أخر الاخبار

كود وكيفية معرفة رقم خط أورنج موبينيل مصر 2024

كود وكيفية معرفة رقم خط أورنج موبينيل مصر يعتبر من الأنظمة المهمة التي تعمل الشركة على توفيرها، وهذا لأن خط أورانج يعتبر من أهم وأفضل الخطوط التي تعمل على توفير الكثير من الأنظمة والعروض والخصومات المتميزة، وبالتالي فإن التعرف على نظام الأكواد في هذه الشركة أمرٌ ضروري وهو في الحقيقة من الأمور المناسبة مع العملاء.

كود وكيفية معرفة رقم خط أورنج موبينيل مصر

يعتبر التعرف على كود وكيفية معرفة رقم خط أورنج موبينيل مصر أمر ضروري، لأن نظام الأكواد يسهل الكثير من الأمور على العملاء، حيث إنه من الممكن التعرف على رقم 012 أورانج بأسهل الطرق الممكنة من خلال استعمال كود معرفة رقم أورانج من خلال الخطوات التالية:

إدخال كود تعريف الشريحة في مكان الاتصال في الهاتف من خلال كتابة الرمز #119# ثم النقر على علامة الاتصال.

إذا كان هناك شريحتين في الهاتف، فيفضَّل اختيار الشريحة المراد أن يتم إظهار الرقم عليها، والمخصصة لشركة أورانج.

في الخطوة التالية ستظهر رسالة تحتوي على رقم الشريحة الخاصة بالعميل، والتي يكون مسجَّل عليها اسم الفرد في الشركة.

هذه العملية تتم مجانًا، ولا يتم سحب أي رسوم من أي عميل، حيث إن الشركة تعتبر هذه الخطوة واحدة من أهم الخدمات التي تخص عملاء أورانج وهي هدية لهم.

كود وكيفية معرفة رقم خط أورنج موبينيل مصر


كيفية معرفة رقم الشريحة في موبينيل usb modem

يوجد طريقة من الطرق المتعارَف عليها أيضًا للتعرف على رقم الشريحة، بخلاف تفعيل كود وكيفية معرفة رقم خط أورنج موبينيل مصر، حيث إن هذه الخطوة يمكن لها أن تتم من خلال بعض الأمور القليلة عن طريق الهاتف، وهي تتمثَّل في الخطوات التالية:

 الدخول إلى الإعدادات الخاصة بالهاتف، ومن ثم الضغط على القائمة العلوية في الجوال، ومن الممكن أيضًا  الضغط على أيقونة إعدادات الهاتف للقيام بالعملية بشكلٍ أسرع.

 التوجه إلى الأسفل لاختيار كلمة "حول الهاتف" ثم النقر عليها للحصول على جميع معلومات الهاتف.

 الانتقال إلى نافذة أخرى تحتوي على تفاصيل كثيرة تتعلق بالهاتف الجوال، والتي يكون من بينها رقم شريحة الهاتف وهو رقم أورانج الخاص بك.

الاستعلام بهذه الطريقة أيضًا لا يحتاج إلى مصروفات تمامًا، وهذا لأن الخدمة مقدَّمة لكل عملاء الشركة، وهي من الخدمات المتميزة التي يمكن الحصول عليها بكل سهولة.

رقم هاتف أورنج

يمكن التواصل مع شركة أورنج للتعرف على الكثير من المعلومات والاستعلامات، وهذا من خلال التواصل مع خدمة عملاء الشركة، ويوجد الكثير من الطرق التي من خلالها يمكن أن يتم التواصل مع هذه الشركة المتميزة من شركات الاتصالات، وكل الطرق المتاحة للتواصل مع الشركة إنما تم عملها في الأساس لمساعدة العملاء في الكثير من الأمور التي يطلبونها، والتي تتمثَّل في الآتي:

يمكن التواصل مع شركة أورنج من خلال البريد الإلكتروني، والذي يتمثل في هذا العنوان: info@orange.com.

أو التواصل مع الشركة من خلال الهاتف، حيث يوجد أكثر من كود يمكن الاتصال به، مثل التواصل مع الشركة من خلال كود (110) الخاص بخط أورانج للأفراد، أو من خلال كود (16110) للتواصل من خلال أي خط أرضي أو هاتف محمول.

كما يمكن التواصل عن كريق الاتصال بالهاتف الجوال الخاص بخدمة عملاء الشركة، وهو: 01223202020 وهذا الرقم يمكن التواصل للاستفسار عن أي معلومات.

التواصل من خلال خط الإنترنت المنزلي، وهو: 16333 والذي يعتبر الخط الساخن، ويمكن الاتصال عليه من خط أرضي، أو من خط هاتف جوال أيضًا بكل سهولة.

أما عن التواصل من أجل التحدث مع خدمة عملاء الشركة، فمن الممكن الاتصال بـ (250) من خط الشركة للتحدث مع أحد ممثلي خدمة عملاء أورنج، أو الاتصال على رقم الخط الأرضي، وهو (16250) من أي خط أرضي أو أي هاتف محمول.

بالإضافة إلى إمكانية التواصل مع الشركة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بأورانج، مثل التواصل على الفيس بوك، من خلال الدخول إلى هذا الرابط أو التواصل على تويتر الخاص بأورنج من خلال النقر هنا.

كود معرفة رقمي أورنج

من الجدير بالذكر أن التعرف على رقم الشريحة الخاصة بك في حالة نسيانك للرقم  أمر مهم وضروري  ، وهذا لأنه من الممكن أن يتم التعرف على هذا الرقم بسهولة من خلال الكثير من الأدوات التي تتوفر في الشركة، وبالفعل فإن التعرف على كود معرفة رقمي أورنج امر ضروري يحتاج إليه أي عميل.

 كود وكيفية معرفة رقم خط أورنج موبينيل مصر  مقدم من الشركة بشكلٍ مجاني، وبالتالي فمن المستحيل أن يتم سحب أي تكلفة مادية من العميل وهذا أمرٌ في غاية الأهمية.

كما أن كود التعرف على الرقم يختصر الكثير من الوقت على العميل، بدلًا من الاتصال بخدمة العملاء، أو التوجه إلى الفرع.

أيضًا هذا الكود يجعل العميل يتعرف سريعًا على رقم الهاتف، وبخطوة بسيطة لا تستغرق الدقائق المعدودة من خلال الهاتف عن طريق الاتصال بكود أورنج.

تحميل تطبيق My Oramge

من الأمور التي تسهل الكثير من التعاملات مع شركة أورنج هو التعامل مع تطبيق ماي أورنج الذي يوفر الكثير من الاستعلامات التي تغني عن طلب الأكواد أو التعامل حتى مع أرقام خدمة العملاء، حيث إن تطبيق الشركة يوفر كل هذه المهام ويختصرها جميعًا، ويمكن تحميله هذا التطبيق من خلال الطرق التالية:

إما من خلال تحميل التطبيق على جوجل بلاي في هواتف الأندرويد، ويمكن حينها التوجه إلى هذا الرابط  مباشرة من هنا  

أو تحميل التطبيق على الآب ستور في هواتف الآيفون أو الآبل، ويمكن حينها التوجه إلى هذا الرابط مباشرةً من هنا   

ما هي حالات سحب الخط من شركة أورانج؟

يوجد بعض الحالات التي يتم فيها سحب الخط من شركة أورانج، وهذا يتم في الكثير من الحالات التي يتم فيها عمل مخالفات من العملاء، وفي هذا الوقت تقوم الشركة بسحب الخط من العميل، وهذا يتم في الحالات التالية:

إذا تأخر العميل في تسديد الفاتورة عن الموعد المحدد الذي من المفترَض أن يتم فيه تسديد فاتورة الهاتف.

في حالة استعمال خط أورنج في أمور ليست قانونية، حينها يتم سحب الخط من العميل مباشرةً.

في حالة مرور حوالي 3 أشهر على الشريحة بدون أن يتم شحنها خلال هذه الفترة.

إذا تم انتهاك قوانين الشركة، ولم يتوفر بيانات كافية عن الخط .

التعرف على اسم صاحب الخط من خلال فرع شركة أورانج

من الممكن التعرف أيضًا على اسم صاحب الخط من خلال الفرع الخاص بأورانج، حيث يقوم هناك مسؤول من مسؤولي خدمة العملاء داخل الفرع بالتعرف على اسم صاحب هذا الخط، ويبحث عن بيانات الخط، وهذا من خلال إجابات العميل على بعض الأسئلة التي يطرحها عليه الموظف .


كانت هذه أهم المعلومات حول التعرف على كود وكيفية معرفة رقم خط أورنج موبينيل مصر؛ لأن هذا الكود يفيد العملاء في أي العمليات التي دائمًا ما نراهم يبحثون عنها .

اقرا ايضا 

فروع امريكان ايجل الرياض

فروع باث اند بودي الرياض

كود خصم نون السعودية

كود خصم ستايلي

كود خصم مودانيسا

كود خصم نمشي

فروع كيكو الرياض

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-