أخر الاخبار

فنادق جزيرة النخلة بدبي 2024

فنادق جزيرة النخلة بدبي تعتبر جزيرة النخلة من أكبر الجزر الإصطناعية الموجودة بالعالم والتي تتميز بكونها أفضل مكان سياحي موجود في دبي الإمارات وقد تم بناء الجزيرة في البحر وقد تم تسميتها بالنخلة حيث أنها تم تصميمها على هيئة نخلة فيمكنك أن تنظر لها من أعلى وسترى نخلة ملقاة على الشاطئ، سوف نتعرف من خلال هذا المقال على عدد من الفنادق الرائعة التي يمكنك زيارتها والمكوث فيها في جزيرة نخلة الجميرا .

فندق اتلانتس النخلة فنادق جزيرة النخلة بدبي

يعتبر من أفضل الفنادق الموجودة في جزيرة النخلة حيث يقع بالقرب من البحر ويعتبر من أفضل الفنادق ويتميز بغرفة رائعة جدا وهو عبارة عند فندق رائع يعطيك فرصة رائعة للسباحة مع الدولفين ويتواجد هناك أكواريوم متميز يمكنك استخدامه من خلال إقامتك بالفندق وهي متعة رائعة جدا.

فندق ريكسوس نخلة جميرا فنادق جزيرة النخلة بدبي

يعتبر من أهم الفنادق في جزيرة النخلة دبي حيث يقع في منطقة السعف ويعتبر من الفنادق الراقية جدا حيث يتواجد به إسلوب تعامل راقي جدا كما يمكنك متابعة أجمل مشاهد بانورامية هناك والاستمتاع بمياة الخليج العربي كما يتواجد هناك مرسى رائع و يعتبر أجمل الفنادق الموجودة هنك.

فندق ذا رتريت نخلة دبي

يعتبر من أهم الفنادق لما ستميز به من موقع ساحر جدا مع وقوعه على الشاطئ بصورة مباشرة ويتواجد هناك خدمات رائعة جدا ومجموعة كبيرة من الأنشطة الرائعة و يتواجد هناك غرف رائعة الجمال مع إطلالة ليس لها مثيل، والخدمات هناك رائعة مع توافر واي فاي ونظافة متميزة.

فنادق جزيرة النخلة بدبي
فنادق جزيرة النخلة بدبي


فندق فايف نخلة جميرا

يعد من أهم الفنادق الموجودة هناك لما يتميز به من جمال حيث يتوفر به إطلالة جميلة جدا مع وجود مجموعة من الغرف والأجنحة الرائعة والتي تتميز بعدد من الألوان الجميلة ويتواجد بالفندق ديكورات متميزة جدا ، كما أنه تم تجهيز الفندق بعدد من الأجهزة الحديثة جدا والخدمات هناك رائعة وحصلت على أعلى تقييمات منها النظافة والراحة مع توافر طقم عمل متميز جدا.

فندق والدورف أستوريا دبي بالم جميرا

يتوافر بالفندق إطلالات ليس لها مثيل كما يتوافر هناك غرف واسعة جدا مع وجود تصميمات فنية متميزة جدا ويبتعد الفندق فقط نصف ساعة عن برج خليفة وكذلك عن دبي مول ولذلك يجذب السائحين بشكل كبير وقد حصد الفندق تقييمات ممتازة رائعة جدا مع وجود طاقم عمل ليس له مثيل ووجود نظافة رائعة.

فندق سوفيتيل بالم دبي

يعتبر من أهم الفنادق الواقعة على الشاطئ بصورة مباشرة مع وجود لوبي واسع جدا وإطلالة للغرف على البحر مباشرة كما يتوافر سبا بالفندق ونادي متميز وليس هناك أي تقييمات سلبية على الفندق.

فندق ديوكس دبي

يعتبر من أجمل الفنادق الموجودة في النخلة حيث أنه يجمع بين جمال التصميمات الإنجليزية وفخامة ليس لها مثيل بالعالم كما يتواجد به مجموعة من المرافق الرائعة مع وجود تقييمات ممتازة من حيث المسابح والخدمة وطاقم العمل.

فندق جميرا زعبيل سراي

يعتبر من الفنادق الهامة جدا ويعد من أرقى فنادق جزيرة النخلة بدبي حيث يقع على الشاطئ ويطل على الخليج العربي ويتواجد هناك دخول مجاني للمنتزه الخاص بوايلد وادي المائي ويتواجد هناك غرف متميزة تناسب مختلف الأذواق.

فندق فيرمونت النخلة

يعد من أفضل وأهم الفنادق في جزيرة النخلة حيث يتميز بالقرب من الشاطئ هناك ويتواجد به عدد كبير من الغرف و أيضا الأجنحة كما تتميز بعدد من الإطلالات المتميزة جدا و حصل الفندق على عدد كبير من التقييمات الإيجابية منها النظافة وطاقم العمل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-