افضل الاماكن السياحية في دبي

افضل الاماكن السياحية في دبي

    افضل الاماكن السياحية في دبي

    دبي واحدة من بين أجمل مدن العالم اليوم حيث قد وجهت الحكومة في الإمارات العربية المتحدة كافة مجهوداتها من أجل أن تصبح إمارة دبي والكثير من الإمارات بها اليوم مصدر دخل اقتصادي كبير للبلد، فقد أصبحت دبي اليوم هي عاصمة العالم للتسوق والتي تتميز بالمباني الشاهقة التي توجد بها بالإضافة إلى الجزر الصناعة والمنتجعات وأفضل المراكز التجارية الضخمة حول العالم، ويقدم لها سنويا ملايين من الزائرين من على مستوى العالم.
    السياحة في دبي 2019
    السياحة في دبي 2019

    تعد إمارة دبي اليوم من بين أفضل الوجهات السياحية التي يفضلها الكثير من السياح اليوم لما تتمتع به تلك الإمارة من عوامل الجذب السياحي فهي تضم الكثير من المناطق التي يأتي لها خصيصا السياح ومن بين أشهر المعالم السياحية التي توجد بها ما يلي:




    والذي يصنف اليوم بكونه أطول برج في العالم ويفضل زيارته الكثير من السياح اليوم فهو يرتفع عن الأرض بمقدار 450 متر كما يضم الكثير من الأشياء الفخمة منها المطاعم كما يتم به عرض تاريخ دبي القديم والحديث من خلال أحدث وسائل التكنولوجيا الممكنة.

    برج العرب

    وهو من أفخم الفنادق وهو أول فندق على مستوى العالم حصل على تصنيف السبع نجوم وقد تم تصميم ذلك الفندق بتصميم معماري فريد على هيئة شرع كبير لوجود في وسط المياه كما أن ذلك الفندق يعد هو رابع أطول فندق على مستوى العالم ويقدم الكثير من سبل الراحة للزوار.
    برج العرب


    حديقة وايلد وادي

    والتي تقع أمام فندق العرب مباشرة والتي تقدم الكثير من الألعاب التي تتناسب مع الأجواء العائلية على وجه التحديد كما أن تلك الحديقة قد تم تصميمها على الطراز القديم وتحديدا من قصة جحا أشهر القصص العربية الشعبية القديمة.

    حديقة وايلد وادي

    دبي مول

    إذا كنت من محبى التسوق فبلا شك يعد مول دبي من بين أفخم وأشهر المولات التجارية التي توجد في المدينة كلها، ويضم المول من الداخل أكثر من 1200 محل تجاري والتي تلبي احتياجات جميع الزوار كما يقدم المول مجموعة متنوعة من الخيارات أمام الزوار خاصة الشباب والعائلات فهو مناسب للجميع على حد سواء.


    تضم مدينة دبي الكثير من المزارات والأماكن التي تخص العائلات والتي من بينها ما يلي:

    منتزه وندر لاند
    ويقع منتزه أرض العجائب على أرض إمارة دبي وعلى مساحة 180 ألف متر مربع وهو من المناطق التي تضم المزيد من الألعاب والتي تتناسب مع العائلات وهو من المناطق المفتوحة أمام الجميع ولكن يتم تخصيصه للعائلات يوم الخميس فقط والأربعاء يكون خاص بالسيدات فقط.

    خليج الدلافين

    من المناطق التي تفضلها العائلات في دبي أيضا منطقة خليج الدلافين والذي يوجد في أعلى منطقة بجزيرةالنخيل في جميرا وهو من أشهر المزارات الخاصة بالعائلات حيث يمكنكم السباحة والغوص بالإضافة إلى القيام بالكثير من النشاطات الأخرى في الخليج.

    حديقة الخور

    وهي تلك الحديقة التي تقع في قلب المدينة وهو من بين المتنزهات التي لديها شعبية كبيرة بين العائلات في دبي ويوجد به الكثير من المناطق العشبية بالإضافة إلى الأزهار ومن الممكن قضاء المزيد من الوقت الرائع والهادئ خلال فترة التواجد في تلك الحديقة كما تضم المدينة الكثير من عوامل الجذب للعائلات منها مدينة ملاهي الأطفال والتلفريك وغيرها من المناطق.

    اماكن سياحية في دبي 2019

    من بين أجمل الأماكن السياحية التي توجد في مدينة دبي ويأتي لها السياح من كل مناطق العالم ما يلي:

    متحف دبي

    ويقع ذلك المتحف داخل حصن الفهيدي وهو ذلك الحصن الذي تم بنائه خلال عام 1787 وهو واحد من بين أقدم المباني التي توجد في دبي اليوم وقد تم فتح ذلك الحصن خلال 1971 حتى يتم العرض من خلاله الحياة التقليدية داخل دبي، كما يتضمن المتحف الكثير من الصور التي تعرض الحياة في دبي قبل أن يظهر النفط بها.

    قرية البستكية

    وهي تلك القرية التي تقع على طول منطقة خور دبي والمعروفة اليوم تحت مسمى آل فهيدي وتعد من بين أقدم المناطق السكنية التي وجدت في دبي والتي شيدت خلال عام 1890 وقد بنيت على يد الأثرياء في دبي خلال ذلك الوقت ولكن الأمر قد تغير كثيرا بعد أن تم أكتشاف النفط في البلاد، حيث قد انتقلت تلك الأسر إلى المناطق الجديدة داخل دبي وتحولت تلك المنطقة إلى مزارات يقدم على زيارتها السياح لمعرفة الحياة في دبي خلال الزمن السابق.

    اماكن سياحية في دبي للشباب

    من أكثر ما يميز مدينة دبي هي أنها تضم الكثير من الأشياء التي تتناسب مع جميع الفئات حيث يتوفر بها الكثير من المناطق السياحية الخاصة بالشباب والتي توفر لهم تجربة رائعة خلال فترة الإقامة في دبي ومن بين أشهر تلك المناطق ما يلي:

    سفاري الصحراء
    وهي من أكثر الأشياء التي يقدم عليها الشباب ويفضلونها عند زيارة دبي حيث يمكنكم القيام بتجربة أكثر من مميزة خلال فترة التواجد في دبي من خلال ركوب الخيل ورسم الحناء والقيام بالكثير من الأشياء المختلفة كما يمكنكم تناول وجبة العشاء في الصحراء ومشاهدة الكثير من العروض.

    منطقة بحر العرب

    وتعد تلك المنطقة من المناطق المثالية للشباب من أجل ممارسة الكثير من النشاطات المختلفة والتي من بينها السباحة وركوب القارة أو ممارسة رياضة كرة القدم أو الطائرة كما تضم المنطقة الكثير من المطاعم والمقاهي بالإضافة إلى الحدائق.

    الاماكن السياحية في دبي المسافرون العرب

    يفضل العرب زيارة الكثير من المناطق السياحية داخل دبي عن غيرهم من السياح ومن بين أشهر المناطق التي يفضلها العرب في المدينة ما يلي:

    سوق الذهب

    وهو السوق المتواجد على الضفة الشمالية في خور دبي وهو من بين أكبر أسواق الذهب التي توجد في العالم اليوم، وقد أطلق على المدينة اسم مدينة الذهب نتيجة تواجد السوق بها، ويضم السوق مجموعة كبيرة ومتنوعة من المجوهرات بتصميمات فريدة من نوعها.

    المسجد الكبير

    وهو المسجد الذي يوجد على منطقة بر دبي وهو من المساجد التي شيدت في دبي بتصميم رائع وتعد مأذنة تلك المسجد من أعلى المآذن في دبي كما يتميز المسجد بالروحانيات والأجواء الدينية الرائعة.

    اماكن سياحية في دبي للعائلات 2019

    تفضل العائلات زيارة مدينة دبي لما بها من مناطق رائعة تتناسب مع العائلة كلها والتي من بينها ما يلي:

    متحف أولي أولي

    وهو من المتاحف الحديثة في المدينة والذي تم افتتاحه خلال عام 2017 ومنذ أن تم افتتاح ذلك المتحف وهو يصنف من بين أفضل المناطق الخاصة بالعائلات، ويوجد في المتحف الكثير من الصالات التي توفر متعة وقضاء وقت ممتع للأطفال بين عمر عامين وحتى 11 عام.

    شاطئ كايت

    والذي يعد هو الآخر من المناطق المفضلة للعائلات ويحتوي الشاطئ على منطقة للألعاب خاصة به كما يضم الكثير من المناطق بين مناطق خاصة بالأطفال الصغار والكبار للأستمتاع بالوقت كما يعد مناسب للعائلات والكبار في ركوب القوارب الشراعية بالإضاف إلى الإطلالة الخلابة على برج العرب القريب من الشاطئ.

    مراد وعدي
    @مرسلة بواسطة
    بث مباشر علاج طبيعي وبطريقة بسيطة لكل الامراض نصائح ومعلومات اخبار وبث مباشر اماكن سياحية تعرف على افضل الاماكن السياحية في العالم العربي والغربي وافضل المدن والقرى والجزر التي تجذب اكبر عدد من السياح من كل بقاع العالم سفر فنادق وحجزات تحميل لعبة

    إرسال تعليق