أخر الاخبار

رقم مياه المنهل المجانى للتوصيل وخدمة العملاء للشكاوى

رقم مياه المنهل المجانى للتوصيل وخدمة العملاء للشكاوى تقدم شركة المنهل رقم مياه المنهل المجانى للتوصيل وخدمة العملاء للشكاوى لكي يستطيع عملاء الشركة التواصل معها في حالة تأخير المندوب، أو عدم توفر جالونات المياه بمنطقتهم، فشركة المنهل هى شركة المياه الرائدة بالمملكة٬ حيث تعمل على بيع وتوفير كافة احتياجات العملاء من المياه النقية للغاية وبأسعار تنافسية، لذا سوف نتناول في مقالنا اليوم الرقم المجاني للشركة، وكذلك أرقام الشركة في كافة الفروع، وللمزيد من التفاصيل تابعوا معنا.

رقم مياه المنهل المجانى للتوصيل وخدمة العملاء للشكاوى

 لاشك أن شركة المنهل للمياه ذات خبرة تفوق الـ 34 عامًل على أرض المملكة مما جعلها هى المقصد الرئيسي لجميع سكان السعودية، حيث يعتمدونها بشكل كامل في تغطية كافة احتياجاتهم من المياه النقية والصالحة تمامًا للشرب ولكافة الاستخدامات.

رقم مياه المنهل المجانى للتوصيل وخدمة العملاء للشكاوى

بينما يقوم مصنعها بإنتاج ما يقرب من مليار لتر مياه نقية ومعبئة في زجاجات بلاستيكية قابلة للاستبدال، تم تصنيعها بالكامل داخل مصانعها، كما تتميز الشركة بامتلاك أكبر محطة لتنقية مياه الشرب في السعودية بأعلى مستوى جودة، ولعل تلك الميزات هى السبب في اعتمادها لدي ملايين العملاء.

رقم مياه المنهل المجانى للتوصيل وخدمة العملاء للشكاوى 2023

  تحرص الشركة دائمًا على راحة عملائها، فهى تقوم بتوفير رقم مياه المنهل المجانى للتوصيل وخدمة العملاء للشكاوى كي يستطيع الجميع التواصل معها خلال الأوقات المخصصة، وعلى الفور سوف يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على الاستفسار أو إيجاد الحل المثالي للمشكلة التي قد يواجهها العميل.

رقم مياه المنهل المجانى للتوصيل وخدمة العملاء للشكاوى


 لذا سوف نتعرف معكم خلال السطور القادمة على جميع أرقام خدمة عملاء المنهل داخل السعودية لاسيما الرقم المجاني، فقط تابعونا.

رقم مياه المنهل المجاني 2023

يستطيع كافة عملاء الشركة التواصل مع رقم مياه المنهل المجانى للتوصيل وخدمة العملاء للشكاوى في حالة الرغبة في طلب التوصيل، وكذلك الاستفسار عن كوبون خصم المنهل للشراء ولخدمة التوصيل كذلك من خلال الرقم المجاني:

  966112650000+

رقم شكاوى مياه المنهل 2023

تستطيعون التواصل مع خدمة عملاء الشركة على  رقم مياه المنهل المجانى للتوصيل وخدمة العملاء للشكاوى بينما إذا ما واجهتكم أي مشكلة تختص بخدمات التوصيل أو أي مشكلات أخرى، يمكنكم التواصل عبر رقم شكاوى المنهل وهو:

966112650000+

مياه المنهل - الخط الساخن

 تقدم الشركة رقم مياه المنهل المجانى للتوصيل وخدمة العملاء للشكاوى٬ ويمكنك أيضًا  الاتصال بالخط الساخن للشركة في حالة رغبتك الاستفسار عن أسعار العبوات، وكذلك عندما ترغب في الحصول على طلبية بمواصفات معينة، عن طريق الرقم التالي:  0112650000

رقم خدمة عملاء مياه المنهل 2023

يستطيع أي عميل بداخل المملكة التواصل مع شركة المنهل للمياه عبر الرقم الرئيسي لخدمة عملاءها وهو:

0000 265 11 966+

توصيل مياه المنهل 2023

يمكنك أن تتواصل مع رقم مياه المنهل المجانى للتوصيل وخدمة العملاء للشكاوى أما إذا كنت في حاجة إلى توصيل جالون المياه إليك في أقرب وقت، تستطيع أن تتواصل مع رقم توصيل المياه إلى منزلك كي تقوم بتتبعها والحصول عليها في الموعد المتفق عليه عبر الرقم: 44603332

رقم توصيل مياه المنهل إلى المنازل - واتساب 

تسطيع التواصل مع شركة المنهل لأجل الحصول على أسرع خدمة توصيل الجالونات إلى المنازل من خلال رقم واتساب:

0590508126

أرقام التواصل مع مياه المنهل في المدن السعودية

 توفر الشركة رقم مياه المنهل المجانى للتوصيل وخدمة العملاء للشكاوى يبحث الكثيرين في معظم مدن المملكة عن أرقامًا للتواصل مع شركة المياه المنهل لأجل تتبع طلبيتهم أو الاستفسار عن أي شئ يخص المياه.

 لذا فقد خصصت الشركة أرقامًا خاصة بكل مدينة وذلك لهدف سرعة تواصل ساكني تلك المدن مع خدمة عملائها، لذا سوف نتعرف معكم على تلك الأرقام.

رقم مياه المنهل الرياض

0112650000

رقم مياه المنهل المدينة المنورة

0144219222

رقم مياه المنهل جدة

0126080000

رقم مياه المنهل الطائف

0127447331

رقم مياه المنهل القصيم

0112650000

رقم مياه المنهل الدمام

0138121320

مصنع المنهل للمياه الغير محدودة

GVQV+PHG،  طريق الخرج، kharje الرياض 14333، المملكة العربية السعودية.

أوقات العمل

مفتوح طوال أيام الأسبوع من (السبت - الخميس) من الساعة:

من 8:00 صباحًا – 6:00 مساءًا.

رقم مصنع المنهل

966112640000+

أسعار منتجات مياه المنهل 2023

لكي تستطيع التعرف على معرفة كافة الأسعار لعبوات مياه المنهل يمكنك التواصل على رقم مياه المنهل المجانى للتوصيل وخدمة العملاء للشكاوى أو المتابعة معنا، حيث نستعرض معكم أحدث قائمة للأسعار للشراء:

جالون مياه المنهل الجديد متوفر بسعر 26 ريال.

مياه شركة المنهل 330 مل × 12 متوفرة بسعر: 5.95 ريال.

زجاجة مياه شركة المنهل 330 مل تتوفر بسعر:  6.60 ريال.

مياه المنهل 330 مل × 50 متوفرة بسعر: بسعر 14.85 ريال.

جالون مياه المنهل 500 مل متوفر بسعر:  20 ريال.

كرتونة مياه المنهل 330مل ×48  تتوفر بسعر 14.75 ريال.

مميزات شركة المنهل للمياه

لشركة مياه المنهل عدة مميزات رائعة تجعلها دائمًا هى الإختيار الأمثل لكافة العملاء من داخل المملكة، ولعل أهم تلك المميزات ما يلي:

تمتلك الشركة أفضل خطوط للإنتاج، وكذلك أضخم محطة تنقية للمياه على أرض السعودية.

 شركة المنهل تعمل دائمًا على مراعاة كافة معايير الأمن والسلامة، والمحافظة على الصحة العامة للعملاء من خلال أجود خدمة تعقيم للعبوات.

لدي الشركة خبراء معتمدين، يقومون بالمتابعة الكاملة لعمليات إنتاج المياه منذ لحظة خروجها من المصدر، إلى أن تصل إلى يد المستخدم.

تعمل الشركة على مراعاة معاير سلامة الماء والغذاء من خلال إنتاجها لمياه ذات قلوية عالية، لأجل حماية المعدة وكذلك أقل نسبة صوديوم للحفاظ على الكلى.

 الشركة تمتلك أكبر فريق لخدمة العملاء.

 لديها فريقًا شاملًا بداية من نخبة الخبراء المتميزين، وحتى عمال الإنتاج فجميعهم ذوي كفاءة ممتازة.

إضافًة إلى الأسعار المميزة للشركة حيث تتناسب مع احتياجات الجميع.

فضلًا عن توفير الشركة لكافة أرقام التواصل معها لاسيما رقم مياه المنهل المجانى للتوصيل وخدمة العملاء للشكاوى

الأعمال التي تقوم بها شركة مياه المنهل

منذ بدايات شركة المنهل في مجال إنتاج وبيع المياه المحدودة وهى تعمل دائمًا على التطور والوصول إلى أعلى مستويات من الجودة، وذلك حرصًا منها على صحة جميع المستخدمين وسلامتهم، لذا سوف نتعرف معًا على أهم الخدمات التي تقدمها لنا للشركة:

قامت الشركة بإنشاء مصنعًا خاصٌا بها لضمان صناعة العبوات كاملًة، بداية من كافة أحجام  الزجاجات وصولًا إلى أغطيتها وفق معاير الأمن والسلامة العالمية.

 تقوم شركة المنهل بتوفير أكبر كمية من المياه المعبأة والمعقمة بالكامل كي تضمن تغطية كافة احتياجات اللازمة للمستخدمين من المياه داخل السعودية.

فضلًا عن حرصها الدائم على توفير الشمول المائي في كافة مدن المملكة، وكذلك توفير رقم مياه المنهل المجانى للتوصيل وخدمة العملاء للشكاوى والعديد من أرقام التواصل كي يستطيع كل مستخدم أن يحصل على ما يلزمه من كميات المياه في وقت قياسي.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا رقم مياه المنهل المجانى للتوصيل وخدمة العملاء للشكاوى٬ حيث تناولنا أهم مميزات شركة المنهل وكذلك تعرفنا على خدماتها المميزة، كما تعرفنا على أحدث أسعار العبوات، فصلًا عن كافة أرقام التواصل كي يستطيع العملاء الحصول على كافة احتياجاتهم من المياه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-