أخر الاخبار

واتساب بلس تحميل اخر اصدار مجانا WhatsApp Plus APK 2024

واتساب بلس تطبيق واتس بلس هو تطبيق الواتساب الاصلي ولكن النسخة المطورة منه، قام أحد المطورين بتعديل بعض الخصائص في تطبيق واتساب مع إصلاح بعض العيوب كي يستفيد منه الناس، وفي هذا المقال سنقوم بذكر أهم المعلومات الخاصة بذلك التطبيق.

تطبيق واتساب بلس

تطبيق whatsapp plus تم طرحه في عام 2012 ويعمل مثله مثل تطبيق واتساب الأصلي ولكن مع اضافة بعض التعديلات والإصلاحات.

قام مطور الواتساب الأصلي بتغيير لون التطبيق الأخضر إلى اللون الذهبي، كما أنه قام بتغيير واجهة التطبيق ليصبح لها شكل مميز عن التطبيق الأصلي.
أضاف مطور تطبيق الواتساب بعض التعديلات المفيدة للمستخدمين، سنقوم بتقديمها وعرض أهمها.
واتساب بلس تحميل اخر اصدار مجانا WhatsApp Plus APK
واتساب بلس تحميل اخر اصدار مجانا WhatsApp Plus APK

مميزات تطبيق واتساب بلس

  • تمت اضافة بعض التعديلات التي تبهج المستخدمين مثل اضافة بعض الملصقات والمركز التعبيرية التي تحسن من شهر المحادثة وتوصل الشعور للطرف الآخر.
  • تلك الرموز التعبيرية الجديدة ستظهر فقط للطرف الآخر إذا كان يستخدم واتساب بلس، أي انه اذا لم يقم بتحميله وكان يستخدم الواتساب الأصلي لن تصله.
  • يوفر واتساب بلس إمكانية إخفاء تاريخ آخر ظهور عن الأشخاص ، وإمكانية إخفاء حالات الواتساب عن الأشخاص الذي لا يريد المستخدم أن تصلهم حالاته.
  • يسمح الواتساب الأصلي إرسال ملفات حجمها 16ميجا فقط، ولكن في whatsapp plus تم تطويره ليصل حجم الملفات التي يمكن للمستخدم إرسالها إلى 50 ميجا بايت.
  • يتيح تطبيق whatsapp plus أن يعدل المستخدم حجم الملف من 2 ميجا بايت إلى 50 ميجا بايت.
  • يوجد في تطبيق واتساب بلس منظف يقوم بالتخلص من مخلفات التطبيق، كما أنه يتخلص من المحادثات الغير مرغوب فيها ومن بياناتها.
  • من مميزات تطبيق whatsapp plus إمكانية إخفاء التسجيلات الخاصة بالمستخدم عن جهات اتصاله.
  • يتيح تطبيق واتساب بلس للمستخدم أن يرسل رسالة تلقائية لجهات الاتصال التي يرغب إرسالها لهم.
  • يوجد العديد من الخلفيات المبهجة التي يوفرها التطبيق للمستخدمين، حسب أسواق المستخدمين.
  • من خلال whatsapp plus، يمكن للمستخدم أن يسجل أنشطته اني يقوم بها على حسابه، وتلك الخاصية مفيدة جدا للمستخدم.
  • يمكن استخدام الكثير من الأشكال والخطوط والألوان المختلفة من خلال واتساب بلس.
  • يتيح واتساب بلس للمستخدم أن يشارك الملفات التي لا يقوم الواتساب الأصلي بدعمها، مثل الصور عالية الجودة ومقاطع الفيديو التي مدته تزيد عن ثلاثين ثانية، ويدعم مقاطع الفيديو التي تصل أحجامها إلى خمسين ميجا بايت وقد يصب إلى كافة ميجا بايت.

كيف يمكن تحميل تطبيق واتساب بلس

  • يمكن تحميل تطبيق واتساب بلس عن طريق الضغط على رابط موجود في محركات البحث.
  • بعد أن يتم الضغط عليه يقوم المستخدم بتحميله على هاتفه المحمول.
  • ثم يقوم المستخدم بعمل نسخة احتياطية من تطبيق واتساب الأصلي حتى لا يفقد البيانات التي عليه، ويقوم بإدخالها للتطبيق الجديد.
  • ثم يقوم المستخدم بإلغاء تثبيت الواتساب الأصلي من هاتفه، ويبدله بتطبيق واتساب بلس.
  • بعد ذلك يقوم المستخدم بإدخال رقم هاتفه على التطبيق الجديد مع إدخال رمز التحقق.
  • يعد ذلك يقوم المستخدم بإدخال بياناته الخاصة به مع استعادة البيانات التي تم عمل نسخة احتياطية لها.
  • وبعد ذلك يصبح بإمكان المستخدم من استخدام التطبيق كما يريد ويستمتع بالمميزات المتوفرة على التطبيق الجديد
  • وكل يوم يستمر العالم بالتقدم بفضل العقل البشري الذي يسعى لتوفير الراحة بكل سبلها، وفي هذا المقال نكون قد قدمنا موضوع عن واتساب بلس، ذكرنا فيه أهم الإضافات التي أضافها المطور للتطبيق وأهم التعديلات التي تم إجراؤها على تلك النسخة من الواتساب.

واتساب بلس الأزرق الواتساب الأزرق أو كما يطلقون عليه الكثير من مستخدميه تطبيق واتساب بلس الأزرق، يعد النسخة الأولي المعدلة من الواتساب وقد فضله الكثير، وذلك لأنه يحتوي على عديد من المميزات والخصائص، وترتب على ذلك أن هناك كثير من الأشخاص أصبحوا يستخدموا بدل من الواتساب العادي.

ما هو تطبيق واتساب بلس الأزرق؟

تطبيق واتساب بلس الأزرق ما هو إلا أحد النسخ المعدلة من تطبيق الواتساب الأصلي، ويعد النسخة الأولي منه، وهناك كثير من الأفراد يفضلوا استخدامه لما يمتلكه من خصائص ومميزات متواجدة بداخله، بالإضافة الى أن واتساب بلس الأزرق يكون ضد الحظر.
ويجب أن تضع في عين الاعتبار أن واتساب بلس الأزرق هو نسخة تم تجربتها من قبل وتعد تلك النسخة بسيطة ومجانية، وكذلك آمنة وموثوقة، وقد أضيف إليه بعضًا من المميزات الجديدة والتي لها علاقة بمستخدمي whatsapp plus الأزرق، وقد تم تطويره حتى يستطيع مستخدمي التطبيق أن يقوموا باستعمال المميزات المضافة إليه جديد، وفي سياق آخر أصبح تطبيق واتساب بلس الأزرق متواجد على جميع منصات الأندرويد والآيفون.

ما هي مميزات واتساب بلس الأزرق؟

تمتع واتساب بلس الأزرق بعديد من المميزات المتواجدة فيه ولم تكن موجودة في الواتساب العادي ومن تلك المميزات ما يأتي:
إخفاء ظهور متصل الآن: أحد المميزات التى امتلكها whatsapp plus الأزرق، فيمكنك من خلال تلك الميزة أن تقوم بإخفاء آخر ظهور لك، وهذه الميزة موجودة بالفعل فى الواتساب العادي، لكن ما يميز الأزرق أنك من الممكن أن تخفي آخر ظهور وفي نفس اللحظة تشاهد آخر ظهور للأشخاص.
إخفاء علامتي القراءة: هي علامتي ثنائية وتدل على أن الشخص استلم الرسالة، وإذا قام بقراءتها فإنها تلون باللون الأزرق هذه بالنسبة للواتساب العادي، أما الواتساب الأزرق إذا قمت بتفعيل إخفاء الصح فإن الشخص الآخر لن يستطيع معرفة أنك قمت بفتحها.
حذف الرسائل: إذا مر 7 دقائق على إرسال المسج للطرف الآخر فلا يمكن حذفها وذلك فى الواتساب العادي, أما تطبيق واتساب بلس الأزرق فإذا مرت عليها عام يمكن حذفها بكل سهولة, وأيضًا إذا قام شخص بحذف الرسالة ستظهر ولم تحذف من الطرف الاخر.
إخفاء مشاهدة الحالة: هذه الميزة يتمتع بها واتساب بلس الأزرق ولا يمكن أن يعرف الشخص أنك قمت بمشاهدة حالته.
وإخفاء كلمة يكتب الآن: فى whatsapp plus الأزرق إذا كنت تحادث شخص لن يتعرف أنك تكتب له , وهذا ما يبحث عنه الكثير من الأشخاص.
إخفاء تسجيل ريكورد: تستطيع أن تقوم بإخفاء تسجيل مقطع صوتي أيضًا.
الملفات والمستندات: يدعم واتساب بلس الأزرق إرسال ملفات أو مستندات أو أي شئ من هذا القبيل.

كيف يمكن استعادة النسخ الاحتياطي للwhatsapp plus الأزرق؟

يقوم مستخدمي تطبيق واتساب بلس الأزرق بعمل نسخ احتياطي للدردشات أو المجموعات الخاصة بهم، ولكن قليلًا يعرف كيف يمكن استعادتها مرة آخري ومن خلال الخطوات الآتية يمكن استعادة النسخ:
من الإعدادات نقوم بالضغط على الدردشات ومنها نختار نسخ احتياطي.
يمكن عمل النسخ الاحتياطي من حين لآخر تبعًا للاختيارات الموجودة.
ومن خلال النسخ الاحتياطي, يمكن استعادتها.

طريقة تنزيل واتساب بلس الازرق

بالنسبة لهواتف اندرويد:
يمكن تحميله عن طريق متجر جوجل ببلاي
أما هواتف الآيفون.:
فيكون عن طريق متجر يسمي أب أستور.

مازال حتى وقتنا هذا تستخدم هذه الحيلة، وهي سرق الكود المخصص لتفعيل واتساب بلس الأزرق وذلك بغرض السيطرة على الحساب من قبل جهات اتصال آخر، وجاءت طريقة السيطرة من خلال رسالة تدعى أنها من الفيس بوك, أو الإنستجرام, كما أنها تطلب كود التحقق, أو تقوم بإرسال رابط لاستكمال البيانات وتقوم بالتهديد فى حالة إذا لم تستكمل البيانات، فتكون هذه الرسالة ليست من الشركة , وما هي إلا حيلة يبتكرها الهكرز من أجل الاستيلاء على حساب الواتساب، وهذا نتج عنه التعطيل.

واتساب بلس الأصلي تطبيق غني عن تعريفه، حيث يعد أشهر التطبيقات المتواجدة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويستخدم ذلك التطبيق ما يقرب من حوالي 2 مليار مستخدم في الشهر، ستجد في داخل البرنامج مميزات عديدة.

ما هو برنامج واتساب بلس الأصلي؟

اشتهر هذا البرنامج كثيرًا بين الأشخاص، فهو عبارة عن تطبيق دردشات، وتعد تلك نسخة مجربة، وبسيطة من ناحية التعامل ومجانية وآمنة وموثوقة, وتم إضافة بعض المميزات الجديدة التى تخص مستخدمي التطبيق ومنها الخصوصية و الإعدادات وغيرهم من كثير المميزات.
وفي سياق آخر تستطيع أن تقوم بإجراء المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو، كما يتيح لك برنامج واتساب بلس الأصلي إنشاء دردشات جماعية نصية أو دردشات جماعية صوتية، كما أنه أتاح لك مكالمات الفيديو الجماعية أيضًا، ويمكنك من خلال ذلك البرنامج أن تقوم بنشر حالة تصل حتى ٣٠ ثانية، وتستمر ظهور الحالة حتى ٢٤ ساعة وبعد ذلك تختفي، كما تستطيع أن تشارك الملفات أو الوسائط مع جميع أصدقائك كما يمكنك أن تعيد توجيهها مرة آخري.

ما هي مزايا تطبيق واتساب بلس الأصلي؟

حصد تطبيق واتساب بلس الأصلي عديد من مستخدميه حول أنحاء العالم، وفيما يلي سنتعرف على مزايا التطبيق وشملت على:
إرسال رسالة إلى أكثر من فرد في وقت واحد: بالطبع امتلك التطبيق تلك الميزة ويمكنك أن تفعلها من خلال النقر على زر إنشاء محادثة ومن ثم تقوم بتحديد مجموعة وتضيف إليها أصدقائك، وهكذا تستطيع أن تقوم بإرسال رسالة جماعية إلى أكثر من شخص، أو يمكنك أن تقوم بتحديد الرسالة وتضغط إرسال لجهات الاتصال.

  • حذف الوسائط بتلقائية بعد المشاهدة: نظرًا لأن هناك عديد من الأشخاص تشتكي من عدم توافر مساحة على الهاتف، وذلك لأن تطبيق واتساب بلس الأصلي يستهلك مساحة كبيرة للغاية، فيمكنك من خلال الإصدار الأخير له أن تقوم بحذف الوسائط تلقائيًا بعد أن يتم مشاهدتها.
  • حذف الرسالة بعد أسبوع من وقت إرسالها: يتيح لك تطبيق واتساب بلس الأصلي أن تقوم بحذف الرسائل في حالة أن الشخص الآخر قام بمشاهدتها والحذف يكون كحد أقصى أسبوع فقط، وهكذا تحتفظ على خصوصيتك وخاصًة في حالة أنك تقوم بأرسال الرسائل او التكلم مع شخصيات مجهولة الهوية أو جهات أرقام لا تعرفها.
  • نشر حالات على الأستوري الخاصة بك: يتيح تطبيق واتساب بلس الأصلي نشر الفيديوهات والصور، حيث أنه يمكنك أن تشارك أصدقائك وجهات الاتصال الخاصة بك حالتك المزاجية وذلك عن طريق الكتابة أو تقوم بزخرفة النصوص أو قد تكون من خلال رفع الفيديوهات، بالإضافة إلى أن الفيديو كحد أقصى له يكون حوالي ٣٠ ثانية، أو قد تقوم برفع عديد من الصور بجودة عالية كما تشاء.
  • الخصوصية وإلغاء آخر ظهور: هناك كثير من الأشخاص يحبون أن يحتفظوا بالخصوصية الخاصة بهم، لذا يُمكنك تطبيق الواتساب بلس الأصلي من إخفاء آخر ظهور لك، ولكن العيب الوحيد المتواجد في تلك الميزة أنه في حالة أنك قمت بإلغاء الظهور سيتم بالفعل إلغاء الظهور، ولكن في حالة كنت متوفر على التطبيق سيظهر للأشخاص بأنك متصل الآن.
  • إرسال ملفات إلى الدردشات: من ضمن المزايا التي تميز بها تطبيق واتساب بلس الأصلي أنه يقوم بدعم إرسال عدد غير محدود من الفيديوهات في أي محادثة متواجدة فيه، بالإضافة إلى أنه يدعم كثير من صيغ الملفات وذلك ترتب عليه تسهيل إمكانية الإرسال بين الأشخاص.
  • الصور المتحركة والملصقات: وفر لك تطبيق واتساب بلس الأصلي حزمة متنوعة من الملصقات التي يمكنك أن تشاركها مع أصدقائك، أو قد تستطيع أن تقوم بتحميل التطبيق المتخصص في عمل الاستيكرات حتى تستعملها في المحادثات.
  • وفي سياق آخر مازال حتى الآن لا يتواجد أي منافس استطاع أن يأخذ مكان تطبيق واتساب بلس الأصلي وذلك من حيث شهرته، ولكن على الرغم من وجود مشاكل عديد على الخصوصية المتواجد فيه، إلا أنه من أكثر التطبيقات التي يتم تنزيلها وقد وصل عدد تنزيلاته إلى ما يقرب من ٥ مليار فيما أكثر، لذا أصبح من أفضل وأهم التطبيقات الخاصة بالدردشات النصية ومشاركة الصور وجميع الملفات المتنوعة داخل جميع المحادثات.
  • واتساب بلس الذهبي تطبيق whatsapp plus الذهبي النسخة المطورة من الواتساب الأصلي، فهو يعمل بنفس النظام الذي يعمل به الواتساب الأصلي، ولكن مع إضافة بعض التعديلات المفيدة للمستخدمين، وكذلك مع إضافة بعض التحسينات والإصلاحات، وفي هذا المقال سنقدم أهم المعلومات الخاصة بتطبيق واتساب الذهبي.

تطبيق واتساب بلس الذهبي

تمكن تطبيق واتساب بلس الذهبي من عمل شعبية كبيرة بين الناس، ذلك بفضل كل التعديلات التي تم إجراؤها على الواتساب الأصلي.
بشهادة بعض المستخدمين، يُعد التطبيق من أكثر التطبيقات أمانًا للمستخدمين.
يتميز ذلك التطبيق بأن حجمه صغير مقارنة بباقي التطبيقات.
منذ أن تم إصدار التطبيق، تم تنزيل الكثير من التحديثات حتى يومنا هذا، فهذا التطبيق في تطور مستمر.

كيف يتم تنزيل تطبيق الواتساب الذهبي

قبل الشروع في تحميل التطبيق، يجب أن يقوم المستخدم بتفعيل خاصية التحميل من مصادر غير معروفة كي يكتمل التحميل على الجهاز.
وبعد ذلك يقوم المستخدم بالبحث عن رابط تحميل تطبيق واتساب بلس الذهبي من محركات البحث.
بعد العثور على الرابط يقوم المستخدم بالضغط عليه، وينتظر حتى يتم تحميله بصيغة APK
بعد أن يكتمل التحميل يقوم المستخدم بالضغط على الملف لتثبيته، ومن ثم يتجه المستخدم للشاشة الرئيسية في هاتفه.
وعندما يتأكد المستخدم أن التطبيق تم تثبيته، يقوم بفتحه ويبدأ في إدخال بياناته على التطبيق، وبعد ذلك متاح للمستخدم أن يستخدمه وقتما يريد.

مميزات تطبيق واتساب بلس الذهبي

  • يوجد في ذلك التطبيق العديد من المميزات مثل معالجة عدم ظهور الرسالة الطويلة كاملة، وإلغاء جملة قراءة المزيد، وعرض الرسالة النصية كاملة.
  • عالج هذا التطبيق مشكلة حجم النسخ الاحتياطي، وأصبح النسخ الاحتياطي لا يستهلك مساحة كبيرة من الذاكرة.
  • وجود ترجمة فورية لترجمة الرسائل ذات اللغات المختلفة، ومن حق المستخدم اختيار ما إذا كان يريد أن يترجم الرسالة من ترجمة جوجل أم من الترجمة الفورية.
  • قام المطور بصياغة المعلومات الخاصة بجهات الاتصال بشكل جديد.
  • كما أن واتساب بلس الذهبي قام بتعديل عدد كلمات حالات الواتساب من 139 حرف إلى 300 حرف.
  • في الواتساب الذهبي، يستطيع المستخدم أن يقفل المحادثة مع إضافة كلمة مرور لها ويستطيع، كما أنه يستطيع أن يخفيها إذا أراد، مقارنة الواتساب الأصلي الذي يمكن اقفاله من خارج التطبيق فقط.
  • بواسطة الواتساب الأصلي، يمكن للمستخدم أن يرسل ثلاثين صورة دفعة واحدة، فقام صانع تطبيق whatsapp plus الذهبي بتطوير تلك الميزة، فأصبح للمستخدم القدرة على إرسال أكثر من تسعين صورة دفعة واحدة.
  • كما يوجد بعض المميزات الموجودة في الواتساب الذهبي آلا وهي إخفاء علامة مشاهدة الرسالة، علامة استلام الرسالة، وعلامة جاري الكتابة أو جاري إرسال رسالة صوتية، كما أنه يمكن أن يخفي حالة النشاط، أي أنه يمكن أن يخفي حملة متصل الآن.
  • يمكن للمستخدم أن يرسل رسالة ما إلى 600شخص دفعة واحدة بوساطة واتساب بلس الذهبي.
  • أضاف whatsapp plus الذهبي إمكانية اخفاء مشاهدة حالات الواتساب الخاصة بالأشخاص.
  • أتاح الواتساب الذهبي للمستخدم إمكانية تحميل نسخة من حالات الواتساب في هاتفه المحمول.
  • متاح للمستخدم أن يقوم بتغيير الصوت، وكذلك متاح للمستخدم أن يغير سرعة الصوت عند الاستماع للرسالة الصوتية.
  • توجد ميزة التأكيد على ارسال الملصقات قبل إرسالها للطرف الآخر.
  • لا يمر يوم في حياة الإنسان إلا وكان به جديد، كل يوم يقوم الإنسان بتطوير كل شيء متاح له لتوفير الجهد والوقت، وفي هذا المقال نكون قد قدمنا موضوع عن تطبيق whatsapp plus الذهبي، وذكرنا به بعض مميزات التطبيق وكيف يتم تحميله ونبذة مختصرة عنه
تحميل واتساب بلس الازرق تحميل whatsapp plus تنزيل اخر اصدار مجانا تحميل وتتبيث الاصدار الاخير من واتس اب بلس برابط مباشر من ميديا فاير ،اخر اصدار من واتس بلس هدا الاصدار الدي يبحث عنه الكثير من الناس نظر لكونه فيه مميزات غير متوفرة في الاصدارات الاخيرة ومن اهم هده المميزات انه ضد الحظر تحميل واتس بلس ، وكذلك يمكنك من متابعة اي شخص على الواتساب دون علمه بالامر اليوم اليك رابط تحميل واتساب بلس الذهبي برابط مباشر من ميديا فاير ،كما انه يسعدنا زيارتك لموقعنا وان واحهتك اية مشكلة اتركها في تعليق وسيتم اجابتك عنها ويمكنك تحميل واتساب ويب.
 
تحميل واتساب بلس
واتساب بلس الازرق تنزيل اخر اصدار مجانا
اقرأ ايضا واتساب ويب للتجسس

ما هو واتس اب بلس الأحدث

واتس اب بلس الأحدث تحميل واتساب بلس ؛ من التطبيقات الهامة التي مازال يبحث عنها الكثير من الأشخاص عشاق التطبيقات في كافة أنحاء الوطن العربي، حيث إن تطبيق واتس اب بلس من اهم مميزات واتس بلس اخر اصدار اخفاء الظهور واخفاء ظهور العلامة الزرقاء عند قراءة الرسالة وواخفاء جاري تسجيل الصوت والكتابة ويدعم الملصقات الغير متوفر في الاصدار القديم واخفاء حالة ظهورك متصل اون لاين والعديد من المميزات اتركك لاكتشافها لوحدك تحميل واتساب بلس.

WhatsApp Plus تحميل

WhatsApp Plus تحميل واتس اب بلس للايفون العديد من اصحاب هواتف ابل اي الايفون يعانون من صعوبة تحميل كل البرامج وبالتالي لن ننساهم ووفرنا لهم واتساب بلس الخاص بالايفون وبرابط مباشر دون اختصار اي رابط لان لدينا اهداف وهي تسهيل تحميل واتساب لاي شخص ،كما انه نطلب من متابعينا زيارة موقعنا باستمرار بالاطلاع على كل جديد في عالم التكنولوجيا والسياحة في الوطن العربي وخاصة الخليج العربي.

واتس اب بلس الأحدث

واتس اب بلس الأحدث كما ذكرنا أن تطبيق واتساب بلس هو تطبيق معدل و مطور و يوجد به الكثير من المميزات التي لا توجد في تطبيق الواتساب الأخضر المعتاد و من ضمن المميزات التي توجد في تطبيق whatsapp plus.
تطبيق واتس بلس تطبيق مجاني لا تحتاج إلى دفع أي رسوم مالية من أجل الاستفادة به و استخدامه.
يتيح لك تطبيق واتس بلس أن تقوم بإخفاء أي محادثة لا تريد أن يقوم أحد بالاطلاع عليها.

طريقة تنزيل واتس اب الازرق

تحميل واتساب بلس طريقة تنزيل واتس اب الازرق يوفر تطبيق whatsapp plus ميزة الرد التلقائي على الرسائل فيقوم التطبيق بالرد على الرسائل.
يمكنك أن تقوم بتغير حجم الخط في تطبيق واتساب بلس حيث يوجد أكثر من 30 حجم خط في التطبيق تقوم باختيار ما يناسبك منهم.

كيفية تحميل واتس اب بلس الاخضر

تحميل واتس اب بلس الاخضر تتوافر بالتطبيق إمكانية إيقاف تشغيل الانترنت عليه فقط مع تشغيل الانترنت على باقي تطبيقات الهاتف.
يوفر لك تطبيق whatsapp plus أن تقوم بعرض حالة مدتها 7 دقائق كاملين بدلًا من ال 30 ثانية في تطبيق الواتساب الأخضر المعتاد.
من خلال تطبيق واتساب بلس يمكنك أن توقف تحميل الوسائط لجهة معينة تقوم انت بتحديدها.

طريقة تحميل واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي

  • تحميل واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي من الممكن أن تقوم بإرسال رسالة أو إجراء اتصال هاتفي من خلال التطبيق لجهة اتصال غير مسجلة لديك.
  • من الممكن أن تقوم بحذف أي رسالة قمت بإرسالها و سوف يتم حذفها من المحادثة.
  • يتيح لك تطبيق واتس بلس معرفة الأشخاص الذين قاموا بزيارة ملفك الشخصي و الذين أصبحوا متصلين.
  • من الممكن أن تقوم بإرسال فيديو حجمه 30 ميجا و أن تقوم بإرسال مقطع صوتي حجمه 100 ميجا.
  • ومن الممكن القيام بغلق التطبيق بكلمة مرور خاصة لا يمكن لأي شخص فتحه دون كلمة المرور.
  • من الممكن أن تقوم بإرسال ما يقارب 90 صورة على مرة واحدة.
  • يتيح لك تطبيق واتس بلس ميزة إرسال رسائل مجدولة.
  • إيقاف استقبال المكالمات من خلال التطبيق لأي شخص لا أريده أن يتصل بك على التطبيق.
  • بالإضافة إلى كثير من المميزات الأخرى التي توجد في التطبيق.

انتشار نسخة واتساب مفبركة 

تحميل واتساب بلس انتشرت على مدى اليومين الماضيين برمجيات خبيثة يطلق عليها whatsapp plus أو واتساب الأزرق وأخذت فى الانتشار بشكل واسع على المواقع المشبوهة وصفحاتها على شبكات التواصل الاجتماعى يروجون لها أنها تحديث جديد لتطبيق التراسل الأشهر فى العالم واتساب والذى يمنح المستخدم مميزات وهمية مثل إمكانية تغيير العديد من الألوان والأحجام وبعض الإضافات المرئية، جنبا إلى جنب زيادة حد حجم الملف المرفوع (الأصلى 16 ميجا) لإرسال ملفات صوت وفيديو ضخمة، بالإضافة إلى إمكانية زيادة دقة الصورة المرسلة ومشاركة الصوت بضغطة واحدة مع إمكانية إضافة صور الأشخاص لمحادثاتهم وإخفاء صور الأشخاص بالواتس آب وعرض الصور المحفوظة فى جهات الاتصال لجعله أسهل وأخيرا إخفاء آخر ظهور له.

واتس اب الازرق APK اخر اصدار

واتس اب الازرق APK اخر اصدار وفي سياق تغطيتنا الشاملة لتحميل برنامج واتس بلس ايضا لا ننسى عشاق واتس بلس الاخضر ،والتي يحبه الكثير من الناس ونظر لتميزه كونه خفيف وسهل الاستخدام ويعجب الكثير منكم ايضا سنوفر لكم رابط تحميله وتتبيثه على كل الهواتف او الحواسيب او اللاب توب ،وعلى جميع الانظمة التي تستغل بها الاجهزة المتوفرة ،كما اننا ننصحكم ان واجهتكم اي مشكلة اتركو لنا تعليق بالمشكلة لحلها تحميل whatsapp plus.
للتحميل من هنا
او من هنا
للتحميل للايفون
واتساب ويب
تحميل تويتر بلس
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-