recent
أخبار ساخنة

السعرات الحرارية في كنتاكي مايتي زنجر 2024

mourad
الصفحة الرئيسية

السعرات الحرارية في كنتاكي مايتي زنجر هى ما يشغل بال الكثيرين من عشاق تناول وجبات كنتاكي لا سيما الرياضيين، وكذلك من يقومون باتباع نظام الكيتو دايت، وذلك تخوفًا من زيادة أوزانهم مع تلك الوجبات الشهية، والتي لا يستطيعون مقاومتها، لذا سوف نتناول في مقالنا اليوم دليلًا شاملًا عن السعرات الحرارية في وجبات وساندويتشات كنتاكي، كما سوف نتعرف على أفضل وجبات كنتاكي للكيتو دايت، وللمزيد من التفاصيل، تابعوا معنا.

ما هى السعرات الحرارية في كنتاكي مايتي زنجر

 مايتي زنجر هى من أشهى الوجبات التي يفضلها الكثيرين من بين قائمة طعام كنتاكي، حيث تتكون من ( صدور الدجاج بخلطة زنجر الحارة، مع صوص الجبن اللذيذ، مع الخس الطازج، وكذلك الخبز والمايونيز) والتي طالما يقبل  عليها الكبير والصغير.

السعرات الحرارية في كنتاكي مايتي زنجر
السعرات الحرارية في كنتاكي مايتي زنجر

بينما في الآونة الأخيرة، توجهت اهتمامات الكثيرين من الرياضيين وأيضًا الراغبين في تخفيف أوزانهم،  إلى أفضل الوجبات التي تحتوى على أقل السعرات الحرارية، وذلك لضمان عدم زيادة أوزانهم، لذا فإن السعرات الحرارية في كنتاكي مايتي زنجر هى 1028 سعر حراري.

كيف احسب سعرات كنتاكي الحرارية؟ 

لا شك أن السعرات الحرارية بأي وجبات سريعة في الغالب تكون مرتفعة، لذلك يهتم الكثير ممن يقومون بانقاص الوزن عن معرفة السعرات في وجبات وساندويتشات كنتاكي، وكذلك السعرات الحرارية في كنتاكي مايتي زنجر واللفائف، والبطاطس وأرز الريزو، والعديد مما يقدمه المطعم الشهير.

لذا فقد أعلن مطعم KFC  عن تقديره لكافة عملائه، ولكي يقوم بالتيسير عليهم، سوف يقدم لهم منيو الوجبات مع السعرات الحرارية بجانب كل وجبة كي يتثنى للجميع اختيار ما يتناسب مع نظامه الصحي، و تناول أشهى وجبات كنتاكي المحببة إليه، ولنبدأ مع ساندويتش الزنجر المفضل لدى الجميع ذو المذاق الغير قابل للمقاومة، فلنتعرف كعًا على كم السعرات الحرارية به.

سعرات زنجر كنتاكي

بينما تبلغ السعرات الحرارية في كنتاكي مايتي زنجر 1028 من السعرات الحرارية، فلنا أن نتعرف على بقية سعرات زنجر كنتاكي حيث تتمثل فيما يلي:

كرسبي ستربس زنجر يحتوي على 124 سعرًا حراريًا.

الساندويتش زنجر فليت يحتوي على 586 سعرًا حراريًا.

الساندويتش زنجر سوبريم يحتوي على 685 سعرًا حراريًا.

الساندويتش زنجر سمك يحتوي على 552 سعرًا حراريًا.

الساندويتش مايتي زنجر  يحتوي على 1028 سعرًا حراريًا.

الساندويتش زنجر تويستر يحتوي على 595 سعرًا حراريًا.

سعرات فخذ كنتاكي

بالمقارنة بين السعرات الحرارية في كنتاكي مايتي زنجر  والسعرات في الفخذ، نجد أن كل قطعة من فخذ دجاج كنتاكي العادي يمد جسم الإنسان بـ 339 سعر حراري، بينما فخذ دجاج كنتاكي الحار فهو يعمل على إمداد الجسم بـ 383 سعر حراري.

بوكس ماستر كم سعره حرارية

يحتوي الساندويتش الواحد من بوكس ماستر على 719 سعرًا حراريًا فضلًا عن احتوائه على 43 غرام من الدهون، فهو بذلك يجعل الوجبة دسمة بنسبة أكبر كما السعرات الحرارية في كنتاكي مايتي زنجر.

كم سعرات الاستربس؟ 

بعد التعرف على السعرات الحرارية في كنتاكي مايتي زنجر لنا أن نتعرف على السعرات الحرارية في وجبات استربس كنتاكي كما يلي:

كرسبي ستربس زنجر: يشتمل على 124 سعر حراري.

استربس كرسبي: يشتمل على 98 سعر حراري.

بطاطس مقلية: تشتمل على 298 سعر حراري.

سعرات كول سلو كنتاكي

يحتوي كول يلو من كنتاكي على 207 سعر حراري.

السعرات الحرارية في  ريزو كنتاكي

كما يبحث الكثيرين عن السعرات الحرارية في كنتاكي مايتي زنجر يتساءل البعض أيضًا من عشاق ريزو كنتاكي عن سعراته الحرارية، لذا فهى تقدر على النحو التالي:

أرز ريزو أربياتا يحتوي على 550 سعر حراري.

أرز ريزو مع صوص، يحتوي على 529 سعر حراري.

وجبات كنتاكي الأقل من 500 سعر حراري

ولأن وجبات كنتاكي هى الأشهى والألذ لدي الملايين حول العالم، فمن الصعب أن يقاوم طعمها الرياضيين، أو متّبعي أنظمة التخسيس المختلفة، لذا يبحثون عن الوجبات الأقل من 500 سعر حراري، كي يستمتعون بتذوقها من دون زيادة الوزن لاسيما أن السعرات الحرارية في كنتاكي مايتي زنجر تصل إلى 1028 سعر حراري.

فهناك عدة وجبات تقل سعراتها عن 500 مثل وجبة كنتاكي المكونة من (قطعتين دبابيس مقلية + قطعة من الخبز) تشتمل على 490 سعر حراري، بينما وجبة تشيكين فيليه أروجينال، فهى تحتوي فقط على 472 سعرًا حراريًا، من دون أي إضافات للبطاطس المقلية أو الأرز، وكذلك (تويستر أروجينال) وهو ساندويتش الدجاج بالخضار من كنتاكي، والذي يشتمل على 490 سعرًا حراريًا فقط.

ولكن إذا رغبت في تناول البيبسي أو البطاطس المقلية، يجب أن تعلم أن سعرات الوجبة هنا سوف تكون فوق الـ 500 سعر حراري.

 كم سعرات وجبة تشيكن تندرز؟

وجبة التشيكن تندرز + طبق صغير سلطة كول سلو تحتوي على: 477 سعر حراري، حيث يتم تقسيمها على النحو التالي: 270 سعر حراري فقط بقطع تشيكن التندرز، و207 سعرًا حراريًا يحتوي عليه طبق الكول سلو الصغير.

وجبات كنتاكي كيتو

نظرًا لأن الكيتو دايت هو نظام عالمي لتخفيف الوزن عن طريق منح الجسم يوميًا نسب معينة من الدهون والبروتينات ونسبة قليلة من النشويات، بينما يمكن لمحبي وجبات كنتاكي الاستمتاع بتخفيف أوزانهم عبر الكيتو دايت، وكذلك من خلال تناولهم وجبات (كنتاكي كيتو) ذات السعرات الحرارية المنخفضة، لا سيما من خلال معرفة السعرات الحرارية في كنتاكي مايتي زنجر والتي تساعدهم كثيرًا على الالتزام بكافة تعاليم الكيتو دايت ومن أهم تلك الوجبات: 

الوجبات الفردية لاسيما ( سوبر دينر) حيث تشتمل على  أربعة قطع من الدجاج، ويمكنك تناول  القليل من البطاطس المقرمشة، كما تستطيع أن تطلب طبق كبير من السلطة الخضراء، أو الكاتشاب الخالي من السكر، ولكن من دون تناول أي خبز.


 كما يمكنك تناول (وجبة كرسبي ستربس) وهى تحتوي على خمس قطع ستربس مقرمش، ولك أن تستبدل باقي مكونات الوجبة بطبق كبير من السلطة الخضراء فقط، وكذلك تستطيعون تناول الدجاج المقلي فقط، من دون إضافات للأرز أو الخبز أو حتى الصوص.

بينما يمكنك طلب وجبة "فيفوريت" لك وللعائلة، بحيث تستطيع الاستمتاع بأشهى طعم من خلال( 15 قطعة دجاج مقلية + 5 قطع تشكن ستربس)، وفي حالة اتباعك نظام الكيتو، فلن تقوم بطلب أية إضافات مع تلك الوجبة العائلية، فيما عدا طبق سلطة خضراء فقط.

كما يمكن تناول وجبة الجمبري الشهية، العائلية حيث تحتوي على 20 قطعة من الجمبري المقلي ولكن من دون أي إضافات، سوى طبق كبير من السلطة الخضراء.

أنواع الصوص المسموح بها في نظام الكيتو

بينما يسأل الكثيرين عن السعرات الحرارية في كنتاكي مايتي زنجر يبحث البعض عن أي نوع من أنواع الصوص يمكنه تناوله مع وجبة كنتاكي كيتو، والحقيقة أن كنتاكي يعمل على الحفاظ الجيد على نظامك الغذائي، من خلال تلك الأنواع من الصوص:

صوص الكاتشاب خالي من السكر.

كما يُسمح بالصلصة الحارة.

وأيضًا يُسمح بتناول صلصة الرسيستير شاير.

يسمح بتناول القليل من مخلل الكرنب. 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا السعرات الحرارية في كنتاكي مايتي زنجر، حيث تناولنا طريقة معرفة السعرات الحرارية لوجبات كنتاكي، كما تعرفنا على سعرات زنجر كنتاكي، وسعرات الأرز الريزو، والعديد من الوجبات الأخرى، فضلًا عن وجبات كنتاكي كيتو، والصوص المناسب لنظام الكيتو دايت.

google-playkhamsatmostaqltradent