أفخم المطاعم في دبي

أفخم المطاعم في دبي
    تعتبر مدينة دبي من أغلى وأرقى المدن بالشرق الأوسط، وتعتبر واحدة من أغلى المدن في العالم حيث تتميز بمولاتها وحياتها الليلية والمرافق المتعددة بها، إنّها جنّة للسيّاح، هذه المنطقة الفريدة من العالم مليئة بالمطاعم الفخمة الكبيرة والطباخين المتميزين، والمطابخ الفخمة من كل أنحاء العالم، من الصعب أن تجد أي مدينة تتشابه مع دبي. حيث أنها من أفضل الأماكن بالإمارات لتناول الطعام، وهذا واضح جداً من عدد الأشخاص المتواجدون بهذه المطاعم يقبلون على تناول طعامهم بشهية واضحة. 
    أفخم المطاعم في دبي

    أفخم المطاعم في دبي

    مطعم إلبورو توسكان بيسترو

    · وهو من أفخم المطاعم الإيطالية ويتميز بأنك تستطيع تناول وجبتك المفضلة من الأكلات الإيطالية وسط أجواء ساحرة وراقية وخدمته راقية جداً ويحصل على مكونات الأطباق الفريدة من توسكانا بإيطاليا ولذلك سمي بهذا الاسم، وينعكس ذلك في محتوى الأطباق الفاخرة والمأكولات العريقة التي تعود بالتاريخ آلاف السنين.
    أفخم المطاعم في دبي

    مطعم 3 فلس 3 فايلز

    · وهو أفخم المطاعم الآسيوية حيث حقق هذا المطعم الآسيوي للمأكولات البحرية بموقعه بميناء الصيد في جميرا نجاحاً كبيراً منذ أن أُفتتح في 2017 حين نال جائزة أفضل مطعم جديد. ويتميز بطبق السوشي المميز والأطباق الشهية المتنوعة الغربية كفطائر الذرة الحلوة معا اللحم البقري .
    أفخم المطاعم في دبي

    مطعم كارين Carine

    · وهو من أفخم المطاعم الأوروبية حيث يستقبل ضيوف دبي المميزين منذ افتتاحه العام الماضي، ويعد من المطاعم الرومانسية بنادي الإمارات للجولف حيث يمكنك الاستمتاع بالشرفة والإطلالة الرائعة المذاق الشهي المميز الأوروبي.

    مطعم لونغ تينغ

    · ويعتبر من أفخم المطاعم الصينية، ويتميز المطعم بتصميمات أنيقة وبشرفة كبيرة ومريحة، ويحتوي على مجموعة كبيرة من الأطباق الشهية والمتنوعة، والفريدة من نوعها. مثل معجنات اللفت المقلية، والدجاج المطبوخ على البخار ،ويتميز على ذلك تعتبر أسعاره معقولة للغاية.

    مطاعم فخمة شاطئية بمدينة دبي

    · إن صوت الأمواج المتلاطمة بخلفية المطاعم ، ورائحة مياه البحر من حولك وطبق متميز أمامك تتناوله، حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة أمواج البحر وأنت مسترخى على كراسي مريحة وقريبة من البحرهي ما يميز تناول الطعام بهذه المطاعم المتميزة والفخمة جداً.
    أفخم المطاعم في دبي

    مطعم فيش بيتش تافرنا

    · حيث يتميز هذا المطعم بتوفير الأسماك الشهية والمحضرة من أفضل المكونات يتم إحضار بعضها من تركيا ويتم تقدميها على الشاطئ حيث يوجد سمك القاروس والحبّار المشوي، والجمبري النمر، والمطعم متخصص في: الأسماك البرية، وأسماك البحار الباردة كبحر إيجة والبحر الأسود.

    مطعم "جيتي لاونج" الشاطئي الفخم

    · يُعتبر هذا المطعم من المطاعم الفخمة والراقية على الشاطئ حيث أنه يقع على الواجهة البحرية بجوار رصيف الميناء الداخلي ويقدم هذا المطعم أطباق عالمية كالأطباق الخفيفة والمشروبات المتنوعة، ويتميز بالموسيقى الساحرة التي تعجلك تسترخي فوق الأرآئك المريحة ويمكنك التخييم على الشاطئ فيمكنك تناول رقائق التور تيلا المكسيكية، أو وجبة الترياكي الآسيوي وأنت في حالة استرخاء وراحة.

    استمتع بأمواج البحر في مطعم "شيمرز"

    · ويعتبر هذا المطعم اليوناني الفخم من المطاعم المميزة بهدوئها ويقع في وسط شاطئ مدينة جميرا مناظر ويوجد به مناظر خلابة للبحر، حيث يقدم السلطة اليونانية والزيتون الكالاماتا ويمكنك تناول اللحم الضانئ المطهي بالزعتر.

    مطعم الرمال السبع

    · يمكنك تذوق التوابل العربية بالأكلات المقدمة بمطعم الرمال السبعة، الذي يقع في منطقة شاطئية تسمى الشاطئ ولقد سمى بهذا الاسم، نسبة إلى السبع إمارات وهو عدد إمارات دولة الإمارات، وهو يقدم وجبات من المطبخ الإماراتي الصميم والأصيل والوصفات التي يتم تناقلها عبر الأجيال. فيمكنك تناول شوربة الهريس، أو الثريد وهو عبارة عن نوع من اليخنة المطبوخة بالبطاطس، والقرع والبندورة والنخاع و التي ترجع إلى العصر البدوي.
    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق