أخر الاخبار

رقم خدمة عملاء مركز صيانة ساعات سواتش لعام 2024

رقم خدمة عملاء مركز صيانة ساعات سواتش يبحث العديد من الأشخاص الذين يهتمون بشراء أفضل أنواع الساعات عن رقم خدمة عملاء مركز صيانة ساعات سواتش، والتي تنفرد بصناعة مجموعة كبيرة من أرقى الساعات، حيث تتميز ساعاتها بالمتانة والفخامة، فهي شركة سويسرية الأصل،  تأسست عام 1983م، للتتخصص في مجال صناعة الساعات عالية الجودة، ولها عدد كبير من الفروع في معظم دول العالم العربي.

شركة ساعات سواتش

هناك العديد من الأشخاص يعتبرون أن الساعة تكمل أناقتهم، لذلك يفضلون شراء أجود أنواع الساعات وأجملها، ومن أكثر الساعات المرشحة وبقوة ساعات سواتش السويسرية التي أثبتت كفاءة كبيرة بين عملائها.

رقم خدمة عملاء مركز صيانة ساعات سواتش لعام 2023
رقم خدمة عملاء مركز صيانة ساعات سواتش لعام 2023


 حيث أن الشركة تستخدم في صناعتها أفضل الخامات وأجودها، كما أن أسعارها معقولة وغير مبالغ فيها، وتقوم بتصنيع الساعات لجميع الفئات من رجالي و نسائي وأطفال أيضًا، وهذا ما جعلها أكثر تميزًا وذلك منذ انطلاقها عام 1983م إلى الآن.

رقم خدمة عملاء مركز صيانة ساعات سواتش

يمكن لأهالي جمهورية مصر العربية الاستفادة من خدمة ما بعد البيع التي توفرها شركة سواتش، وذلك من خلال مراكز الصيانة الخاصة بالشركة و المنتشرة على مستوى بعض محافظات مصر، فيمكن الاتصال ب رقم خدمة عملاء مركز صيانة ساعات سواتش المخصص لشراء ساعات الأطفال اليدوية، وذلك عن طريق هذا الرقم 16367 .

الخط الساخن لساعات سواتش

 يمكن التواصل بسهولة عن طريق الخط الساخن الذي يتيح للعملاء إرسال مواصفات الساعة المطلوب تنفيذها، فمثلًا اختيار ساعة دائرية أو مربعة أو أي شكل متاح تنفيذه، ويمكن أيضًر اختيارها كاجوال أو كلاسيكية، كما يوجد كتالوج يحتوي على أشكال متنوعة وألوان كثيرة، ويمكن التعرف على الأشكال المتاحة من خلال رقم شركة سواتش التالي: 01220295539.

مركز صيانة ساعات سواتش في مصر

أكثر ما يميز شركة سواتش السويسرية للساعات أنها تهتم بعملائها بصورة كبيرة، وتقدم خدمة الصيانة لأي عطل قد يطرأ على الساعة سواء كانت ساعة رجالي أو نسائي أو حتى ساعة أطفال، لذلك يمكن التواصل مع رقم خدمة عملاء مركز صيانة ساعات سواتش المجاني الموحد وهو 01000099019.

رقم توكيل شركة ساعات سواتش في مصر

هناك العديد من التجار الذين يرغبون في التجارة في هذا النوع من الساعات، ويرغبون في شراء مجموعة من ساعات سواتش بالجملة لعرضها في محلاتهم التجارية، وللسؤال عن كيفية الطلب من الوكيل أو محلات الصيانة فيمكن التواصل مع رقم الهاتف الموحد 16376 وهو رقم مجاني.

أرقام الفروع المعتمدة من ساعات سواتش في مصر

شركة ساعات سواتش السويسرية هي شركة رائدة في صناعة ساعات اليد الأكثر أناقة وجمال، لذلك نجد أنها لها جماهيرية كبيرة بين آلاف العملاء الذين يعتبرونها الماركة الأصلية المفضلة لديهم، وذلك في عدد كبير من الفروع في الدول العربية ومنها مصر، والتي بها مجموعة من الفروع التي تخدم عملائها ومنها:

فرع القاهرة: عنوانه في مدينة نصر ، ورقم التواصل هو 01220295539.

فرع القاهرة الثاني: عنوانه القاهرة الجديدة، ورقم التواصل هو 16367

فرع الإسكندرية: عنوانه سان ستيفانو ورقم التواصل الخاص به هو 034690120.

فرع الإسكندرية الثاني: عنوانه في محطة الرمل ورقم التواصل 034877985.

فرع المهندسين: 86 شارع شهاب المهندسين، الجيزة - من أخر شارع وادى النيل.

رقم شكاوى سواتش للساعات في مصر

تستقبل شركة سواتش للساعات في جميع فروع جمهورية مصر العربية شكاوى أو اقتراحات العملاء بكل حب، وتعمل على إصلاح كافة المشاكل التي قد تواجه العميل، ويمكن تلقي تلك الشكاوي على الرقم الخاص بهم، ألا وهو 01000099019.

عنوان شركة سواتش للساعات في مصر

كما سبق وذكرنا أن شركة سواتش للساعات السويسرية في مصر لها العديد من الفروع التي يمكن الحصول على خدمة العملاء منها، ويمكن أيضًا التوجه للفرع الرئيسي لخدمة الاستبدال أو الاسترجاع لأي نوع من أنواع الساعات.

 كما يمكن التوجه إلى المقر الرسمي للشركة أيضًا لمعرفة أي معلومة تخص الشركة بالنسبة لعناوين مراكز البيع أو رقم خدمة عملاء مركز صيانة ساعات سواتش وغيرها من المعلومات، حيث يوجد مقر الشركة في العنوان التالي وهو مصر الجديدة  ش عمر بن الخطاب، داخل سيتى ستارز مول.

الشراء من شركة سواتش للساعات

سجلت شركة سواتش للساعات أعلى مبيعات من الساعات عالية الجودة في مصر، حيث أنه أكثر ما يميزها هو جودة خاماتها المستخدمة في صناعة الساعات، وأسعارها التنافسية التي لا تقارن مع شركات أخرى قد تكون أقل كفاءة، لذلك من يرغب في الحصول على مجموعة متنوعة من الساعات الكلاسيكية والكاجوال للنساء والرجال والأطفال، وبخصومات حصرية حقيقية، يمكنه زيارة موقع شركة سواتش للساعات وهو www.swatch.com والذي يعرض عليه جميع الأشكال والألوان الخاصة بساعات سواتش العالمية، ويمكن أيضًا متابعة فعاليات الاحتفالات التي تقيمها الشركة وتقدم فيهر المزيد من العروض والهدايا والمنتجات الجديدة.

منتجات شركة ساعات سواتش الأكثر مبيعًا

يتوفر لدى شركة ساعات سواتش العالمية مجموعة كبيرة من أفخم وأجمل أشكال الساعات، والتي تتميز بتنوعها المستمر وعدم الثبات على وتيرة واحدة من التصميمات، حيث يمكن تصميم ساعة حسب ذوق صاحبها، وذلك من خلال أرقام التواصل السابق ذكرها والخاصة بالشركة، ومن أجمل المنتجات المتوفرة حاليًا ما يلي:

سواتش ميتاليك ديون ساعة للسيدات متعددة الالوان مقاومة للماء LK258G

الموديل LK258G

حالة المواد: البلاستيك

الحركة: كوارتز

حزام المواد: الفولاذ المقاوم للصدأ

مقاومة للماء: 3 بار.

سواتش ساعة للرجال كرونجراف سوار من المطاط مينا ازرق مقاومة للماء YVS454

الموديل YVS454

خامة الساعة: استانليس ستيل

مقاومة الماء: 30 متر.

خامة السوار: مطاط.

قطر الساعة: 43 مم.

لون المينا: سيلفر.

سواتش ساعة سيليكون سوار ازرق-ابيض بمينا لون ازرق انالوج كوارتز GS702

الموديل GS702

سواتش

سيليكون

سوار أزرق في أبيض.

مقاومة للمياه حتى 30 متر.

مينا لون ازرق.

ساعة للسيدات.

سواتش ساعة للرجال كونجراف استانليس ستيل مينا لون سيلفر مقاومة للماء YVS445G

الموديل YVS447G

للرجال

خامة الساعة: استانليس ستيل

قطر الساعة: 43 مم

لون المينا: سيلفر

كونجراف.

خامة السوار: استانليس ستيل

مقاومة الماء: 30 متر

سواتش ساعة للجنسين سيليكون سوار احمر بمينا لون احمر انالوج كوارتز GR175

الموديل GR175

سواتش.

سيليكون.

ساعة للجنسين.

سوار أحمر.

مقاومة للمياه حتى 100 قدم

مينا لون أحمر.

أسئلة طرحها الآخرون

من هو وكيل سواتش في السعودية؟

شركة الزومان للتجارة العامة (سواتش).

أسعار ساعات سواتش في مصر 2023

تتميز شركة سواتش للساعات بأن أسعارها تنافسية وغير مبالغ فيها، وتأتي أسعار الساعات كالتالي:

يبلغ سعر ساعة كاجوال نسائية موديل LK292G  1.195 جنيه مصري.

يبلغ سعر ساعة نسائية من سواش موديل SFW106G 2,095 جنيه مصري.

سعر ساعة موديل YCG404GC يبلغ 3,575 جنيه مصري.

وفي نهاية المقال الذي وضحنا لكم فيه رقم خدمة عملاء مركز صيانة ساعات سواتش نتمنى أن نكون مددناكم بالعديد من المعلومات عن هذه الماركة السويسرية الرائعة للساعات، والتي لها العديد من المميزات التي جعلت منها الوجهة الأولى لمحبي الساعات الأصلية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-