أخر الاخبار

راقب اي شخص على واتساب من خلال رقم هاتفه فقط – شيئ جديد جرب بنفسك

راقب اي شخص على واتساب من خلال رقم هاتفه فقط – شيئ جديد جرب بنفسك ، مرحبا بكم زوار موقعنا الاعزاء في هدا الموضوع ساشرح لكم طريقة مراقبة واتساب اي شخص ، الطريقة مجربة وبسيطة طبعا انصحك باستعمالها في شيء مفيد لك ولمن تستعملها ضده ، ويمكنك التجسس على اصدقائك بكل بساطة وابنائك واهلك المهم هي لا تسمى التعدي على الخصوصية وانما للمزحة لا غير ، طبعا في هدا الموضوع ساعطيكم كل الطرق المتاحة وبعدها ساشرح لكم كيف تقومون باستعمالها راقب اي شخص على واتساب من خلال رقم هاتفه فقط – شيئ جديد جرب بنفسك .

برنامج يكشف محادثات الواتس اب

 واتساب بلس اخر اصدار تحميل وتتبيث الاصدار الاخير من واتس اب بلس

راقب اي شخص على واتساب من خلال هاتفك

راقب اي شخص على واتساب من خلال هاتفك ان تابعت موقعنا فسنكتب لكم كل يوم عن طريقة مجربة ، والتي تمكنك من متابعة تصرفات اي شخص وطبعا اقول لكم انه لن تمسو بخصوصيته ، ويمكنك متابعة تصرفات اي شخص من خلال هاتفك فقط ولست بحاجة الى شراء اي برامج متطورة ، فلا تجعل الاخرين يلعبون بدماغك لان الامر جد بسيط وتستطيع عمله لوحدك وبطريقة بسيطة وسهلة.
راقب اي شخص على واتساب من خلال رقم هاتفه فقط – شيئ جديد جرب بنفسك

راقب واتساب اي شخص بدون برامج

راقب واتساب اي شخص بدون برامج طبعا كوننا اول من شرح استعمال الواتساب في موقعنا القديم وهو موقع خاص بالواتساب وكل ما هو جديد في الواتساب ،راقب واتساب اي شخص بدون برامج طبعا ليس لدينا اية نية في الضرر بالناس ولا يمكننا ان نضر باحد طبعا في اطار عدم المساس بالغير ، فنحن هنا نقدم لكم خدع لعمل مقالب في اصدقائكم كما ان هده الخدع قد تنفعكم في مراقبة    اطفالكم و جعلهم يخافون من عمل اشياء خاطئة .

راقب واتساب اي شخص في العالم من خلال رقم هاتفه فقط

راقب واتساب اي شخص في العالم من خلال رقم هاتفه فقط اليوم وحصريا على موقعنا يمكنك مراقبة واتساب اي شخص في العالم وبدون برامج ولا شيء ، الامر بسيط وسهل كل ما عليك متابعتنا على موقعنا وسوف ننزل لكم ابسط الطرق الجديدة فقط يجب علينا اخباركم ان هده الخدع كل ما تكتشف يتم غلقها ، وبالتالي خليك متابع لموقعنا لتحصل على كل جديد ، تطبيق واتساب واحد من اكثر التطبيقات استعمال في العالم وبالتالي هو موقع خرافي ولدية مهندسين متمكنين.

راقب واتساب اي شخص من خلال رقمه

راقب واتساب اي شخص من خلال رقمه  اليوم هناك تطبيقات كثيرة تمكنك من مراقبة واتسات او التجسس على واتساب من خلال رقمه فقط ، فقط لمتابعة اي شخص على واتساب ما عليك هو ان تكون تملك رقمه ونوع هاتفه لان نوع الهاتف ظروري في التطبيقات خاصة تطبيقات كل شات واتش وتطبيق سباي فون ، وهما التطبيقان الاكثر استعمال في التجسس على واتساب .

طريقة خطيرة لقراءة رسائل أي شخص على الواتساب دون أن يعلم بذلك

طريقة خطيرة لقراءة رسائل أي شخص على الواتساب دون أن يعلم بذلك اليوم اصبحت هناك طرق كثيرة تمكنك من قراءة رسائل واتساب اي شخص وبدون مشاكل ،طريقة خطيرة لقراءة رسائل أي شخص على الواتساب دون أن يعلم بذلك الطريقة وكل الطرق ساشرحها لكم في الدروس القادجمة ان شاء الله فتابعوني وانتظرو كل جديد يظهر في عالم الواتساب متابعتكم لي شرف كبير اعتز وافتخر به.

راقب واتساب اي شخص من خلال رقمه للايفون

راقب واتساب اي شخص من خلال رقمه للايفون طبعا اي شخص لديه جهاز ايفون يكون صعب جدا انك تعمل فيه خدع خاصة وان اجهزة الايفون لديها حماية من ابل بشكل رهيب ، عكس اجهزة الاندرويد والتي تكون اقل حماية وسهل التجسس عليها او مراقبتها بكل سهولة ، جهاز الايفون واحد من احسن الاجهزة واصعب الاجهزة صحيح اسعار الايفون عالية لكن تستاهل سعرها ، لكن هناك بعض الطرق التي تمكنك من مراقبتها .

راقب واتساب اي شخص من خلال رقمه فقط

راقب واتساب اي شخص من خلال رقمه فقط  بامكانك اليوم تتبع حديث اي شخص على الواتساب من خلال رقمه فقط ، خاصة لو انت لديك تطبيق شات واتش الخطير والدي يطعيك كل شخص عن اصدقائك .

طريقة خطيرة لقراءة رسائل أي شخص على الواتساب دون أن يعلم بذلك

طريقة خطيرة لقراءة رسائل أي شخص على الواتساب دون أن يعلم بذلك يبحث عنها الكثير من الأشخاص هذا بسبب أن التطبيق يخبر الفرد بالرسالة إذا تمت قرائتها أم لا مما يحدث العديد من المشكلات والإحراج في كثير من الأوقات لذا سوف نذكر إمكانية قراءة الرسالة وفتحها دون علم الشخص، حيث أن كل الأفراد يعلمون بأن برنامج واتساب من ضمن البرامج الشهيرة الخاصة المراسلة والدردشة المباشرة والتواصل بين المستعملين في كل أنحاء العالم، ولكن يمكن القول بأن من أكثر البرامج انتشارًا أثناء الأعوام القليلة السابقة مع عدد مستعملين كبير.

طريقة خطيرة لقراءة رسائل أي شخص على الواتساب دون أن يعلم بذلك 

هناك عدة طرق يمكن من خلالها تعطير القراءة للرسائل لدى أي شخص على الواتساب دون معرفته ومنها:

تعطيل ميزة Read Receipts

عند قيام أي شخص بإرسال الرسالة على تطبيق الواتساب ولكي يعرف بأن الشخص قام بقرائتها سوف يظهر بناحية الرسالة علامتي صح تكون لونها أزرق، فإن ذلك يشير بأن الطرف الثاني قد قام بفتح الرسالة وقرأها.
بل عند تعطيل إمكانية Read Receipts سيتم منع ظهور تلك العلامة الزرقاء، فإن تلك الطريقة سوف تساهم في قراءة رسائل الأشخاص بدون معرفتها.
بل أن الناحية السلبية من ذلك الموضوع يجعل الشخص أيضًا ليس قادرًا على أن يعرف إذا قام الفرد الثاني بقرائتها أم لا.
ولكي يتم تعطيل هذه الميزة تكون عن طريق، فتح التطبيق والذهاب إلى الإعدادات، ثم النقر على الحسابات وبعدها الخصوصية، وأيضًا التحرك إلى الناحية السفلية، ثم يتم الضغط على Read Receipts.

قراءة الرسائل من شريط الإشعارات

عند تلقي الشخص رسالة على برنامج الواتس اب، من الممكن بسهولة وبساطة أن يتم قراءتها كليه أو جزء منها من خلال الشريط الخاص بالتنبيهات في الهاتف.
حيث يتم ظهور علامة الصح الزرقاء فقط عند قيام المستعمل بفتح برنامج الواتس اب وقراءة الرسالة الواردة، لذا عند وصول رسالة لا يغرب الشخص في أن يعرف الطرف الثاني بأنه قام بقرائتها.
يمكن أن يصل الشخص إلى الشريط الخاص بالتنبيهات المتواجد في أعلى الشاشة لهاتف الجوال، والقيام براءة الرسائل الخاصة بالواتس اب بدون معرفة المرسل بكل سهولة.

تمكين وضع الطائرة

عند وصول رسالة على تطبيق الواتس آب عدم القيام بفتح البرنامج مباشرًا، حيث أنه من الممكن تفعيل وضع الطيران أو الطائرة بديلًا من هذا، وسوف يؤدي ذلك إلى توقف تفعيل شبكة الواي فاي أو البيانات الخاصة بهاتف المحمول، مما يجعل البرنامج في وضعية عدم الاتصال، فيمكنه القيام بفتح البرنامج وقراءة الرسالة الواردة بسهولة بدون معرفة المرسل بأن الرسالة تمت قرائتها.
وهذا بسبب أن الشخص سوف يقوم بفتح تلك الرسالة من الذاكرة المؤقتة الخاصة بالتخزين المتواجدة في الهاتف، وعند الانتهاء من قراءة الرسالة، يمكن قفل البرنامج وأيضًا قفل وضع الطائرة بدون معرفة الأشخاص الآخرين، أن الرسالة تمت قرائتها.

الاعتماد على الإشعارات المنبثقة

أن هذه الطريقة مستخدمة في الفترة الماضية بشكل كبير جدًا، بل أن العديد من مستعملي تطبيق الواتساب لا يعرفوا تلك الطريقة، بل أنها فعالة جدًا في أن يتم قراءة الرسائل الخاصة بالواتس اب بدون معرفة المرسل، حيث أن تلك الطريقة تكون معتمدة على الإشعارات المنبثقة المتوفرة في البرنامج والتي من الممكن تفعيلها عن طريق الذهاب إلى الإعدادات.

راقب اي شخص على واتساب من خلال رقم هاتفه فقط – شيئ جديد جرب بنفسك

وبعد ذلك البحث عن الإشعارات اختيار الإشعارات ثم البحث عن كلمة الإشعارات المنبثقة المتواجدة في إشعارات الرسائل.
كما يستطيع الشخص أن يختار ظهور هذه الإشعارات وفقًا لما يريد فمن الممكن أن يتم تفعيلها عندما تكون الشاشة مفتوحة أو مغلقة أو من الممكن أن يتم اختيار العرض الإشعارات المنبثقة بصورة مستمرة، وبتلك الطريقة يمكن أن يقوم الشخص بقراءة الرسالة بدون معرفة المرسل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-