معروض داخل المتجر.

كود خصم ريك راك 2023 رمضان حتى 85%

يستطيع جميع عملاء ريك راك التسوق أون لاين، ومن ثم اختيار كافة احتياجاتهم لتغيير مفروشات المنزل وأثاثاته بأفكار مبتكرة وتصميمات فائقة الروعة والإبداع وبأفضل سعر في السوق المصري، فقط من خلال تفعيل كود خصم ريك راك RIC14 والذي يتوفر عليه تخفيضات حتى 85% والعرض ساري، على كافة المعروضات داخل المتجر.

كود خصم ريك راك أبريل 2023 بدون حد أدنى 10%

يستطيع عملاء ريك راك القدامى والجدد شراء منتج واحد على الأقل من داخل المتجر، ومن ثم حصولهم على كود خصم ريك راك RIC14 والذي يتيح لهم الموقع خصم 10% على قيمة المنتج فقط بمجرد تفعيل الكود، فالعرض ساري على جميع المنتجات وبدون أي حد أدنى للمشتريات.

أهم مميزات التسوق داخل موقع ريك راك

يمكن لجميع عملاء ريك راك حصولهم على العديد من المزايا من خلال قيامهم بالتسوق داخل موقع ريك راك أون لاين.

لاسيما الحصول على كود خصم ريك راك والذي يمنحهم العديد من فرص التخفيضات والخصومات التي طالما تسعدهم في فكرة التوفير.

 يمكن للجميع أن يحصل على خصومات فورية على جميع معروضات المتجر سواء كانت تلك المنتجات مخفضة بالفعل، أو غير مخفضة.

 لدي ريك راك فريق متميز من ممثلي خدمة عملائه، حيث يتميزون بالرد الفوري على استفسارات كافة العملاء، وكذلك سرعة إيجاد الحلول لأي مشكلات قد تواجه العميل.

يتيح الموقع أيضًا استخدام سياسات الاستبدال والإرجاع بشكل مرن للغاية.

 جميع المعروضات داخل المتجر هى منتجات أصلية بكامل مواصفاتها العالمية.

يقوم الموقع بتوفير كافة وسائل الدفع المتاحة، بحيث تتناسب مع جميع عملائه مع مراعاة الأمان التام.

طريقة تفعيل كود خصم ريك راك 

لكي تستطيع الحصول على التخفيض المقدم من كود خصم ريك راك يمكنك فقط أن تتبع الخطوات التالية:

عليك أن تتوجه إلى موقع ريك راك أون لاين.

سوف تجد أمامك الآن العديد من كوبونات الخصم والأكواد، يمكنك اختيار قيمة التخفيض الذي ترغب في الحصول عليه، ومن ثم قم بنسخ كود الخصم.

يمكن أن تتسوق الآن داخل المتجر، ولتختر ما يتناسب معك من وسائد طبية، وكذلك مفروشات عصرية، والعديد من منتجات الموقع المتميزة.

فقط لا عليك الآن سوى أن تضع كل منتجًا قمت باختياره داخل سلة التسوق.

 ثمّ عليك أن تكمل كافة بياناتك المطلوبة لاسيما عنوانك ورقم هاتفك وكذلك وسيلة الدفع المتاحة لديك

 قم بلصق كود الخصم ومن ثم حصولك الفوري على قيمة التخفيض.

ثم قم بالضغط على إنهاء الطلب.

سوف تصلك رسالة نصية بها كافة تفاصيل شحنتك وموعد وصولها إلى باب منزلك.

 إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا كود خصم ريك راك٬ حيث تناولنا أفضل أكواد الخصم بالموقع الإلكتروني، كما تعرفنا على طريقة تسوق ريك راك اون لاين، وكذلك تعرفنا معًا على عنوان الشركة وطرق التواصل معها، كما تحدثنا عن طريقة تفعيل أكواد الخصم.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-