القائمة الرئيسية

الصفحات

فريج صويلح المباركية والسالمية والجهراء والقرين ورقم المطاعم

مطعم فريج صويلح هو مطعم من مطاعم الكويت يقوم بطبخ أطباق شعبية مشهورة في الخليج و الكويت ، و يقدم أطعمة شعبية مشهورة مثل الدقوس و المرقوق و الجريش الكويتي و القبوط و مطبق الزبيدي و بلاليط و غيره من الأكلات الكويتية و المأكولات الخليجية التي لا يستطيع أى فرد مقاومتها لذلك يجب زيارة المطعم ذات التراث الكويتى العريق

مطعم فريج صويلح

إذا كنت في الكويت و لم تجرب طعام كويتي أصيل فيجب عليك أن تجرب المطبخ الكويتي التقليدي فى مطعم فريج صويلح.

إذا كنت تريد أن تستكشف التقاليد الكويتية الحقيقية في المطبخ أذهب إلى المكان الصحيح في السالمية وهو مطعم الفريج صويلح.

 

هو أحد المطاعم القليلة التي تقدم المأكولات الكويتية التقليدية في المدينة حيث يوجد فى المطعم عدد من الموظفين الهنود، حيث أن مطعم فريج صويلح هو المكان المناسب لتجربة الثقافة الكويتية والاستمتاع بمأكولات الكويتية التقليدية الجميلة والرائعة.

إن المطعم يشبه اسلوب الحياة القديم في الكويت حيث يذكرنا التصميم الداخلي للمطعم بالكويت القديمة من حيث المنازل والشوارع ومحلات الحلويات.

تم تصميم المطعم على هيئة كبائن  تشبه المنازل ذات أبواب خشبية ونوافذ وفوانيس معلقة بالخارج، والممر إلى الكبائن يشبه شوارع القرية كما يوجد طاولة استقبال مصممة على شكل بئر و السيدة التى توجد هناك ترتدي الزي الكويتي الأنيق.

سقف المطعم مطلى كسماء بالغيوم والنجوم والموظفون معظمهم من الهنود  و يرتدون الزي الكويتي لذلك سيشعر الزائر  وكأنه قد جاء إلى مدينة كويتية قديمة.

 

مطعم فريج صويلح
مطعم فريج صويلح

المطعم مكون من 3 طوابق، يحتوي الطابق السفلي والطابق الأول على كبائن وهى منطقة لتناول الطعام مفتوحة.

يوجد 40 كابينة تاخذ من 4 إلى 6 أشخاص،  وتحتوي المنطقة المفتوحة على 35 طاولة تأخد كل منها  4 أشخاص.

يوجد في الطابق السفلي حوض مائي على جانب واحد من كل كابينة.

المطعم مزين بالتحف والصور الكويتية

إن قائمة الطعام مليئة بالأطباق الكويتية،  أسماء الأطباق مكتوبة باللغتين الإنجليزية والعربية حتى أنها تحتوي على صور للأطباق لتسهيل الاختيار على الزائر، وسيقوم الموظف بالشرح للزائر  إذا وجد أي صعوبة في الطلب.

ومن المأكولات الكويتية التقليدية حساء الدجاج وشوربة العدس يتم تقديم الحساء في وعاء رغيف كل الخبز من الداخل طري إلى القشرة الخارجية عند تناوله يصبح جزء من الطبق ويتم تقطيعه وتناوله مع الحساء.

السلطات مثل سلطة مختلطة وفتوش وهى سلطة مقشرة ملونة مصنوعة من الخضار والخبز المحمص المقرمش يتم تقديم السلطات بطريقة فريدة وأنيقة حيث يتم تقديمها في وعاء خبز مقرمش و لذيذ في طبق.

الطبق الرئيسي مجبوس لحم الضأن والدجاج و المجبوس هو الطبق الوطني في الكويت ويتكون من  طبق أرز أصيل  ويقدم مع الدجاج المتبل أو لحم الضأن.

يتم تقديم القهوة العربية واللقيمات بواسطة  رجل يرتدي الزي الكويتي ويستخدم طريقة مدهشة في صب القهوة حيث يقوم بمسك إناء القهوة العربي ذو الفوهة الطويلة والممتدة في اليد اليسرى والفنجان  في اليد اليمنى و قبل أن يسكب القهوة يصدر صوتًا من الأكواب ويصب القهوة ويقدمها.

الخدمة ممتازة وسريعة ويتم تقديمها بطريقة أنيقة.

إن مطعم فريج صويلح لديه خدمة توصيل الطلبات مباشرة من المطبخ إلى باب منزلك حتى تتمكن من الاستمتاع بالمأكولات الكويتية حيث أنه لديه حوالي 35 شاحنة للتسليم و السعر معقول جدا.

مطعم فريج صويلح يقوم بتوصيل الطلبات إلى الفروانية, خيطان و جليب شيوخ، ومدينة الكويت والأحمدي وأبو حليفة

يمكن لعائلة مكونة من 4 أفراد الاستمتاع بتجربة طهي رائعة مع إحساس مدينة الكويت القديمة بأقل من 8 دنانير كويتية.

إن كل الأطباق فى المطعم يتم تحضيرها بواسطة مجموعة من الطهاة يتمتعون بالذوق الرفيع والنفس الجميل على الطعام، وكل من يعمل في الطهي ملتزمون  بمعايير عالية من الجودة والاهتمام بالنظافة بشكل كبير.

يقدم مطعم فريج صويلح الحلويات الخليجية مثل القرص العقيليو الرهش وبلح الشام والسمسمية  والعنبرية وكيكة المانجو و كيكة فريج صويلح و لقيمات وكيكة البسكوت والبلاليط والميوة والكثير من الحلويات الشرقية والغربية.

يقدم المطعم عدد كبير من المشروبات المتنوعة ومنها المشروبات الساخنة الشهية وعلى رأسها الشاي والزعتر والقهوة التركي والقهوة الفرنسية .

يقع المطعم في السالمية شارع سالم المبارك.

ويوجد مكان متسع لانتظار السيارات.

أوقات العمل المطعم مفتوح من الساعة 12:00 ظهرا حتى 05:00 صباحا في جميع الأيام،  للعائلات مفتوح من 12:00 م إلى 02:00 ص،  خلال شهر رمضان  يفتح أبوابه من 6:00 مساءً إلى 3:00 صباحًا.

فروع مطعم فريج صويلح

إن الطبق الذى يقدمه المطعم يتميز بروعة تقديمه وجمال منظره ونكهته الشهية.

إن المطعم يتميز بأجواء هادئة فهو بناء معمارى مستوحي من التراث الكويتى القديم  حيث أنك داخل المطعم سوف تشعر بالراحة والهدوء فى أجواء شعبية كويتية.

يوجد للمطعم فروع فى الكويت وهم

1. فرع فى أسواق القرين يقع فى محافظة مبارك الكبير  - غرب أبو فطيرة - بداخل أسواق القرين.

2. فرع فى السالمية يقع فى الكويت-  محافظة حولي- السالمية - شارع سالم المبارك

3. فرع فى المباركية يقع فى الكويت-  المباركية- محافظة العاصمة- القبلة - قطعة 6، بجوار سوق الحريم

مطاعم الكويت

1 عندما يتعلق الامر  بتناول الطعام فر الكويت فهناك العديدمن الاختيارات فهناك العديد من المكاعم التى تعبر عن التراث الكويتي الاصيل وتوجد هذه المطاعم فى مدينة الكويت حيث تقدم عدد من الاطباق الرائة سواء كانت أطباق شرقية او اطباق عالمية مثل الاطباق اللاتينية او اللبنانية.

2 يوجد لدي مطاعم الكويت اروع الاطباق الكويتية التي تستطيع تقديمها الي السياح والمقيمين  حيث يوجد لدي مديتة الكويت عوامل تقوم بجذب السياح لذلك اصبحت من الاماكن التى يريد السباح زيارتها من ضمن دول الخليج العربي حيث تمتلك عدد كبير من  المتنزهات والمتاحف والآثار ومراكز التسوق والمطاعم  وهى تلعب دورا هاما فى عوامل جذب السياح.

3 إن دولة الكويت تحتوي علي مطاعم كثيرة  وتقدم اطباق متنوعة لذلك فهى تعتبر من الدول التى يفضلها السياح لتناول الاطعمة المختلفة بها حيث يتوفر بها خيارات متعددة من مطاعم شرقية او عربية او عالمية او كويتية.

4 حيث يوجد بعض المطاعم ذات طابع تراثي كويتي عريق يكون  مقصد السياح عن زيارة الكويت لما يعبر عن العراقة والأصالة ومن هذه المطاعم مطعم فريج صويلح. حيث يقوم بتقديم الطعام الذي تريدة بجودة  وخدمات ممتازة  ومختلف الاسعار المعقولة.

السياحة فى الكويت

تعتبر دولة الكويت من دول النفط فهى تقع فى الخليج العربى وتقوم بتنمية السياحة لديها عبر الزائرين لها من رجال الاعمال والسياسة الذين يأتون للاستثمار.

فإستطاعت دولة الكويت إستغلال ثروتها فى جذب المستثمرين الي التعرف علي تاريخها وثقافتها وقضاء الوقت فى مراكز التسوق العالمية وزيارة المتاحف وأماكن الترفية مثل المدينة الترفيهية لاكبار والصغال والمطاعم التى تقدم أكلات كويتية عريقة ومطاعمها ذات التراث الكويتي الاصيل.

مطعم فريج صويلح المباركية


تميزت الكويت بالمطاعم المأكولات الشهية، وتنوع وتعدد الأطباق المقدمة داخل كل مطعم، ومن هذه المطاعم مطعم فريج صويلح الذي يقدم عدد من الاطباق اللذيذة والفريدة مما دفع عدد من سكان مدينة الكويت للبحث عن اسم المطعم والوصول إلى معلومات اكثر ونقدم لكم فى هذا المقال بعض الأطباق التي يقدمها وفروعه داخل مدينة الكويت


مطعم فريج صويلح المباركية


مطعم فريج صويلح يقدم جميع المأكولات الكويتية، بجانب كافة الأطباق الخليجية والأكل الشعبي، كما يقدم كافة أنواع الحلويات على الجانبين الشرقية والغربية.


يمتلك المطعم فرعين في مدينة السالمية، والآخر في المباركية، مطعم فريج صويلح من الإختيارات الأولي لدي سكان مدينة الكويت وشعبها، حيث أنه يقدم أفضل خدمة على الوجه الصحيح، نري ان الطبق المقدم يمتلك روعة الشكل وحلاوة المذاق، في جزء هي ولطيف، صمم المطعم بشكل معماري جميل على سجية التراث الكويتي، فعند الجلوس داخل المطعم تجد أنك تعيش في جو من السكينة وتشعر بالتراث من حولك ضمن أجواء جميلة جداً.


كما أن المطعم يتميز بتعدد الأذواق ويسعي لإرضاء كافة الثقافات، مطبخ مطعم فريج صويلح من أكثر المطابخ المميزة والفريدة داخل مدينة الكويت، يصنع داخل هذا المطبخ عدد من الأطباق التي تجمع بين الطابع العربي حتى أنها تصل إلي عمق الخليج العربي، وطابع المأكولات الكويتية المشهورة التي تعمد جميعها على الارز، مثال ذلك أكلة المحبوس باللحم او بالسمك، وكذلك المطبق، ومثال الأطباق الخليجية مثل الرهش والسمسمية الى جانب أصناف الحلويات الشرقية.


كما أن المطعم يقدم عدد من المشروبات الباردة والساخنة مثل الشاي وانواع القهوة المختلف التركي والفرنسي، ويقدم العصائر الباردة.


الخدمات التي يقدمها مطعم فريج صويلح


لكافة الزبائن مساحة لإنتظار السيارات.
امتياز اطباقه بالنكهة الرائعة
تصميم المطعم يترك شعور بالطمأنينة داخلك حيث تعيش في أجواء شعبية جميلة.
يتميز المطعم بتوفير عدد من الافرع في مختلف الأماكن لسهولة التواصل الفرع الأول في محافظة مبارك الكبير، وتحديدا ً عرب ابو فطيرة داخل اسواق القري.
الفرع الثاني في السالمية ، محافظة حولي ، داخل شارع سالم المبارك
الفرع الثالث في المباركية ، محافظة العاصمة، في القبلة بجوار سوق الحريم في قطعة ٦.

ومن الواجب ذكره أن كافة العاملين داخل المطعم وخاصه القائمين على تحضير الأطباق هم ذو خبرة وكفاءة، لديهم حاسة التذوق، فكل عمل داخل المطعم يتم بكامل الانضباط وتحت إشراف عدد من الطهاة، والجميع ملتزم بالمعايير العالية للحصول على الجودة الكاملة ولا ننسى نظافة المكان التي تستمر على مدار اليوم دون انقطاع للحصول على أفضل نتيجة.

اوقات عمل مطعم فريج صويلح


يفتح مطعم فريج صويلح أبوابه للزبائن طوال أيام السنة من تمام الساعة ١٢:٠٠ ظهراً وحتي ٥:٠٠ صباحاً، وبالنسبة الزيارات العائلات تبدأ من الساعة ٢:٠٠ ظهراً حتى ٢:٠٠ صباحاً، وفي أيام شهر رمضان المبارك يبدأ في الساعة ٦:٠٠ مساءً وحتى ٣:٠٠ فجراً.
ومن الجدير بالذكر أن الكويت تمتلك عدد من المطاعم المميزة والجميلة، فتتنوع الى مطاعم متمسكة بالتراث الكويت. الأصيل ومطاعم ذات تصميم حديث لتغير والتنوع وجميع بقدم كافة الأطباق على أكمل وجه والذ نكهة واسعار مناسبة مقابل خدمه.

مطعم فريج صويلح السالمية


مطعم فريج صويلح السالمية، من أهم المطاعم التي تعبر عن حياة الكويتيين في القديم وشوارعهم وطريقة بيوتهم القديمة التي تعد من أبسط أنواع الحياة والشوارع قديماً، يوجد في الكويت الكثير من المطاعم المشهورة التي تمتاز بسرعتها في تقديم الوجبات بشكل رائع، ومنها فرع في السالمية الذي يقدم العديد من الأكلات منها اللحوم الشهية و وجبات الدجاج.

مطعم فريج صويلح السالمية


يعد من أشهر المطاعم الحاصلة على شهادة الشهيرة والأيزو وذلك يثق الزوار فيما يقدموه لهم من وجبات بالإضافة إلى خدمة التوصيل للمنازل وذلك مجانًا في إطار 3 ميل مسافة من حول مطعم فريج صويلح السالمية، والتوصيل ايضًا مجانًا على مسافة 3 ميل من حول جميع فروع المطعم، وذلك من خلال الاتصال على المطعم والطلب الوجبات المفضلة لديك التي تريدها.

منيو مطعم فريج صويلح السالمية


يقوم المطعم بالحرص على تقديم العديد من الأكلات المتنوعة مثل الدجاج المشوي واللحوم المشوية والمشروبات والسلطات والحلويات والكثير من الوجبات التي أعجب بها الكثير، بالإضافة إلى الوجبات الكثير إلا أنه يقوم بالكشف على العديد من مصادر الوجبات التي يقوم بتقديمها كاللحوم والفواكه والدجاج، لذا يعد المطعم ذات محل ثقة للجميع.

مواصفات مطعم فريج صويلح السالمية


يوجد بعض الوصفات القديمة الرائعة التي تذكرنا بالحياة القديمة في الكويت من الأبواب الخشبية والنوافذ والشوارع، حيث تعد مائدة الطعام ممتلئة بالعديد من الأطباق الكويتية وأسماء الأطباق مكتوبة باللغتين العربية والإنجليزية، بالإضافة إلى الصور حتى تسهل اختيار الطعام على الزوار، بالإضافة إلى وجود الموظف يقوم بالشرح للزوار في حاجة وجود صعوبة، 
ويقوم المطعم بتقديم الأكلات التقليدية الكويتية وهي شوربة العدس حساء الدجاج مع الحرص على تقديم  الحساء في إناء رغيف يطرى الخبز حتى القشرة الخارجية ويعد جزء من الطبق في حالة التقطيع ويتم تقديمه وتناوله مع الحساء، بالإضافة إلى السلطات منها سلطة متنوعة وفتوش وهي سلطة من الخبز المحمص المقرمش والخضار ويتم التقديم بطريقة انيقة.

التواصل مع مطعم فريج صويلح السالمية


تعد جميع فروع مطعم فريج صويلح تعمل دائمًا بشكل مستمر، ومن خلالها يستطيع العملاء التواصل مع المطعم من خلال الأرقام ويختلف الأرقام باختلاف كل فرع ومنها:
رقم الفرع الخاص بمنطقة أسواق القرين (+965) 1822228
ورقم الفرع الخاص بمنطقة السالمية (+965) 1822228
رقم الفرع الخاص بمنطقة المباركية  (+965) 1822228

مميزات مطعم فريج صويلح السالمية


يقدم مطعم فريج صويلح السالمية العديد من الخدمات الممتازة الراقية بالإضافة إلى التقديم الممتاز والأكلات الشهية الشهيرة التي يقدمها وهي:
يعد من أفضل وأشهر المطاعم المتواجدة في الكويت يمتاز المطعم بقدرته الهائلة في تقديم الأكلات في أفضل الأطباق الخليجية و الكويتية دائمًا.
ويتصف الطبق الذين يقومون بتقديمه بجمال المظهر وروعة التكوين، مما يناسب جميع الزوار من جميع المناطق والأماكن وجميع الدول بالإضافة إلى نكهة المأكولات الشهية المميزة الرائعة.
يمتاز المطعم بالاجواد الرائعة الهادئة وهذا ما يتناسب مع الأسرة الخليجية والكويتية، ويتميز المطعم ايضًأ بإطلالته الفريدة المتميزة بجانب الهدوء والجمال، لذا يعد من أفضل مطاعم الكويت على الإطلاق.
قدرة المطعم على مراعاة الذوق المحلي في دولة الكويت.
يوجد العديد من الأكلات المتنوعة والأكلات الشهية المختلفة.
يضم المطبخ الكثير من الوصفات الثرية التي تعد شبيها للوصفات الخليجية والوصفات العربية المتميزة.
جودته العالية في النظافة بشكل كبير ويعد مصدر ثقة، ولذلك حصل المطعم على إشادة عظيمة من رواده في الكويت.

في النهاية نكون وضحنا مطعم فريج صويلح السالمية، ويوجد منه ثلاث فروع في مناطق مختلفة، وقد وضحنا أرقام التواصل مع المطعم وتختلف الأرقام تبعًا لاختلاف سلسلة المطاعم، بالإضافة إلى خدماته الممتازة في التوصيل تعد خدمة مجانية لمن هم يقربون 3 ميل من أحد الفروع الخاصة بالمطعم، بالإضافة إلى جودتها العالية في النظافة وتقديم الأكلات الشهية الرائعة.

مطعم فريج صويلح رقم


ومطعم فريج صويلح رقم يبحث عنه العديد من القاطنين بالكويت، إذ أنه أحد أشهر وأكبر المطاعم بدولة الكويت الذي يقدم العديد من الوجبات السريعة الشهية التي تعبر عن التراث الكويتي المميز، ونظرًا للنجاح الباهر الذي استطاع المطعم ، فقد قام بافتتاح عدد من الفروع في مناطق مختلفة، مثل منطقة السالمية، ومنطقة المباركية، وفرع آخر في منطقة أسواق القرين، ولقد حصل هذا المطعم على شهادة الأيزو المشهورة.


مطعم فريج صويلح رقم


إن هذا المطعم يعد أحد المطاعم التي حازت على إعجاب عملائه، حيث أنه يقدم لهم وجبات متنوعة مثل وجبات الدجاج المميزة، ووجبات اللحوم بالنكهات الرائعة، كما يوجد به خدمة التوصيل للمنازل للأماكن القريبة التي تحيط به، فقط قم بالاتصال بالرقم الخاص بالمطعم، وسوف تحصل على مبتغاك.


رقم مطعم فريج صويلح


يجب الإشارة إلى أن المطعم قام بربط جميع فروعه برقم هاتف واحد، وكل ما يجب عليك القيام به هو تحديد الموقع الخاص بك، وطلب الخدمة، وسوف يتم تحديد الفرع الأقرب إليك، وتوصيل الطلبات الخاصة بك.
إن رقم الهاتف الخاص بمطعم فريج صويلح هو 965182228، مع العلم أن هذا الرقم يستقبل القاطنين بدولة الكويت فقط، كما يوجد فروع أخرى لهذا المطعم في المملكة المتحدة بمدينة لندن.
الجدير بالذكر أن مطعم صويلح يفصح عن المصادر التي يستعان بها في الوجبات، سواء كانت خاصة باللحوم أو الدجاج، هذا الأمر الذي جعل جميع العملاء يثقون به، ويقبلون عليه بشكل أكبر.
كما يوجد عدد من المطاعم الأخرى بدولة الكويت، والتي تقدم وجبات شهية مثل مطعم الخروف، والذي حقق نجاحًا باهرًا واستطاع أن يفتتح عدة فروع هو الآخر.


رقم مطعم فريج صويلح الجهراء


إن المطبخ الكويتي له عشاقه، ومن أشهر المطاعم التي تقدم لكم أشهى وألذ الأكلات الكويتية هو مطعم فريج صويلح، ونظرًا لاهتمامه الكبير بعملائه وحرصه الدائم على رضاهم، فقد أصبح إحدى الوجهات المشهورة شهرة واسعة.
حيث أنه استطاع بوجباته ونكهاته المميزة أن ينال ثقة الجميع، وبالتالي امتلك عدد كبير من الفروع في أماكن كثيرة في الكويت، ومن هذه المناطق منطقة القرين والسالمية
بداخل المطعم تستطيع الاستمتاع بالطراز المميز الذي يمتلكه، حيث الأجواء الهادئة التي توصف مدى الجمال الكويتي الساحر، حيث أنكم أثناء التواجد في المطعم سوف تشعر بالراحة والاستمتاع بالوجبات المتنوعة مثل الأكلات الشعبية.
مطعم فريج صويلح العارضية الصناعيه
هذا الفرع مفتوح طوال اليوم، ويغلق في تمام الساعة الحادية عشر ونصف مساءً، ومن أمثلة الأطعمة التي يقدمها هذا المطعم المجبوس، القبوط، المطبق.
تستطيع التواصل مع فرع القرين من خلال رقم الهاتف 09682228، ومكانه يقع في منطقة أسواق القرين، بمحافظة مبارك الكبير غرب أبو فطيرة.

أما فرع السالمية فيقع بمحافظة حولي في السالمية بشارع سالم المبارك، ويوجد فرع المباركية في محافظة العاصمة بمنطقة القبلة، قطعة رقم 6 القريبة من سوق الحريم.
بالرغم من وجود العديد من المطاعم الأخرى المنافسة له مثل مطعم الشمم ومطعم خنين، ومطعم مناسبات بالجهراء، مطعم السبعينات، مطعم غرايف فرع الجابرية، ومطعم الستينات، إلا أن مطعم فريج صويلح استطاع أن يكون في الصدارة نظرًا للمميزات العديدة التي يحتوي عليها.


لقد انتهينا من عرض كل المعلومات التي تتعلق بمطعم فريج صويلح رقم، وتعرفنا على فروعه المتعددة، وكيف استطاع الحصول على ثقة كل عملائه، من خلال التصريح عن مصادر اللحوم والدجاج الذي يقوم بطهيه وتقديمه بأشهى وألذ النكهات لكم.

مطعم فريج صويلح القرين


ومطعم فريج صويلح القرين، من المطاعم التي تقوم بعمل الأكلات الشعبية المشهورة في الكويت ودول الخليج ومنها المرقوق والدقوس والقبوط والجريش الكويتي وبلاليط و مطبق الزبيدي والكثير من الأكلات الكويتية وبعض من مأكولات الخليج الشهية التي يقبل عليها الكثير ويفضلونها ولا يستطيع أى من الأفراد مقاومتها، لذا عليك زيارة مطعم التراث الكويتي الأصيل والعريق.

مطعم فريج صويلح القرين


في حالة التعرف على التقاليد الكويتية عليك التوجه إلى مطعم فريج صويلح الكويت حتى تجرب الأكلات التقليدية الكويتية الحقيقية، يعد من المطاعم النادرة التي تقوم بتقديم الأكلات الكويتية التقليدية ويقومون بالتقديم بواسطة مجموعة من الموظفين الهنود، يعد من أنسب الأماكن التي يمكن زيارتها تجربة المأكولات الكويتية والثقافة الكويتية بالعديد من الأكلات التقليدية الرائعة الجميلة.

مواصفات مطعم فريج صويلح القرين


 تصميمات المطعم تذكرنا بالكويت القديم المتواجد في محلات الحلويات والشوارع والمنازل، وهو عبارة عن كباتن تشبه المنازل القديمة في الكويت ذات فوانيس متواجدة بالخارج والأبواب والنوافذ الخشبية وبعض السيدات المتواجدين يرتدون زى الكويت القديم العريق ووجود طاولة الاستقبال، ووجود ممر للكبائن مشابه للقرية، يتكون المطعم من طوابق 3 يوجد بالطابق الأول كبائن وهو مكان مفتوح خاص بتناول الطعام ويشمل 40 كابينة تستطيع أن تضم من 4 أشخاص حتى 6 أشخاص، بالإضافة إلى تضم المنطقة المفتوحة 35 طاولة تستطيع أن تأخذ كل طاولة منها 4 أشخاص وايضًا يحتوى الطابق السفلى على ذلك بالإضافة إلى حوض من الماء على الجانب الأخر من كل كابينة.

مميزات مطعم فريج صويلح القرين


يوجد العديد من الخدمات السريعة الممتازة التي يحرص على تقديمها مطعم فريج صويلح القرين وتتمثل في الآتي:
خدمة التوصيل متاحة وهي التوصيل من المطبخ إلى باب المنزل بطريقة مباشرة حتى تستطيع الاستمتاع بالعديد من المأكولات الكويتية اللذيذة الشهية.
يحتوى المطعم على 35 شاحنة كويتية خاصة بالنقل والتسليم وبأسعار معقولة.
يقوم بتوصيل إلى خيطان والفروانية مدينة الكويت جليب شيوخ وأبو حليفة والأحمدي.
يستطيع العائلة المكونة من 4 أشخاص الاستفادة من تجربة طهى الطعام الرائعة بسعر أقل من 8 دنانير كويتية.
الالتزام بالنظافة والاهتمام بالنظافة بمقدار كبير عالى الجودة، حيث يتم تحضير الطعام بمجموعة من الطهاة الذين يمتازون بالذوق الرفيع.
يقدم المطعم العديد من الحلويات الخليجية ايضًا مثل العقيلي و الرهش على هيئة قرص والسمسمية و كيكة المانجو والعنبرية وبلح الشام وكيكة فريج صويلح والبلاليط وكيكة البسكوت والمياه بالإضافة إلى العديد من الحلويات.
يقوم المطعم بتقديم العديد من المشروبات المختلفة مثل المشروبات الساخنة المتنوعة وهي الشاي والقهوة التركي والزعتر والقهوة الفرنسية المفضلة لدي الكثير من الأشخاص.

فروع مطعم فريج صويلح القرين


يوجد العديد من الفروع في الكويت وهي:
الفرع الخاص به في منطقة أسواق القرين ويرتكز في محافظة مبارك الكبير داخل أسواق القرين منطقة غرب أبو فطيرة
والفرع الخاص بمطعم صويلح في منطقة السالمية ويقع في مدينة الكويت شارع سالم المبارك ومحافظة حولي السالمية.
الفرع الخاص بمطعم فريج صويلح في منطقة المباركية في مدينة الكويت محافظة العاصمة المباركية القبلة قطعة رقم 6 بجانب سوق الحريم.
في النهاية نكون وضحنا ان فرع القرين القرين، وتوضيح المميزات التي يمتاز بها المطعم وسرعته الممتازة في التوصيل وجودته العالية في النظافة والتقديم بشكل  الرائع الشيك، والأسعار المعقولة غير الغالية، وجودة المكان ووضحنا طبقات المكان ومواصفاته، ويقوم مطعم فريج صويلح القرين بتقديم العديد من الخدمات بالإضافة إلى المأكولات الشعبية المشهورة اللذيذة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات