-->

مطعم جاد

مطعم جاد

    مطعم جاد هو من أشهر المطاعم المصرية التي تقدم مجموعة من المأكولات المميزة التي تتميز بالطابع الشرقي، فمنها الفول والفلافل المصرية وتقديم المشويات بمختلف أنواعها، كما تقدم العصائر المتنوعة، ويتميز هذا المطعم بأنه مشهور في أنحاء العالم العربي حيث يوجد فرع في الرياض والعديد من الدول العربية، ويتميز هذا المطعم بفريق عمل مميز ورائع الذي يعمل على تلبية احتياجات جميع الزبائن الموجودين في المطعم.


    أفضل وجبات مطعم جاد الرياض:


    · تتميز المأكولات في المطعم بأنها على مستوى عالي من النظافة والتميز، وبه أقسام خاصة بالعائلات والأفراد وتم تصنيف هذا المطعم بأنه يتناسب مع جميع الأفراد بكافة المستويات المختلفة.

    مطعم جاد


    · يقدم مطعم جاد منيو مميز يحتوي على باقة من الأطعمة اللذيذة التي تناولها الزبائن ويقبلون عليها لما تحمله من مذاق فريد من نوعه، كما تتميز هذه المأكولات بالمذاق المصري وأسعار هذه الأطعمة متوسطة ومناسبة مع الجميع.


    · يوجد في المطعم مكان مخصص للأطفال ومقاعد مريحة لكبار السن، حتى يستريح الزبائن أثناء تناول الطعام في هذا المكان الأشهر على الإطلاق في تقديم الوجبات السريعة والمشويات بمختلف أنواها من اللحوم والدجاج والسندوتشات وغيرها.


    · مواعيد عمل مطعم جاد من الساعة السادسة صباحا وحتى الثانية عشر صباحا، عنوانه في المملكة العربية السعودية موجود في طريق الأمير سلطان، العليا مدينة الرياض 12311 السعودية.


    · وفي جمهورية مصر العربية يوجد مجموعة من الفروع في جميع محافظات مصر، حتى يستمتع الزوار بالأكلات الممتعة والشهية في أي وقت وفي أي مكان.


    · يتميز هذا المطعم بتقديم الأكلات الشهية واللذيذة بأسعار مناسبة دون أي تأخير في تلبية طلبك، وهذا ما يجعله يتصدر قائمة المطاعم الفخمة والرائعة والمميزة لما يقدمه من خدمة على أعلى مستوى.


    منيو مطعم جاد:


    · منيو جاد يحتوي على العديد من المأكولات الهامة والمحببة لقلب الزبائن، حيث نقدم الملوخية والمأكولات المشوية على الفحم، ويتميز مطعم جاد أيضا بالكشري المصري الأصيل.


    · كما يتميز بالعديد من الأكلات الشرقية والأكلات الغربية التي تكون محببة لقلب الأشخاص، فضلا عن أنه يتناسب مع العائلات الكبيرة الحجم، ويتم تقديم الخدمات المميزة والرائعة لهم.


    · بالإضافة إلى أن المطعم يتميز بالموقع الاستراتيجي المميز الذي يقرب للعديد من سكان الرياض، لتقديم الوجبات الشهية واللذيذة لهم.



    مميزات مطعم جاد:


    · يتميز المطعم بتقديم الأكلات المميزة ذات المذاق الشهي والمميز، بالإضافة إلى باقة متنوعة من المأكولات المطبوخة والمشوية، مثل اللوبيا والبامية والكوسة والملوخية والسبانخ والبطاطس والبسلة والخضار المشكل، مع كباب الحلة والمحشي والموزة.


    · بالإضافة إلى أن المطعم يتميز بتقديم السمبوسة باللحم والسمبوسة بالدجاج والسمبوسة بالجبن، كل هذا بجانب لسان العصفور والعدس والعصائر المختلفة.


    · يقوم فريق العمل الموجود في جاد بتنظيف المكان تماما بشكل دوري حتى يجلس الزبائن في مكان نظيف ولامع خالي من الحشرات أو أي مسببات تؤثر عليهم أثناء تناول الوجبات الخاصة بهم، وهذا ما يميز مطعم جاد عن غيره من المطاعم المتخصصة بتقديم الوجبات والأكلات المصرية.


    أشهي الوجبات بمطعم جاد:


    · يقدم المطعم الكثير من المأكولات المختلفة في قائمة الطعام الخاصة به، وهي طواجن لحمة مشوي، ودجاج محشي وفتة باللحم الضأن وأيضا ورقة لحمة ودجاج محمر ودجاج مشوي وعكاوي وريش في الفرن ولحمة محمرة، وطاجن عكاوي وبط مصري.

    · يحتوي منيو مطعم جاد على اللحوم المختلفة من كباب الحلة والموزة ومحشي ورق العنب والدجاج في الفرن، كما يقدم الخضار اللذيذ في المأكولات مثل اللوبيا والملوخية والمسقعة والفاصوليا وغيرها من الخضروات اللذيذة على الطريقة المصرية.
    · نقدم في قائمة الطعام الخاصة بمطعم جاد الأرز الأبيض والأرز الإيراني، كما يضم المنيو على الشوربة بكافة أنواعها من لسان العصفور وشوربة العدس، وشوربة الخضار.


    · نقدم العصائر في منيو مطعم جاد والتي تتمثل في قمر الدين والكركديه والعرق سوس، كما نقدم الحلوى المميزة والشهية التي تتمثل في المهلبية والأرز باللبن والجيل وغيرها من الحلوى ذات المذاق المميز.


    أكلات منيو مطعم جاد:


    · مطعم جاد من المطاعم المميزة التي تشتهر بالأكل اللذيذ والأسعار المناسبة للعملاء، وهذا ما جعله يحصل على تقييمات جيدة من قبل الزوار لهذا المطعم في جدة.
    · اشتهر المطعم بالأكلات المصرية اللذيذة والطريقة الجيدة في تحضير المأكولات، وقد نالت هذه الأطعمة إعجابهم بقدر كبير، وخاصة العرب المشتاقين لتناول الأكل المصري اللذيذ.
    · يتميز مطعم جاد بتحضير الفول والفلافل وخاصة فول الجرة، الذي يفضله الكثير من العرب وبالأخص في السعودية، فهم يتقنون عملهم بقدر كبير لتحقيق المعادلة الصعبة وهي سعر مميز مقابل طعام لذيذ.

    · يتميز مطعم جاد بالجلسات الجيدة والحلوة والمكان الممتع الذي ينال إعجاب الزوار، وهو يراعي المنظر الجيد الذي يجب أن يراه الشخص وهو يتناول وجبة الفطور أو الغذاء أو العشاء، فهذا ما يميز مطعم جاد في أي مكان.


    ركن أطباق الفطور في مطعم جاد:


    · أطباق الفطور في مطعم جاد تتمثل في طبق السجق وطبق بيض بالبسطرمة بأسعار مناسبة.
    · طبق الشاورما الشهير في مطاعم جاد، وطبق الفول والفلافل مع البيض المسلوق.
    · طبق بيض مقلي مع طبق باذنجان ملقي وبطاطس مقلية.
    · طبق فلآفل مشكل مع فول بالسجق.
    · طبق مسقعة مع فول بالحمص وفول بالصلصة.
    · طبق كبده مع طبق فلآفل.
    · طبق شكشوكة وفول بالحمض.
    ركن المعكرونة والأرز من مطعم جاد:
    · يضم هذا الركن مجموعة من أنواع المعكرونة المميزة، منها المعكرونة بالبشاميل وطاجن المعكرونة.
    · مكرونة اسباجتي ومكرونة بالصلصة.
    · أرز أبيض مع أرز أيراني، مع أرز بالمكسرات.
    · طبق الكشري المصري الشهير في العالم العربي.


    ركن الشاورما من مطعم جاد:


    · يضم هذا الركن سندوتش الشاورما باللحم أو الفراخ على حسب ذوق الطالب.
    · كما يضم طبق شاورما بمختلف الأحجام على حسب رغبة الزبون.


    ركن خاص بالبيتزا:


    · هذا الركن يضم أنواع مختلفة من البيتزا التي تتمثل في يبتزا سوبر يم وبيتزا مارجريت وبيتزا دجاج.
    · كما يضم مجموعة من الفطائر المشكل باللحم، وفطائر حلوة المذاق بالمكسرات.
    · يضم ركن البيتزا (الحوا وشي وفطيرة الفواكه من جاد، والفطير المشلتت الكافي لعدد خمس أفراد).
    ركن خاص بالمقبلات من مطعم جاد:
    · هذا الركن يضم سلطة مشكل وسلطة خضراء ومتبل وباذنجان ومخلل وطحينة وحمص وبابا غنوج وتبوله وزبادي بأسعار مناسبة للزبائن في الرياض.


    الركن الخاص بالحلوى:


    · هذا الركن يضم بعض الأطباق والأكلات الشهية والحلوى المميزة المذاق مثل أم علي صالة وأم علي سفري.
    · ويضم أيضا أرز باللبن والمهلبية بأسعار جيدة للزوار لدينا.
    ركن المشروبات من مطعم جاد:
    · هذا الركن يضم مجموعة مميزة من المشروبات التي تتمثل في الماء المعدنية، وفانتا برتقال وبيبسي وديو وميرندا وسفن أب.
    · كما يضم البيبسي دايت والسفن أب دايت، والبيرة السادة والبيرة بالتفاح.
    · يحتوي هذا الركن على عصير كوكتيل وعصير فراولة وعصير برتقال، وشمام وموز وكيوي وجوافة أيضا.
    · يضم هذا القسم عصير المانجو الطازج والشاي ومخصوص جاد وشاب باللبن والقهوة بأسعار رخيصة تتناسب مع من يأتون للاسترخاء في المطعم .

    إرسال تعليق

    Follow by Email