أماكن ترفيهية في عجمان

أماكن ترفيهية في عجمان

    أماكن ترفيهية في عجمان
    أماكن ترفيهية في عجمان، عجمان هي إمارة من السبع إمارات الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتميز هذه الإمارة أنها تضم مجموعة من الأماكن السياحية الهامة التي تجذب وتستقطب أعداد كبيرة من السائحين كل يوم، لهذا سوف نستعرض لكم أشهر أماكن ترفيهية في عجمان.
    أماكن ترفيهية في عجمان

    أماكن ترفيهية في عجمان
    تضم إمارة عجمان أكثر من مكان سياحي ترفيهي مميز ومنها:
    فن سيتي _ السفير مول
    هذا المكان هو مكان ترفيهي ضخم يضم مجموعة من الألعاب المميزة التي تناسب الكبار والصغار على السواء ليس هذا فقط، بل أنها تحتوي على ألعاب تناسب كبار السن أيضا.
    يمكن أن يقام في هذا المكان أيضا حفلات أعياد ميلاد للطفل، لأنها تضم مكان مخصص لأعياد الميلاد وبهذا يقضي طفلك في يوم عيد ميلاده يوم مختلف تماما وسط الألعاب.
    جنجل بنجل
    هذه المنطقة أحد مناطق الألعاب الترفيهية المقامة على مساحة 3000 قدم مربع، وهي منطقة تضم العديد من الألعاب المتنوعة.
    يوم الأثنين بشكل خاص تقدم مدينة جنجل بنجل سعر خاص للألعاب وهو درهم واحد فقط لأي لعبة، ولهذا فهو مكان يوم مناسب للعائلات ذات الدخل المتوسط للاستمتاع بهذا اليوم في تلك المدينة.
    أماكن ترفيهية في عجمان

    ماجيك بلانت _ عجمان سيتي سنتر
    هذا المكان أحد الأماكن المتميزة التي تضم مجموعة من الألعاب المختلفة المناسبة للكبار والصغار على السواء، ويمكنك أن تقوم بممارسة لعبة محاكاة سباق السيارات الشهير، ومشاهدة بعض الأفلام المسلية في المسرح ثلاثي الأبعاد ولعب الألعاب الإلكترونية المتنوعة.
    حديقة الراشدية للسيدات
    هذه الحديقة أحد الأماكن المميزة في عجمان، وهي حديقة واسعة تضم العديد من الألعاب الترفيهية بالإضافة إلى المساحات الخضراء الواسعة وبعض المحلات التجارية ومسجد.
    هذه الحديقة مقامة على مساحة واسعة تصل إلى 4000 متر مربع، وتتميز هذه الحديقة بانتشار المسطحات الخضراء فيها مما يعطي للأطفال جو من الاستقرار والمرح والشعور بالراحة النفسية أثناء اللعب في هذه الحديقة، بالإضافة إلى إمكانية الرسم على الوجوه ورسم بعض اللوحات الفنية.
    مدينة السندباد
    هذه المدينة أحد المدن الترفيهية الرائعة التي تضم مجموعة من ألعاب الملاهي التي تناسب الأطفال ذات مستوى الأعمار المختلفة ومن هذه الألعاب: لعبة السلة، المضرب، كينج كونج، سباق السيارات، القنص وغيرها من الألعاب.
    شاطئ عجمان
    من الأماكن الترفيهية المميزة في عجمان خاصة في فصل الصيف ومع ارتفاع درجات الحرارة هو شاطئ عجمان الرائع الذي يتميز برماله البيضاء والمياه الصافية، لهذا يمكنكم قضاء يوم مختلفة على ضفاف هذا الشاطئ.
    متحف عجمان
    هذا المتحف أحد الأماكن الترفيهية المميزة في عجمان وهو من الأماكن التي تتميز بالأصالة والعراقة، وهو مكان يضم العديد من المعالم السياحية والأثرية المميزة، وقد كان هذا المكان في القديم حصن دفاع عن إمارة عجمان.
    يقام في هذا المتحف العديد من العروض المختلفة يتم عرض جوانب الحياة اليومية والتقاليد الخاصة بدولة الإمارات، وهو يجمع رحلة ما بين الماضي والحاضر في التعرف على الأزياء المختلفة والفرق بينهم عبر التاريخ.
    عجمان سيتي سنتر
    مدينة عجمان سيتي سنتر واحدة من أجمل الأماكن الترفيهية في عجمان، وقد تم افتتاح هذه الحديقة في عام 1998م، وهي مكان سياحي ضخم يضم مول كبير والعديد من المحلات التجارية المميزة بالإضافة إلى بعض المطاعم التي تقدم العديد من المأكولات المميزة.
    يوجد في هذا السوق هايبر ماركت كبير جدا يمكنك أن تشتري كل لوازم منزلك أو ملابسك أو أي مقتنيات من هذا المول الضخم، بالإضافة إلى وجود مخصص لألعاب الأطفال حتى تقضي الأسرة بالكامل يوم مميز ورائع.

    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق