-->

مطعم ابو السيد جدة أحد المطاعم الشهيرة فروع السعودية

مطعم ابو السيد جدة أحد المطاعم الشهيرة فروع السعودية

     مطعم ابو السيد جدة هو أحد المطاعم الشهيرة التي لديه عدد من الفروع في مصر والمملكة العربية السعودية، وقد اشتهر بتقديم الأكلات الشعبية المصرية لعملائه، وفي الوقت نفسه حازت تلك المأكولات المصرية على رضا زبائنه مما أكسبه العديد من العملاء الدائمين الذين برعوا في الإشادة به بين الأصدقاء وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

    تفاصيل مطعم ابو السيد جدة

    إذا كنت ترغب في قضاء بعض الأوقات في مطعم ما والحصول على بعض التسلية في المقابل يمكنك التوجه إلى مطعم ابو السيد جدة، لقد ذكر عملائه أنه جيد جدا لمشاهدة الألعاب الرياضية، كما أنه مريح لقضاء بعض الوقت بعيدا عن الضوضاء والأجواء الصاخبة التي تعج بها المدينة في أوقات العمل، والجدير بالذكر أن الجلسات في المطعم غير رسمية مما يعني أن خيار مناسب إذا كنت تبحث عن مطعم مميز للخروج مع الأصدقاء في أمسياتكم أو مناسباتكم الخاصة، وعلى الجانب الآخر يمكنك الخروج إليه مع عائلتك لقضاء وقت مثالي، ذلك لأن الجو العام يشجع على الخروج للتنزه وتناول الطعام بالخارج، وهو بالمناسبة مناسب جدا للأطفال في مختلف أعمارهم.



    خيارات الخدمة

    يوفر لك مطعم ابو السيد جدة عدة خيارات من خدمات الحصول على الطعام، بالطبع تستطيع تناول الطعام مستمتعا بالديكور المصري على الطاولة في داخل المطعم مع مراعاة كافة إجراءات الوقاية الصحية من تسليم الطعام بدون تلامس، وفي الوقت نفسه إذا كنت لا تملك الوقت الكافي للذهاب إلى المطعم أو لست في مزاج يسمح بذلك تستطيع الحصول على المأكولات التي ترغب بها من خلال الاستعانة بخدمة التوصيل التي يوفرها المطعم لعملائه سواء في البيت أو في أماكن العمل.

    إمكانية الوصول 

    لقد حرص مطعم ابو السيد جدة على توفير كافة الإمكانيات التي تسهل على الجميع الحصول على خدمة رائعة من خلالها لا سيما مع مستخدمي الكراسي المتحركة حيث أتاح لهم:

    أماكن جلوس صالحة للكراسي المتحركة

    دورة مياه تستوعب الكراسي المتحركة

    مدخل صالح للكراسي المتحركة

    مصعد صالح للكراسي المتحركة

    موقف سيارات صالح للكراسي المتحركة

    الطعام الذي يتم تقديمه

    في هذا المطعم تستطيع الحصول على مجموعة متنوعة من الأطعمة المصرية ذات الشعبية العالية ومنها:

    المأكولات العضوية

    خيارات نباتية

    كما أنه يتيح قائمة طعام الأطفال بالتأكيد سيحبونه مع طريقة التقديم الرايعة التي تحبب إليه الطعام، والجيد هنا أنكم تستطيعون الحصول على المأكولات في ساعات متأخرة من الليل.

    ومن أشهر الأطعمة التي يقدمها المطعم: 

    ورق عنب بالزبادي

    عصير بطيخ

     سلطه ابو السيد  

     شيش طاووق 

    المسقعة مع الأرز

     مهلبية بالمكسرات 

    ككا يمكنك الحصول على طاجن بطاطس باللحمة البتلو مع طبق أرز أبيض مصرى مع الخبز والسلطة البلدي وهي عبارة عن سلطة خضراء وخيار وجرجير وعليها أصابع من الطماطم وشرايح البصل والصوص الأبيض، وهناك أيضا شاي ضيافة بعد الأكل، الخدمة ممتازة ومناسبة للسعر تماما.


    معلومات مهمة عن مطعم ابو السيد جدة 

    يمكنك الوصول إلى مطعم ابو السيد جدة من خلال العنوان التالي: 8147 اسماعيل ابو داوود، حي الاندلس، جدة، المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى ذلك هناك فرع في الردسي مول.

    كما تستطيع الوصول إلى هناك بداية من الساعة 1:00 في المساء إلى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

     يمكن للجميع الاستمتاع بتناول الطعام في مطعم ابو السيد جدة فهو مناسب جدا سواء للأفراد أو العائلات للتمتع بمذاق المأكولات المصرية.

    لا يتوفر بالمطعم سوى الجلسات الداخلية فقط، ومقارنة بباقي المطاعم من نفس المستوى تعتبر  الأسعار متوسطة، والديكور مميز، كما أن بعض الموظفين يلبسون الجلابيه المصرية والعمّة.


    إرسال تعليق

    Follow by Email