-->

عناوين فروع سيفورا الرياض منتجات سيفورا للجمال والعناية بالمرأة

عناوين فروع سيفورا الرياض منتجات سيفورا للجمال والعناية بالمرأة
    عناوين فروع سيفورا الرياض مهمة للغاية ويجب التعرف عليها، فبالطبع، لقد سمعت عزيزتي عن سيفورا، العلامة التجارية الشهيرة لمستحضرات التجميل والعناية، ومثل أي سيدة حديثة تريد منتجات مقابل المال دون الإضرار بصحة بشرتك وشعرك، فأنت تريد تجربة منتجات سيفورا، وبما أننا حريصون على تزويدك بأفضل المنتجات ونعرض لك كل التفاصيل، سنزودك اليوم بأفكار حول سيفورا وفروعها في الرياض لاختيار أقربها إليك.

    عناوين فروع سيفورا الرياض

    تأسست سيفورا في عام 1969 واحتفلت بعيدها الخمسين في عام 2019، ويقع مقرها الرئيسي في باريس.
    إنها شركة فرنسية متعددة الجنسيات تقدم منتجات مما يقرب من 300 علامة تجارية معروفة، بما في ذلك Nars وMake Up Forever وBenefit Cosmetics وJo Malone London وHoda Beauty، ولها علامتها التجارية الخاصة بها، حيث تقدم منتجات البشرة ومستحضرات التجميل المختلفة وملحقات تلبي كافة احتياجات المرأة للجمال.
    بالإضافة إلى العطور الفرنسية، توفر سيفورا أيضًا للعملاء منتجات متنوعة، بما في ذلك الجمال والعناية بالبشرة والجسم والشعر ومستحضرات التجميل وطلاء الأظافر.
    للشراء من هنا

    منذ عام 2006، قامت بفتح عدد من الفروع في الشرق الأوسط حتى أكثر من 30 فرعاً، بعد افتتاحها في دبي، اعتمدت العلامة التجارية الشهيرة هدى بيوتي الإماراتية هدى القطان، وأصبحت هدى بيوتي أول علامة تجارية تبيع المنتجات في فرع سيفورا في الشرق الأوسط في عام 2018.

    منتجات سيفورا

    تلتزم Sephora بإنتاج منتجاتها عالية الجودة وفقًا للمعايير الدولية التي تلبي معايير السوق الأوروبية والأمريكية، وتتوافق مع معايير الجودة والإنتاج والسلامة، وتجنب استخدام أكثر من 1400 مادة محظورة، بغض النظر عما إذا كان الحظر بيئيًا أو صحيًا.
    تمتلك Sephora خط إنتاجها الخاص وهي ملتزمة بتوفير جميع الأشياء الجديدة في عالم مستحضرات التجميل لأنها توفر مجموعة خاصة للعناية بالبشرة من مجموعة متنوعة من الكريمات والجواهر والأقنعة المختلفة للحفاظ على نضارة وحيوية البشرة، وكذلك توفير منتج يزيل المكياج من البشرة ويضمن سلامة الجلد ونعومته.
    بالإضافة إلى أنواع كريمات الأساس والكريمات، فإنه يوفر أيضًا مجموعات فرش مكياج مختلفة وفريدة من نوعها بالإضافة إلى مكياج العيون وأحمر الشفاه بدرجات متفاوتة، ولها أنواع مختلفة من اللمعان والملمس، كما توفر صناديق تخزين الماكياج وأكياس خاصة لتوفير الخروج مستحضرات التجميل في ذلك الوقت.
    بالإضافة إلى الماكياج، توفر سيفورا أيضًا منتجات مثل كريمات اليد التي تحتفظ بالرطوبة والنعومة، وزيوت مختلفة للجسم والشعر، ومنتجات لإزالة السموم من الجلد وأنواع معينة من أقنعة اليد والقدم، بالإضافة إلى بعض منتجات الاستحمام. ولم تنسى سيفورا توفير بعض منتجات العناية بالرجال.

    عناوين فروع سيفورا الرياض

    افتتحت سيفورا العديد من الفروع في الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، لأن سيفورا وجهة مهمة للنساء الراغبات في خدمات تسوق فريدة من نوعها، بالإضافة إلى توفير الراحة وتوافر المنتجات، يمكنها أيضًا توفير أفضل جودة وإبقاء سيفورا قريبة من كل امرأة تريد منتجًا موثوقًا به.

    عناوين فروع سيفورا الرياض

    حياة مول (الدور الأرضي، بوابة رقم واحد)
    بانوراما مول (يوجد يمين بوابة ٢ من ناحية سوارفسكي)
    الرياض جاليري (الدور الأرضي – من ناحية اليسار لبوابة ثلاثة )
    النخيل مول (يوجد يمين بوابة رقم 1 من ناحية مومنت ومسيمو دوتي – يسار بوابة 5 ناحية الغزالي)
    شارع العليا العام
    تالا مول (الدور الأرضي – يوجد على يمين بوابة رقم 1 ومن ناحية اخرى مقابل كارفور)
    المملكة سنتر (الدور الأول من ناحية البلازا)
    الحمراء مول (الدور الارضي على يمين بوابة رقم 6)
    غرناطة مول (الدور الارضي من ناحية البوابة الرئيسية يوجد بجوار فيكتوريا سيكرت بينك)
    الرياض بارك (الدور الارضي من ناحية بوابة رقم ٢)
    العثيم مول الربوة (الدور الأول هذا ليس معناه الدور الأرضي يوجد على يمين بوابة رقم 1 اقصى بوابة 1).
    الخاتمة:
    في نهاية مقالنا عن عناوين فروع سيفورا الرياض، نتمنى أن نكون قد قدمنا المعلومات الكافية عن هذا الصدد وأنك قد استفدت منه.

    إرسال تعليق

    المتابعون

    Follow by Email