أخر الاخبار

مطاعم المنصور

مطاعم المنصور منطقة المنصور في بغداد العراق تتميز بكثرة المطاعم بها، حيث يقصدها عدد كبير من سكان المنطقة والزائرين لها من المدن المجاورة والسياح من البلدان الأخرى، لذلك يبحث الكثير عن مطاعم المنصور، وذلك لمعرفة أفضل المطاعم وأسعارها من خلال آراء رواده٬ حيث يوجد عدد كبير من مطاعم المنصور التي تعتبر من أجمل المطاعم المفضلة لدى الكثير من العملاء، وتتميز منطقة المنصور في العاصمة العراقية بغداد بالكثير من المطاعم التي توفر الوجبات والأطعمة الجميلة الشهية، كما أن هذه المطاعم كلها تعتبر من الوجهات الأولى التي يقوم العملاء بالتوجه إليها، وهذه المطاعم هي التي سوف نتحدث عنها الآن.

مطاعم المنصور

هناك العديد من المطاعم المتنوعة والمميزة في منطقة المنصور في مدينة بغداد العاصمة العراقية، حيث تعتبر مطاعم المنصور

من أهم وأجمل المطاعم ومن أجمل تلك المطاعم وأشهرها هي:

مطعم ست الشام المطبخ السوري

يعتبر هذا المطعم من أكثر المطاعم شهرة في منطقة المنصور، حيث يقدم وجبات شهية يعشقها الكبار والصغار.

يقدم مطعم ست الشام أشهى الوجبات الشامية والسورية على وجه التحديد، مثل الشاورما والمناقيش، بالإضافة إلى الكنافة السورية الرائعة والبيتزا والكبة واللبنة.

مطاعم المنصور
مطاعم المنصور


كما يقدم أيضًا وجبات متنوعة لعاشقي اللحوم والدجاج مثل٬ مندي اللحم ومندي الدجاج والقوزي والمشاوي وغيرها من الأكلات اللذيذة.

علاوة على جمال ديكورات المكان، فهو مريح للغاية في جلسته وراقي ومناسب للتجمعات العائلية ويمكن اصطحاب الأطفال، كما يتمتع بالنظافة وفريق العمل على درجة كبيرة من الذوق في التعامل.

عنوان مطعم ست الشام

المنصور، بغداد، شارع الأميرات، مجاور الكوخ الجديد بغداد محلة 601، 10013، العراق.

رقم هاتف مطعم ست الشام

 +9647713331129

مواعيد عمل مطبخ ست الشام

يفتح بشكل يومي من 9:00 صباحًا إلى 1:00 صباحًا، وذلك فيما عدا الاثنين قد تختلف المواعيد لأنه يوافق اليوم الوطني للتسامح والتعايش.

مطاعم المنصور
مطاعم المنصور


مطعم نارة المنصور

هذا المطعم الذي استطاع في فترة قصيرة أن يثبت جدارته وكفاءته في صناعة أجمل الوجبات السورية والعربية بشكل عام.

مطعم نارة هو مطعم شامي على أعلى مستوى، فهو يقدم أكلات تتميز بجودتها ومذاقها الرائع مثل المقلوبة وفتة الباذنجان والكريب والمشاوي وغيرها٬ بالإضافة إلى مقبلاته اللذيذة.

يستخدم المطعم أجود نوعية أغذية طازجة لينال رضاء عملائه بصورة كبيرة، كما أن تصميم المطعم من الداخل والخارج راقي جدًا ومبهج.

يوجد في المطعم العديد من الخدمات مثل توصيل الطعام للمنازل وجراج خاص بزبائن المحل، هذا بالإضافة إلى النظام والنظافة وسرعة تحضير الأكل.


مطعم نادرة المنصور٬ زوار هذا المطعم أشادوا به كثيرًا بسبب ما يقدمه من أطعمة لذيذة وشهية، وتحتوي على الكثير من الخامات الغذائية الغنية بالطعم.

يقدم مطعم نادرة فتة الباذنجان والمقلوبة وشوربة البصل وعصير الفواكه والحلويات وغيرها من الأصناف.

المكان راقي ومناسب للتجمعات العائلية، كما أن خدمته مميزه، والمكان ديكوراته رائعة.

عنوان مطعم نادرة

عنوان مطعم نارة المنصور

89C3+79G بغداد، العراق

رقم هاتف مطعم نارة المنصور

+9647733332595

مواعيد عمل مطعم نارة المنصور

يوميًا من 11:00 صباحًا إلى 11:00 مساءًا ماعدا يوم الاثنين تختلف مواعيده قليلًا.

مطعم حجي حسين فرع المنصور

هذا المطعم الرائع يضم ثلاث طوابق ومساحته واسعة يستقبل مئات الزبائن يوميًا لسمعته الطيبة ووجباته الشهية.

أسعاره مناسبة ومناسب لإقامة الحفلات والعزائم الكبيرة واستقبال العوائل وأطفالهم.

كما أن أكلاته طازجة بصفة مستمرة ولذيذة الطعم، حيث يقدم مأكولات عراقية مثل الكباب والقوزي والبرياني والمقبلات الشهية، والمشروبات الساخنة و الباردة.

يحتوي على جراج خاص بالزبائن، وخدمته جيدة والأكل يصل ساخن سريعًا دون تأخير.

عنوان مطعم حجي حسين المنصور

88FW+VC4  بغداد، العراق

رقم هاتف مطعم حجي حسين المنصور

+9643772104335

مواعيد عمل مطعم حجي حسين المنصور

يفتح من 9:00 صباحًا إلى 12:00 صباحًا بشكل يومي فيما هذا اختلاف المواعيد يوم الاثنين اليوم الوطني.

مطعم وكافيه هوكا

هذا المطعم يتميز كونه كافيه في ذات الوقت، ويقدم أصناف مميزة ومشروبات وفواكه ويمنح للزائر أجواء من الهدوء والراحة أثناء تناول الطعام.

يقوم مطعم وكافيه هوكا بتقديم الأكلات السريعة بصورة رائعة، فما أجمل سندوتشات البرجر، وأيضًا يقدم سلطة طحينة لذيذة وأنواع مقبلات مختلفة.

المكان رائع ومساحته واسعة وديكوراته تعطي إحساس بالفخامة والرقي أثناء الجلوس به، وأسعاره معقولة.

فريق العمل يعمل بشكل كبير لإضاء الزبون ويقدم له المساعدة بشكل جيد، كما أن المطعم نظيف و مرتب .

عنوان مطعم وكافيه هوكا

المنصور شارع 14 رمضان، بغداد المنصور، 10013، العراق

رقم هاتف مطعم وكافيه هوكا

+9647731112425

مواعيد عمل مطعم وكافيه هوكا

يوميًا من 8:00 صباحًا إلى 12:00 صباحًا عدا الاثنين تختلف مواعيده.


مطعم صمد

هذا المطعم يعتبر من أقدم المطاعم في المنطقة وأكلاته لذيذة وأسعاره مناسبة، بالإضافة إلى جمال المكان وطاولاته المريحة أثناء تناول الطعام.

يقدم عدة أكلات مثل قوزي الشام، وشاورما وكوردون بلو ودجاج وقوزي على تمن دولمة مشاوي ومقبلات.

كما يقدم مجموعة مميزة من المشاوي اللذيذة، وأيضًا جمال المكان يتحدث عن نفسه، فهو مناسب لإقامة حفلات أعياد الميلاد والتجمعات الأسرية.

كما أنه أيضًا يهتم بتقديم السلطات، والمقبلات التي تعتبر من أهم الوجبات التي يحب الزوار أن تكون متواجدة إلى جانب الطعام، مثل الحمص، والمايونيز،

عنوان مطعم صمد

المنصور، بغداد، العراق.

رقم هاتف مطعم صمد

+9647730055333

مواعيد عمل مطعم صمد

يفتح مطعم صمد ابوابه يوميًا من 12:00 صباحًا إلى 1:00 صباحًا.


مطاعم المنصور شارع 14 رمضان

يضم شارع 14 رمضان مجموعة كبيرة من المطاعم المتميزة، والتي توفر وجبات شهية ولذيذة، تصلح لأن تكون وجبات غداء مشبعة وشهية، تعمل المطاعم  على توفير الأنواع المختلفة من المشويات، والأنواع الكثيرة من المأكولات، كما أن مطاعم المنصور شارع 14 رمضان توفر كل معايير الجودة في تناول الطعام، وتعمل على توفير أفضل وأهم الخدمات المتميزة، وتحتوي أيضًا على ديكورات داخلية متميزة.

كما أنها تقدم مختلف أنواع الحلويات، ويعمل على تقديم الخدمات الجيدة في تقديم الطعام، ويهتم المطعم بتوفير الأطباق الغريبة باستمرار.

من أهم المميزات التي تتوفر في المطاعم هو خدمة التوصيل إلى المنازل، ولذلك فإن الكثير من العملاء عادةً ما يبحثون عن مطاعم توصيل الطعام

يوجد مجموعة كبيرة تعمل على توفير وجبات الإفطار في المنصور، وهذه المطاعم مفيدة للكثير من أصحاب العمل، وهى من أفضل المطاعم حيث تعمل على توفير أشهى وأجمل الوجبات المناسبة لوجبات الإفطار.

وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية تلك السطور التي ذكرنا من خلالها مطاعم المنصور، والتي يتهافت على زيارتها مئات الأشخاص من جميع الطبقات الاجتماعية، وتعرفنا على بعض الأكلات العراقية اللذيذة.

هذا المقال حصر الكثير من أنواع المطاعم في المنصور، لأن مطاعم المنصور من أهم أكثر المطاعم التي تعتبر مشهورة وشعبية جدًّا، وتقدم الكثير من الوجبات الشهية التي لا مثيل لها، ونحن قمنا من خلال هذا المقال بالتعرف على أهم هذه المطاعم.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-