-->

مطعم الرمال السبعة

مطعم الرمال السبعة

    مطعم الرمال السبعة هو وبلا شك المقصد الأهم لمن يبحث عن الأكلات الإماراتية التراثية، في منطقة جي بي آر بمحاذاة الشاطئ وبالتحديد في آخر ممشى ذا بيتش سوف تجد مرادك في هذا المطعم الشهير.

    إنه مزيج متميز بين المطعم المحلي الذي يحمل عبق التراث والمطعم العصري الذي يواكب العالم بشكله وطريقة تقديم أطباقه، في الدقائق التي تتناول فيه وجبتك ستبحر من خلالها إلى الإمارات السبعة من حولك.

    مميزات مطعم الرمال السبعة


    جاء اسم المطعم من الإمارات السبعة التي اتحدت معا لتكوين دول الإمارات العربية المتحدة، إنه اختيار جيد لاسم مطعم يمثل بامتياز الأكل الاماراتي في صيغة عصرية.

    مطعم الرمال السبعة


    والمعروف أن منطقة جي بي آر هي مركز كبير للمطاعم والمقاهي ذات الشهرة العالمية، يظهر من بينها مطعم الرمال السبعة، بحيث يمكن اعتباره المطعم الوحيد الذي يمثل المطبخ الإماراتي في المنطقة، وهذا ليس أمرا غير مألوف لأن الإمارات بوجه عام تعج بالمطاعم العالمية في حيث تفتقر إلى المزيد من المطاعم الإماراتية.
    كزائر إلى الإمارات فأنت تهتم بتجربة التذوق للطعام المحلي الذي يعتبر جزء مهم من رحلتك، لكنك لن تجد المأكولات الإماراتية الشعبية في كل مكان كما في أغلب البلاد السياحية، وإنما يرجع السبب في ذلك إلى امتزاج الثقافة الاماراتية بعدد كبير من ألوان الثقافات الوافدة إليها.
    من الغريب أن الطعام الإماراتي صعب العثور عليه في المطاعم، ونقصد بذلك مذاق الطعام الشعبي المطبوخ في المنازل، كان مطعم الرمال السبعة أول من أخذ النكهات الإماراتية التقليدية إلى مستوى تناول الطعام الفاخر، وهي إضافة مرحب بها للغاية إلى مشهد تناول الطعام في دبي، لقد عملوا على مزج التقاليد في نسج معاصر على جانب الشاطئ مع زوايا تشبه المجلس ومصابيح أرابيسك وأنماط هندسية حديثة ، وفي المشهد ذاته يظهر المطبخ الأصيل بلطف ليناسب الأذواق المعاصرة والديكور الراقي على شاطئ البحر.
    لا شك أن من أهم ما يميز المطعم هي إطلالته المميزة على شاطىء الخليج حيث يناسب المكان الجلسات العائلية واحتفالات الأصدقاء، إنها تجربة مدهشة لا تنسى.

    المأكولات في مطعم الرمال السبعة


    إنه مثال جيد لتقديم التراث الأصيل في الأطعمة المحلية إلى عشاق مختلف أنواع الأطعمة المحلية التراثية، يقوم هذا المطعم بتقديم مجموعة رائعة من الأصناف الإماراتية بدءا من المقبلات إلى الأطباق الرئيسية وحتى المشروبات، ابحث في قائمة الطعام لديه وسوف ترى أهم المأكولات الإماراتية مثل:


    العيش واللحم


    والجشيد أي سمك القرش
    البلاليط
    الهريس
    الثريد.
    وغيرها من الأطباق الإماراتية المحلية، حتى أنك في ركن المشروبات سوف ترى العصائر ذات الأسماء المحلية مثل برج خليفة أو سما دبي.
    يظهر امتزاج الثقافات الشرقية واضحا في نكهاته المميزة التي يمكن التعرف إليها من الوهلة الأولي، إنه مثال ممتاز للمطبخ العصري ذا المضمون التراثي.

    معلومات التواصل


    الموقع: ذا بيتش، جميرا بيتش ريزيدنس، ويقع المطعم في طابقين بينما تتسع صالته الداخلية وتنتشر طاولاته في شرفته الخارجية.
    هناك العديد من الجلسات التي من المؤكد أن واحدة منها سوف تناسبك، إذ من الممكن أن تختار تناول وجبتك في الداخل إما على الطاولات أو المجالس، وفي حين آخر قد ترغب
    في تناول الطعام مطلا على مشهد مياه الخليج الرائعة مع الجلسات التي تطل على الشاطئ.
    يمكنكم التواصل مع المطعم عن طريق رقم الهاتف: 045516652


    يعمل المطعم في الأوقات التالية:


    من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 12 ظهراً إلى 1 ليلاً
    ويومي الجمعة والسبت من الساعة 9 صباحاً إلى 2 ليلاً.

    إرسال تعليق

    Follow by Email